الممثلة التركية ديلين دوغار، ممثلة تركية في بداية مشوارها التمثيلي. ظهرت في عدد ضئيل بالدراما التركية. لتكون تذكرتها نحو الشهر مسلسل تلك الفتاة.

حيث تلعب فيه الدور الرئيسي الأنثوي. نتعرف على تلك الفتاة ديلين دوغار من هي وكل التفاصيل الخاصة بها بالتفصيل عمرها، ديانتها، هل لديها حبيب، قصة طفولتها وأسرار خاصة بها.

دورها الأول كممثلة. أول أعمالها التلفزيونية. اهم أدوارها التي شهرتها. برجها الفلكي طولها ووزنها والأشياء التي تفضلها كل هذا وأكثر في التقرير التالي.

من هي ديلين دوغار؟

هي ممثلة صاعدة بدأت العمل كممثلة عام 2021 من خلال دورا في مسلسل “العشيق السابق -Ex Askim” إليكم بطاقتها الشخصية:

  • تاريخ ميلاد ديلين دوغار هو 22 فبراير 1995.
  • عمرها في 2022 هو 27 عام
  • ديانتها هي الإسلام.
  • مكان الميلاد في ديار بكر ، تركيا.
  • طولها 165 سم.
  • وزنها 45 كجم.
  • برجها الفلكي هو الدلو.

نشأة ديلين دوغار

نشأت نجمتنا ديلين في مدينة ديار بكر. وولدت هناك عام 1995. لتكون موهبتها الأولى والأخيرة هي تقليد الفنانين والممثلين المفضلين لها. وهذا ما جعل عائلتها يهتمون أكثر بموهبتها وتنميتها.

عائلتها: عاشت ديلين دوغار لأب يعمل موظفا بالحكومة في ديار بكر. وقد قضت معظم طفولتها هناك والمعظم الأخر انتقلت لمدينة مرسين. ساعدتها تلك المدينتين كثيرا في تطوير حياتها.

ديار بكر هي المدينة التي عاشت فيها طفولتها على أكمل وجه. أما مرسين فتلك المدينة أعطتها الكثير وأدخلت حياتها الكثير. منذ طفولتها وقد تعلق قلبها بالفن. ومع اهتمام عائلتها بهذا خاصة والدتها جعلتها تنضم لمدرسة الباليه “تان ساغتورك”. وكان هذا سببا قويا لأخذ فرصتها لمواجه الجمهور على المسرح والحصول على جرأة وتقوية لموهبتها.

ديانة ديلين دوغار

استمتعت ديلين بحياتها كطفلة وسط عائلتها المسلمة. حيث أن ديانتها هي الإسلام. أعطتها عائلتها الكثير من الفرص والاختبارات حتى تنمي فكرها وتقوي حدثها. حيث ذكرت ديلين في فترة طفولتها

عندما كنت طفلة ، تم إعطائي الدهانات والفرش وحتى حبوب الأرز وطُلب منه صنع شيء ما.

كما أن لديها الكثير من الفنانين في عائلتها حيث أن عماتها معلمات للفنون والموسيقى. وعمها كاتبا. لتكون طفولتها داخل مكتبة كبيرة بمنزلها. وجعلها هذا تحب القراءة كثيرا أيضا.

هذا بجانب رؤيتها لسومات عمتها على الكثير من اللوحات الضخمة والاستماع للموسيقى الكلاسيكية لكبار الفن والموسيقى.

كما فازت بمنحة لدخول جامعة حجي تيب لدراسة اللغويات ومنها الانجليزية. وترى ديلين دوغار أنها ستكمل حياتها على هذا المنوال وترى إنها الطريقة الصحيحة لتأصل نفسها.

ديلين دوغار وحبيبها

ليس لديلين دوغار صديق أو حبيب ولم تتزوج حتى الآن. وهي تهتم فعليا بدراستها وموهبتها مشوارها الفني. بعد أن أكملت تعليمها الابتدائي في “مرسين” انتقلت مع عائلتها إلى أنقرة. تخرجت من جامعة حسيتب، قسم اللغويات الإنجليزية.

لتقرر أن تدخل عالم الفن بينما كانت في الكلية. خلال سنوات دراستها الجامعية ، درست أيضًا الرقص والموسيقى والرسم والباليه والأوبرا والغناء. “لعبت الحياة التي نشأت فيها دورًا كبيرًا في رغبتها  في العمل كممثلة. كان الفن أكبر ميزة في الأماكن التي أمضت فيها سنوات طفولتها “.

بدايتها بالتمثيل ديلين دوغار

كيف بدأت ديلين دوغار التمثيل؟ نقطة التغير في مشوار حياتها هو عندما سجلت في وكالة فنية. لتقابل مدير الوكالة ” ياغمور جوكايا” ويقوم بوضع خطة لتدريبها على التمثيل قبل الخوض في مغامرة التمثيل تلك.

بالفعل حصلت على تدريبات على التمثيل في أكاديمية تالنت هاوس للفنون. على يد أشخاص قيّمين ، وخاصة أستاذي كوركوت باران.

عملت في العديد من الإعلانات التجارية للعلامة التجارية. عندما كانت في السنة الأخيرة من دراستها الجامعية ، ثم قررت أن تكون ممثلة واتخذت إجراءات مع كل الفرص الممكنة في تلك اللحظة.

كانت عملية البحث عن فرصة لتعمل كممثلة صعبة بعض الشيء عليها. حتى ظهر في حياتها “ليونارد كوهيني” عندما قدمت لوكالة تمثيل وتم قبولها لتحصل على أول دور لها في فيلم ببيت الفن مع المخرج “هينر سليم” عام 2019.

أعمال ديلين دوغار ومسلسلاتها

أول مشروع شاركت فيه فيلم بيت الفن مع المخرج هينر سليم. وهو فيلم روائي دولي ومن المتوقع عرضه في المهرجانات العالمية.

بدأت مغامراتها الأولى بالدراما التلفزيونية من خلال مسلسل “العشق السابق” عام 2021. ولعبت شخصية عفيفي. ونالت تقدير الجمهور كثيرا.

شعرت ديلين بالسعادة مع عرض مسلسلها الأول على الشاشات. وحصلت على هذا الدور بفضل مدير فريق المسلسل الذي اتصل بمدير أعمالها “ياغمور” وطلب منه ممثلة مناسبة للدور.

خضت للعديد من الاختبارات لتتم اختيارها من وسط مجموعة كبيرة من الممثلين المبتدئين مثلها. ليكون هذا العمل له مكانة خاصة عندها.

شاركت في فيلم روائي طويل اسمه “تصبح على خير أيها الجندي”. كما ستلعب دور زينب في مسلسل تلك الفتاة.

زينب في تلك الفتاة

تقدم ديلين شخصية زينب في مسلسل تلك الفتاة الذي عرض لأول مرة في 2022.

انستقرام ديلين دوغار

لدى نجمتنا ديلين دوغار حسابا على انستقرام وباقي مواقع التواصل الاجتماعي. إليكم مجموعة من الصور التي تحب أن تنشرها نجمتنا على حساباتها الشخصية يوميا.

تقول ديلين دوغار انها في أوقات فراغها تقوم بالرسم وتمارس رياضة التأمل فهي مفيدة لوحها كثيرا. كما انها بدأت في تعلم الفرنسية. كما تقوم باكتشاف الموسيقى لتتعلم العزف على القيثارة.

صورة جديدة لديلين دوغار
صورة جديدة لديلين دوغار
الممثلة ديلين دوغار
الممثلة ديلين دوغار
أحدث ظهور لديلين دوغار 2022
أحدث ظهور لديلين دوغار 2022
التركية الصاعدة ديلين دوغار
التركية الصاعدة ديلين دوغار
من هي زينب في تلك الفتاة
من هي زينب في تلك الفتاة

 

Content Protection by DMCA.com