الممثل الهندي Zidaan Khan

زايد خان ومعلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن زايد خان والسيرة الذاتية وقصة حياته

زايد خان Zayed Khan  بطل مسلسل الامتلاك  معلومات كاملة،الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ،البرج الفلكي، أعماله وأسرار حياته، المشاريع القادمة والسيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياتهم وهويته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Zayed Khan.

تاريخ ميلاد زايد خان : 5 يوليو 1980م .

عمر زايد خانفي 2019: 39 سنة .

محل الميلاد: ولد في مومباي – الهند .

الجنسية: هندي .

الطول: 183 سم .

الوزن : 80 كجم .

لون الشعر : اسود .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة زايد خان : هو مسلم .

البرج الفلكي: هو برج السرطان .

المؤهل الدراسي / العلمي: إدارة الأعمال .

زوجة أوصديقة زايد خان : متزوج من ماليكا باريخ .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2002م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي ركوب الدراجات – لعب رياضة المغامرة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له: هوايته هي لعب الغيتار .

أعمال زايد خان مسلسلات وأفلام ومسرحيات

فيلم فادا – شادي رقم 1 – نادي القتال – للأعضاء فقط – روكي المتمرد – السيولة النقدية – سرعة – أوم شلنتي أوم – مهمة استانبول – بوفراج- أزرق – أنجانا أنجاني – الحب – شرفات غاي تل لين – منتديات سحر .

قصة طفولة الفنان ونشأته

هو من عائلة فنية ، والده خان ممثل سابق ، والدة زايد خان هي زارين كاتراك، تعمل مصممة داخلية ، لديه أشقاء هم فرح علي خان زوجته تكون دي جي عقيل ، له اختين ، سيمون خان زوجة اجاى ارورا ، وسوزان خان زوجة الممثل هريثيك روشان ، وتعمل مصممة ديكور هندية مثل والدتها ، كان مرتبط بابن عمه الممثل فاردين خان ، الذي كان والده الممثل الراحل فيروز خان .

مع حب كل من حواليه سمية بالفتى المدلل ، وعند لعبه دور روكي المتمرد ،شرطي في دوس ومراسل صحفي في بعثة إسطنبول ، لعب دور البطولة في سهيل خان ، وهو فيلم متعدد النجوم ، نادي القتال – الأعضاء فقط في عام 2006. بعد ذلك ، ظهر في روكي: المتمرد  وكشف خان عن أنه كتب الأشباح في بعض المشاهد في الفيلم كان قد بدأ كتابة السيناريو عندما بدأ كتابة السيناريو عندما كان يدرس في لندن .

أعمال سينمائية

كان من المفترض أن يكون Anubhav Sinha’s Cash في الأصل عبارة عن تكملة لـ Dus ، ولكن انتهى الأمر بشكل مختلف، ونتيجة لذلك ، فإن بعض نجوم فريق Dus أيضًا يتألقون بالنقد، كان أداءه جيدًا بشكل معقول في الأسبوع الأول ، لكنه لم يتمكن من تكرار نجاح Dus وتم الإعلان عنه في النهاية بالتخبط. فيلمه التالي ، سبيد ، فشل أيضا في شباك التذاكر .

في السنة التالية ، ظهر في فيلم الإثارة تحت الماء الأزرق، في وقت إصداره ، حطم الفيلم الرقم القياسي لامتلاكه أعلى ميزانية لفيلم بوليوود. لقد كانت عطلة نهاية الأسبوع الممتازة في ديوالي ، حيث جمعت 480 مليون استرليني ، ولكنها كانت أقل من المتوسط كما قام بتصوير فيلم Sharafat Gayi Tel Lene ، وهو فيلم كوميدي مثير للإثارة، ومع ذلك ، واجهت متاعب الإنتاج ولم يتم إصدارها بعد، كان خان قد ظهر بشكل خاص كخطيب غير مخلص في عام 2010 رانبير كابور – بريانا شوبرا كاتب ، أنجاانا Anjaani .

قام بمظهر خاص في Om Shanti Om و Anjaana Anjaani كما شارك في بطولة Yuvvraaj والأزرق. يعمل خان ، الذي يفضل أفلامًا متعددة الأفلام ، على TIZ (2011) مع Ajay Devgan و Anil Kapoor. بدأ الممثل مع صديقه الجميل Dia Mirza وصديقها Sahil Sanga دوره الخاص في الإنتاج ، Born Free Entertainment ، تم إصدار الفيلم الأول Love Breakups Zindagi في 7 أكتوبر 2011.

دراسته وبدايته الفنية بالتمثيل

درس في صغره في مدرسة في مدرسه Welham للبنين ثم انتقل إلى مدرسة انترناشونال ، يشاركه من أصدقاءه في هذا السن هم أيشا ديول، وماليكا باريخ ، حتى اصبح شابا ، دخل جامعة واشنطن ، ودرس إدارة الأعمال ، وبعد تخرجه صمم أن يدرس إخراج الأفلام في أكاديمية لندن للأفلام .

بدأت حياته الفنية في بوليوود ، في فيلم أمام لايشا ديول ، ورغم أنه أول مرة يقوم بالتمثيل ، حصل على نجاح باهر ، ورشح لجائزة زي سينما لأفضل ذكر لأول مرة ، وكان الأقبال الشديد على مين هو ، كان المخرج فرح خان،حيث لعب دور الأخ غير الشقيق ، شاروخان ، ثم تألق كشرطي في فيلم دوث ، وعمل جنبا لجنب مع سانجاي دوت ، وسونيل شيتي ، وشيلبا شيتي ، وابهيشيك باتشان ، في عام 2008مظهر في بعثة إسطنبول ،وكان معه فيفيك أوبيروي وشريا ساران ، حصل خان على 4 إصدارات في عام 2005، لعب دور عاشق هاجس في فادا إلى جانب أرجون رامبال و أميشا باتل ، ثم قام بدور البطولة في شابد كأستاذ للتصوير الفوتوغرافي ، والذي كان متحمسا جدا لأنه كان يريد دائما أن يقوم بفيلم مع أيشواريا راي وقد حقق فوزه .

تم تأليف فيلم “Chor Police” التابع لشركة Vashu Bhagnani في مقابل عايشة تاكيا كان هذا في عام 2005م، كانت شركة يونيفرسال ميوزيك ستنتج أول أفلام زايد خان بعد تأجيل “جانام جانام”، بطولة زايد خان ، أنيتا برادهان، من إخراج راديكا راو. كان هذا في عام 2001م ، ابن عم زايد ساهر خان (ابنة الممثل السابق سمير خان) متزوج من ابن شقيق رخا نويد سيد (أوزمان). حاول نافيد أن يصبح ممثلا في بوليوود في عام 2008م سيشار خان ونويد ولهما صبيان، سحر لديها أخت أخرى تدعى نيداه خان، عم سمير خان متزوج من إرم خان، ابن شبر منتج شبور. ر. (شقيق الأم زارين خان) .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه وأولاده

أما عن حياته الشخصية فهو متزوج من مالايكا ، كان مع في المدرسة الثانوية، درسوا معا في مدرسة كودايكانال الدولية ، وكل هذه السنين وهما يتبادلان الصداقة ، والزمالة ، والمحبة ، طلب منها الزواج اربع مرات حتى تم زواجهم ، والدها هو روهيت باريخ ، وهو تاجر ماس ووالدتها كريس باريخ وهي أيضا تعمل في نفي المجال ، تزوجوا في حفل زفافهما مثالي في 20 نوفمبر 2005م ، في 2007م أعلنت هي وزوجها انهم ينتظران طفلهما الأول ، ويدعى زيدان ، ومنذ إن رأى ابنه الأول شرف للدنيا ، تخلى عن التدخين تكريما لابنه الأول ، وفي عام 2011م ولد ابنهما الثاني ويدعى وابن ثان .

رشح لجائزة فيلم فير لأفضل ممثل أول مرة في عام 2003م ، حصل على جائزة زيوفي عام 2004م ، وجائزة فيلمفار عام 2005م ، وجائزة لأفضل ممثل مساعد ، الجائزة الذهبية في عام 2018م ، في عام 2005متورط في حادث سيارة في غوا ، ووفقا لشرطة المرور المحلية في بانجيم ،يوجد سيارة مرسيدس بنز سوداء ، تابعة لشركة زايد ، أخذت منعطفا خاطئا ، وأصاب أمرأة تبلغ من العمر 40 سنة ، تسير على دراجة نارية ، وبعد الحادثة ذهبت للمستشفى ، وأصيبت المرأة بجروح طفيفة ، انتق بذكاء إلى مقعد الراكب ليضلل الشرطة ، ومن حسن حظة بان المصابة كانت معجبه به ، ولم تقدم بلاغ ضده .

المصدر : زايد خان ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور زايد خان
بطل مسلسل الإمتلاك
بطل مسلسل الامتلاك
ديانة زايد خان الإسلام
ديانة زايد خان الإسلام
زايد خان 2019
زايد خان 2019
زايد خان Zidaan Khan
زايد خان Zidaan Khan
زايد خان وزوجته
زايد خان وزوجته
زايد خان
زايد خان
زوجته ماليكا باريخ وأولاده
زوجته ماليكا باريخ وأولاده
صورة جميلة لزايد خان وزوجته
صورة جميلة لزايد خان وزوجته
عمر Zidaan Khan 38
عمر Zidaan Khan 38
Zidaan Khan
Zidaan Khan
الممثل الهندي Zidaan Khan
الممثل الهندي Zidaan Khan

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *