صورة جديدة لراديكا أبتي

راديكا أبتي radhika apte صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن الفنانة رادهيكا أبتي والسيرة الذاتية وقصة حياتها

radhika apte راديكا أبتي – نداء بطلة مسلسل الغول ، تقرير كامل عنها وقصة حياتها ، متى بدأت مشوارها الفني ، وديانتها وبرجها الفلكي، وطريقة حياتها اليومية، لكل محبي وفانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها جنسيتها، من هو زوجها ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل وهوياتها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم باللغة الإنجليزية : Radhika Apte .

تاريخ ميلاد راديكا أبتي : 7 سبتمبر 1985م .

عمر راديكا أبتي في 2018 : 33 سنة .

محل الميلاد : ولدت في بونه في الهند .

الجنسية : الهندية .

ديانة راديكا أبتي : الهندوسية .

اسم زوج راديكا أبتي أو صديقها : متزوجة من بينيديكت تايلور منذ عام 2012م .

الوزن : 57 كجم .

الطول : 160 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج العذراء .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست في مدرسة خاصة قي بيون حتى المستوى السابع، تخرجت من كلية فيرجوسون بيون، حصلت على درجة البكالوريوس في الإقتصاد والرياضة ودبلومه في دراسات الرقص .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2005م من خلال دورا في فيلم الحياة هو توه ايسي، وأول أنتاج لها عام 2009م .

ما هي رياضتها المفضلة : لا تمارس الرياضة كثيرا .

ما هي هوايتها : هوايتها هي الرقص، فهي من أقري الهوايات لقلبها، منذ أن كانت صغيرة، تحب التمثيل في الأعمال المسرحية، وقد شاركت في العديد من المسرحيات بالمدرسة والجامعة، لكنها تكره التقاط صور السيلفي وأن تأخذ الحقن .

المواقع الرسمية :
Instagram radhika apte
Facebook
imdb
twitter

أعمال راديكا أبتي مسلسلات وأفلام ومسرحيات

أعمال تلفزيونية : غول 2018 – ألعاب مقدسة 2016 – قصص رابيندراناث طاغور وأهاليا، الدعوة عام 2015 – ذلك اليوم بعد كل يوم 2013 – فاكراتوندا سواها 2010م .
أعمال مسرحية : Uney Purey Shahar Ek 2013 – كشمير كشمير 2009 – غاربو 2009 – بومباي بلاك 2008 – ماترا راترا 2007 – هذا الوقت – تو – شوبها 2006 – جراح الدماغ 2003 – بان امهالا خيايشاي – ناكو ري بابا 2003 .
أفلام : Antaheen – Samaantar – غو مالا أسلا هافا-غرفة الانتظار – رخت شاريترا الأول – رخت شاريترا الثانية – أنا – شور في المدينة – دوني – ها بهارات مازا – توكارام – روبكثا نوي – الكل في جميع Azhagu رجا – رقاص الساعة – قصص شهوة – باد مان .

أسرار وقصة حياة radhika apte والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة radhika apte ونشأتها :

هي فنانة هندية معروفة ولدت في مدينة اسمها ( بونة ) وترعرعت فيها، ولدت وسط عائلة من الأطباء، والدها يعمل طبيب ( شاردوت أبت ) ووالدتها أيضا تعمل طبيبة، ليس لديها أخوة، ديانتها هي الهندوسية، تحب الرقص والتمثيل على المسرح من نعومة أظافرها، كانت فتاة مدللة، لكنها عاشقة للتمثيل والتقليد، ممثلها المفضل شاه روخ خان تعتبر النجم الكبير شاروخان أكثر الفنانين التي تأثرت بهم، وتتمنى أن تخطو على نهجه في حياته المهنية، والفنانة ايشواريا راي باتشان، كانت تحب الرياضيات وذلك بسبب جدتها عالمة الرياضيات و PH.D في فرنسا والتي علمتها جيدا وزرعت حب الرياضة بداخلها .

دراستها وبدايتها الفنية بالتمثيل :

درست فنانتنا في مدارس خاصة في بيون حتى المرحلة السابعة، وكانت من الفتيات المتفوقات، حصلت على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والرياضة من كلية فيرجوسون في بيونا، كما درست التمثيل والرقص، وحصلت على دبلومه في الدراسات الراقصة، وهي في الثامنة عشر من عمرها بدأت بالتمثيل على خشبة المسرح الماراثي، وكان أول عمل لها مسرحي عام 2003م من خلال ( مسرحية ناكو ري بابا )، ورغم شهرتها وجدولها المزدحم لكنها حتى الآن تقوم بالعمل على المسرح الماراثي وهي واحدة من فريق ( موهيت تاكالكار ) المسرحية في بيون .

بدأت التمثيل الحقيقي في دور صغير في بوليوود بفيلم ( حياة الحياة توه أيزي )، قدمت دور ( ماه ) شقيقة شهيد كابور، حتى عام 2018م قدمت أفلام بلغات مختلفة ( الماراثية والإنجليزية والهندية والبنغالية والتيلوجية والتاميلية وغيرها من اللغات، قدمت الكثير من الأعمال السينمائية بالعديد من اللغات والتي أثنى عليها النقاد وعبروا عن إعجابهم بموهبتها وقدرتها على أختيار أدوارها بعناية، فهي ممثلة متنوعة قدمت الأعمال السينمائية وبشكل كبير، وأيضا الأعمال التلفزيونية المثيرة للجدل مثل دورها في مسلسل الغول، بجانب المسرحيات التي تشارك فيها حتى الآن .

حصلت على مدح كبير عن أعمالها منذ بدايتها، حققت أدوار رائدة في مجال الفن والسينما المستقلة، وتألقت مع شركة الإنتاج Netflix بجانب أعمالها المستقلة ، نوعت في الأعمال التي لعبتها، فقد قدمت الأدوار الرومانسية وأخرى درامية وغيرها مرعبة ومثيرة .

دور نيدا في مسلسل الغول :

يعتبر من أهم الأدوار التي قدمتها دور الضابط العسكري نيدا، التي تقوم بالعمل لصالح الحكومة المستبدة في معتقل عسكري سري، وتقوم باستجواب مسجون إرهابي جديد، وسوف تكتشف منه الكثير من الأسرار المشينة ضد الحكومة المستبدة، وأن هذا المسجون ليس إنسانا طبيعيا بل كائن بداخله غول، كان يعمل لصالح منظمة معينة، هذا العمل كان فيلما في البداية لكن مخرجه رأى أنه سوف يكون مسلسل من ثلاث حلقات أفضل، ومن الممكن عمل موسم جديد منه أيضا بنفس الطريقة، شاركها البطولة كل من ماناف كاول في دور العقيد سونيل داكونها، روهيت باثاك، ماهيش بالراج، راتنابالي بهاتاشارجي، اضر كورانا، ريش لامبا، بافيترا ساركار، من إخراج باتريك جراهام .
أسرار radhika apte الشخصية وعلاقاتها وزواجها وأولادها :

عن حياتها الشخصية فهي كانت على علاقة عاطفية بالممثل توشار كابور لفترة، لكنهما انفصلوا، ثم تعرفت على الموسيقي ( بنديكت تايلور ) وتزوجوا في 2012م لكن لا يوجد أولاد حتى الآن، هي تعيش في مومباي لكن زوجها وبسبب ظروف عمله يعيش في لندن ويقومون بزيارة بعضهم باستمرار كلما أمكن ذلك، وعندما سُئِلت على ارتياحها في علاقة متقطعة ومبتعدة، قالت إنهم متفاهمين لعمل كل منهم وهم يحبون طريقة حياتهم هكذا .

من المعروف عنها أيضا إنها مدخنه، وتتمنى أن تتوقف عن هذه العادة السيئة، لكنها لا تشرب الكحول، ولدت وسط عائلة من الأطباء لكنها لم تريد أن تصبح طبيبة مثلهم واختارت مجال جدتها في علم الرياضيات، يحب تصميم الأدوار لنفسها، كما تحب القيام بالأدوار الرمادية أكثر من الأدوار البراقة النموذجية، تتحدث العديد من اللغات منها الهندية والبنغالية والتيلوجية والتاميلية والماراثية والإنجليزية، تحب تناول الطعام في النيل الأزرق ومخبز كياني ومقهى فايشالي وجودلك في بيون، وطعامها المفضل هو الدجاج البرياني والكريم كراميل، لونها المفضل هو الأخضر .

أصدرت بيان جريء ضد صناع الأفلام التيلوجو ، فهي قد كافحت كثيرا للصعود بهذه الصناعة لكن لا يتعاملون هناك مع الممثلات بشكل جيد، تم طرح فيديو لها على الإنترنت وهي ترتدي ملابسها أمام الكاميرا، لكنه كان جزاءا من فيلم تم تسريبه، وتم الذهاب لجرائم الإنترنت التابعة لشرطة مومباي لوقف تداول هذا الفيديو .

المصدر : radhika apte ويكيبيديا ومواقع أجنبية أخرى .

البوم صور راديكا أبتي
الهندية راديكا أبتي
الهندية راديكا أبتي
راديكا أبتي 2018
راديكا أبتي 2018
راديكا أبتي من مسلسل الغول
راديكا أبتي من مسلسل الغول
راديكا أبتي
راديكا أبتي
صورة جديدة لراديكا أبتي
صورة جديدة لراديكا أبتي
Radhika Apte
Radhika Apte
أجدد صورة لراديكا أبتي
أجدد صورة لراديكا أبتي
أحدث صور Radhika Apte
أحدث صور Radhika Apte
الفنانة الهندية راديكا أبتي
الفنانة الهندية راديكا أبتي
الممثلة راديكا أبتي
الممثلة راديكا أبتي

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *