صورة جريئة لسارة سلامة

سارة سلامة معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن سارة سلامة والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة عن سارة سلامة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال سارة سلامة ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Sara Salama .

تاريخ الميلاد: 6 ديسمبر 1992م .

العمر في 2019 : 27 سنة .

محل الميلاد : ولدت في مصر – القاهرة .

الجنسية : المصرية .

ديانة سارة سلامة: مسلمة .

سارة سلامة وزوجها : متزوجة .

الوزن : 60 كجم .

الطول : 160 سم .

لون الشعر : أصفر .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج القوس .

المؤهل العلمي – الدراسي : معهد التمثيل .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2012 .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

سارة فنانة جميلة منذ طفولتها وهي جاذبة لانتباه والنظر، طفلة جميلة ورشيقة، حتى عندما ظهرت لأول مرة على الشاشات في الإعلانات، بدأ الجميع يتساءل عنها من هي ومن تكون ومن أين ظهرت، ورغم وجودها القليل في الساحة الفنية أصبحت مشهورة بسبب أستعراضها لجمالها المبهر للعيون لنتعرف قليلا عليها .

هي ابنة الفنان المعروف بالسينما والدراما أحمد سلامة، ولدت في القاهرة ديسمبر عام 1992م ، برجها الفلكي هو القوس، وهي طفلة كانت تلعب الباليه عندما كانت في السابعة من عمرها، التمثيل كان جزئا من حلمها دائما، فقد ورثة حبه منه، لتكون البداية لها من خلال الإعلانات، وقفت لأول مرة أمام الكاميرات عندما قدمت إعلان لشركات بيبسي وفودافون .

أعمال سارة سلامة الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

بدايتها كانت عام 2012 من خلال المسلسل التلفزيوني ربيع الغضب، ومسلسل الهروب بطولة كريم عبد العزيز، ريم البارودي، صبري فواز، إيمان العاصي، أحمد وفيق ، مسلسل مصري من تأليف بلال فضل وبطولة كريم عبد العزيز؛ تم إنتاجه سنة 2012 وعرض في رمضان 1433هـ/2012م، كان الدور بسيط لكنها لفتت الانتباه وتعرف عليها الجمهور أكثر وأكثر .

عام 2013 ظهرت في مسلسل موجة حارة مع رانيا يوسف، إياد نصار، خالد سليم، درة، هنا شيحة، دينا الشربيني ، عرض في رمضان 1434هـ/2013م، تدور أحداث المسلسل حول عائلة “العاجاتي” التي توفي الأب فيها وسيطرت الأم عليها وهي لديها ولدان الأول ضابط شرطة في مكافحة الآداب يتعرض للمشاكل في عمله بسبب أسلوبه العنيف وتتغير معاملته لزوجته والثاني شاب ثوري يساري يتسبب في المشكلات لشقيقه ولعائلته ، وتجمع الأسرة علاقات عديدة بأسر منها أسرة حمادة غزلان الشهير بتجارته المثيرة للشبهات، والمسلسل يدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة تحدث بها العديد من المفاجئات .

أعمال شاركت بها عام 2013

هذا العام ظهرت به كثيرا، فقد شارت في 4 مسلسلات تلفزيونية هم موجة حارة، ومسلسل ربيع الغضب أمام عزت أبو عوف، ياسر علي ماهر، صفاء الطوخي، عزت العلايلي، فردوس عبد الحميد، والعمل القوي للفنان يوسف الشريف (اسم مؤقت) تدور أحداث المسلسل حول أحد رجال الأعمال (يوسف الشريف) الذي يقرر العودة إلى وطنه بعد غياب طال لأكثر من 10 سنوات استطاع فيها أن يحقق نجاح وثروة كبيرة، يتعرض لحادث أليم يفقد على إثره الذاكرة ويصبح صريع الذكريات ومحاولة التعرف على شخصيته الحقيقية .

أيضا ظهرت في المسلسل الكوميدي الكبير أوي مسلسل تليفزيوني مصري كوميدي المسلسل بطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، هشام إسماعيل ومحمد شاهين وإخراج إسلام خيرى وأحمد الجندي وهشام فتحي، وتدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذي تزوّج من امرأة أمريكية، وأنجب منها ولدين توأمين؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوين عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الثلاثة الأب والتوأمين (الكبير وجوني). يتفق الأخوان على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها أستمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح .

سارة سلامة السينما وأدوار البطولة

لعبت العديد من الأدوار بالسينما أيضا، أولها دورها في سعيد كلاكيت عام 2014 من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد علام، إنتاج أنور علم الدين، ومن بطولة عمرو عبد الجليل، علا غانم، رودي العميري، أحمد فؤاد سليم، وحصلنا الرعب الفيلم بطولة رامز جلال وسارة سلامة وحسن حسني وهاني شو وإدوارد وبيومي فؤاد، ومن إخراج أحمد البدري وتأليف لؤي السيد، وبطولة كنغر حبنا فيلم كوميدي-مصري، من إخراج محمد حمدي وتأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك .

الفيلم من بطولة محمد رجب وسارة سلامة ولطفي لبيب وراندا البحيري ومؤمن نور وإيهاب فهمي وأحمد صيام، وأيضا صابر جوجل، وأخيرا رفدة متوحشة إنتاج يونايتد بروس ستوديوز وإخراج محمود كريم، تدور أحداث الفيلم في سياق كوميدي حول الشاب إسماعيل (رامز جلال) الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

بسبب ابتعادها المفاجئ عن التمثيل وقلة الأعمال التي تظهر بها ظهرت إشاعة تؤكد زواجها سرا، أولا عن سبب قلة مشاركتها فقالت إنها لا تقبل بالأعمال الفنية من أجل الحضور فقط، إنما تبحث دائما عن الأفضل الذي ينقلها لمساحة جديدة، وتتطلع لأن تكون دائما واحدة من أهم بنات جيلها، وتأكيد قدرتها الفائقة على أن تقدم نفسها للجمهور على أنها فنانة تصعد النجومية درجة درجة، لا تحب التكرار، أو الاعتماد أكثر على جمالها ليس موهبتها .

سارة سلامة وحملها

عرضت الفنانة صورا لها على موقعها الرسمي على الإنستجرام وهي مرتدية فستان أبيض واسع واضعة يدها على بطنها الكبير كالحامل وقالت مساء الخير، مما تسبب في إثارة الجدل بين متابعيها، وأنهالت عليها التعليقات عن حقيقة تلك الصور وهل هي متزوجة من الأساس حتى تحمل، لكنها خرجت نافية لتلك الإشاعة وأن تلك الصور قديمة جدا كانت تصورتها بسبب يوم الأم .

حقيقة سارة سلامة وزوجها سراً

تردد كثيرا في الآونة الأخير أنها متزوجة سرا وعندما سألتها مجلة القبس عن تلك الإشاعة قالت أن ليس لهذه الإشاعة أي أساس من الصحة، وحتى الآن لم تجد فتى أحلامها والعريس المناسب لتتزوج به، وعندما يظهر سوف تعلن عنها للعالم فلماذا قد تخبي شيء سعيد مثل هذا .

عن أدوار الإغراء أكدت أن الإغراء بالنسبة لها هي الأنوثة، وهذه صفة لابد أن تكون في كل أنثى، وليس فقد للعمل، لكن كل شيء له حدود، وعن زوج سارة سلامة فهي لم تتزوج فلم يأتي فارس أحلامها، وتنتظر الرجل المناسب الذي يحبها بصدق ويخاف على مشاعرها ويسندها، ولن يشغلها الفن عن حياتها الخاصة مطلقا .

المصدر : سارة سلامة ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور سارة سلامة
سارة سلامة مع والدها أحمد سلامة
سارة سلامة مع والدها أحمد سلامة
سارة سلامة وأخواتها البنات
سارة سلامة وأخواتها البنات
سارة سلامة
سارة سلامة
صورة جديدة لها من موقعها الرسمي على الإنستجرام
صورة جديدة لها من موقعها الرسمي على الإنستجرام
صورة جريئة لسارة سلامة
صورة جريئة لسارة سلامة
صورة سارة سلامة بكامل أنوثتها
صورة سارة سلامة بكامل أنوثتها
Sara Salama
Sara Salama
أحمد سلامه وابنته سارة سلامة
أحمد سلامه وابنته سارة سلامة
حقيقة زواج سارة سلامة
حقيقة زواج سارة سلامة
سارة سلامة 2019
سارة سلامة 2019
سارة سلامة السينما
سارة سلامة السينما

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *