الممثل الباكستاني سامي خان

سامي خان سيرته الذاتية ومعلومات مكثفة عن الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة سامي خان الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

من هو سامي خان ؟

الاسم باللغة الإنجليزية : Sami Khan .

تاريخ ميلاد سامي خان : 6 يوليو 1980.

عمر سامي خان في 2020 : 40 سنة .

محل الميلاد : ولد في باكستان .

جنسية سامي خان : الجنسية الباكستانية .

طول سامي خان : 180 سم .

وزن سامي خان : 76 كجم .

ديانة سامي خان : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج السرطان .

المؤهل الدراسي / العلمي : هادة الهندسة من جامعة الهندسة والتكنولوجيا في لاهور .

زوجة سامي خان : متزوج من شانزاي خان ولديه ابنة واحدة .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2004 .

سامي خان قصة حياته والسيرة الذاتية

الاسم الحقيقي منصور اسلام خان نيازي ويطلق عليه سامي خان تاريخ الميلاد 6 يوليو 1980 البرج الفلكي برج السرطان الصديقات الممثلة سارة شودري السن في 2018 38 سنة المهنة ممثل الحالة الاجتماعية متزوج الابناء له ابنة وحيدة المؤهل الدرسي حصل سامي خان على شهادة الهندسة من جامعة الهندسة والتكنولوجيا في لاهور .

الجنسية باكستاني الزوجة شانزاي خان الأخوات له اخ وهو تايفور خان وهو أيضاً ممثل لكنه غير مشهور مثل سامي خان لون الشعر اسود لون العين اسود الهوايات المفضلة قضاء وقت الفراغ مع زوجته وابنته , السفر , الاستماع الى الموسيقي ,لعب الكريكيت , العاب البلاستيشن فور ـ محل الإقامة كراتشي ولكنه يعتبر لاهور موطنه ، وسائل التواصل الاجتماعي
/sami_khan.official انستقرام ، فيس بوك /SamiKhanOfficial
.

ممثل وعارض أزياء باكستاني يظهر في الأفلام والدراما التلفزيونية الباكستانية، بدأ حياته المهنية مع فيلم Salakhain ثم انتقل إلى التلفزيون ، وتخرج في الهندسة الإلكترونية والاتصالات من UET في عام 2003 ، على الرغم من أنه لم يعمل بشهادته بل أختار العمل كممثل حيث حصل على دور في فيلم اسمه سلاخين .

شقيقه تايفور خان ، خريج NCA ، هو أيضًا ممثل وعارضة أزياء ، بينما كان أيضًا موسيقيًا كان له فرقته الناجحة الخاصة حتى عام 2008.

أعمال سامي خان

بدأ العمل الفني عام 2004 من خلال فيلم باكستاني باسم سلاخين، هو فيلم باكستاني من أفلام Lollywood تم إصداره في عام 2004، ومن بين النجوم أحمد بت وزارا شيخ وميرا، الموسيقى من تلحين م أرشد ساجد حسن وسعود تم تصويرهم كأوغاد مع شافي محمد كرئيس لهم.

فيلم صلخان هو فيلم روائي أوردو تم وضعه في خلفية Gawalmandi ، لاهور، إنها قصة شاب شغوف بالحياة ويحلم بمستقبل مشرق ومزدهر، القليل هل يعرف ما تخبئه الحياة له؟ إنه متجه نحو مستقبل تسوده الكراهية والغضب والانتقام.

مسلسلات سامي خان

وجد نفسه أكثر بالدراما التلفزيونية فبعد الظهور الأول له في فيلم صلخان انتقل للعمل التلفزيوني، من خلال Dil se Dil Tak، Chaap ، Tere Pehlu Mein ، جناح كه نعم ، قسم Ek Safar ، ياد بيا كي آي ، زكان من أشهر الأدوار الذي شارك بها مسلسل كينار – kinara هو سبعة ومتفرعة الشمعة المستخدمة في كوانزا الاحتفالات في الولايات المتحدة ، خلال احتفال كوانزا الذي استمر أسبوعًا ، وُضعت سبع شموع في الكينارا – ثلاثة شموع حمراء على اليسار وثلاثة خضراء على اليمين وشمعة سوداء واحدة في المنتصف كلمة كينارا هي كلمة سواحيلية تعني حامل الشموع .

استمر سامي في تقديم الأدوار التلفزيونية التي لاقت نجاحا كبيرا، نذكر منها حب الحياة في لاهور هو مسلسل تلفزيوني باكستاني يبث على A-Plus وهو مبني على قصة حب لم تتحقق لكبار السن وارس علي وفتاته الهندوسية المحبوبة غيتري ، اللذان انفصلا وقت استقلال باكستان في عام 1947.

تستمر الحكاية الحماسية بعد 62 عامًا من المرور عبر العواطف والانقسامات الثقافية وحاجة الإنسان إلى الحب والمحبة.

قصة تدور حول رجل يدعى Pari paiker (Sami Khan) وحب طفولته لبنى حميد (فيزا علي) وقصة حبهما.
لدى كل من Pari paiker و Lubna Hameed كيمياء لا مثيل لها تسبب لهم الإحباط حتى النهاية وتقتل Lubna بواسطة tuba mangeter في النهاية لفصل Pari paiker عن الموهالا.

الأفلام والعروض التلفزيونية للنجم سامي خان

عاد للعمل السينمائي في 2013 من خلال دور خالد في ديفار بهابهي فيلم هندي من عام 1958 من بطولة راجندرا كومار ومالا سينها.

وفي نفس العام ظهر كممثل رئيسي في عدد من المسلسلات التلفزيونية نذكر منها موسى في (ام کلثوم) هو مسلسل تلفزيوني باكستاني تم بثه خلال عام 2011 على ARY Digital. من إخراج وإنتاج بابار جافيد. المسلسل له طاقم مؤلف من أمينة الشيخ وحسن أحمد ونيلام منير وزاهين طاهرة وعصمت زيدي وسامي خان وفيصل قريشي .

ولعب شخصية موهيد فيغاو (مضاءة “الجرح”) كان مسلسل درامي رومانسي باكستاني عام 2013 يبث على Geo TV كل يوم اثنين وثلاثاء المسلسل من تأليف فايزة افتخار وإخراج عامر يوسف وبطولته مع فيزا علي وسامينا بيرزادا.

استمر في تقديم الأدوار الرائعة التي نالت اعجاب مشاهديه منها سعد في يل موهالي كي هافيلي
كان مسلسل تلفزيوني باكستانيًا تم بثه في الأصل على Geo TV في عام 2013 مساء الاثنين والثلاثاء، تم إعادة تسميته باسم ميري طلاش ، كما تم بثه في الهند على قناة Zindagi من 17 يوليو 2015 من الاثنين إلى ليالي السبت .

عائلته وعلاقاته الشخصية

عن حياته الأسرية فإن سامي له شقيق اسمه تايفور خان ، تخرج من NCA ، لكنه أختار العمل كممثل وعارضة أزياء ، بينما كان أيضًا موسيقيًا كان له فرقته الناجحة الخاصة حتى عام 2008.

نجمنا قدم عدد من الأعمال التي لا تنسى منها مسلسل Mera Dard Bayzuban (الأردية: میرا درد بے زبان) هو مسلسل تلفزيوني باكستاني تم بثه على Geo TV في 15 أغسطس 2016، بطولة عائشة عمر، سونيا حسين ، سيدرا بتول كما تم بثه على قناة Geo Kahani بعنوان Soha aur Savera.

Be Inteha (الإنجليزية: Limitless) هي دراما باكستانية 2017 تم بثها في 29 مارس 2017 على الأردية 1 نافين وقار وسامي خان وآغا علي هم الممثلون الرئيسيون في المسلسل، الدراما من إنتاج همايون سعيد وشاهزاد نصيب تحت شعار إنتاجهما سيكس سيجما بلس.

Tere Bina هو مسلسل درامي رومانسي عائلي باكستاني ، من إنتاج Aijaz Aslam تحت شعار الإنتاج Ice Media & Entertainment تُذاع الدراما أسبوعياً على قناة Geo Entertainment كل ثلاثاء ابتداءً من 21 فبراير 2017، وهي من بطولة سامي خان ونيلوم منير وهومايون أشرف.

Rasm E Duniya هو مسلسل درامي رومانسي باكستاني عام 2017 تم بثه على ARY Digital، إنتاج عبدالله سجى إنها دراما جديدة على Idream Entertainment وإخراج Roomi Insha، من النجوم أرمينا خان وسامي خان في المسلسل. تم عرض المسلسل الدرامي لأول مرة في عام 2017 .

سامي خان زوجته وأولاده

تزوج سامي خان في 2009 من شانزاي خان ولديهم ابنة واحدة، في عام 2019 قدم العديد من المسلسلات الناجحة والأفلام أيضا منهاإنكار هو مسلسل تلفزيوني باكستاني ، أنتجته مومينا دريد تحت شعار MD Productions. المسلسل يبث أسبوعيا على Hum TV كل يوم اثنين ليحل محل Aatish. بطولة يمنى زيدي وعمران أشرف وسامي خان.

بطولة نور الحسن وكنزة مالك في الظهور الرابع على الشاشة معًا على شاشة التلفزيون بعد Sammi و Alif Allah Aur Insaan و Darr si jaati hai Sila، يتم بثه حاليًا على Hum Pashto 1 بلغة الباشتو تحت نفس العنوان.

ومسلسل عشق زاهي نصيب هو مسلسل تلفزيوني درامي باكستاني شارك في إنتاجه مومينا دريد ومومال شنيد في إطار إم دي برودكشنز ومومال إنترتينمنت والذي بدأ على Hum TV من 21 يونيو 2019.

يركز المسلسل على اضطراب الهوية الانفصالي ، الذي صوره زاهد أحمد مع سونيا حسين وسامي خان في دور قيادي بينما قام زارنيش خان وجينان حسين بدور محوري. كما أن لديها يمنى زيدي وعزيقة دانيال في مظهر حجاب طويل.

حصل البرنامج على تقييمات إيجابية وانتهى به الأمر ليكون أحد أكثر مسلسلات HUM شهرة في عام 2019. وقد كان ذائع الصيت في الهند أيضًا وكان خامس ظهور على الشاشة لزاهد أحمد ويمنى زيدي بعد Jugnoo و Zara Yaad Kar و Pukaar و شوتي شوتي البطين.

ألبوم صور سامي خان

جمعنا صور للفنان سامي خان انستقرام ومن الفيس بوك، فيتميز نجمنا بمشاركة متابعيه وجمهوره بنشر صور بطريقة دائمة له ولعائلته، طالما يحب مشاركتها مع جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا, لمحبي جمع الصور .

سامي خان
سامي خان
مسلسلات سامي خان
مسلسلات سامي خان
الأفلام والعروض التلفزيونية للنجم سامي خان
الأفلام والعروض التلفزيونية للنجم سامي خان
الفنان الباكستاني سامي خان
الفنان الباكستاني سامي خان
سامي خان وزوجته وابنته
سامي خان وزوجته وابنته
سامي خان وزوجته
سامي خان وزوجته
Content Protection by DMCA.com