المذيعة رضوى الشربينى

رضوى الشربينى صور ومعلومات وتقرير كامل radwa elsherbiny

معلومات عن رضوى الشربينى والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها ونادر .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : radwa elsherbiny .

تاريخ الميلاد : 1 أكتوبر .

محل الميلاد : ولدت في القاهرة – مصر .

الجنسية : مصرية .

ديانة رضوى الشربينى : مسلمة .

رضوى الشربينى وزوجها : مطلقة ولديها بنتان .

الوزن : 59 كجم .

الطول : 170 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج الميزان .

المؤهل العلمي – الدراسي: كلية الإعلام .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها العملي عام 2008م .

ما هي رياضتها المفضلة : لا تمارس الرياضة كثيرا .

المواقع الرسمية :
رضوى الشربينى انستقرام
رضوى الشربينى فيسبوك
تويتر

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها :

ولدت المذيعة في 1 أكتوبر بالقاهرة ، تخرجت من كلية الإعلام، كانت علاقتها بوالدها قوية جداً، فهو الرجل الوحيد في حياتها، وبعدما توفى أصبحت حياتها قاسية، وكلما تحدثت عنه تبكي بكاء حاد، أما والدتها فهي الداعم النفسي لها، دائما ما وقفت بجانبها حتى الآن، لم تتخلى عنها ولا عن أحلامها .

بداية العمل كمذيعة :

بدأت العمل كمذيعة في التلفزيون المصري منذ أكثر من عشر سنوات، بدأً من قناة الحياة في برنامج مسابقات، ثم قدمت برنامج ( أنا مصر )، وبعدها قدمت برنامج على قناة المحور باسم ( أوتو كار )، بجانب عملها مذيعة في الراديو، ثم عملت مع شبكة تليفزيون العرب ART في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، ثم قدمت برنامج ( هي وبس ) على قناة السي بي سي منذ 7 سبتمبر عام 2017م، الذي يتم عرضه كل يوم جمعة وسبت الساعة السادسة، وهو برنامج يقوم بالتحدث عن المرأة فقط، كل ما يخص المرأة واهتمامتها، مظهرها وصحتها وعملها، أهتمت برشاقة المرأة، حتى إنها تحدث عن نفسها، وكيف فقدت الوزن لتعود مرة أخرى لساحة العمل .

لكنها دائما ما تعرض أشياء تثير الجدل، بسبب كونها تتفاعل مع المشاكل التي ترسلها الجماهير إليها، وتحاول حل مشاكل السيدات خاصةً، حتى أصبحت مثال للمرأة المتحررة من قيود الرجل المستقلة، وأصبحت تقدم نصائح للفتيات عن كيفية اختيار شريك حياتك، ومتى يكون الانفصال أفضل لكي، ودائما ما تنصحهن بالتركيز على دراستهن وعملهن أكثر من التركيز على الرجال .

رضوى الشربيني بلوك :

أما عن قصة بلوك، فقد ردت على إحدى الرسائل الفتيات، عندما قالت لها أن حبيبها بعد حب أربع سنوات، ورفض عائلتها له أكثر من مرة، وبعدما وافقت عائلتها عليه وحان موعد قراءة الفاتحة لم يأتي العريس، ثم تحجج بحجج فارغة، قالت اعمليله بلوك يتعمله بلوك على فيسبوك، يتعمله بلوك واتس آب، بلوك تليفون، بلوك إنستجرام، بلوك بلوك بلوك بلوك، وأصبحت مشهورة بتلك المقولة منذ ووقتها .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

من أسرارها التي كشفتها في برنامجها هي وبس على قناة سي بي سفرة، أنها كانت صاحبة وزن كبير منذ أربع سنوات، خاصة بعد ولادتها لإبنتها، فقد وصل وزنها إلى 89 كيلو جرام، بعدما كانت صاحبة وزن مثالي 58 كجم، وكان هذا الوزن سبباً في ابتعادها عن العمل لفترة، بسبب مظهرها، فكيف ستقدم برنامجا بهذا الوزن الكبير، ثم أتخذت قرار بإنقاص وزنها عن طريق عمل نظام غذائي صحي، وتابعت مع طبيب تغذية، ومارسة الرياضة في الجيم، بعدما فقدت 30 كجم عاد حلمها في تقديم البرامج للعودة من جديد .

رضوى الشربيني وزوجها :

كانت الإعلامية متزوجة من والد ابنتيها ( تيا وتمارا )، لكنها انفصلت عنه الآن، وأكدت أكثر من مرة إنها لا تريد العودة لمثل تلك العلاقة، وكرست حياتها فقط لطفلتيها وعملها، ورغم علاقتها السيئة بالرجال، إلا إنها كانت دائما ما تذكر والدها، وأنه كان أهم رجل في حياتها .
في إحدى حلقات برنامجها انهارت من البكاء عندما كانت تتحدث عن فترة زواجها، وقالت إنها نادمة إنها تركت حبيبها وتخلت عنه وتزوجت من الشخص الخاطئ .

في الفترة الأخيرة ظهرت المذيعة رضوي بشكل قوي على شاشات التلفزيون، ورغم إنها تقدم أشياء تخص المرأة والميكب والتجميل، لكنها أصبحت ضد الرجال بشكل مبالغ فيه، تتحدث عن المرأة وأنها من الممكن أن تكون أحسن بعيد عن الرجال .

هي امرأة عاشت تجربة صعبة في الزواج، تعيش فقط لكي تربي ابنتيها، لذلك تظهر بمظهر المرأة المتشددة للنساء أكثر، وتنفر من الارتباط والزواج ، وبعد الطلاق كانت حياتها صعبة أيضا فقد وصفت هذه المرحلة بالكارثة، فقد خرجت من الطلاق معها 200ج فقط بحقيبتها، ورغم إنها لا تنصح بخراب البيوت والطلاق ، لكن عندما تتعرض المرأة للضرب أو للظلم من أزواجهن فعليهن بالطلاق .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور رضوى الشربينى
رضوى الشربينى وأمها وبناتها
رضوى الشربينى وأمها وبناتها
رضوى الشربينى
رضوى الشربينى
Radwa Elsherbiny
Radwa Elsherbiny
المذيعة Radwa Elsherbiny
المذيعة Radwa Elsherbiny
المذيعة رضوى الشربينى
المذيعة رضوى الشربينى
بنات رضوى الشربينى
بنات رضوى الشربينى
تيا وتمارا
تيا وتمارا
رضوى الشربينى 2018
رضوى الشربينى 2018
رضوى الشربينى بلوك
رضوى الشربينى بلوك
رضوى الشربينى وأخوها
رضوى الشربينى وأخوها

Post Author: نودا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.