شيفانور غول، ممثلة تركية مواليد 1995. ظهرت لأول مرة من خلال مسلسل أحبك لمرة، لنتعرف معا على شيفانور غول من أين تكون وتاريخ ميلادها عمرها. الكثير عن ديانة شيفانور غول وحياتها الشخصية وبدايتها الفنية. من هو حبيب شيفانور غولو هل هي على علاقة حب بأحد. صفات شيفانور غول الشخصية ما تحب وما تكره والكثير في المقال التالي.

7 معلومات عن شيفانور غول – sifanur gul

الممثلة شيفانور غول ممثلة تركية شاركت في العديد من المسلسلات الهامة، مثل اسمي ملك، ومسلسل نهضة السلاجقة والأسقف الزجاجية. لنتعرف معا على أهم 7 معلومات عنها:

  1. تاريخ ميلاد شيفانور غول: 25 نوفمبر 1995م.
  2. عمر شيفانور غول  في 2021: 26 عام.
  3. ديانة شيفانور غول: مسلمة.
  4. محل ميلاد شيفانور غول: إسطنبول.
  5. جنسية شيفانور غول: التركية.
  6. حبيب شيفانور غول: لا يوجد
  7. بداية شيفانور غول بالتمثيل: 2019.

ديانة شيفانور غول ومعلومات حول حياتها

الممثلة شيفانور غول sifanur gul نجمة صاعدة على سلم المجد. فتاة وجدت ضالتها بالتمثيل وحقا نجحت في جذب انتباه المشاهدين والمخرجين إليها ممثلة فيلم مسلسل تلفزيوني. ولدت في أنقرة عام 1995.  برجها الفلكي هو برج القوس. طولها 170 سم وزنها 53 كجم. تخرجت من قسم التمثيل المسرحي بجامعة أنقرة. بينما كانت لا تزال في المدرسة الثانوية ، بدأت في تلقي تعليمها التمثيل وعززت تعليمها في مدارس المسرح والفنون.

أثناء عملها كممثلة مسرحية ، لفت انتباه مالك Focus Film Nilgün Sağyaşar. كانت الممثلة الرئيسية في المسلسل التلفزيوني I Love You Once ، الذي ظهر على الشاشات في عام 2019 ، وصورت شخصية ايلول، وشخصية جولبيري في مسلسل Awakening: Great Seljuk في عام 2020. في عام 2021 ، لعبت في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل Camtavanlar و Bird Flight. تواصل المشاركة في مشاريع جديدة منها الاسقف الزجاجية.

هي فتاة لا تحب المسؤولية وتحاول حجم الإمكان تجنبها. تعرف جيداً كيف تمشي للأمام باتجاه مقصدها، وعادة لا يكون الملكية، لكن الشهرة والشعور بالتميز. يمكن لها امرأة برج القوس أن تكون نجمة في الشيء الذي تعشقه أو الذي تريد في إيلاء اهتمام اهتمامها أعلاه. طبيعتها الطموحة تساعدها في البلوغ إلى أهدافها واحدا تلو الآخر.

صفات شيفانور غول الشخصية

لدى نجمتنا العديد من الصفات الخاصة الرائعة التي تميزها عن غيرها من الممثلات نذكر منها انها من الأفراد الفضولية جدا وتسعى لاكتشاف أشياء حديثة في الحياة، مثلما أنها تتقصى عن الحقيقة في جميع وجّه. عندها منحى فلسفي في التفكير وتحب اكتشاف الفرص العصرية والخيارات المتوفرة في مواجهتها ولا تيأس في هذا. متحررة، فاتنة، تحب التحويل، وحالَما تدخل أي مقر تعلم أن أغلب الأبصار فوق منها. هي مستقلة ومتفتحة الذهن ولا تعمل استناداً لجدول لأنه يشعرها بالتقيد. تتطلب امرأة القوس إلى الانصياع في عمرها وتحب أن تحس بأنها باستطاعتها أن تحويل خططها بما يناسبها بأسلوب أحسن.

لا واحد من يملي على تلك المرأة ما تفعله فتصرفاتها تنبثق منها لا غير. جريئة، مستقلة، مجازفة، صريحة بشكل كبير الأمر الذي قد يعرضها للنقد، بين الحين والآخر لا تجيد اختيار الأسلوب والكيفية التي تعبر بها عن رأيها للآخرين الأمر الذي قد يتسبب في لهم ولها الإحراج، لكنها في الزمان نفسه صادقة وتهتم بمشاعر الآخرين الأمر الذي يجعلها تنشد باستمرار على ترقية طريقتها في التعبير عن رأيها مع مرور الزمان بما لا يؤذي عواطف الآخرين.

شيفانور غول وحبيبها

ليس لدى شيفانور غول حبيب حتى وقت كتابة المقال. فنجمتنا شيفانور غول تبحث عن نجوميتها وحياتها العملية. أما عن مواصفات فتى أحلامها تتقصى عن الرجل الذي يمكن له أن يكون صديقاً لها قبل أن يكون زوجها لتصبح باستطاعتها أن إسهامه في المعني الحقيقي للحب. إنها صادقة ومخلصة وتستحق ثقة الآخرين. يمكن لها امرأة برج القوس أن تحتفظ بمقدار من الاستقلالية التي تضيف عليها جاذبية وسحراً في عيون الرجل. لكن المتشكلة التي تقع فيها امرأة برج القوس دوماً، هي صعوبة التفريق بين الصداقة والحب مثلما أنها تقع في الحب سريعاً. ومع هذا، فإنها تراعي الحفاظ على اتخاذ وقتاً كافياً لأخذ فكرة عن الفرد الذي تحبه قبل الزواج منه. تحب امرأة برج القوس الإحساس بالأمان والتأمين من قبل زوجها غير أنها في الزمان نفسه ترفض أن تُأمر إليها التعليمات خلال الوقت.

تميل إلى الرجل غير الكلاسيكي الواثق من ذاته والذي يكتشف جرأتها ويقدرها دون أن يقضي عليها أو يخشاها أو يسعى تقييدها. يدع لها منطقة من الحرية الشخصية دون أن ينشد التحكم فيها، فهي لا تطيق الاستمرار في صلة تقيد حريتها. على المنحى الأخر، فهي امرأة فاتنة، يمكنها أن تجعل الرجل سعيداً. لا تتوقع منها أن تطارد شخصاً تحبه، قليلا ما ستجدها تجلس بالقرب من الهاتف بانتظار مهاتفة منك! فهي لا تطيق الانتظار.

بداية عمل شيفانور غول كممثلة

بدأت الممثلة شيفانور غول العمل بالتمثيل عام 2019 من خلال مسلسل التلفزيوني المعروف أحببتك لمرة. ولعبت دور “ايلول” في هذا العمل. مسلسل يروي عن حكايات حب الشبان من اصدار Focus Film وبطولة بيرك بقية اوغلو و شفانور جول سيعرض في أيلول على Star TV SevdimSeniBirKere ،انتجت Focus Film Nilgün Sağyaşar ، التي صرت خبيرة في التمثيليات اليومية مسلسل Sevdim Seni Bir Kere إخراج Bergüzar Demiroğlu و Mihriban Şahin ، مسابقة بيرك باكيوغلو ، سيفانور جول ، يعمور تشوكيناس ، بيرفين بالسي ، تشايدس سيرتر ، سيرين تشيتينيل ، أوندر أتاكانلي ، سيفي تيميل وإينشان نالبانت.

يشطب تصوير مسلسل Sevdim Seni Bir Kere في أنقرة ويحدث تصوير المسلسل على نحو متكرر كل يوم في أنقرة. بدأ التصوير في أوائل شهر آب ، وسوف يتم أصدر المسلسل اعتبارًا من شهر أيلول. ينهي تصوير مسلسل ( أحببتك لمرة) Sevdim Seni Bir Kere في مواضع متنوعة في أنقرة. بصرف النظر عن أنه ليس من الملحوظ أي مساحة تم التقاطها في أنقرة ، سوى أننا سنشاركك في مواقع التصوير حالَما تبدأ السلسلة في النشر.

انستقرام شيفانور غول فيس بوك

لدى النجمة شيفا نور العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. بالأخص موقعها على الانستقرام. والذي دائما ما تنشر عليه الكثير من الصور والتعليقات وغيرها. هي فتاة حالمة، رومانسية، حماسية، تحب الحياة، وتكره الروتين والقيود. يواعدها الرجل لطموحها ومغامرتها وحبها لجميع حديث، لذلك يتكاثر تعلقا بها ويقدر وجودها في وجوده في الدنيا لما تضفيه علىها من والسرور والمتعة والمغامرة. تقدر الصدق، والأمانة من الممكن أن تأثر مهجتها بأن تكون صادقاً بصحبتها.

في الموضوعات المالية، يصعب على امرأة القوس توفير الثروة فطبيعتها الشغوفة تجعلها في موقف مطردة لشراء بضائع تجعلها تجرب الرفاهية وخوض محاولات حديثة مكلفة عدد محدود من الشيء مثل السفر. لكنها في الدهر نفسه تعرف كيف خطة أمورها المادية دون السقوط في مشاكل.

تاريخ ميلاد شيفانور غول 25 نوفمبر 1995م
تاريخ ميلاد شيفانور غول 25 نوفمبر 1995م
ديانة شيفانور غول مسلمة
ديانة شيفانور غول مسلمة
طولها 170 سم وزنها 53 كجم
طولها 170 سم وزنها 53 كجم
Şifanur Gül
Şifanur Gül
الممثلة شيفانور غول نجمة صاعدة
الممثلة شيفانور غول نجمة صاعدة
انستقرام شيفانور غول فيس بوك
انستقرام شيفانور غول فيس بوك
Content Protection by DMCA.com