معلومات عن سيركان تشاي أوغلو ديانته وزوجته مسلسله الجديد

سيركان شاي أوغلو والسيرة الذاتية وقصة حياته معلومات كاملة عن سيركان شاي أوغلو، الطول ، الوزن ، العمر.

زوجته وحياة سيركان شاي أوغلو الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته.

المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي.

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Serkan Cayoglu .

تاريخ ميلاد : 31 مايو 1987م .

العمر في 2019: 32 سنة .

محل الميلاد : ولد في ألمانيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 188 سم .

الوزن : 70 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجوزاء .

المؤهل الدراسي / العلمي : الاقتصاد بجامعة إرلانجن في ألمانيا .

زوجته سيركان تشاي أوغلو : اوزجي جوريل في 2022.

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2012م .

أسرار سيركان شاي أوغلو وقصة حياته والسيرة الذاتية

بطل مسلسل الحلقة وموسم الكرز من منا لا يعرفه، واحد من نجوم الفن التركي الشباب والذي يمتلك موهبة كبيرة، من مواليد ألمانيا عام 1987م، عاش لفترة كبيرة هناك بسبب ظروف عمل عائلته.

ولم يعود إلى تركيا إلا بعدما أنهى دراسته في مجال الاقتصاد في احد جامعات ألمانيا، التمثيل أو الفن لم يكن بحسبانه، ولم يحدث مطلقا قبل عودته إلى تركيا، لديه شقيق توأم واحد وأخت واحدة .

بدء حياته المهنية كعارض أزياء (موديل) في إيطاليا حيث قام بعمل عدة دعايات للعديد من الشركات الإيطالية، سيركان تشاي اغلو أثناء عمله كموديل قام بأخذ دروس في التمثيل على ايدي أساتذة كبار أمثال الممثل الكبير اومييت تشيراك والممثلة الكبيرة دولوناى سويسارت .

زواج سيركان شاي اوغلو من اوزجي جوريل

توج الزواج قصة حب سيركان واوزجي حيث تزوجوا في اغسطس 2022. وظهر سيركان ببدلة بيضاء وببيونة سوداء. أما فستان اوزجي كان جميل وراقي ورقيق كثيرا.

تم زفاف سيركان على اوزجي في ايطاليا يوم 13 أغسطس.

أعمال سيركان شاي أوغلو الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

تلقى سيركان كايوغلو ، الذي جاء إلى إسطنبول ليصبح ممثلًا. دروسًا في التمثيل في أوميت كرايك و دولوناي سويزرت في أتيليه أوميت سيراك لممارسات التمثيل الحديث.

بعدما أتقن التمثيل جاءت فرصته الأولى عام 2012 عندما قدم دور صغير جدا في مسلسل الشمال والجنوب، سيناريو إيس يورنش وميليك جينشوغلو. تم بث المسلسل على القناة D في تركيا.

تم عرضه لأول مرة في 7 سبتمبر 2011. كما تم بث هذه السلسلة أيضًا في باكستان على Urdu 1 مع TRPs كبيرة باللغة الأردية المدبلجة والتي يتم بثها حاليًا على قناة التلفزة الهندية Zindagi TV المدبلجة باللغة الهندية، مما تسبب في معرفة الناس عليه .

موسم الكرز

قدم شخصية أكبر في ( أوليف هيل )، لكن بدايته الحقيقة كانت في مسلسل موسم الكرز عام 2014م. مسلسل درامي تركي تم بثه على قناة Fox TV، كما يطلق عليها باللغة العربية في الشرق الأوسط على MBC 4.

الأردية في باكستان على ARY Zindagi والإندونيسية في إندونيسيا على تلفزيون Trans وفي الإيطالية على إيطاليا على Canale 5، تدور قصته حول حلم كبير لفتاة هو أن تصبح مصمم أزياء ناجحة.

تعيش مع والدتها وشقيقها الصغير، لقد كانت في حالة حب مع أفضل صديق لها، لكن ميتي لا يشعر اتجاها بنفس المشاعر، في يوم من الأيام ، يقع Mete في حب صديقتها سايما الأنانية ، لذلك تتخلى عن ميتا .

ثم يجتمع عن طريق الخطأ أفضل صديق وشريك تجاري ، أياز هو رجل وسيم جدا، يقع في حب أويكو على الفور ، وحتى إذا دفعته بعيدًا ، فإنه يستمر في العودة/ في أحد الأيام ترسل Burcu ، صديقة Stories ، علبة من الشوكولاتة ومذكرة حب إلى كل أخي ، لكنها توقعها باسم Stories. عندما تكتشف القصة ، تهرب إلى مكتب ميتي، عندما وصلت ، قرأت أياز الملاحظة وتكتشف أن الفتاة التي تحبها هي في حب مع أفضل صديق لها، في تلك اللحظة تقول القصة ، بالخجل والخوف من ردة فعله ، إنها في حب صديقتها، لذا يتظاهر أياز واويكو بأنهما زوجين ، حتى يبدأن في حب حقيقي .

مسلسل حلقة التركي

هو مسلسل بطولة مطلقة له، ويعتبر من أهم الأعمال الذي قدمها حتى الآن، تدور قصة المسلسل حول ضابطان وهما جيهانغير وكان وكلاً منهم له شخصية مختلفة عن الأخر , يسيعيان للقبض على شبكة إجرامية يطلق عليها الحلقة الثلاثية , وسوف يقوم النجم سيركان شاي أوغلو بدور الشرطي جيهانغير , والنجم كان يلدرم سوف يلعب دور كان وهو الشرطي الثاني , والنجمة هاندا أرتشيل سوف تلعب دور فتاة تدعى موجدة بنت زعيم المافيا اسكندر وسوف تقع في حب الضابط جيهانغير , والنجمة هازال صوباسي سوف تقوم بدور بهار وهي البطلة الثانية , وسوف يكون المسلسل من انتاج ES film , والمسلسل سوف يكون أكشن بوليس رومانسي .

أسرار سيركان شاي أوغلو الشخصية وعلاقاته

عن علاقته العاطفية والشخصية فهو على علاقة بالفنانة أوزجي جوريل، وقع في غرامها أثناء اشتراكهما في بطولة مسلسل موسم الكرز، وهذا منذ عام 2014م، حتى الآن الثنائي معا ويتجولان ويظهران في السوشيال ميديا بصحبة بعضهما، عرفها على عائلته عندما حضروا من ألمانيا إلى تركيا لقضاء عطلة وحضور حفل عيد ميلاده هو وشقيقه التوأم، نظم لقاءا عائلياً لحبيبته مع والديه، حيث تناولوا الفطار في أحد مطاعم إسطنبول، وانتشرت صوراً عائلية للعشاق عبر وسائل الإعلام، الأمر الذي فسره فانز النجمين برغبتهما للزواج في الفترة القادمة .

أكدت وسائل إعلام تركية أن الثنائي التركي يستعدان للمرة الثانية للمشاركة في عمل فني واحد وهو يحمل اسم “الذئب” بعد مسلسل موسم الكرز الذي جمعهم عام 2014، وذكرت المصادر ذاتها أن قصة حب نشأت بين سركان تشاي أوغلو و أوزجي جوريل خلال مسلسل موسم الكرز الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في تركيا والوطن العربي وما لبثت أن تحول الخيال إلى حقيقة، بدورها الصحافة التركية أشارت إلى هذا اللقاء بأنه يعد أولى خطوات الحبيبين من أجل التحضير للزواج .

كيف وقعت أوزجي في حب سيركان

تحكي الفنانة أوزجي إنها لن تقع في حبه من النظرة الأولى فقد قالت (( لم نحب بعضنا من النظرة الأولى. لقد أخذنا وقتاً طويلاً بتعارفنا حتى اخترنا بعضنا البعض عن حب وقناعة تامة))، واعتبرت تحول قصة حبهما في أحداث المسلسل إلى الحقيقة مجرد صدفة، أكملت ((أحببت فيه انضباطه في العمل، وطيبة قلبه، ووفاءه لمن حوله، ومرحه، هو شخصية غنية وممتعة جداً، وإسعاده من حوله مهمة سهلة بالنسبة له)) .

لكن عندما سألناها عن فكرة الزواج قالت أنها فكرة مستبعدة قليلا فكل منهما يفكر بمستقبله الفني والعملي بالمرحلة الحالية أكملت قائلة ((لا أفكّر في التسرّع بالزواج، ربما بعد فترة حين يحين الوقت المناسب للإقدام على خطوة الزواج والاستعداد النفسي لمسؤولية الأمومة والأطفال التي بالتأكيد ستغيّر حياتي كثيراً))

جوائز حصل عليها سيركان تشاي اوغلو

نال الفنان عدد من الجوائز هي :
1- جائزة أفضل ممثل جديد من جوائز جامعة الشرق الأدنى الخامسة لموسيقى الفيديو (موسم الكرز) .
2- أفضل ممثل جديد من 6th KTU Media Awards .
3- أفضل زوجين (قصة عياض) من 42. جوائز بانتين جولدن باترفلاي .
4- أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل حب حياتي 42 جوائز بانتين جولدن باترفلاي .

ألبوم صور سيركان شاي أوغلو

أجمل صور نجم الدراما التركية.

زفاف سيركان على اوزجي
زفاف سيركان على اوزجي
زواج سيركان واوزجي في ايطاليا يوم 13 أغسطس 2022
زواج سيركان واوزجي في ايطاليا يوم 13 أغسطس 2022
سيركان شاي أوغلو فيس بوك
سيركان شاي أوغلو فيس بوك
سيركان شاي أوغلو واوزجي جوريل
سيركان شاي أوغلو واوزجي جوريل
سيركان شاي أوغلو وهو صغير
صورة سيركان شاي أوغلو وهو صغير
سيركان شاي أوغلو
سيركان شاي أوغلو
صورة الحبيبن سيركان واوزجي
صورة الحبيبن سيركان واوزجي
صورة له مع كلبه
صورة له مع كلبه
سيركان شاي أوغلو ابيض واسود
سيركان شاي أوغلو ابيض واسود
سيركان شاي أوغلو البرامج التلفزيونية
سيركان شاي أوغلو البرامج التلفزيونية
سيركان شاي أوغلو إنستقرام
الممثل سيركان شاي أوغلو إنستقرام
سيركان شاي أوغلو شتاء 2019
سيركان شاي أوغلو شتاء 2019
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top