سوناكشي سينها بعد الرجيم

سوناكشي سينها صور ومعلومات وتقرير كامل Sonakshi Sinha

معلومات عن الفنانة سوناكشي سينها Sonakshi Sinha والسيرة الذاتية وقصة حياتها

سوناكشى واحدة من أكثر الممثلات أجوراً في صناعة بوليوود، معلومات كاملة عنها وقصة حياتها، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، متى بدأت مشوارها الفني، وطريقة حياتها اليومية، لكل محبي وفانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها ، مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل إن وجد .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم باللغة الإنجليزية : Sonakshi Sinha .

تاريخ الميلاد : 2 يونيو 1987م .

العمر في 2018 : 31 سنة .

محل الميلاد : ولدت في مومباي ، ماهاراشترا في الهند.

الجنسية : هندية .

ديانة سوناكشي سينها : الهندوسية .

سوناكشي سينها وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 60 كجم .

الطول : 169 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج الجوزاء .

المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من جامعة شريماتي ناثيباي دامودار ثاكيرسي للنساء في مومباي قسم تصميم الأزياء .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2010م .

ما هي رياضتها المفضلة : ممارسة الرياضة في الجيم .

ما هي هوايتها : هوايتها هي التصوير الفوتوغرافي والقراءة واليوجا والرقص .

المواقع الرسمية :
Instagram Sonakshi
Facebook Sonakshi Sinha
imdb
twitter
Snapchat

أعمال سوناكشي سينها مسلسلات وأفلام ومسرحيات

أفلام سينما : راودي راثور – جوكر – يا إلهي 2012 – ابن ساردار – Dabangg 1 و2 – Himmatwala – !Once Upon Ay Time In Mumbai Dobaara – عطلة:جندي لا يتوقف أبدا عن الواجب – أكشن جاكسون – راودي راثور – Welcome to New York – Happy Phirr Bhag Jayegi .

أسرار وقصة حياة Sonakshi Sinha والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها :

سوناكشى معروفة شعبيا باسم سونا، ولدت في مومباي، لديها عيون بنية قاتمة وشعر أسود ناعم، من عائلة هندوسية ، والدها هو السياسي والممثل شاترجان سينها، ووالدتها تعمل ربة منزل لكنها كان ملكة جمال الهند عام 1968م، هي أصغر أخواتها، لها أخين توأم هم ( لووف وكوش ) .
أثناء طفولتها كانت ترافق والدها إلى مواقع التصوير دائما، لكنها لم تفكر في دخول هذا العالم وقتها، لها شخصية قوية وعظيمة، لكنها كانت تمتلك جسد ممتلئ، فقد كانت تعاني من الوزن الذائد لفترة من الزمن، لكنها فقد أكثر من 30 كيلو جرام ، وبدأت في ممارسة الرياضة والذهاب إلى الصالات الرياضية بانتظام ، حتى أصيح وزنها أقب من 65 كيلو جرام، وتحاول جاهدة الحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن .

دراستها وبدايتها الفنية بالتمثيل :

كانت طالبة براقة جدا في دراستها، تخرجت من جامعة شريماتي ناثيباي دامودار ثاكيرسي من قسم التصميم والأزياء، بعد تخرجها بدأ العمل كشخص يعرف الناس أين يجلسوا في أسبوع الموضة في لاكمي، ثم أصبحت مصممة أزياء، في ذلك الوقت بدأت البحث عن فرصة لدخول عالم النمذجة والتمثيل، أختارت دخول صناع السينما عام 2010م وقدمت أول دور لها مع الفنان سلمان خان في فيلم Dabaang الذي جعلها تفقد حوالي 30 كجم من وزنها، بعد نجاح هذا العمل حصلت على شهرة كبيرة، وأصبحت نجمة من نجوم السينما بوليوود المشاهير، تلقت العديد من العروض السينمائية الناجحة، بجانب تقديمها للعديد من الأغاني الشعبية الشهيرة مثل “Go Go Govinda” و “الحمد لله إنه يوم الجمعة” و “Party All Night” و “Har Kisi Ko ‘و” Nachan Farrate “و” Move لايك ” .

لم تكن ممثلة وعارضة أزياء ومصممة أزياء فقط، بل لها صوت جميل وقدمت عدد من الأغاني داخل الأفلام ، ثم قدمت أول أغنية رسمية لها مع أغنية “Aaj Mood Isqholic Hai”، أصبحت من ضمن لجنة التحكيم في العديد من البرامج التلفزيونية مثل ‘Idol الهندي’ ، ‘Indian Idol Junior’ ، ‘Nach Baliye’ و ‘Om Shanti Om’ .

الجوائز والترشيحات :

فازت فنانتنا بالعديد من الجوائز وتم ترشيحها كثيرا للحصول على جوائز عن أعمالها السينمائية، من هذه الجوائز عام 2011م نالت جائزة ممثلة جديدة من Annual Central European Bollywood Awards، وأفضل ممثلة صاعدة من جوائز نقابة منتجي شركة أبسارا للأفلام والتلفزيون، أفضل ممثلة لأول مرة بالتمثيل من جوائز فيلم فير، نجمة لأول مرة من السنة من جوائز الأكاديمية الهندية للسينما، الممثلة المبتدئة المفضلة من جوائز الليونز الذهبية، الوافدة الواعد الجديدة من جوائز ستار سكرين .

في 2013م حصلت على جائزة الفيلم المفضل الممثلة من جوائز اختيار الناس الهند عن دورها في فيلم رودي راثور، وعن دورها في فيلم ابن سردار نالت جائزة أفضل ممثلة مثيرة وأكثرهن أثارة وأفضل ممثلة كوميدية ورومانسية من جوائز ستاردست، و الممثل الأكثر تسلية في فيلم كوميدي من جوائز بيغ ستار للترفيه .

في 2014م نالت الكثير من الجوائز عن دور البطولة في فيلم لوتيرا، منها أفضل ممثلة مِن جوائز الأكاديمية الهندية للسينما وجوائز زي سين و جوائز نقابة منتجي شركة أبسارا للأفلام والتلفزيون، جوائز الأكاديمية الهندية للسينما .

في 2017م قدمت فيلمين القوة 2 و أكيرا والاثنين حصلت عليهما جوائز عديدة، من جوائز BIG Zee للترفيه الممثلة الأكثر تسلية في فيلم الحركة، ومن جوائز لوكس جولدن روز جائزة باور برفورمنجر للعام و جائزة الكاريزمية والجمال للعام .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها وزواجها :

سابقا كانت على علاقة مع Aditya Shroff – أديتيا شروف ، لكن لم تكتمل هذه العلاقة لأسباب غير معروفة وانفصلت عنه، ثم أشيع عنها إنها على علاقة مع بوني سجدة، بسبب رؤيتهم معاً في العديد من الأماكن لكن لم يتأكد هذا الخبر، لكنها لم تتزوج إلى الآن وليس لها أولاد حتى الآن .
هي عاشق متحمس للحيوانات يسير على المنحدر من أجل الحيوانات الأليفة، إنها تساعد الكلاب والقطط المتشردة، أيضا أصبحت وجه إعلاني لبعض العلامات التجارية في الإعلانات التلفزيونية، أشهر المخرجين التي عملت معهم هو سانجاي ليلا بانسالي .

من الأشياء المفضلة لها ممارسة رياضة اليوجا والتأمل في الطبيعة ، والجلوس أمام البحر والاستمتاع بالمياه والسباحة، بجانب عشقها للتمثيل والقراءة والرقص والغطس، أكلاتها المفضلة هي كاري الأسماك الجواني ، من أشد المعجبين بهريتيك روشان ورسل بيترز وسريديفي وريتخا وراني مكرجي، تحب اللون الأخضر والأصفر، ماركتها المفضلة في الملابس هي الملابس التي يرتديها مانيش مالهوترا ، سلفاتوري فيراغامو ، ناريندرا كومار ، مانيش مالهوترا وفيكرام فادنس .

عطرها المفضل هو Victoria’s Secret Pink و Jean Paul Gaultier Classique، تقضي عطلاتها في باريس ولندن، تشرب الكثير من الماء للحفاظ على بشرتها ، خبيرة ماهرة في التكنولوجيا، لديها معرفة كاملة بالتكنولوجيا الحديثة ، خاصة في أجهزة الكمبيوتر، كما إنها تكتب باليد اليسرى، ولديها سيارة من الفئة الخامسة غران توريزمو BMW ، وصل قيمة مرتبها تقريبا 10 مليون دولار في العمل الواحد، تهتم ببشرتها بشكل روتيني يومي، فهي تحافظ على ترطيب ونعومة بشرتها يومياً .

المصدر : سوناكشي سينها ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور سوناكشي سينها
سوناكشي سينها
سوناكشي سينها
صور جديدة لسوناكشي سينها
صور جديدة لسوناكشي سينها
صورة سوناكشي سينها فيس يوك
صورة سوناكشي سينها فيس يوك
صورة سوناكشي سينها مع والدها ووالدتها وأخوتها
صورة سوناكشي سينها مع والدها ووالدتها وأخوتها
سوناكشي سينها وهي طفلة
سوناكشي سينها وهي طفلة
Sonakshi Sinha 2018
Sonakshi Sinha 2018
Sonakshi Sinha
Sonakshi Sinha
أحدث صور سوناكشي سينها
أحدث صور سوناكشي سينها
الممثلة الهندية سوناكشي سينها
الممثلة الهندية سوناكشي سينها
سوناكشي سينها 2018
سوناكشي سينها 2018
سوناكشي سينها انستقرام
سوناكشي سينها انستقرام
سوناكشي سينها بعد الرجيم
سوناكشي سينها بعد الرجيم

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *