ايلين الطائر المبكر

سيفكان يسار معلومات وصور و تقرير كامل Sevcan Yasar

معلومات عن سيفكان ياشار والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

Sevcan Yasar أيلين بطلة مسلسل الطائر المبكر معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .


البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Sevcan Yasar .

الاسم بالتركي : Sevcan Yaşar .

تاريخ الميلاد : 1 يناير عام 1990م .

العمر في 2018 : 28 سنة .

محل الميلاد : ولدت في أزمير – تركيا .

الجنسية : تركي .

ديانة سيفكان يسار : مسلمة .

سيفكان يسار وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 54 كجم .

الطول : 178 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

البرج الفلكي : برج الجدي .

المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من جامعة إيجه قسم بيولجي ، علم الأحياء – كما إنها تدرس المسرح في جامعة Yeditepe .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2012م من خلال دورها في مسلسل لا تنتهي .

ما هي رياضتها المفضلة : الجمباز .

ما هي هوايتها : هوايتها هي تربية الكلاب، السباحة في الشاطئ .

المواقع الرسمية :
سيفكان يسار انستقرام
تويتر
imdb Sevcan Yasar

أعمال سيفكان يسار الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

فيلم أفضل طفلين – لا تنتهي – المدينة المفقودة – لن يحكموا العالم – الطائر المبكر .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولتها ونشأتها وتعليمها :

فنانة وملكة جمال تركيا، ولدت في عام 1990م، طفلة جميلة ومحبوبة، يمكنها فعل أي شيء من أجل من تحب، خاصة عائلتها، تفكر في ما تحبهم أكثر من نفسها، فهي تموت من أجل عائلته، لديها عائلة من الأطباء والموظفون الحكوميين، وتعجبوا من أختيارها للتمثيل كمهنة، رغم تخرجها من كلية العلوم البيولوجية قسم أحياء، شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا، وبعدما فازت اشتركت في مسابقة ملكة جمال الكون ، بعدما تخرجت من الجامعة، انتقلت للعيش في إسطنبول لدراسة التمثيل .

بدايتها الفنية بالتمثيل :

بدأت مشوارها الفني عام 2012م، قدمت حتى الآن 7 أعمال حتى الآن منها أفلام والعديد من المسلسلات، لكنها اشتهرت أكثر في دور أيلين بمسلسل الطائر المبكر أو طائر الصباح، أول عمل قامت بالظهور فيه في دور صغير، مسلسل المدينة المفقودة، الذي يدور حول إحدى الشوارع الخلفية بمدينة إسطنبول، بها الكثير من الأرواح من النساء والأطفال والغجر بجانب بعض العائلات النموذجية بالبحر الأسود .

قدمت دورا أكبر عام 2013م في مسلسل فليبقى بيننا في دور ناهير، تدور أحداث المسلسل حول امرأة أرملة، تبلغ من العمر 30 عام فقط، ينتابها كوابيس ترى فيها الأحداث التي تعيشها قبل حدوثها في الحقيقية، هذا العمل بطولة ( أردوغان جيزيم – إفسان أوداج – ديديم صويدان – أوزجي اوزبيريتشي – ابرو استونتاش ) .

في 2015م شاركت في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم، قدمت دور إسراء، الذي كان سببا كبيراً في شهرتها، بطولة ( اوكتاي كاينارشا – اوزان أكبابا – سابينا اجرولا – يونس امرى يلديريمير – هاكان كارساك – سافاش اوزديمير – طارق اونلوجوأغلو – مصطفى فوران – دينيز شاكير – كانان شوبان ) .

أول فيلم سينما شاركت في بطولته باسم ( طفلان جيدان – Iki Iyi Cocuk ) تم عرضه بالسينما في 24 أغسطس عام 2018م، للمخرج محمد ديمير يلماز، والكاتب سيرتاك يسار ، محمد دمير يلماز، شاركها البطولة سارب ليفندوغلو، كاظم كاراكاديوغلو، مراد سيريزلي، ديفريم أوزدير – بولنت يلديران – حمدي الكنان – سيدا تيرزيوغلو .

دور ايلين في مسلسل الطائر المبكر ( طائر الصباح ) :

من أهم الأدوار السلبية التي قدمتها دور إيلين بمسلسل الطائر المبكر ، بطولة جان يامان – ديميت أوزديمير – أوزنور سيرشيلر- بيرات ينيلماز – أزليم توكاسلان – بيراند تونجا – جهان ايركان – علي ياغشي – توجسي أوبورن – أنيل شيليك – سيبال سيسمان – سيرين تاسي ، تدور أحداثه حول سنام الفتاة البسيطة التي كانت تعمل في محل بقالة مع والدها، وتنتقل للعمل في شركة إعلانات كبيرة يترأسها جان، التي كانت تعتقد أنه رجل قاسي يريد قفل الشركة وطرد كل ما بها، بسبب كلام أخوه امره، لكن تقع في حب جان مع الوقت، كما تكتشف أن كلام أمره كذب، وتدخل في كذبة كبيرة سوف تخسرها جان الذي تحبه ويحبها بجنون .

أما دور إيلين فهو دورها السلبي الأول، قدمت دور فتاة تريد أن تحصل على كل شيء مهما كلفها الأمر من أموال ومؤامرات، حتى جعلت الأشقاء جان وأمره يخسران بعضهم بسببها، ورغم شر الدور لكنها لفتت الانتباه لها، وأعجب الجمهور بنظراتها الحادة القوية، وقدرتها على تجسيد الشخصية ببراعة، وبدأ الجمهور العربي التعرف عليها .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

هي لا تحب الشخصيات التي تجبرها على فعل أي شيء، وتتمنى تجسيد شخصيات قوية وجديدة مثل محامي أو طبيب ، كما تتمنى أن تقدم شخص يعاني من صعوبات في حياتها أو مريضة نفسياً، أحبها الجمهور سريعا، فهي صاحبة جمال طبيعي، وموهبة كبيرة، ونظرات حادة، تستطيع تجسيد أي دور يقدم لها .

فتاة شابة تحب الطبيعة ، كما إنها مهوسة بممارسة الرياضة، مثل رياضة الجمباز والبوكس، لديها مدير أعمال اسمه عبد الله بولوت، وهو صديقها المقرب، والذي يدير أعمالها، ذهبت إلى الصين لتمثل تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون، وتم أختيارها من ضمن أكثر الفتيات جمالا وثقافة، درست البيولوجي رغم عشقها للتمثيل والنمذجة، لكنها تصبح سعيدة أكثر على المسرح لذلك درست التمثيل .
المصدر : سيفكان يسار ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور سيفكان يسار
سيفكان يسار تمارس رياضة الجمباز
سيفكان يسار تمارس رياضة الجمباز
سيفكان يسار انستقرام
سيفكان يسار انستقرام
الممثلة التركية سيفكان يسار
الممثلة التركية سيفكان يسار
ايلين الطائر المبكر
ايلين الطائر المبكر
بطلة مسلسل الطائر المبكر سيفكان يسار
بطلة مسلسل الطائر المبكر سيفكان يسار
Sevcan Yasar
Sevcan Yasar
Sevcan Yasar 2018
Sevcan Yasar 2018
سيفكان يسار
سيفكان يسار
سيفكان يسار وكلبها
سيفكان يسار وكلبها

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *