دونالد غلوفر

دونالد غلوفر معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن دونالد غلوفر والسيرة الذاتية وقصة حياته

دونالد غلوفر معلومات كاملة،الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ،الجنسية ،البرج الفلكي،أعمال هو أسرار حياته، المشاريع القادمة والسيرة الذاتية ، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي ، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Donald Glover .

تاريخ ميلاد دونالد غلوفر : 25 سبتمبر 1983م

عمر دونالد غلوفر في 2018: 35 سنة .

محل الميلاد: ولد في قاعدة ادواردز الجوية ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة .

الجنسية: الأمريكية .

الطول: 175 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : اسود .

لون العيون : اسود .

ما هي ديانة دونالد غلوفر : المسيحية .

البرج الفلكي: هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي: مدرسة تيش العليا للفنون .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2002م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي التنس .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له: هوايته هي الكتابة .

دونالد غلوفر الأفلام والعروض التلفزيونية

الأعمال
تأثير لازاروسالدور: Niko)
المريخي(الدور: Rich Purnell)
روك الدور: Various)
كوميونتي (الدور: Troy)
• العرض العادي Dawg)
(فتيات الدور: Sandy)
• وقت المغامرة (الدور: Marshall Lee)
• الأسد الملك (الدور:سيمبا)

طفولة الفنان ونشأته ودراسته

ولد في قاعدة ادواردز الجوية كاليفورنيا ، والدته بيفرلي ، تعمل مقدمة رعاية نهارية متقاعدة ، والده دونالد غلوفر ، عامل بريد متقاعد ، لديه اخ اصغر ، وهو الكاتب والمنتج ستيفن غلوفر ، الذي تم ترشيحه لجائزة ايمي للكتابة البارزة كوميدية ، وتم نشأته في ستون ماونتن جورجيا ، خدم والديه كأباء بالتبني لمدة 14 سنة ،التحق بمدرسة ليكسايد الثانوية ، مدرسة ديكالب للفنون ، أول كتابته في مرحلة الثانوية ، أرسلَ بعضًا من نماذج كتاباته إلى مديرِ المواهبِ ديفيد مينر الذي عرضَ أعماله على تينا فاي، مبتكرةُ المسلسل الموسيقي “30 Rock”، فأُعجبت بمهاراته في الكتابة، ودعاه مينر وفاي للعمل كاتبًا في هذا المسلسل الكوميدي وظهر أيضًا في بعضٍ من حلقاته .

حقق العرض نجاحًا كبيرًا وحصل على العديد من الجوائز منها ستُّ جوائز غولدن غلوب وأحد عشر جائزة Screen Actors Guild، في عام 2009، بدأ لعب دورًا مساعدًا للاعب كرة قدمٍ في المدرسة الثانوية في المسلسل التلفزيوني “Community”. غادرَ المسلسل خلالَ الموسم الخامس، ورفض العودةَ إليه قائلاً إنّ العرض من شأنه أن يكون أنجح من دونه هو وشخصيته ، في عام 2009 أيضًا، ظهر لأول مرةٍ في فيلم “Mystery Team” من إخراجِ دان إيكمان، تدور قصة الفيلم حول فريقٍ من المحققين الشباب الساذجين الذين يتولون مهمة التحقيق في قضيّةِ قتلٍ من أجل إثباتِ أنفسهم. لعب غلوفر الدور الرئيسي بمشاركة مجموعةٍ من الفنانين مثل دي سي بيرسون، دومينيك دييركس، أوبري بلازا وإيلي كمبر .

أسرار وقصة حياة دونالد غلوفر والسيرة الذاتية

بعد أن حظي باهتمام عام مع ديريك كوميدي أثناء دراسته في جامعة نيويورك ، تم تعيينه في سن 23 من قبل تينا فاي ككاتب للمسلسل الكوميدي NBC 30 Rock، وفي وقت لاحق صوّر طالباً جامعياً في الكلية ، تروي بارنز ، في مسلسل “سي سي كوم”. وهو يشارك في سلسلة FX في أتلانتا ، والتي أنشأها وأحيانا يوجهها. بالنسبة لعمله في أتلانتا ، فاز Glover بأوسمة مختلفة ، بما في ذلك جوائز Primetime Emmy Award لأفضل ممثل رائد في سلسلة كوميديا وتوجيه متميز لسلسلة كوميديا ، وجوائز Golden Globe لأفضل مسلسل تلفزيوني – Musical or Comedy and Best Actor – مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي. في فيلم ، ظهرت Glover في Mystery Team (2009) ، The Lazarus Effect ، Magic Mike XXL ، The Martian (كل عام 2015) ، Spider-Man: Homecoming (2017) كـ Aaron Davis ، وكصحيفة Lando Calrissian في Solo: A قصة حرب النجوم (2018)، كما قدم صوت سيمبا وهو كبير، في طبعة جديدة من فيلم ديزني “ملك الأسد” (2019) .

دونالد غلوفر الألبومات

بعد العديد من الالبومات والمطويات التي تم إصدارها ذاتيًا ، وقع على Glassnote Records في عام 2011. أصدر ألبومه الأول ، كامب ، في 15 نوفمبر 2011 ، لمراجعات إيجابية بشكل عام. تم إصدار ألبومه الثاني ، لأن الإنترنت ، في 10 ديسمبر 2013. تم إصدار الألبوم الثالث لـ Glover ، الألبوم الثالث لـ Glover ، “Awaken، My Love!” في 2 ديسمبر 2016 ، حيث أنتج أغنية “Redbone” الفردية ، التي بلغت رقم 12 في Billboard Hot 100 ، وفي النهاية حصل على جائزة Grammy Award for Best أداء R & B التقليدي. في عام 2017 ، تم إدراج Glover في قائمة Time Time السنوية لأكثر الأشخاص نفوذاً في العالم. في عام 2018 ، اصدر الأغنية والفيديو لـ “This Is America” ، الذي ظهر لأول مرة في معرض Hot 100. وبعد فترة وجيزة ، تم إصدار حزمة EP EP الصيفية في أوائل شهر يوليو 2018.

دراسته وبدايته الفنية بالتمثيل والغناء والكتابة

تخرج من جامعة تيش للفنون بجامعة نيويورك ، حصل على درجة في الكتابة المسرحية ، أثناء وجوده في تيش ، أنتج لنفسه مزيج الأغاني المستقل The Younger I Get ، والذي لم يتم الإفراج عنه وتم التخلي عنه من قبل Glover لكونه “متشائمًا جدًا” لما يسميه “Drake dreke”.
كما بدأ بعمل قرصًا في تشغيل الموسيقى وإنتاج الموسيقى الإلكترونية تحت اسم اللقب MC D – لاحقًا باسم mcDJ – لإعادة صياغة ألبوم Sufjan Stevens “إلينوي” (2005) .

أما في مجالِ التمثيل فقد لعب مؤخرًا دورًا مساعدًا هامًا في فيلم “Spiderman: Homecoming”، وقدّم صوته لشخصية سيمبا في نسخةٍ جديدةٍ من فيلم الرسوم المتحركة الشهير “The Lion King”، كما قدّم صوته لشخصية مايلز موراليس في العرض الكارتوني”The Ultimate Spiderman” الذي بدأ بثه منذ عام 2015. وظهر في فيلم رعب الخيال العلمي الشهير “The Lazarus Effect” في نفس العام .

“The Lazarus Effect” فيلمُ رعبٍ وخيالٍ علميّ أمريكي لعام 2015 من إخراج ديفيد جيلب، وهو من بين الأعمال الأكثرِ أهميةً في مهنة غلوفر، يدور الفيلم حول مصلٍ لديه القدرة على إعادة الموتى إلى الحياة. شاركه بطولة الفيلم العديد من الممثلين مثل مارك دوغلاس، أوليفيا وايلد، إيفان بيترز، وسارة بولجر. حقق نجاحًا تجاريًا على الرغم من أنّه تلقى مراجعات سلبية من النقاد.
صدر ألبوم “Awaken، My Love !،” في كانون الأول/ ديسمبر 2016. وقد بلغ ذروته بحلوله في المركز الخامس في قائمة Billboard 200 ، وبِيعت منه 72000 نسخة في الأسبوع الأول. كما وصلت أيضًا إلى المركز الثاني على لائحة أفضل الألبومات في الولايات المتحدة، كان أغنية الألبوم الرئيسية بعنوان “Me and Your Mama” ، تشمل أعماله الرئيسية أيضًا مسلسل “Atlanta”، وهو مسلسلٌ تلفزيوني أمريكي بدأ بثه من عام 2016 وفاز بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزتي غولدن غلوب،

دونالد غلوفر الأغاني

• أطلق أغنيةً من كلماته بعنوان “This Is America” في 5 أيار/ مايو 2018، حقّق فيديو كليب الأغنية أكثرَ من 120 مليون مشاهدة في غضون أيام، ولأول مرة احتلّت أحد أغانيه المرتبة رقم 1 في قائمة Billboard Hot 100 الأمريكية .

• خلال مسيرتِه حتى الآن، رُشِّح دونالد غلوفر لسبعة وثلاثين جائزة، وفاز بخمسة عشر منها. بعض الجوائز التي فاز بها تشمل “جائزة الكوميديا” في عام 2012 لأفضل أداء لهذا العام عن دوره في المسلسل التلفزيوني “Community”، وجائزتين غولدن غلوب في عام 2017 لأفضل مسلسل تلفزيوني وأفضل ممثل للمسلسل التلفزيوني “Atlanta”.

أسراره الشخصية وعلاقاته

عندما كان مراهقا كان فخورا بانه اسمر ، ودرس التاريخ الأسود ما كان يقولون انه اسود ، ولم يرغب بان يكون ابيض ، لعب التنس ،وتحدث الانجليزية الصحيحة ، وهو أيضا يحب البيتلز ، ورغم كل التناقضات التي عشها ، كان يعرف من هو ، ويعرف انه مختلف ، اصبح شفيع الأطفال السود الذين يحبون أن يكونوا مثله، هؤلاء الأطفال السود من الطبقة المتوسطة الذكية ، يحتاجون إلى نموذج يحتذي به ، كان الفيديو الذي بثه في فيلم هل هذا أمريكا ، الذي يعرض مشاهدة مذهلة له لتصوير جوقة انجليلية من بين صور محملة ، اكثر صراحة ، من الناحية السياسية ، مستهدفا قضايا الولايات المتحدة ، بما فيها عنف الشرطة وعنف السلاح ، من اخراج هيرو موراية، لديهم كيمياء عظيمة معا .

في أوائل عام 2016، كشفَ أنّه أصبح أبًا، على الرغم من أن هويّة الأم ما تزال مجهولة، حيث حافظَ غلوفر على خصوصيةِ حياتهِ الشخصيّة، ومع ذلك عُرف اسم الطفل الذي أطلق عليه اسم ليجيند،
بعد فترة قصيرة اكتشف المصورون ميشيل وهي حامل معه ، خارج محل بقالة في هاواي ،لم يكن احد يعرف ، عندما فاز بجائزة افضل ممثل ، في سلسلة كوميديا في جوائز بيميل عام 2017م ، شكر ميشيل وابنهما ، واعلن عن الولادة القريبة لطفلهما الثاني ، قدم شكره لميشيل في هذا الحفل ، كما شكر عائلته ، قال أريد أن اقدم الشكر لابني وأم ابني ، بوجودهم أصبحت أؤمن بالناس من جديد ، رحب بطفل جديد مع شريكته ميشيل .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور دونالد غلوفر
دونالد غلوفر2018
دونالد غلوفر2018
فاز دونالد غلوفر بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي اتلانتا
فاز دونالد غلوفر بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي اتلانتا
مغني وكاتب أغاني ومغني راب ومنسق موسيقى أميركي دونالد غلوفر
مغني وكاتب أغاني ومغني راب ومنسق موسيقى أميركي دونالد غلوفر
Donald And Justine Lucas
Donald And Justine Lucas
الممثل الشاب دونالد جلوفر ان حصل علي جائزة جولدن جلوب أفضل ممثل
الممثل الشاب دونالد جلوفر ان حصل علي جائزة جولدن جلوب أفضل ممثل
دونالد جلوفر هو ممثل وكاتب ومنتج أمريكي
دونالد جلوفر هو ممثل وكاتب ومنتج أمريكي
دونالد غلوفر الأغاني
دونالد غلوفر الأغاني
دونالد غلوفر
دونالد غلوفر
 

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *