الجميلة سوناريكا بهادوريا

سوناريكا بهادوريا صور ومعلومات وتقرير كامل Sonarika Bhadoria

معلومات عن الفنانة سوناريكا بهادوريا Sonarika Bhadoria والسيرة الذاتية وقصة حياتها

Sonarika Bhadoria – سوناريكا بهادوريا – مرينالفاتي بطلة مسلسل بريثفي فالاب ، الشهير بي بارفاتي في المسلسل التلفزيوني ديفون ك ديف، معلومات كاملة وقصة حياتها، متى ولدت، ومكان نشأتها، ودراستها، مواصفاتها الشخصية طول ووزن، حبيبها ، وأصدقائها، بدايتها الفنية ، أول عمل فني له، ومشاريعها القادمة، أسرار تعرفها لأول مرة عنها وحن حياتها العامة والشخصية .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم باللغة الإنجليزية : Sonarika Bhadoria .

تاريخ الميلاد : 3 ديسمبر سنة 1992م .

العمر في 2018 : 26 سنة .

محل الميلاد : ولدت في مومباي ، ماهاراشترا ، الهند .

الجنسية : هندية .

ديانة سوناريكا بهادوريا : هندوسية .

سوناريكا بهادوريا وزوجها : غير متزوجة لكنها في علاقة حب .

الوزن : 54 كجم .

ارتفاع / الطول : 165 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أخضر بندقي .

البرج الفلكي : برج القوس .

المؤهل العلمي – الدراسي: درست في مدرسة Yashodham ثانوية وكلية جونيور في مومباي، حصلت على بكالوريوس في علم النفس .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت التمثيل لأول مرة عام 2011م من خلال المسلسل التلفزيوني Tum Dena Saath Mera ، أول فيلم شاركت به عام 2012م IAEogadu ، وأول عمل بوليوود في فيلم النفس الأخير عام 2016م .

ما هي رياضتها المفضلة : اليوجا .

ما هي هوايتها : هوايتها هي ممارسة اليوجا بشكل مكثف لدرجة أستماد قوتها منها، كما إنها تحب تأمل الطبيعة، كما تحب قراءة الروايات .

المواقع الرسمية :
Instagram
Facebook
imdb
twitter

أعمال سوناريكا بهادوريا مسلسلات وأفلام ومسرحيات

توم دينا ساث ميرا 2011 – ديفون ك ديف … ماهاديف 2011 حتى 2014 – بريثفي فالاب 2018 – داستعان محبات (مسلسل تلفزيوني) 2018 – إندراجيث – سارادا – ايدو راكام اادو راكام .

أسرار وقصة حياة سوناريكا بهادوريا والسيرة الذاتية

نشأة وطفولة الفنانة :

ولدت الفنانة في شهر ديسمبر سنة 1992م في مومباي بماهاراشترا، تعود أصولها لولاية اوتار براديش تنتمي إلى عائلة راجبوت المحافظة ، ذات جذور في لكناو، والدها هو راكيش سينغ بهادوريا (رجل أعمال البناء)، والدتها بونام سينغ (ربة البيت)، لها أخ واحد اسمه ( هارش )، درست في مدرسة ثانوية ياسهودام قبل المرحلة الجامعية، وأختارت دراسة علم النفس بالجامعة، ولم تختار دخول عالم التمثيل حتى تنهي دراستها أولا، هوياتها هي القراءة والسفر ، طعامها المفضل هو الشوكولاتة والأيس كريم .

منذ صغرها وهي تحب التمثيل، ممثلها المفضل هو عامر خان، فيلمها المفضل هو فيلم البوليوود رانج دي باسانتي، وفيلم هوليوود المفضل تيتانيك، البرامج التلفزيونية المفضلة لها هي البرامج الأمريكية الأصدقاء ، SpongeBob SquarePants ، لذلك كنت تعتقد أنك تستطيع الرقص ، والحياة جناح من زاك وكودي، تحب الإستماع للموسيقى جدا ، الموسيفيون المفضلون لها Owl City، AR Rahman ، Jonas Brothers، Savage Garden، Justin Timberlake ، Shakira ، Enrique Iglesias .

الأغاني التي تحب الاستماع إليها باستمرار تيرا هوناي لاجا هون من فيلم عجب بريم كي غازي كاهاني ، مادس لانجر بواسطة Fact-Fiction، كتابها المفضل الشفق لستيفني ماير، لونها المفضل هو الأصفر والأبيض، تحب ارتداء ملابسها من زارا ، مانجو ، فور ايفر نيو ، فور ايفر 21 ، ألدو، فهم ماركة أزياء مفضلة .

بدايتها الفنية بالتمثيل :

بدأت العمل بالتمثيل في مسلسل راجان شاهي لكنه لم يعرض حتى الآن، لكن أول ظهور لها على شاشات التلفزيون كان من خلال المسلسل التلفزيوني توم دينا ساث ميرا، في 19 ديسمبر 2011م، واستمر حتى 21 أبريل 2012م، تدور قصة العمل حول مانان وأبهيلشا ، زوجان هي امرأة ساذجة تريد الحب والحياة البسيطة، أما مانان هو طموح وعنيد، حصل عىل عرض عمل في مومباي، وأنتقل الاثنين من مدينتهم إلى مومباي التي تجد أبهيلشا صعوبة في التكيف مع الحياة الجديدة .

قدمت أول فيلم التيلجو عام 2015م، في فيلم Jadoogadu، قدمت العديد من الأفلام باللغة التيلجو منها Speedunnodu و ايدو راكام اادو راكام و سارادا، كان أول مسلسل هندي شاركت في بطولته باسم Saansein، وهو فيلم رعب رومانسي هندي باللغة الهندية، قصته عن المغنية شيرين وهي مغنية في أحدى النوادي الشهيرة في موريشيوس، وبسبب جمالها تحصل على الكثير من الزوار المهتمين بها، فجأة تختفي شيرين في ظروف غامضة، شاركها البطولة الممثل راجنيش دوجال ونيتا شيتي وأمان براجابات .

دور ماى بارفاتي مسلسل ديفون ك ديف ماهاديف :

هو مسلسل درامي مبني على أساطير الرب شيفا المعروف أيضا باسم ماهاديف، تم عرضه في 18 ديسمبر 2011م وأستمر عرضه حتى 2014م، بطولة موهيت راينا وسوراب راج جاين وريشيراج باوار و موني روي و جيتين لالواني و بوجا بوس، تدور قصته حول اللورد شيفا و آلهة شاكتي وهي رواية مفصلة عنهما، عن شجاعة لإله شاكتي البشري ساتي الابنة الكبرى للرب براهما وابنة براجاباتي داكشا والملكة بارفاتي تم لم شملها مع شيفا بعد فصل شاكتي عنه لفائدة الكون .

في 2018م شاركت الفنان الهندي المعروف اشيش شارما في مسلسله بريثفي فالاب، وهو أيضا مسلسل تاريخي أسطوري، من ألأساطير الهندية التاريخية للمماليك الوسطى، قصص أمير ملوى ، بريثفي فالاب وأميرة مانياكتي ، مرينالاتفي وكيف تتكشف قصة حبهم المفترضة، أما عن مشاريعها القادمة فهي تقوم بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل Dastaan-E-Mohabbat مع الفنان شهير الشيخ سيتم بثها على تلفزيون الألوان،وهو أيضا من نوع الخيال التاريخي .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها :

مارست رياضة اليوجا والتأمل منذ سن التاسعة، هي فنانة روحانية جداً، مدمنة على الشوكولاتة ومضغ العلكة وهي دائما تتأكد من وجود ما لا يقل عن 30 نوعا مختلفا من العلكة بالنعناع والشوكولاتة في حقيبتها .

عندما سئلت عن رشاقتها وقوامها الجميل وكيف تحافظ على جسمها، أكدت إنها تمارس الرياضة في صالات الألعاب الرياضية ، بجانب عملها الذي تبذل فيه مجهود كبير مثل ركوب الخيل والقفز من المنحدرات والرقص، هي لا تؤمن بجوع النفس لكي تفقد وزن بل تناول الأشياء المفيدة .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور سوناريكا بهادوريا

 

Sonarika Bhadoria
Sonarika Bhadoria
الجميلة سوناريكا بهادوريا
الجميلة سوناريكا بهادوريا
الممثلة Sonarika Bhadoria
الممثلة Sonarika Bhadoria
الممثلة الهندية سوناريكا بهادوريا
الممثلة الهندية سوناريكا بهادوريا
سوناريكا بهادوريا الأفلام والعروض التلفزيونية
سوناريكا بهادوريا الأفلام والعروض التلفزيونية
سوناريكا بهادوريا إنستقرام
سوناريكا بهادوريا إنستقرام
سوناريكا بهادوريا و كلبها
سوناريكا بهادوريا و كلبها
سوناريكا بهادوريا وحبيبها
سوناريكا بهادوريا وحبيبها
سوناريكا بهادوريا وهي صغيرة
سوناريكا بهادوريا وهي صغيرة
سوناريكا بهادوريا
سوناريكا بهادوريا
Sonarika Bhadoria 2018
Sonarika Bhadoria 2018

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *