Sarah Khan 2019

سارة خان الباكستانية معلومات وصور وتقرير كامل Sarah Khan

معلومات عن سارة خان Sarah Khan والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة عن سارة خان الباكستانية Sarah Khan وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال سارة خان الباكستانية ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Sarah Khan .

تاريخ الميلاد: 22 يناير 1992م .

العمر في 2019 : 27 سنة .

محل الميلاد : ولدت في السعودية المدينة المنورة .

الجنسية : الباكستانية .

ديانة سارة خان الباكستانية: مسلمة .

سارة خان الباكستانية وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 163 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : سوداء .

البرج الفلكي : برج الجدي .

المؤهل العلمي – الدراسي : جامعة كراتشي .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2012م .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

بدأت سارة حياتها المهنية كنموذج عندما كانت في العشرين من عمرها، لقد صنعت اسمها في قائمة أفضل عارضات الأزياء في شوبيز في وقت قصير للغاية وظهرت أيضًا في العديد من أغنيات الفيديوهات بما في ذلك ووه بهلي بار من تأليف علي فاروق ، ديل مين توم ، وأنخون مين من المغني علي حيدر .

عملت أيضًا في العديد من الإعلانات التلفزيونية مثل ليبتون وتويو وكوكا كولا ووارد وسرفيس سيل، بعد أن أصبحت عارضة أزياء شهيرة ، انتقلت إلى التمثيل ظهرت لأول مرة مع المسلسل التلفزيوني “باري أبا” في عام 2012 على قناة هوم تي في، فازت بجائزة “أفضل ممثلة مساعدة” في عام 2016 على جوائز هوم للمسلسل التلفزيوني “مهاب آج سي” من تلفزيون هوم .

أعمال سارة خان الباكستانية الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

ظهرت على الشاشة لأول مرة مع دور داعم في المسلسل التلفزيوني Hum TV لعام 2012 Badi Aapa، تدور قصته حول Zubeida ( Savera Nadeem ) ، المعروفة أكثر باسم Bari Aapa ، هي الشخصية المركزية في telenovela الذي يمتلك طبيعة جامدة وديكتاتورية ويحب زوجها Farmaan (Noman Ijaz ) الابتعاد عن طريقها. ابنة زبيدة الوحيدة ، شارمين (سارة خان) ، تعشق رجل يدعى عيسى (فهد ميرزا) وتريد الزواج منه ولكن زبيدة لا توافق على الاتحاد. تقرر شارمين أن الطريقة الوحيدة لإقناع والدتها هي التحدث مع عمها ، غضنفر (وقاص خان) .

هو الرجل الوحيد الذي تستمع إليه زبيدة لأن زبيدة وغزانفر كانا يحبان بعضهما البعض عندما كانا صغيرين. لكن في نفس الوقت تعرف شارمين أن والدتها قد قررت بالفعل أن تتزوجها من ابن غضنفر ، عديل (مصطفى شنازي) ، الذي يصادف أنه ابن شقيق زبيدة. عديل كان دائما يحب شارمين. لكن كأم عديل ، فلا تريد فردوز ( أرجوماند رحيم ) ، أخت زبيدة الصغرى ، أن يتزوج شارمين ، ترفض عديل وتغضب زبيدة على أختها الصغرى. وبعد فترة وجيزة تعرف زبيدة أن زوجها قد تزوج سرا للمرة الثانية من سيدة تدعى نيلام ( عائشة خان جونيور ).

أدوار أكثر

بعده قدمت بعض الأدوار الصغيرة بالدراما التلفزيونية الناجحة أهمها وأبرزها دور الانتهازية الأنانية في الدراما الرومانسية التي تنتجها مومال مسلسل ألفيدا (2015)، لعبت خان بعد ذلك دور ربة منزل قوية في الدراما الغامضة Mohabbat Aag Si (2015)، تدور القصة حول أبي جي ( عفت عمر ) والغموض وراء هويتها الحقيقية. في النهار تتصرف بشكل متدين للغاية ويعتقد الناس أنها يمكن أن تشفي من الأمراض ، ولكن في الليل لها هوية مختلفة – إنها تستمع إلى الموسيقى وترتدي ملابس مثل راقصة .

آبا جي غير آمنة للغاية عندما يتعلق الأمر بإخوانها الصغار. شقيقها الأصغر ، شرف ( تيبو شريف ) يصلي من أجل إنجاب طفل ، لكن رغبة Aapa Jee هي ألا ينجب طفلاً لأنه سيغريه حب زوجته فتجعل سامية ( Uzma ) تشرب “Dham wala Dhood ‘ اليومي، أصغر من الثلاثة هم وجاهات ( أزفار رحمن ) الذي يقع في حب ابن عم سامية ، سابا ( سارة خان . يبذل Aapa Jee قصارى جهده لإبعاد الاثنين عنًا حتى لا يكون لديهم طفل .

أعمال أكثر شهرة

حصلت على تقدير وتقدير عام لتصوير أدوار قيادية في الدراما الرومانسية (تومهار هاين) مسلسل درامي باكستاني رومانسي ، من إنتاج وجاهات رؤوف وزوجته شازيا وجاهات تحت شعار إنتاج دار الإنتاج Showcase Production، الرومانسية المستندة إلى السحر الأسود Nazr-e-Bad (كلاهما 2017) القصة هي من تأليف عمران نذير الذي كتب في السابق موهبة آج سي والتي تأثرت بشدة بسبب ظهور أزفار رحمن وسارة خان وإيفات رحيم وإخراج إقبال حسين ، الذي اشتهر بدراما أخرجته سابقًا سيتا باجري وأنتجها مومال Shunaid تحت Moomal Entertainment .

كان هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا وأحبته الناس بسبب واقعه مثل معظم الأوقات التي تحدث فيها هذه الأنواع من السحر الأسود في مجتمعنا ، ودراما الرعب Belapur Ki Dayan (بيلابور كي ديان)، تدور القصة حول عزيز ( شاكيل ) الذي انتقل مؤخرًا إلى منزل أجداده بعد فوزه في معركة استمرت 32 عامًا مع أخيه غير الشقيق. في المنزل ، تشعر أسرته بأكملها بالانزعاج من الوجود الخارق ، الذي يتبين أنه روح أخته نيلوفر ( عمار خان )، يريد نيلوفر أن ينتقم منه لارتكابه خطأ في الماضي. هكذا تعذب وتزعج حياة عائلته للعيش في منزلها والدراما الغموض الرومانسية Band Khirkiyan (كلاهما 2018) .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

سارة خان الباكستانية ولدت في مدينة كراتشي بالسند عام 1992م، ديانتها هي الإسلام، طولها 165 سم، وزنها 55 كجم تقريبا، ليس لها علاقة بأحد حتى الآن كل ما يشغل تفكيرها العمل والتمثيل، لا شقيق واحد صغير، وشقيقتين هن نور وعائشة، ممثلها المفضل هو وحيد مراد و بارينيتي شوبرا، الألوان المفضلة الأبيض والأحمر والأسود، الأطعمة المفضلة لها الفواكه والخضروات الخضراء والأرز، من هوياتها القراءة ، الاستماع إلى الموسيقى والتسوق .

مؤخرا قالت سارة خان أنها على علاقة خاصة بالممثل والمغني الشهير آغا علي، أعلن كلاهما التزامهما على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن لا توجد أخبار عن زواجهم الرسمي بعد، مشوا المنحدر معًا كزوجين أيضًا .

المصدر : سارة خان الباكستانية ويكيبيديا ومواقع باكستانية أخرى .

البوم صور سارة خان الباكستانية
سارة خان إنستقرام
سارة خان إنستقرام
سارة خان بفستان جميل
سارة خان بفستان جميل
سارة خان
سارة خان
صورة جديدة للممثلة الباكستانية
صورة جديدة للممثلة الباكستانية
Sarah Khan 2019
Sarah Khan 2019
Sarah Khan وردة
Sarah Khan وردة
Sarah Khan
Sarah Khan
سارة خان الممثلة الباكستانية الجميلة
سارة خان الممثلة الباكستانية الجميلة

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *