خديجة شنديل بطلة لمسلسل “نظام العالم” ، وستجسّد دور المرأة القوية (تركان خاتون) زوجة السلطان ملكشاه. بعد أختفاء وقرار الاعتزال الذي حدث منذ سنوات، تعود نجمة الدراما التركية للساحة مرة أخرى بمسلسل تاريخي كبيرة, في دور قوي ويعتبر واحد من أهم الأدوار التي ستقدمها , دور تركان خاتون هو الدور الذي أجبر خديجة للعودة مرة أخرى للتمثيل بعد غيار سنوات,

ففي وقت سابق قد أعربت الممثلة التركية خديجة شنديل اعتزالها التمثيل بأسلوب ختامي، مضمونةً أن ذاك قرارها الأخير ولن تتراجع عنه، في حين أفاد قرينها بوراك صاغيشار بأنه يمكن لها التفكير في حال جاءها المشروع الذي تريده.

ويجيء إشعار علني “شنديل” بعدما شوهدت بمعية قرينها بداخل منطقة بيبيك، إذ إنتهاج الثنائي المشهور ابنهما جان إلى الحديقة وتحدّثا هنالك مع الصحفيين.

ونقلت جرنال حريات التركية لدى سؤال الممثلة خديجة:”هل تفكرين بالتمثيل مرة ثانية”؟ أجابت: “لقد اختتم التمثيل فيما يتعلق لي، ذاك قراري الأخير”، فيما صرح قرينها بوراك: “تستطيع التفكير إذا أتى لها المشروع الذي تريده”.

خديجة شنديل السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

خديجة شنديل من مواليد 2 آب 1983 بمدينة أنطاليا بتركيا، وترشّحت لنيل لقب ملكة روعة تركيا وملكة حُسن أوروبا في عام 2001.
ومثلت خديجة في متعددة تمثيليات منها “وادي الذئاب” في 2006 ومسلسل “ديلا خانم” في 2012 و”لعبة القدر” في 2015.

خديجة شنديل وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية

ولدت النجمة ذات المواصفات المتميزة خديجة شنديل في مدينة انطاليا في تركيا أبوها يونانى الجنسية أتى من بلدة سالونيك اليونانية إلى تركيا أما أمها فهي تركية الجنسية و عندها 2 شقيقات و هي الأخت الثالثة .

عاشت خديجة في تركيا و تعلمت بها و تخرجت من كلية إدارة الأعمال ، في سنة 2017 توفى أبوها في حادث ماساوى و هو يعبر الطريق صدمته عربة و أحدثت فيه أصابات بالغة و مجموعة من الكسور و حينما تم نقله الي المستشفى لقي حتفه علي الفور و كان أبوها يصل من السن في في حينها 71 عام .

قد وافته المنية أبوها بعد إنجابها لطفلها الأول بأيام ضئيلة. الأمر الذي جعلها تحس بحالة من الحزن العارم علي مصرع أبوها. و تنسي فرحتها كام عصرية لأول مرة في وجودها في الدنيا. و كانت خديجة مرتبطة للغاية بوالدها و تحبه للغاية الأمر الذي ادخلها في وضع عام من الحزن والكآبة. التي ظلت لبرهة و اتضح فوقها ذاك الحزن العارم أثناء التضرع أعلاه بالمسجد إذ انتابتها وضع عام من البكاء المتكرر و الانهيار.

مسلسلاتها

المسلسل من إصدار Akli Film كتابة سيردار أوزونالان من اعماله قيامة أرطغرل وإخراج : Emre Konuk من أعماله السلطان عبدالحميد الـ2 .
ميعاد إبراز مسلسل نمط العالم سيعرض مسلسل نمط العالم الحلقة 1 مترجمة في السيزون الشتوي 2020 ، القناة العارضة للمسلسل هي TRT1 في شهر شتنبر.
سوف يتم التصوير شهر غشت و من التدبير ان ينهي عرضه في طليعة السيزون الشتوي 2020 اذا لم تكن هنالك متشكلة تسبب إيقاف التصوير ، و اذا اختتم مجموعة العمل من التصوير سيعرض في توقيته المحدد له .

أبطال مسلسل نظام العالم ورا جولسوى – اكين كوش – ليلي ليديا اوغلو – سيفدا إرجينجي هؤلاء النجوم التركيين المنضمين تم اختيارهم هذه اللحظة للقيام بالإسهام في المسلسل ويقوم مجموعة العمل في اختيار باقى النجوم

طفل صغير الفنان التركي الوسيم بورا جولسوي Buğra Gülsoy -كارتال- بطل مسلسل عزيزة Azize بتاريخ 22.02.1982 بمدينة انقرة التركية .
عمر النجم التركي بورا جولسوي Buğra Gülsoy سنة 2019 هو 37 سنة .
ديانة الفنان التركي بورا جولسوي Buğra Gülsoy هي الاسلام .
طول النجم التركي بورا جولسوي Buğra Gülsoy هو 175 سم .
وزن بورا جولسوي Buğra Gülsoy هو 75 كيلو .

اكين كوش كان ميلاده في 21 حزيران 1992. وهو يحظى بشعبية لأنه يكون ممثل التلفاز .
لقد تبين مع بيرن سات على Muhte؟ em Yüzy؟ عمر Kösem Ekin Koc 27 عامًا.
معلوم بأدواره في Benim Ad؟ m Gültepe و Muhte؟ em: Yüzy Kösem.
مثلما إتضح في عمل سينمائي سيندين بانا كالان 2015.
نهض بأول ظهور له على الشاشة في سنة 2013 كجزء من العرض Sana Bir S؟ r Verece؟ im.
التحق بجامعة إسطنبول بيلجي ودرس هيئة الإجراءات.عن وجوده في الدنيا الشخصية فهو مثل الكثير من المشهورين والمشهورين .

الأفلام والعروض التلفزيونية

ساهمت أيضاً في مسابقة (ملكة روعة أوروبا) و حصلت فيها علي المقر الـ4 و ظهرت في اغنية مصورة مع الفنان Çelik Erişçi وبجانب ذلك اخذت دروس في تعليم و ركوب الجياد من “Töre”. في سنة 2008 كان اول ظهور لها بواسطة مسلسل “Kurtlar Vadisi Pusu”بدور Ebru Alemdar .

عام 2010 ساهمت في مسلسل “Karadağlar” بشخصية “Gulhayat”. عزيزة و شاركها في البطولة كميات وفيرة من النجوم و من ضمنهم Erdal Özyağcılar و İbrahim Çelikkol و Korel Cezayirli و Burak Sağyaşar و Ahmet Rıfat Şungar و Güzin Özyağcılar و تمَكّنت نوه الأبصار لها في اول عمل درامى تقوم به و اشاد بادائها العديد .

عام 2012 ظهرت النجمة خديجة في مسلسل “Dila Hanım” ديلا هانم مع كلا من Erkan Petekkaya و Mahir Günşiray و Necip Memili و Yonca Cevher و هو اول بطولة مطلقة لها في الاعمال الدرامية و أحرز المسلسل فوز عارم في تركيا وقت عرضه .

البوم صور خديجة شنديل انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة خديجة شنديل , ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير .

Content Protection by DMCA.com