سو بورجو يازجي ديانتها حبيبها عمرها مسلسلات Su Burcu Yazgı Coşkun

سو بورجو يازجي، ممثلة تركية صاعدة اشتهرت من خلال مسلسل “أخوتي” التي نال اعجاب المشاهد العربي والغربي. لنتعرف على كل ما يخص سو بورجو يازجي من ديانتها عمرها تاريخ ميلادها، حبيب Burcu Yazgı Coşkun تاريخ حياتها وطفولتها برجها الفلكي تابعوا معنا باقي المقال.

7 معلومات شخصية عن سو بورجو يازجي

الكل يتساءل حلو من تكون تلك النجمة الصاعدة بقوة سو بورجو يازجي والتي قدمت دور “اسيا” الفتاة اليتيمة بشكل متقن وجميل. لذا جمعنا أهم 10 معلومات شخصية عن سو بورجو يازجي :

  1. تاريخ ميلاد سو بورجو يازجي: 15 أبريل عام 2004.
  2. عمر سو بورجو يازجي في 2021: 17 عام.
  3. ديانة سو بورجو يازجي: مسلمة
  4. محل ميلاد سو بورجو يازجي: إسطنبول.
  5. جنسية سو بورجو يازجي: تركية الجنسية.
  6. صديق سو بورجو يازجي: لا يوجد.
  7.  البرج الفلكي: الحمل.

ديانة سو بورجو يازجي وقصة طفولتها

أم عن سو بورجو يازجي ديانتها هي الإسلام على الأرجح. ولدت النجمة الشابة التركية الجميلة سو بورجو يازيجي في إسطنبول ، تركيا في 15 نيسان 2004. سيبلغ عمر سو بورجو يازجي 17 عامًا في سنة 2021. بدأت تلك الفنانة الجميلة مسيرتها التمثيلية عام 2012 وقتما كانت في الثامنة من وجودها في الدنيا ليس إلا ، سو بورجو يازجي ، وعلى الرغم أنها لم تمر السابعة عشر من حياتها ، سوى أنها أسهمت في الكمية الوفيرة من الإجراءات الفنية.

صفات سو بورجو يازجي الشخصية

علمنا أن سو بورجو يازجي برجها الفلكي هو “برج الحمل”. وهي حقا لديها الكثير من صفات هذا البرج. هي شخصية فاتنة وصلبة، وتستمتع بموهبة ابتكاريه وتعرف كيف تثبت وجودك بيسر وتحتاج طول الوقت للشعور بتقييم وإعجاب الآخرين. في أحيان عديدة بثقل المسئولية، وقد تجد صعوبة في تحديد أولوياتك الأمر الذي يجعلك معرضا للحيرة والتردد. حافظ على اتزانك السيكولوجي وتماسكك لتستطيع من اتخاذ مراسيم سليمة. متفائلة والرومانسية للغاية، ثقته العالية بشخصه، و لديه برج الحمل احترافية التقدم بالفطرة، مثلما يتصف أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويمتاز الحمل بخفة الظل، مثلما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويمكنه أن يبث الطاقة الغير سلبية بالمحيطين به، ويتم وصفه برج الحمل أيضا بأنه من الأفراد التي تمتاز بحب الاستقلالية والإبداع والتطلع، ويمتاز بالذكاء القوي وحب المجازفة.

حبيب سو بورجو يازجي وزوجها

بالطبع في الوقت الحالي لا يوجد حبيب في حياة نجمتنا، فهي لا تزال نجمة صغيرة في السابعة عشر من عمرها. ولا يوجد لديها صديق مقرب. لكن مواصفاتها لفتى أحلامها كانت ثقيلة فهي لا تحب الفراغ بصرف النظر عن أنها ربة بيت ذكية لكنها تؤمن بأنها يلزم فوق منها أن يكون لها دور ضروري في الحياة، فهي امرأة عاملة تتتقن في عملها و عطية فيه إذا أحبته و لا يمكنها أن تتركه لأي علة حتى لو أنه الدافع رجل أحبته. و هي تحب أن تتلقى المراعاة من قرينها. و ممن حولها و تكون فرحانة بوجود الفانز في وجودها في الدنيا لكنها لا تبالغ في حبها و لا تجعل رجلها يحس بالشك أو الغيرة إزاءها.

تكلمنا عن الحب عند المرأة سو بورجو يازجي فهي تشبه الكرة النارية باعتبارها شغوفة و يمكن إشعالها من خلال مدحها و إرضاء نفسها بل ينبغي أن يكون المديح صادقا و غير مفتعل و سوى أدى لنتيجة عكسية برفقتها.

بداية عمل سو بورجو يازجي بالتمثيل

بدأ بورجو العمل بالتمثيل عام 2013 من خلال مسلسل “Sana Bir Sir Verecegim”. مسلسل سوف اعطيك سرا كان أول اعمال شاركت فيها وهي طفلة صغيرة. أما عن قائمة الأعمال التي قدمتها كالتالي:

  1. أخوتي (آسيا).
  2. الغرفة الحمراء: (2020).
  3. كوزغون: (2019).
  4. تذكرنا: (2018).
  5. حروف سوداء: (2017).
  6. امرأة: (2017).
  7. قصتنا: (2017).
  8. الحب مرة أخرى: (2015).
  9. سأعطيك سرًا: (2013).
  10. لا تحزن: (2013).

آسيا بطلة مسلسل أخوتي

من اهم واشهر الأدوار ل سو بورجو حتى الآن هو دور آسيا. الفتاة التي فقدت والداها في يوم واحد. حيث يستمر البحث الغريب عن المسلسل التلفزيوني Kardeşlerim ، الذي يحبس جمهوره على الشاشة في أمسيات السبت. يبحث بعض المشاهدين عن “ممثلين Kardeşlerim” ، بينما يبحث آخرون عن موضوع إخواني. إليكم أولئك الذين لديهم فضول بشأن سلسلة ATV الشهيرة .

مسلسل Kardeşim ، الذي ظهر على شاشات ATV مع حلقته الأولى ، أثار فضول ممثليه وموضوعه. أولئك الذين لديهم فضول حول مسلسل My Brothers بطولة Celil Nalçakan و Halil Özgür Sarı و Cüneyt Mete و Fadik Sevin Atasoy و Ahu Yağtu و Simge Selçuk …

ما هو موضوع سلسلة إخواني؟

يحكي المسلسل إخواني عن كونهم عائلة ، كونهم أخ ، صواب ، خطأ ، وجود وعدم وجود. النبأ المر الذي ينتظر الإخوة الأربعة الذين يتمسكون بالحياة وأسرهم بالحب! قادر ، عمر ، آسية وإميل … أربعة أشقاء جميلين عاشوا حياة سعيدة وسلمية مع والدتهم هاتيس ووالدهم فيلي ، كانت جيوبهم فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب … حتى ذلك اليوم الأسود الذي أظلم حياتهم ، تركهم وحده وانحنى …

في حين أن هؤلاء الإخوة الأربعة ، الذين لا يعرفون أين سيتم إلقاءهم وليس لديهم من يمسكون ببعضهم البعض ، يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة بعد الأحداث ، يبحث عاكف أتاكول عن طرق للخروج دون دفع ثمن ما فعلوه.

صور انستقرام سو بورجو يازجي وفيسبوك

سو بورجو يازجي، ممثلة استطاعت الحصول على مقعد بقلوب المشاهدين بقدرتها على التقمص للدور الذي وقع عليها. واصبح لدى النجمة عدد من كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث وصل عدد انستقرام سو بورجو يازجي لأكثر من نصف مليون وهكذا الحال مع فيس بوك سو بورجو يازجي.

هي فتاة حساسة جدا حينما يكمل نقدها و خصوصا في الرابطة الحميمة فلو تم جرح مشاعرها سيصعب التخابر برفقتها من جديد، و بصرف النظر عن حبها للحرية فوقتما تلتزم إزاء واحد محدد تكون مخلصة له حتى أجدد السن.

صاحبة شخصية ذات بأس في الحب و هي يمكن لها أشار نظر الجنس الآخر إعتباراً لما تملكه من حيوية و حماسة و سحراً لا يمكن مقاومته بالإضافة أنها تحب المنح و تكون مندفعة إذا تعلق الشأن بمن تحب بل شخصيتها متسلطة فهي تود في فرض السيطرة على شريكها و أن يكون خاضعا لها و ذاك لا يتناقض مع العاطفة الجياشة تملك. تحب من أول نظرة و تتزوج قبل أوانها في معظم الظروف و إذا أحبت فإنها تحب بقوة و إذا كرهت فإنه تكره بقوة و هي تنجذب للواحد المبهم و تكره الفرد هش الشخصية.

صور انستقرام سو بورجو يازجي وفيسبوك
صور انستقرام سو بورجو يازجي وفيسبوك
اسيا بطلة مسلسل أخوتي التركي
اسيا بطلة مسلسل أخوتي التركي
الفنانة سو بورجو يازجي وهي صغيرة
الفنانة سو بورجو يازجي وهي صغيرة
اهم واشهر الأدوار ل سو بورجو آسيا
اهم واشهر الأدوار ل سو بورجو آسيا
برجها الفلكي الحمل
برجها الفلكي الحمل
تاريخ ميلاد سو بورجو 2004
تاريخ ميلاد سو بورجو 2004
ديانة سو بورجو يازجي مسلمة
ديانة سو بورجو يازجي مسلمة
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top