شرينو باريك فيس بوك

شرينو باريك Shrenu Parikh صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن الفنانة شرينو باريك والسيرة الذاتية وقصة حياتها

Shrenu Parikh – شرينو باريك جوري بطلة مسلسل لعبة العشق ( للعشق جنون ) معلومات كاملة وقصة حياتها، كل ما تريد معرفته عنها، متى بدأت مشوارها الفني، هل هل متزوجة أم عزباء، ديانتها وبرجها الفلكي، وطريقة حياتها اليومية، لكل محبي وفانز الفنانة هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها جنسيتها، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، لكل محبي الفنانة مقال كامل وشامل عن كل ما تحب معرفته عنها من أعمالها وأسرار حياتها ومشاريعها القادمة وسيرتها الذاتية ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي، تفاصيل خاصة عن حياتها موهبتها ورياضتها المفضلة ونجمها المفضل إن وجد .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها :

الاسم باللغة الإنجليزية : Shrenu Parikh .

تاريخ ميلاد شرينو باريك : 11 نوفمبر سنة 1989م .

عمر شرينو باريك في 2018 : 29 سنة .

محل الميلاد : ولدت في ادودارا بولاية جوجارات .

الجنسية : هندية .

ديانة شرينو باريك : هندوسية .

اسم زوج شرينو باريك أو صديقها : غير متزوجة .

الوزن : 53 كجم .

الطول : 160 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : كهرمان .

البرج الفلكي : برج العقرب .

المؤهل العلمي – الدراسي: أنهت دراستها في مدرسة نافراكانا فيدياني فيداليا ، فادودارا ثم تحرجت من كلية مهراجا ساياجيراو جامعة بارودا في فادودارا .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2010م من خلال المسلسل التلفزيوني جولال .

ما هي هوايتها : هوايتها هي الغناء، وأكلتها المفضلة هي البيض الأومليت، الممثل المفضل لها فواد خان ، هريثيك روشان والممثلة ايشواريا راي، اللون المفضل لها الأبيض والأحمر والوردي، تحب السفر إلى اليونان واستراليا .

المواقع الرسمية :
Instagram
Facebook
imdb
twitter

أعمال شرينو باريك مسلسلات وأفلام ومسرحيات

لعبة العشق ( للعشق جنون ) – ديل بولي أوبروي – Issya Pyaar Ko Kya Naam Doon؟ Ek Baar Phir – الزواج من ابنتنا – هافان – جلال Gulaal – متأخرة جدا للاعتذار – ثودي تودي سي مانمانياني – خيزران راستو .

أسرار وقصة حياة شرينو باريك والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها :

ولدت في 11 نوفمبر سنة 1989م، بمدينة فادودارا بولاية جوجارات، تنتمي لعائلة الغوجاراتية وقريبه كثيرا إلى والدتها، لديها أخ واحد اسمه شوبام باريخ، وقالت إنها تعطي راتبها كله إلى والدتها، والدها يعمل مهندس ووالدتها تعمل في بنك، منذ أن كانت صغيرة وهي تحب الغناء، ولها صوت حلو وقوي، تخرجت من كلية الصيدلة وأثناء دراستها عملت بالنمذجة، في عروض الأزياء، حصلت على لقب ملكة جمال جامعة في عام 2007، وملكة جمال ع فادودارا في عام 2008 وحصلت على العديد من الألقاب أثناء دراستها، فقد كانت تحضر العديد من الفعاليات في الكلية .

بداية عملها الفني :

لم تبدأ بالعمل كممثلة، بل بدأت موديل في الإعلانات التجارية وعروض الأزياء ، حصلت على أول راتب لها حوالي 700 روبية لعمل دعاية لماركة مجوهرات ، لم تتوقف بعد ذلك بل حصلت على تدريبات كثيرة ودروس في التمثيل والرقص من أجل دخول عالم التمثيل، قدمت أول دور لها من خلال الدراما الهندية التلفزيونية ( جولال ) عام 2010م، ثم حصلت على دورا صغيرا في مسلسل الدراما هاوان، ثم شاركت في دور رئيسي من خلال مسلسل ما هذا الحب ؟، ويعتبر هذا أول دور رئيسي لها، شاركها البطولة أفيناش ساشديف وأراف تشودري .

عام 2016م قدمت عرض من عروض مسلسل للعشق جنون باسم (Dil Boley Oberoi )، يدور العمل حول قصص الحب الخاصة بالأخوين أمكارا ورودرا شاركها البطولة الفنان كونال جاينغة، قدمت أول فيلم قصير لها عام 2016م باسم ( متأخر جدا للأعتزار )، ثم حصلت على بطولة فيلم (Thodi Thodi Si Manmaaniyan – فقط قليلا الحذر بطولة موكيش تيواري وشيلبا تولاسكار، تدور قصته حول سيدهارت هو صبي صغير ربته أمه العزباء وأصبح يحلم بالاستقرار في الخارج بعيد عن مدينته ووالدته، ليشارك في مسابقة روك لتغير حياته، يلتقي بنها وهي مطربة شعبية وناشطة اجتماعية ، يتوفى والدها وتبدأ هي أيضا في البحث عن فرصة حقيقية لها .

عام 2018م قدمت بطولة فيلم الدراما لامبوو راستوو في دور شروتي، شاركها البطولة كل من (انانج ديساي و مانوج جوشي و موليك باثاك و جاي سوني )، تدور أحداث الفيلم حول موسيقار دايفات متزوج من شروتي ولديه بنت اسمها ( كلارا )، التي تطلب منه دائما عمل سيمفونية لها وباسمها، يتم تنظيم مسابقة سيمفونية من قبل بارام أغاروال في مدينة أحمد أباد وتقديم للعمل بها، لكن يقابله الكثير من العقبات مثل خطب ابنته وقلب زوجته ضده، حتى تراجع وترك عائلته ليعود مكسورا لقريته، يقابل والده الذي يقف بجانبه ويشجعه للعودة مرة أخرى ليأخذ ما سلب منه .

الجوائز :

حصلت شرينو على العديد من الجوائز ، عام 2014م نالت من جوائز ستار بارايار على باتني المفضلة و جودي المفضل (مع Avinash Sachdev )، والأنثى المفضل Nayi Sadasya ، والمفضلة جودي الدولية مع (Avinash Sachdev ) عن دورها في Issya Pyaar Ko Kya Naam Doon؟ Ek Baar Phir، عام 2017م حصلت على جائزة أفضل باهو من جوائز ABP News عن دورها في مسلسل للعشق جنون، وأفضل ممثلة أنثى من ستار بارايار، وأفضل ممثلة مساعدة أنثى من زي الذهبية .

أسرارها الشخصية :

مؤخرا أطلقت ماركة تجاريه خاصه بها وحازت هذه الماركة على شعبيه كبيرة، تحب الشاي لذلك هي أول حاجه تقوم بها صباحا، لا تحب ارتداء حذاء ذو كعب عالي، فهو مصدر ألم ومعاناه لها، خاصةً بعدما أفقدها توازنها وسقطت على الأرض أثناء سيرها، لذلك أصبحت معقدة من هذا النوع من الأحذية.
قالت عن موضوع الارتباط إنها لا تخطط للارتباط إلا بعد 3 سنوات من الآن هي مشغولة كثيرا في مهنتها وليس لديها الوقت لأي علاقة .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور شرينو باريك
شرينو باريك وكونال
شرينو باريك وكونال
شرينو باريك وهي صغيرة
شرينو باريك وهي صغيرة
شرينو باريك
شرينو باريك
صورة أبيض وأسود لشرينو باريك
صورة أبيض وأسود لشرينو باريك
صورة جديدة للممثلة شرينو باريك
صورة جديدة للممثلة شرينو باريك
Shrenu Parikh
Shrenu Parikh
أجدد صور شرينو باريك
أجدد صور شرينو باريك
شرينو باريك إنستقرام
شرينو باريك إنستقرام
شرينو باريك بدون مكياج
شرينو باريك بدون مكياج
شرينو باريك فيس بوك
شرينو باريك فيس بوك

Post Author: نودا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.