شيفاني سورف داخل سيارتها

شيفاني سورف صور ومعلومات وتقرير كامل shivani surve

معلومات عن شيفاني سورف shivani surve والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

shivani surve فيفيدها بطلة مسلسل لا تبتعد عن قلبي معلومات كاملة عنها وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، وهل يوجد حبيب في حياتها ؟، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديد لها .


البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : shivani surve .

تاريخ الميلاد : 29 أغسطس سنة 1994م .

العمر في 2018 : 24 سنة .

محل الميلاد : ولدت في مومباي – الهند .

الجنسية : هندية .

ديانة شيفاني سورف : هندوسية .

شيفاني سورف وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 51 كجم .

الطول : 165 سم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج العذراء .

المؤهل العلمي – الدراسي: كلية جورو ناناك خالسا في مومباي .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2011م .

ما هي هوايتها : هوايتها هي جمع الأحذية القيمة .

المواقع الرسمية :
شيفاني سورف انستقرام
شيفاني سورف فيسبوك
imdb

أعمال شيفاني سورف الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

Phulwa – نافيا – Devyani – أناميكا – ساندر مازا غار – Tu Jivala Guntavave – Jaana Na Dil Se Door – إيك ديوانا ثا .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة ونشأتها :

ممثلة هندية جميلة، ولدت في 29 أغسطس 1993م بمدينة مومباي ماهاراشترا، برجها الفلكي هو برج العذراء، درست في مدرسة Sadhana Vidyalaya بسيون، ثم التحقت بكلية جورو ناناك خالسا ، كانت طفلة جميلة، تحب الإستمتاع بوقتها،تحب التمثيل منذ نعومة أظافرها، ممثلها المفضل هو هريثيك روشان ، سلمان خان ونانا Patekar، Madhuri Dixit، Deepika Padukone and Parineeti Chopra، تحب أكل الشوكولاتة بكثرة مما يسبب لها زيادة في الوزن وتجعلها تمارس الرياضة بشكل مكثف لتقلل وزنها ، كما إنها تحب الموسيقى خاصة موسيقى الفنان راحت فتح علي خان ، لونها المفضل الخوخي، وعطرها المفضل هو بوربيري .

مشوارها الفني :

لعبت أول أدوارها في الدراما التلفزيونية عام 2011م من خلال مسلسل فولوا أو الوردة، تدور أحداثه حول فتاة قروية اسمها فولوا ( الزهرة )، تعيش في جزء موبوء بالمتفجرات في الهند. إنها فتاة حلوة ، بريئة ومحبة ، ولكن ، لسوء الحظ تعيش وسط نزاع لا يرحم، في سن مبكرة ، تفقد معظم أفراد عائلتها ، فضلاً عن براءتها الطفولية ، مع مرور الوقت يظهر انتقام قديم من شانكار الذي يريد خطف فولوا، يقرر مجلس القرية ( بانشايات ) أنه يجب عليهم البقاء معا كزوجين، رغم فارق العمر بينهم، لكنه وبسبب براءة تلك الفتاة سوف يحاول التحسين من نفسه مع الوقت، لكن الثأر الذي يوجد في حياة شانكار لا يجعل حياتهم تستمر بهدوء .
لم يكن الأدوار كبيرة، لكنها مؤثرة، استمرت في تقديم الأعمال والمشاركة فيها ، فمثلا قدمت دور نيميشا في نافيا عام 2012م، حتى لعبت أول دور رئيسي لها باللغة المهاراتية عام 2012م باسم Devyani، الذي عرض على قناة ستار برافاح .

أول دور بطولة بالدراما الهندية :

أول ظهور لها كبطلة مسلسل في المسلسل الهندي أناميكا، ظهر على الهواء مباشرة في 13 سبتمبر 2013. وهو أول عرض لـ Vikas Seth كمنتج على تلفزيون Sony ويقوم على قصة حب Anamika و Arjit وكيف أن Santosh يشعر بالغيرة من Arjit ، استمرت في التمثيل بين المسلسلات الهندية وأخرى مهاراتية، وتقول أنها لا تفرق كثيرا بين الأثنين، الكل تمثيل في الأخير، ما عليها إلا أن تغير اللغة .

فيفيدها بطلة مسلسل لا تبتعد عن قلبي :

دور فيفيدها الفتاة التي تعيش في عالم ضيق، مغلق، كل عالمها يتمحور حول والدها فقط، المتحكم في حياتها، لا تعرف شيء آخر عن العالم الآخر، فهي فتاة تمشي حسب تعاليم واحتياطات والدها فقط، ثم تتعرف على أتارف، الذي يغير حياتها وتبدأ في التمرد على والدها وعلى طريقته، لترى العالم من حولها بشكل جديد، ويقعان في الحب، وهذه كانت المشكلة الأكبر، لان بينهم فوارق كبيرة، شاركها البطولة (فيكرام سينغ تشوهان ، شاشانك فياس، سارة خان ، وبريانكا كاندوال ، مع فينيت كومار ، سميتا بانسال ، تم ترجمة المسلسل إلى اللغة المالايالامية والتي انتهت في 7 سبتمبر 2017م .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

تتمنى الفنانة أن تقدم أدوار سلبية شريرة على شاشات التلفزيون، لكن لا يقدم لها أحد تلك الأدوار، فهي على استعداد لتقديم تلك الأدوار، الجميع يقوم لها أنها لا تستطيع تقديم مثل تلك الأدوار، فهي تليق أكثر على الأدوار الراقية الشامخة ، يعود ذلك لوسامتها ووجها الجميل الطفولي .

تعتقد أن الفنانين يتركوا الدراما التلفزيونية لهذا السبب ، وهو حبسهم في دور وشخصية معينة لفترة طويلة، ويشعروا بالممل، لكنها ليست مثلهم ، فهي لا تشعر بالملل أبداً من القيام بالمشاهد نفسها بشكل متكرر .

دائما ما تنزعج الممثلة الهندية شيفانى من التقارير الكاذبة، والإشاعات التي تلاحقها، في تؤثر سلبياً عليها، تقول أنهم قبل كتابة تلك الأخبار لا يكلفوا أنفسهم بالبحث عن الحقيقة أولا قبل كتابها، فمثلا عن قبلتها مع فيكرام، قيل إنها قبلة غير حقيقية وظاهرة بشكل واضح وليس بها مشاعر، أوضحت أنها قبلة مزيفة، فكل منهما لديهم تحفظات بشأن التقبيل، وقد أوضحوا هذا لدار الإنتاج، وقد وافقوا بسهولة على طلبهم، وقد قاموا بتزييف القبلة بشكل جيد جدا .

المصدر : شيفاني سورف ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور شيفاني سورف
شيفاني سورف
شيفاني سورف
صورة جديدة لشيفاني سورف
صورة جديدة لشيفاني سورف
Shivani Surve 2018
Shivani Surve 2018
Shivani Surve
Shivani Surve
أحدث صور شيفاني سورف
أحدث صور شيفاني سورف
الفنانة شيفاني سورف مع قطتها
الفنانة شيفاني سورف مع قطتها
الممثلة الهندية Shivani Surve
الممثلة الهندية Shivani Surve
الممثلة الهندية شيفاني سورف
الممثلة الهندية شيفاني سورف
بوستر الفنانة شيفاني سورف
بوستر الفنانة شيفاني سورف
خلفية أبيض وأسود لشيفاني سورف
خلفية أبيض وأسود لشيفاني سورف
شيفاني سورف 2018
شيفاني سورف 2018
شيفاني سورف داخل سيارتها
شيفاني سورف داخل سيارتها

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *