fbpx

تعتبر السيارات الصينية من الأنواع التي اقتحمت الأسواق مؤخرا، ليس في مصر فقط ، تعرفوا على أنواع السيارات الصيني 2020 ، علامات السيارات الصيني وأسمائها، وأفضل السيارات الصيني 2020 في مصر وبعض الدول .

اقتحام السيارات الصيني الأسواق موتور ياباني

الصين بلد أثبتت قدرتها على تصنيع أي شي، من الإبرة إلى الصاروخ، حتى السيارات صنعت مجموعة كبيرة تعتبر أرخص الأسعار مع أفضل الإمكانيات الموجودة، بحيث يستطيع أي شخص شرائها وتحمل تكلفة قطع غيارها، غير أإنها مطلوبة دائما فبيعها سهل في سوف بيع السيارات ، أما أنواع السيارات الصينية في مصر هي الجيلي، بريليانس ، شيري ، أم جي ، بي واي دي، زوتي ، الآن دعونا نعرف إمكانيات كل سيارة .

تمكنت السيارات الصينية المتاحة في السوق المصري أن تحتل حصة لا يستهان بها من سوق السيارات الجديدة خلال السنوات القليلة الماضية، وساهم في ذلك تطور الطرازات المقدمة للمستهلكين سنة بعد أخرى حتى أصبحت التقنيات التي تتمتع بها لا تفصلها كثيرًا عن غيرها من السيارات اليابانية والكورية ، ورغم ارتفاع الأسعار الكبير والملاحظ تلك الفترة ، أصبحت شريحة السيارات المتوسطة التي كانت تتراوح بين 120 ألف إلي 160 ألف جنيه تسيطر عليها الطرازات الصينية تقريبًا، منها السيارة السيدان من بي واي دي F3، سعر بيع السيارة مستعملة 77 ألف جنيه وتصل إلي 170 ألف لطراز 2018 ، ويتحكم في سعر السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع، السيارة تنتميبر يليانس FRV كروس أسعارها في سوق المستعمل 90 ألف وتصل 170 ألف جنيه .

 

يوجد أيضا جيلي إيم جراند 7 سعر السيارة المستعملة في مصر بين 85 ألف وتصل إلي 175 ألف جنيه مصري لموديل 2018 كسر الزيرو، رغم أن سعرها الرسمي 183 الف، السيارة شيري إنفي الصينية في سوق المستعمل من 100 ألف جنيه مصري تقريباً جديدة بسعر رسمي 162 ألف، أما سبيرانزا الصغيرة وصل سعرها ما بين 55 ألف إلي 100 ألف جنيه مصري، تتميز السيارة باستهلاكها المنخفض للوقود، ولكن السيارة يعيبها مساحتها الداخلية الضيقة وضعف التكييف .

السيارة نوع زوتي

سيارة موديل 2019م تدخل السوق بقوة، مجهزة بالكامل، ناقل حركة اوتوماتيك من ست سرعات، محرك عالي جدا 156 حصان، بها بوصلة، يوجد منها نسخة فارهة بسقف مفتوح بانورامي بالكهرباء، كما أن لديها مساحات حساسة تعمل تلقائيا في وجود أمطار، مرايا يمكنها التحرك كهربائيا، وسائد حماية أمامية وخلفية، كشفات زيت، مثبت سرعة فرامل ذات حماية مكابح إلكترونية، وأياء أخرى تكتشفها بع شرائك للسيارة ، وصل ثمن السيارة زوتي T600 إلى 329.900 جنية مصر .

السيارة الرائعة بي واي دي

واحدة من أكبر وأهم السيارات في الصين المتخصصة في صناعة تلك السيارات، بل هي الشركة رقم ستة هناك ، صنع منها نوعين الأول L3 سعرها 147 ألف جنية، و F3 سعرها 170 ألف جنية .

السيارة أم جي بريطانية الأصل

أم جي سيارة صنع الصين لكنها من أصول بريطانية ، فقد تم نقل ملكيتها في 2007م لشركة سيك الصينية، أما الوكيل الوحيد لها في مصر هي شركة ايجيبشن بريتش اوتوموتيف، سعر MG750 225 ألف، وسعر MG3 بين 95 ألف حتى 109 ألف، والكروس اوفر منها بسعر 120 ألف جنية مصري .

السيارة شيري الصيني

سيارة مختلفة يبلغ ثمنها 160 ألف جنيه مصري، وكيلها في مصر جب بي غبور اوتو، منها نوعين انفي وتيجو، تيجو سعرها في السوق 234 الف جنية وقد يزيد مع بعض الإضافات، كما أن لها أكثر من موديل الرياضي والسيدان وأيضا الهاتشباك .

بيع السيارات بريليانس الصينية

من أفضل السيارات الصيني الموجودة بالأسواق المصرية، بها الكثير من الأنواع والطرازات المختلفة، يتراوح سعر بيع السيارة من 165000ج حتى 269000ج، من أنواعها H 330، V5 2018، و V3 التي وصل سعرها ل286000 ج .

السيارة جيلي الأشهر والأكثر شراء

أول سيارة صيني نزلت للسوق هي السيارة جيلي ، وتعتبر شركة غبور وكيل بيعها الوحيد ، بها أنواع كثير أشهرها ام جراند وباندينو، بدأ سعر السيارة بين 143000 حتى 315000 حسب نوعها وإمكانياتها .

صور السيارات الصيني

هناك بعض التعديلات الطفيفة على الهيكل الخارجي للسيارة شملت شكلها والكاميرا الخلفية و مرايات جانبية كهربائية و صوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة كما أنها من الداخل تم تعديل المقعد الخاص بقائد السيارة و المقعد الخاص بالراكب الأمامي و كمبيوتر رحلات و بلوتوث وسنقدم لك الآن صور لها من الخارج و الداخل .

السيارة شيري الصيني
السيارة شيري الصيني
النوع بي واي دي
النوع بي واي دي
صورة جيلي 2019
صورة جيلي 2019
السيارة أم جي
السيارة أم جي
السيارة جيلي امجراند
السيارة جيلي امجراند
السيارة زوتي
السيارة زوتي
السيارة سيارة بي واي دي F3
السيارة سيارة بي واي دي F3