سهير رمزي بدون حجاب

سهير رمزي معلومات و تقرير كامل عن حياتها الشخصية والفنية

معلومات عن سهير رمزي والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة عن سهير رمزي وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال سهير رمزي ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

تاريخ الميلاد: 3 مارس 1946م .

العمر في 2019 : 73 سنة .

محل الميلاد : ولدت في بورسعيد .

الجنسية : مصرية .

ديانة سهير رمزي: مسلمة .

سهير رمزي وزوجها : متزوجة .

الوزن : 79 كجم .

الطول : 166 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

البرج الفلكي : برج الميزان .

المؤهل العلمي – الدراسي : ممثلة مصرية .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 1992 م .

رياضتها المفضلة : السباحة .

هوايتها : هوايتها هي الموسيقى .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

ولدت بمدينة بورسعيد من أسرة فنية عريقة ، والدتها هي الفنانة العظيمة درية أحمد ، أسمها الحقيقي حكمت أحمد حسن وهي من أسرة بدوية ، واتجهت للغناء واعتمدتها الإذاعة كمطربة ، ولها العديد من الأغنيات واشتهرت بأدائها أدوار الفتاة الريفية وبنت البلد البسيطة ، إلى حين انضمت لفرقة إسماعيل ياسين المسرحية ،وابنتها طفلة جميلة ترافق والدتها وتعشق كل ما تقوم به .

حبها للفن أساسه نابع من عشق إعجابها بوالدتها وارتباطها الغير عادي لها ، فهي الصورة الحقيقية لها ، عملت مضيفة جوية لمدة وجيزة ، ثم عارضة أزياء وشجعها على ذلك جمالها الغير عادي ونجحت في جميع مجالات العمل ، ولكنها عادت مرة أخرى للفن وهي في التاسعة عشر من عمرها ، حتى أصبحت ممثلة ونجمة ، واشتهرت كفنانة أغراء لقيامها بالعديد من الاعمال السينمائية الجريئة والمثيرة ونجحت فيها ، في عام 1993م اعتزلت التمثيل وارتديت الحجاب ،

“سهير رمزي” بدايتها الفنية

بدايتها الفنية وهي في عمر ست سنوات ، من خلال فيلم صحيفة سوابق ، وفي سن السادسة عشر اتجهت للعمل السينمائي في أواخر ستينات القرن العشرين ، حتى أصبحت من أهم رموز الإغراء في السينما المصرية ، شاركت في البداية بعدد من الأدوار الثانوية مثل البنات والصيف ، والناس اللي جوه ، وميرامار .

ثم انطلقت بأدوار البطولة شاركت في فيلم دموع صاحبة الجلالة ، شاركت أكبر نجمي الشاشة المصرية أبرزهم عادل أمام في فيلم حتى لا يطير الدخان ، وفيلمها الشهير ليلة الدخلة ، وكانت تعيد تصوير أحد المشاهد لأكثر من مرة ، بسبب الضحك المستمر من ملامح عادل أمام وطريقة أدائه الكوميدي ، والفنان حسن يوسف في زينب والعرش ، حتى بعد ارتباطها بالفنان فاروق الفيشاوي شاركته في العديد من الأفلام الناجحة .

الاعتزال والعودة

بعد أنجاز بأكثر من 85 فيلما لمعت من خلال الأدوار المثيرة أعلنت أعتزالها في عام 1993م ولكنها عادت للتمثيل بالحجاب من خلال مسلسل حبيب الروح ،وكان أول شرط لعملها في رجوعها للوسط الفني أن يكون التمثيل بالحجاب ، وشاركها في العمل الفنان مصطفى فهمي ومن إخراج تيسير عبود عام 2006م ، ستعود إلى استوديوهات التصوير قريبا لتصوير عملها بمسلسل جداول ، ومسلسل جرح عمري ، المؤجلين من رمضان 2013م بسبب الظروف الإنتاجية والسياسية .

قررت بالعودة مرة أخرى إلى الأضواء ، بعد مناقشة هذا الموضوع مع زوجها ، الذي اعترض في الأول على الفكرة أو القرار ، ولكن بالمناقشة وقوة شخصيتها ، وان عودتها كانت ضرورية لها فقط ، بعد رحيل والدتها وتعرضها للفراغ ، عرض عليها المسلسل وافقت على الفور  وكانت مفاجأة للجميع ، توفيت والدتها في 3 أبريل لعام 2003م أثر عملية دقيقة بالمخ ، أجرتها في العاصمة الفرنسية في بارريس.

أعمالها الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

المسلسلات : أولاد ريا وسكينة – النحلة والدبور -حبيب الروح – زينب والعرش – اشجان الأفلام : رجال لا يخافون الموت – شئ من الحب – الغضب – ولدي – الحسناء واللص – المتعة والعذاب – ثرثرة فوق الليل – ممنوع في ليلة الدخلة – نبتدي منين الحكاية – نساء تحت الطبع – وبالوالدين احسانا – وجها لوجه – الكل عاوز يحب – المرأة هي المرأة – أمرأة في دمي – قلوب في بحر الدموع .

كلهم في النار – حلوة يا دنيا الحب – أين المفر – صانع النجوم – أنا مش حرمية – انهيار – المحاكمة – ليال – الرحمة يا ناس – صراع العشاق عصر الحب –البنات عايزة أية – الخرتيت – ويبقى الحب – عصر الحب – الفريسة – الحلال والحرام – الدرب الاحمر – المطارد – أقوى الرجال – تحقيق مع مواطنة .

أفلام أكثر

الخطوة الدامية – الفضيحة – دموع صاحبة الجلالة – شفاة غليظة – نساء صعاليك – ثم تشرق الشمس – شباب في العاصمة – الناس اللي جوه – البنات والصيف – دعونا نحب – مين قدر على عزيزة – مع حبي وأشواكي – سيقان في الوحل – ساعة حب – آنسات وسيدات – حبيبتي شقية جدا .

عالم عيال عيال – الكروان له شفايف – رجل فقد عقله – لست شيطانا ولا ملاكا – الملاعين – كلاب الحراسة – أنا استاهل – عضة كلب – اعدام طالب ثانوي – النقيب نادية – الخادم – الوحوش الصغيرة – خطة الشيطان – صحيفة السوابق – الشيطين في أجازة – شفايف – المذنبون – لقاء هناك – الملاعين – قصة الحي الغربي – إعدام طالب ثانوي – خطة الشيطان – البدرون .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

تفوقت بدخولها قفص الزوجية 9 مرات ، وكان سبب ذلك تأثير كلام والدتها وهي صغيرة ، بأنها لا تثق بالرجال ووضع مسافة بينهم ، وكانت النتيجة أنها تزوجت كثيرا ولم تتعد فترة بعض زيجاتها الشهور القليلة ، فكان أول زواج من الفنان إبراهيم خان ، الذي عاش معها لمدة عام ثم تم الانفصال ، رغم أن والدتها تنفي ذلك بشدة .

بعدها تم ارتباطها بالأمير السعودي خالد بن سعودي بن عبد العزيز آل سعود ، الذي أشتهر بزيجاته المتعددة من الفنانات وتزوجته لمدة عام وانفصلت عنه دون أبداء أسباب ، لتتزوج الحاج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي ، لا يتعدى زوجهم عدد من الشهور .

ثم تزوجت من رجل الأعمال الخليجي محمد الملا بعد طلاقه من الفنانة نجوى فؤاد ، وعاشت معه خمس شهور فقط ، إلى أن جاءت إلى الفنان العظيم الملحن حلمي بكر ، وهو من منحها العصمة بيدها ، ليعطيها بعض الثقة ولتضمن حقوقها في حياتها الشخصية التي فقدتها من تعدد الزيجات ، وأستمر الزواج لمدة اربع سنوات ، ولكن للأسف تم الانفصال لتمسكها بعملها في مجال التمثيل .

أزواج أكثر

قابلت محمود قابيل وتزوجته أيضا وبعد أنفصالها تزوجت برجل الأعمال السوري زكريا بكار ، وشاركت الفنان الفيشاوي بعض أفلام سينمائية ومن خلالهم تزوجته بعد أنفصاله عن زوجته الفنانة سمية الألفي ، وأعلنت خطبتها مرة من الفنان عمر الشريف ولم تتزوجه .

تمت خطبتها لنقيب السينمائيين يوسف شعبان وأيضا لم تتزوجه ، وأخير تزوجت من رجل الأعمال علاء الشربيني ، بعدها اعتزلت الفن ولبست الحجاب وكان أثناء فترة أعتزالها رعاية أمها الفنانة الراحلة درية أحمد ، لإنها المهمة في حياتها وأنها أولى من أي شخص برعايتها ، وهي ترتبط بأمها بشكل كبير جدا لدرجة أنه بعد حيلها شعرت بفراغ كبير جدا .

قصة سهير رمزي وزلزال 1992

كانت النجمة الحسناء سهير مشغوله بتجفيف شعرها بالسيشوار بعدما خرجت من الحمام.. وكانت والدتها دريه احمد مشغوله بإعداد حقائب السفر لها ولابنتها بعدما اقترب موعد سفرهما إلى باريس لكي تجري هي فحوصا طبيه على عينيها استكمالا للعمليه التي كانت اجريت لها قبل عام في المستشفى الأمريكي فباريس وفجأه اهتزت الشقة وصاحت والدتها دريه احمد بذعر .

العمارة توقع وكانت النجمة الحسناء قد أحست بنفس الذعر ولكنها تمالكت نفسها وأخذت تتمتم بآيات قرآنيه كريمه وأدركت من اللحظة الأولى أن ما يحدث ليس سقوط عماره بل هزه أرضية عنيفه .. فقالت لأمها أتوكلي على الله يا ماما لازم نبقى هنا لان الخروج من الشقة مش حيفيدنا وتعانقت سهير ودريه احمد.

بعد اقل من نص ساعه على انتهاء الهزة رن جرس التليفون وكان المتكلم من باريس هو الفنان سمير صبري الذي عرف بخبر الهزة من تليفزيون ال سي أن أن ، فأراد الاطمئنان عليهما وقال لهما انه تأكد من ان هناك جناحا محجوزا لهما في فندق كونكورد لافييت وهو سيبقى بانتظارهما وهكذا كان وسافرت مع ووالدتها إلى باريس بعد أسبوع واحد فقط من الزلزال .

البوم صور سهير رمزي
سهير رمزي تتخلى عن حجابها
سهير رمزي تتخلى عن حجابها
سهير رمزي وزوجها
سهير رمزي وزوجها
سهير رمزي ووالدتها زلزال 1991
سهير رمزي ووالدتها زلزال 1991
أحدث ظهور للفنانة
أحدث ظهور للفنانة
سهير رمزي بدون حجاب
سهير رمزي بدون حجاب
صور لها في شبابها
صور لها في شبابها
صورة لها وهي صغيرة
صورة لها وهي صغيرة
صورة من زمن الفن الجميل
صورة من زمن الفن الجميل

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *