ديكورات حوائط لغرفة أطفال

ديكورات غرف نوم أطفال 2018 – صور أحدث الديكورات الجديدة

غرف نوم أطفال جميلة تصميمات 2018 مع ديكوراتها الحديثة

نقدم لكم أحدث وأجدد وأحلى غرف نوم أطفال، للغرف الصغيرة والكبيرة ، غرف نوم للبنات وغرف نوم أولاد ، تصميمات أوروبية وعربية وأحدث الألوان، ألوان 2018، موديلات حديثة وجميلة ، أجعلي طفلك يستمتع بغرفته وينمو نموا جيدا مع غرفة نوم تنمي قدراته منذ صغره .

ديكورات 2018 مختلفة عن أي عام ، فيها أفكار جديدة ، استغلال كل ركن بالغرفة، حتى وإن كانت الغرفة صغيرة ، سوف تلاحظ استغلالها بشكل جديد وبسيط ليلبي احتياجات كل طفل ، وما يريده كل أم وأب أيضا، رغم بساطة غرف نوم الأطفال إلا إنها تحتاج للتفكير واسع الخيال لكي تصل لما يحبه طفلك ويرضي رغباته ورغباتكم أيضا، نشاهد مثلا وجود مكتب للمذاكرة في إحدى جوانب الغرفة، استغلال مساحات تحت الشباك وجود كومودينو صغير جانب السرير به أدراج صغيرة لوضع أهم احتياجات طفل به، الغرف بها ديكورات تساعد على نمو خيال ابنك أو بنتك ، استمتعي أنتي أيضا بهذه الديكورات الجذابة التي تلفت الانتباه ، أيضا استمرت الديكورات الكلاسيك لأطفال أكبر سناً موضة هذا العام، عاد الموكيت بديلاً للسجاد مرة أخرى تغطي كل أرضيات الغرفة ، ألوان الديكورات تنوعت بين الأخضر والبمبى واللبني والرسومات الحائطية الجميلة بجانب ورق الحائط الجذاب برسمة طفلك المفضلة .

صور لأحدث ديكورات غرف نوم أطفال أولاد وبنات 2018

لمحبي كرة القدم ديكورات لطفل عاشق الكرة
لمحبي كرة القدم ديكورات لطفل عاشق الكرة

إن كان ابنك من محبي كرة القدم فهذه أحدث ديكورات له، حتى وإن كانت غرفة النوم صغيرة، تشاهد في الغرفة حائط كامل مغطى بورق الحائط عليه رسمة إستاد كرة قدم كبير مع جمهوره، باقي لون الغرفة من لون واحد بيضاء، ستارة خفيفة باللون الأزرق الفاتح، لهذا الطفل تحتاجين للفراغ ليستطيع اللعب بغرفته براحة، لا تضعي الكثير من الأشياء، سرير خشب صغير عرض 80 سم، طول 195 سم،ضع صورة لاعب كرة القدم المفضل له فوق السرير، أرضيات الغرفة من الخشب أو سيراميك باركيه خشبي .

للأطفال محبي الفضاء ديكور فضائي
للأطفال محبي الفضاء ديكور فضائي

هذا نوع مختلف من الديكورات، كأنك بالفضاء، هي غرفة لأصحاب المواهب والخيال الواسع، حوائطها مرسومة كلها حتى الأسقف، ستلاحظ وجود اللون الأزرق الغالب على الغرفة، ووجود نجوما ذهبية بالحوائط من فوق ثم بالسقف، الثرايا أو النجف المستخدم على شكل كواكب وأبراج فضائية جميلة، الأرض مغطاه بالموكيتات باللون الترابي .

غرفة نوم للبنات باللون البينك
غرفة نوم للبنات باللون البينك

غرفة نوم بناتي باللون البينك مع الفوشيا مع درجات البمبى الهادئ الجميل، ديكوراتها عبارة عن حائط مضلع بالعرض بألوان الفتيات المفضلة من البمبة والأبيض والأخضر الزرعي ، سجادة قطيفة بها كور فوشيا ، دولاب عريض بطول الحائط لوضع لعب وأشياء ابنتك بها، الحائط به براويز فيها صور طفلتك المفضلة .

غرفة نوم أولاد لطفلين
غرفة نوم أولاد لطفلين

إذا كان ليديك أكثر من ولد أو توأم، ولديك غرفة نوم صغيرة يمكنك عمل ديكورها بشكل بسيط لكن أنيق مثل الصورة، كلما تحتاجه هو سريرين مقاس صغير (80 * 195 ) وحوائط لون واحد مثل لون الأبيض، وضعي براويز خاصة بأبنائك مثل شهاداتهم أو علم فريقهم المفضل، أختاري سجاد موحد اللون مثل اللبني أو التركواز وافصلي بين السريرين بكومودينو من الخشب، أيضا يمكن وضع أباجورة على الكومودينو .

غرفة لبيبي جيرل
غرفة لبيبي جيرل

إن كنت في انتظار طفلا جديدا فعليك باختيار هذا الديكور الأبيض الجميل، لن تحتاجي لأكثر من هذا لطفلا جميلا ولد أو بنت، ديكور بسيط عبارة عن حائطا أبيض منقط بنجوم سوداء ورمادية ورسوم سحب على الأسقف، سرير بسيط قريب من الأرض لسلامة طفلك، ضعي كل اللعب المحشوة بالقطن حول سريره، وزيني الحوائط بلعبه البسيطة الجميلة .

غرفة بناتي جديدة
غرفة بناتي جديدة

غرفة بسيط و وأنيقة لفتاة كبيرة، لون الحوائط أزرق فاتح جدا، ستارة فوق السرير باللون البمبة، سرير مبطن من الوراء لونه بمبة غامق، كرسي بجانب السرير صغير يناسب أبنتك المراهقة، الحوائط مليئة بالبراويز وبصور فتاتك المفضلة واسمها .

غرفة باللون البني للصبيان
غرفة باللون البني للصبيان

رغم أناقة هذه الغرفة إلا أنها غرفة أولاد، أن كان لديك ولداً في سن المراهقة فهذا الديكور المناسب له، ديكور شيك جدا يمكنك أستخدامه لبنتك أيضا، ديكور الحوائط بسيط ملون بلون واحد هو اللبني و التركواز الفاتح، الستائر والسجادة باللون الأخضر الزرعي، مكتب للمذاكرة والرسم باللون الأبيض، يمكنك وضع حاسوب، تسريحة هذه الغرفة عبارة على مرآة على الحائط تحتها أدراجا .

ديكورات حوائط لغرفة أطفال
ديكورات حوائط لغرفة أطفال

من أحلى ديكورات 2018 هي الرسم على الحوائط، أجعل من حائط أولادك حديقة حيوانات جميلة برسم حديقة وحيوانات أبنائك المفضلة بها، ديكور مميز جدا وجميل وجديد، اللون الأخضر هو المسيطر بها، كرانيش الغرفة عبارة عن ورق مرسم عليه حيوانات .

ديكورات بناتي لأحدث غرف نوم
ديكورات بناتي لأحدث غرف نوم

غرفة نيو بورن، لأبنتك حديثة الولادة، ديكور جميل هادئ لأصحاب الذوق العالي، حائط باللون الكشمير الفاتح وحائط واحد باللون الكشمير الغامق، سرير مطلي باللون التركواز الفاتح فوقه رف واحد لوضع أشياء ابنتك البسيطة، الحائط مزين بالكامل بالرفوف والبراويز وكومودينو عرض ، في ركن الغرفة ضعي كرسي لجلوسك عليه أثناء نوم طفلتك، السجادة على شكل ورده .

ديكور غرفة نوم أولادي لطفلين باللون الأخضر
ديكور غرفة نوم أولادي لطفلين باللون الأخضر

أوضه لطفلين ، ديكور يناسب وجود طفلين بالغرفة، السرير دورين من الاستانلس ، مكتب كبير مطلي باللون الأبيض لاكيه،دولاب من نفس اللون كبير ليسد احتياجات الطفلين، ديكورات الغرفة تناسب ذوق الأولاد من حيث الألوان فهو اللون الأخضر بدرجاته، جلسات أرضية للاسترخاء، يمكن اختيار السجاد مدور الشكل باللون الأخضر .

ديكور غرفة باللون البيج
ديكور غرفة باللون البيج

هذا ركن من أركان غرف النوم المخصصة للأطفال، به جلسة استراحة، كنبه بسيطة عليها الكثير من الخدديات الملونة، الحائط مطلي باللون البيج الكاشمير ، عليه رسومات باسم اكبر ( GROW ) وهو عبارة عن مقاسات لتقيسي طفلك كل يوم، وركنا آخر عليه ( PLAY ) وهو ركن للعب الخاصة بطفلك يستطيع اللعب بها .

ديكور غرف نوم لطفلين
ديكور غرف نوم لطفلين

ديكور كلاسيك للأولاد الأكبر سنا، غرفة مصممة لولدين ، لو الحوائط أبيض مع كرانيش باللون الموف الغامق، سريرين فوق كل منهم برواز بالصورة المفضلة لطفلك، الأسقف به نجفتين فوق كل سرير ، الأرضية مغطاه بالموكت ، بين السريرين يوضع كومودينو بدون أدراج يوضع عليه أباجورة .

أفكار لأحدث ديكورات
أفكار لأحدث ديكورات

من أحدث الديكورات الحديثة، هو استخدام ورق الحائط كخلفية على الحائط بدل من الدهانات والرسم، هي فكرة عصرية وعملية أكثر، إن كان طفلك يحب السمك وعالم البحار يمكنك عمل هذا الديكور بكل ثقة، من منا طفله لا يحب السمكة نيمو أو السمك بشكل عام، هذا الديكور ملهم لك، كأنك تشاهد عالم البحار أمامك ، ألوان باقي الحوائط يمكن أخذه من لون ورق الحائط مثل اللون الكموني أو اللبني أو الأخضر الزرعي .

أحدث ديكور غرف أطفال
أحدث ديكور غرف أطفال

أحدث ديكور غرف نوم أطفال لعام 2018م للبنات، غرفة بأحدث الألوان الجميلة ، ألوان عصرية غير المألوف، تتذكر ألوان البنات المكونة من اللون البمبي والفوشيا ألوان البنات ، أما الجديد هو استخدام ألوان عصرية أكثر حيوية أكثر مثل الأخضر والموف والأبيض والأسود أيضا .

Post Author: نودا

4 thoughts on “ديكورات غرف نوم أطفال 2018 – صور أحدث الديكورات الجديدة

    Basma

    (14 مايو، 2018 - 2:49 م)

    تحفه

    Ahmed

    (14 مايو، 2018 - 2:50 م)

    رائع جداااااااا

    safia

    (14 مايو، 2018 - 3:03 م)

    👏😉

    Mohamed Elkassar

    (25 مايو، 2018 - 5:46 م)

    افكار جميلة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.