داملا سو ايكيز اوغلو منذ ظهورها الأول بمسلسل أخوتي وقت نالت إعجاب المشاهد بقوة. إليكم الكثير من المعلومات المتاحة عن النجمة الساطعة داملا سو ايكيز اوغلو ديانتها سنها وتاريخ ميلادها. هل داملا سو ايكيز اوغلو مخطوبة أم على علاقة؟

7 معلومات عن الممثلة داملا سو ايكيز اوغلو

 

نالت داملا سو ايكيز اوغلو بطولة مسلسل “أخوتي” الذي نال شهرة كبيرة بعد ظهورها في المسلسل. وهذا ما جعلنا نجمع لكم أهم 7 معلومات عنها:

  1. تاريخ ميلاد داملا سو ايكيز اوغلو  8 يوليو 1998.
  2. عمر داملا سو ايكيز اوغلو  في 2021 : 23 عام.
  3. ديانة داملا سو ايكيز اوغلو هو الإسلام.
  4. محل ميلاد داملا سو ايكيز اوغلو في أنطاليا.
  5. جنسية داملا سو ايكيز اوغلو تركية.
  6. زوج داملا سو ايكيز اوغلو مخطوبة للممثل اورال اوزير.
  7. بدايتها الفنية عام 2018م.

من هي داملا سو ايكيز اوغلو ؟

 

هي أحد نجمات الدراما التركية الصاعدات. داملا سو ايكيز اوغلو ليس لديها رصيد فني كبير، لكنها نجحت مع أول بطولة فنية لها. شاركت في بطولة مسلسل بابل. سيؤدي خالد أرغنش دور “عرفان” وهو أستاذ جامعي مهجته موزّع بين ثلاث سيدات، ويخبىء العديد من الأسرار من ماضيه.

التفصيلات بشأن المسلسل ما تزال ضئيلة، حيث أنّ القيّمين أعلاه يفضّلون الكشف عن قصّته، مع تدشين أوّل برومو له أثناء الأيام القادمة، إلى أن يعرض في شهر كانون الثاني القادم.

وقد كان الأعلان الترويجي الأوّل للمسلسل قد أطلق في معرض Mipcom بمدينة “كان”، وهو واحد من أبرز معارض المحتوى الترفيهي في الدنيا، وأثار ضجةّ عارمة في الاوساط الفنية المهتمة بالدراما التركية، مثلما أشادت به المواقع والصحف التركية والعالمية، التي تحدّثت عن ضخامة الشغل والكاست المتخصص الذي يؤلف بين عدداً من أكثر نجوم تركيا حيث لم يتوقّع النقّاد أن يروا ذاك الكم من النجوم في مسلسلٍ شخصٍ.

مثلما اشادت الصحف التركية والعالمية بالتأدية المتقن للمطرب خالد أرغنتش والمطرب اوزان جوفين.

ابطال مسلسل بابل أما الصحفي التركي سنا كولوغلو فتحدّث عن دور المطربة بيرجي اكلاي الإسهام في الجهد فكتب “صاحبة العيون الجميلة بيرجي اكلاي ستشاهدونها بأسلوب غير مشابه كلياً في مسلسل بابل، و ستجسّد شخصية الخطيبة الماضية لعرفان (خالد أرغنش) وهي طفلة غنية تقطن حياة ممتازة لكنها صبر حقدا كبيرا بداخلها في مواجهة ثناء لأنّه تركها على الرغم من عشقها له. شخصيتها سوف تكون مركّبة”.

 

بداية داملا سو ايكيز اوغلو  بالتمثيل

 

بدأت داملا سو ايكيز اوغلو  التمثيل من خلال الإعلانات التلفزيونية. مع الوقت استطاعت خطف دور في فيلم تلفزيوني تركي عام 2018 اسمه “الميراث” المخرج: إيراي كوتشاك. بطولة إيكين ميرت دايماز ، فوليا زينجينر ، أيلين كاباساكال.

 

وكان من أشهر أدوارها ميليسا في مسلسل اخوتي. – مسلسل اخوتي- Kardeşlerim : يعد من التمثيليات التركية الحديثة ومن أرقى الحلقات المسلسلة التركية 2021 في العالم العربي والذي أنجز نسب بصيرة عالية على يوتيوب والقى اقبالا أيضا عند جمهور قناة Atv التركية ولا ننسى ان المبرر خلف ذلك هو مشاركة ألمع الممثلين الأتراك للجيل السحيق مع أجيال صاعدة تحب ما تقدمه و لديها حب المسابقة الشريفة والنتيجة أعطت مسلسل اخوتي الذي مند حلقاته الأولى يجعل المشاهد متشوق للوقوف على خاتمة المسلسل او كيف سوف تكون حلقاته التابعة.

 

عملها بالدراما التلفزيونية

 

أول ظهور لداملا سو ايكيز اوغلو  بالدراما التلفزيونية هو مسلسل بابل. ولعبت دور “بوسي” وكانت قصته جديدة وغريبة.
مسلسل تلفزيوني درامي تركي بدأ عرضه في 17 كانون الثاني عام 2020 على شاشة قناة ستار تي في من مسابقة خالد أرغنتش واوزان جوفين وآصلى أنور وبيرجي أكالاي ونور فتاح أوغلو ومسعود أكوستاظز

جمع النجمين خالد أرغنش ونور فتاح أوغلو، اللذين عرفهما المتابعين وأحبّهما بدور السلطان سليمان والسلطانة ناهد دوران، ويلتحق إليهما أوزان جوفين، الذي أحبّه الحشد بدور رستم باشا في المسلسل ذاته، مثلما ستجتمع بهم النجمة بيرجي أكلاي والمطربة أصلي أنفير، في مسلسل نعت وصور بأنّه عبوة ناسفة الدراما التركية.

 

بصورة واضحة ، أفصحت مؤسسة القمر المنتجة للمسلسل التركي “بابل” أنّ المسلسل سيبثّ عبر قناة “ستار” التركية، بعدما كان قد أعدّ بشكل خاص ليعرض عبر واحدة من المنصّات على الشبكة العنكبوتية. بطولة داملا سو ايكيز اوغلو.

وقد تمّ الانتهاء من تصوير ثلاث حلقات، مدّة كل منها ثمانين دقيقة، في حين تطول التمثيليات التركية التي تعرض عبر شاشات التلفاز لأكثر من ساعتين للحلقة.

ولم يدري حتى الآن ما إذا كانت بقية الحلقات سوف تكون بنفس المدّة، أم ستتم ارتفاع مدّة الحلقات، لكنّ المؤكّد أنّ السيزون سوف يكون 13 حلقة فحسب.

فتح التحري في المسلسل، بحسب ما أفاد موقع قناة “سامانيولو” التركية، بكونه “مسيئاً” للحكومة ويتعمد “إفساد شكل” صورتها عن طريق كود نصي الجهد الدرامي.

ويركز مسلسل “بابل”، على حسب ما ذكر موقع “ظروف تركية”، على حياة أستاذ جامعي فصل من عمله وتم تجميد حساباته البنكية، وحظر من السفر وخروج من البلاد، ويأمل لبدء حياة عصرية عن طريق مسعى دخول الولايات المتحدة الأمريكية بأسلوب غير مشروعية.

ويشير المسلسل بأسلوب جلي إلى العاملين في المنفعة المدنية المفصولين من وظائفهم بمقتضى قرارات رئاسية من دستور الأزمات، صدرت في العامين الفائتين حتى الآن مسعى الانقلاب الفاشلة في تركيا عام 2016.

دور ميليسا في مسلسل أخوتي

 

إخوتي (بالتركية: Kardeşlerim)؛ هو مسلسل تلفزيوني تركي لسنة 2021. يعرض على شاشة قناة أي تي في من طليعة عشرين شباط 2021. يتحاور المسلسل عن الأشقاء الأربعة وكفاحهم بهدف الحياة، كانوا يعيشون حياة جميلة ومبهجة مع أبويهم، كانوا محتاجين بجيوب فارغة بل قلوبهم معبأة بالحب، وتنقلب حياتهم بيوم مظلم أظلم حياتهم وتركهم وحيدين من دون أبويهم.

 

تدور فعاليات مسلسل إخوتي بشأن عدد من الأشقاء الذين يعيشون نفس المصير المحتوم. سوف يكون Celil Nalçakan و Ahu Yağtu و Kaan Sevi الجهات الفاعلة الأساسية في سلسلة Kardeşlerim ، والتي سوف تظهر على الشاشات أسفل إصدار NGM Media ، واحدة من مؤسسات الإصدار القريبة العهد في مكان البيع والشراء. ومن المتوقع أن يكون مسلسل My Brothers الذي ستنتجه نازلي هيبتورك واحد من منتجي “ابنة سيفيرين” من الصنف الدرامي.

 

انضمام عدد من النجوم بالعمل من بينهم النجم أونور سيت ياران. أونور سيت ياران المعشوق من المتابعين بشخصيته Canberk في مسلسل Kalk Gidelim. من مواليد 1996 في إسطنبول ويصل من السن 24 عامًا. تم اختياره كأفضل عارضة أزياء في سنة 2016. أسهَم في المسلسل التلفزيوني المشهور Vuslat على شاشة قناة Trt في سنة 2019 بشخصية المتمرس وصاحب الخبرة المالي Enes. يصل طول أونور سيت ياران ، المعشوق من امرأة غير معروفة ، 1.87 مترًا ويزن 78 كيلو جرامًا.

 

داملا سو ايكيز اوغلو وحبيبها
داملا سو ايكيز اوغلو وحبيبها
ديانة داملا سو ايكيز اوغلو هو الإسلام
ديانة داملا سو ايكيز اوغلو هو الإسلام
محل ميلاد داملا سو ايكيز اوغلو في أنطاليا
محل ميلاد داملا سو ايكيز اوغلو في أنطاليا
تاريخ ميلاد داملا سو ايكيز اوغلو  8 يوليو 1998
تاريخ ميلاد داملا سو ايكيز اوغلو  8 يوليو 1998
داملا سو ايكيز اوغلو مخطوبة للممثل اورال اوزير
داملا سو ايكيز اوغلو مخطوبة للممثل اورال اوزير
Content Protection by DMCA.com