سانفي تالوار معلومات جديدة وحصرية عن حياتها الشخصية والفنية

معلومات عن سانفي تالوار أسرار وحقائق عنها

معلومات كاملة عن سانفي تالوار وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال سانفي تالوار ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : sanve talwar .

تاريخ الميلاد: 9 يونيو 1991 .

محل الميلاد : ولدت في جالاندهار ، البنجاب ، الهند .

الجنسية : هندية .

ديانة سانفي تالوار : الهندوسية .

سانفي تالوار وزوجها : متزوجة .

الوزن : 56 كجم .

الطول : 165 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

البرج الفلكي : برج الجوزاء .

المؤهل العلمي – الدراسي : غير معروف .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2011م .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

سانفي تالوار ممثلة ، عارضة أزياء ، مغنية ، كاتبة معروفة ولدت سانفي تالوار في 9 يونيو 1991 ، في جالاندهار ، البنجاب ، الهند. وتنتمي إلى الديانة السيخية. تعتبر سانفي تالوار من أشهر مشاهير الممثلات التلفزيونية الهندية ، والتي تشتهر أيضًا بمسلسل قبول هي ، هي شخصية هندية مشهورة على الشاشة الهندية ، في أعقاب الانتهاء من مدرستها ، بدأت العرض وفي عام 2011 ، فازت بلقب ملكة جمال البنجاب.

كما إنها مشهورة أيضاً في المسلسل التلفزيوني الدرامي “تشاندرا نانديني” في ستار بلس ، والذي لعبت فيه دورًا رائعًا لوالدة بيندوسارا ، الملكة دوردارا دخلت Saanvi Talwar إلى الأضواء في عام 2011 عندما فازت بلقب ملكة جمال البنجاب. ظهرت لأول مرة في التمثيل مع المسلسل التلفزيوني الخيالي ارجون في دور نها جوزيف في عام 2013. كما ظهرت في مسلسل Zee TV الدرامي “Qubool Hai” في دور شازيا رضا إبراهيم. من عام 2015 إلى عام 2016 ، لعبت دور البطولة كمانفي راهول سابهاروال في مسلسل .

أعمالها الفنية وبدايتها

سانفي تالوار هي ممثلة هندية تلفزيونية شاركت سابقًا في مسلسلات مثل قبول هى Qubool Hai” بدور انكيتا وهو مسلسل (درامي هندي) عُرض على قناة زي تي في و على قناة زي ألوان ، يتكون من 4 أجزاء. عرضت أول حلقة بتاريخ 29 اكتوبر 2012، وآخر حلقة بتاريخ 23 يناير 2016. يركّز المسلسل على حياة المسلمين، ويهدف إلى تبديد الصور النمطية حول الإسلام، تناول المسلسل بادئ الأمر قصة حب بين أسد أحمد خان (كاران سينغ غروفر)، وزويا فاروقي (سوربي جيوتي).

كما شاركت ايضاً في مسلسل وأو غوجاريا: بادلين تشال دنيا O Gujariya: Badlein Chal Duniya ، مسلسل لفزيوني هندي بث على القناة الخامسة في الهند من 29 يونيو 2014 وحتى 3 أكتوبر 2014. وهو المسلسل التلفزيوني الثامن لأربعة أفلام أسود . تم توجيه العرض نحو حياة كلية الشباب في مدينة جابالبور. ينتهي العرض بسبب الاختلافات بين القناة ودار الإنتاج.

حديثها مع الصحف

خلال لقاء صحفي لها قالت الممثلة سانفي تالوار ، التي تشارك بدور مغنية كلاسيكية ( مانفي شارما ) في مسلسل الى اين وصلنا ، إن شخصيتها مستوحاة من الدور الذي لعبته ممثلة بوليوود فيديا بالان في عام 2005 في فيلم الدراما الرومانسية الموسيقية “Parineeta”.

وقد تم تصميم نظرات سانفي في المسلسل على فيديا في “Parineeta” وهي تلعب دور البنغالية في العصر المعاصر. هذا مشابه تمامًا لفيديا التي لعبت في فيلم براديب ساركار. “Vidya Balan في” Parineeta “هي من بين أكثر الأدوار روعة على الإطلاق ، ليس فقط لمظهرها بل كشخصية أيضًا. وقالت سانفي في بيان لها إن شخصيتي في المعرض تشبه شخصيتها تمامًا.

مسلسل إلي أين وصلنا

تشارك النجمة سانفي تالوار بدور مانفي وهي فتاة بسيطة مجاورة قوية الإرادة وفخر والديها  الغناء في جيناتها وقد تدربت تحت عيون والدها الساهرة في الموسيقى الكلاسيكية وراهول سباروال مغني ناجح وأحد الأسباب العديدة وراء نجاح إمبراطورية والده الموسيقية. في حين يبدو أنه لا توجد طريقة أن يكون لهما أي نوع من المستقبل مع بعضهم البعض ، فهل سيتدخل المصير ويجمعهما؟ هل الحب يربطهم سوية أم سينهار بسبب أسرهم؟

مسلسل الى اين وصلنا هو مسلسل تلفزيوني موسيقي هندي باللغة الهندية تم عرضه من 26 أكتوبر 2015 إلى 24 أغسطس 2016 من الاثنين إلى الجمعة في الساعة 9:30 مساءً ( IST ) على التلفزيون . تم إنتاج العرض بواسطة إكتا كابور من بالاجي تيليفيلمز ، وقام ببطولته كاران كوندرا وسانفي تالوار .مسلسل الى اين وصلنا يضم فريقا من الممثلين مثل كالي براساد (Upmanyu Chatterjee) ، و Dipali Kamath Shilpa Chatterjee ، و Giriraj Kabra Harsh Chatterjee ، و Navin Saini Raj Sabharwal ، و Papiya Sengupta ، كاجال بيزال (كاميا) من بين آخرين كثيرين.

أعمال سانفي تالوار الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

الأعمال هم: أرجون 2013 ، دور نها جوزيف – قبول هاي2014 ، باسم شازيا رضا إبراهيم – يا غوجاريا: بادلين تشال دنيا – سافدان الهند – يه كاه أأ جاي هوم 2015-2016 ، في دور مانفي راهول سابهاروال – تشاندرا ناندني 2016-2017 دوردارا .
أعمالها باللغة الإنجليزية هم
Arjun
Qubool Hai
O Gujariya: Badlein Chal Duniy
Yeh Kahan Aa Gaye Hu
Savdhaan Indi
Chandra Nandni
Haunted Nights
CID

وأيضا

سانفي تالوار هي نجمة هندية مشهورة في المسلسل التلفزيوني الدرامي “تشاندرا نانديني” في ستار بلاس ، حيث لعبت دورًا رائعًا من والدة بيندوسارا ، الملكة دوردارا. أصبحت في دائرة الضوء في عام 2011 عندما فازت بلقب ملكة جمال البنجاب. ظهرت لأول مرة في التمثيل مع المسلسل التلفزيوني الخيالي “STAR Plus” “أرجون” في دور نها جوزيف في عام 2013. كما ظهرت في مسلسل Zee TV الدرامي “Qubool Hai” في دور شازيا رضا إبراهيم. من عام 2015 إلى عام 2016 ، لعبت دور البطولة كمانفي راهول سابهاروال في برنامج تلفزيوني موسيقي “يه كاهن أيا غاي هوم”.

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

سانفي تالوار
هي غير متزوجة بل تحب أشياء مفضلة أمثال:
المغني المفضل: أيكون.
المغنية المفضلة :كانجانا رانوت.
الكتب المفضلة : رسوك هزلية.
الهوايات : الغناء ، والسفر ، وتناول الأطعمة الصحية ، وممارسة اليوغا ، والنوم ، ولعب Saraswati veena ومشاهدة الأفلام.
الطعام المفضل : الأطعمة الهندية ، البيتزا ، قطع الشوكولاته.
اللون المفضل : الأبيض والأسود والوردي.
المكان المفضل : أوتي ، دبي ، مصر ، تايلاند ، بالي.
الحيوانات المفضلة : الخيول والكلاب.
البرامج التلفزيونية المفضلة : بهابي جي غار بار هين.
الأفلام المفضلة : 3 احمق ، العصابات ، بحبلي ، سلطان.
الممثلة المفضلة : كانجانا رانوت1

السيارات المفضلة :مرسيدس الفئة e.

قالت سانفي تالوار ، عندما حصلت على بعض المعلومات حول هذه الحلقة ، “لقد تركني هذا الحادث في اهتزاز، أنا لا أعرف أي سيدة يجب أن تتعرض لمثل هذا السلوك البغيض أكثر ما أزعجني هو أن أحدا لم يوقف كاران كوندرا وهو يصفعني وأساء معاملتي، جاء آخرون لتهدئتي في وقت لاحق ، لا أتمنى حدوث عجب من هذا القبيل لأي شخص ،في أي حال ، يجب أن يستمر العرض ، وسأواصل التصوير .

البوم صور سانفي تالوار
البوم صور سانفي تالوار
البوم صور سانفي تالوار
سانفي تالوار
سانفي تالوار
مسلسل إلي أين وصلنا
مسلسل إلي أين وصلنا
أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية
أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية
أسرارها الشخصية وعلاقاتها
أسرارها الشخصية وعلاقاتها
أعمال سانفي تالوار الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات
أعمال سانفي تالوار الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات
أعمالها باللغة الإنجليزية
أعمالها باللغة الإنجليزية
البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها
البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

Post Author: