اسم غسان الحقيقي في مسلسل حب للايجار صالح بادمجي

صالح بادمجي صور و معلومات وتقرير كامل Salih Bademci

معلومات عن صالح بادمجي Salih Bademci والسيرة الذاتية وقصة حياته

صالح بادمجي سنان بطل مسلسل حب للإيجار، والمعروف أيضا في دور فكرت في عروس إسطنبول، معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Salih Bademci .

تاريخ الميلاد: 15 أغسطس 1984م .

العمر في 2018: 34 سنة .

محل الميلاد : ولد في إزمير – تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 174 سم .

الوزن : 74 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة صالح بادمجي : هو مسلم .

البرج الفلكي : برج الأسد .

المؤهل الدراسي / العلمي: تخرج من مدرسة بورنوفا الأناضول الثانوية .

زوجة أو صديقة صالح بادمجي : متزوج من إيمر أوزغون منذ عام 2015م .

المواقع الرسمية :

صالح بادمجي انستقرام
فيسبوك
imdb
تويتر

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1994م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي ألعاب كمال الأجسام، وحمل الأثقال.

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي ركوب الخيل وتربية القطط .

أعمال صالح بادمجي الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

مسرحيات : موليير – طبيب أسنان شرقي – التأثير – أبيض وأسود وألوان – كوفي كواهولي .
أفلام : بين الأصدقاء – شريط – ملك خلايا النحل .
أعمال تلفزيونية : الفيدا روملي – إنه وقت النجاح ذلك – فاتح – أوليف هيل – أولاً إسطنبول – حب للإيجار – عروس إسطنبول .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

الممثل المعروف بسنان في مسلسل حب للإيجار، ولد في إزمير عام 1984م، درس في مدرسة بورنوفا الأناضول العليا بإزمير، ثم أنتقل إلى إسطنبول لتكملة دراسته الجامعية، وحصل على بكالوريوس التعليم، أما عن بدايته الفنية فقد كانت صدفة، عندما تم أختياره للتمثيل في إحدى الأعمال المسرحية بالجامعة، أحس أنه خلق للتمثيل، وأن هذا هو العمل الذي يستحق استكمال حياته فيه .

بدايته الفنية بالتمثيل :

كانت أول وقوف له أمام الكاميرات عندما كان مع صديقه الذي كان يعمل منتج وكاتب سيناريو، فوجد نفسه مشاركاً في دور في إحدى الأفلام عام 2006م، في 2007م شارك في دور بسيط بمسلسل ( برادا )، الذي يدور حول مجموعة من الأصدقاء الشباب من المجتمع الراقي، يجتمعون في إحدى حانات أحد أصدقائهم، وهم راحلون من الحانة تم احتجازهم تحت تهديد السلام من قبل خمس أشخاص ، عذبوهم واغتصبوهم، ولم يكن هناك سبب لهذه العصابة غير تأديبهم فقط .

حصل على دور رئيسي في المسلسل التلفزيوني ( إلفيدا روملي )، هو عمل درامي تاريخي، يدور أحداث القصة عام 1896م ، عن رامز و عائلته، الذين يعيشون في قرية صغيرة في سكوبيه، تحت ولاية الإمبراطورية العثمانية البلقان، قبل الحرب العالمية الأولى ، أستمر عرض المسلسل لثلاث مواسم كاملة، وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة، كما حصل هو أيضا على شهرة معقولة وقتها، وأصبح يحصل على أدوار أكبر مع الوقت .

في عام 2010م حتى 2013م شارك في بطولة المسلسل الشهير على مر الزمان، الذي تدور أحداثه في عام 1960م، عن حياة عائلة دمرت جذريا بعد علاقة الأب الغير زوجية، وترك أسرته من أجلها، هي واحدة من المسلسلات التركية الشهيرة ، التي حصلت على شهرة كبيرة على مر الثلاث مواسم، هذا العمل بطولة ( أيشا بينغول – أراس بولوت – ميتي هوروز أوغلو – ويلما ايلس – ميني توغاي – إركان بيتيكايا – فرح زينب عبد الله ) .

شارك في دور مساعد بالمسلسل التركي فاتح عام 2013م، هو مسلسل درامي تاريخي مبني على حياة الإمبراطور العثماني محمد علي، لكن هذا العمل تألف من خمس حلقات فقط، واستمر في تقديم الأدوار المساعدة منها دوره في ( إيكسيك )، هو أيضا مسلسل تاريخي، تدور أحداثه حول الفترة من 1981 حتى 1984م، وعن الفترة بها، والانقلاب العسكري في 12 من سبتمبر .

ثم شارك في بطولة المسلسل التركي الكوميدية والجريمة ( أولا إسطنبول ) عام 2014م – 2015، لكنه حصل على شهرة كبيرة جداً عربياً ، مع نجاح المسلسل، قدم دور سنان، صديق البطل، وشريكه في العمل، والذي ساعده كثيراً، وساعد دفنه، بطلة المسلسل، تمثيل ( التشين سانجو – باريش أردوك – نرجس كومبازار – ليفينت أولجان – كريم فيرتنيا – سانيم يليس – أونور بويوكوتسو ) .

في 2017م شارك في بطولة عمل تلفزيوني جديد باسم ( عروس إسطنبول ) مع الفنان أوزكان دينيز – أصلي أنفر – ايبيك بيلجين – فرات تانيس – ديلار أكسايك – جوفن مراد أكبينار – نصليهان يلدان ، تدور أحداثه حول فاروق، مالك شركة حافلات كبيرة هو كبير عائلته وزعيمها، يتعرف على فتاة جميلة وشابة عازفة كمان، ويقع في حبها، لكن تقف الأم عائق بينهم ، لم تكتمل سعادتهم بسببها .

أسراره الشخصية وعلاقاته

عن حياة الفنان المعروف بغسان بطل مسلسل على مر الزمان، فقد تم زفافه على حبيبته الممثلة التركية إيمر أوزغون، بعد علاقة حب عمرها سبع سنوات، عن المعلومات المتاحة عن زوجته، هي من مواليد إسطنبول عام 1987م، درست المسرح في المعهد العالي للمسرح بجامعة إسطنبول، عملت بالتمثيل من خلال المسلسلات التلفزيونية الشهيرة مثل داساكتان كالبي ، سينيف ، أفرابا ياكاسي ، كالبزيز آدم وكافاك ييلري .

في عام 2015م توجت علاقاتهم التي عمرها أكثر من 7 سنين بالزواج، في حفل عائلي راقي، حضره مجموعة من الفنانين المقربين للنجمين، يعيشان معاً في سعادة منذ ضلك الوقت، يقومان بتربية قطة وكلب، يقومان برحلات ترفيهية كل فترة معا، لا يوجد أولاد حتى الآن .

المصدر : الممثل التركي صالح بادمجي ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور صالح بادمجي
صورة جديدة لصالح بادمجي مع قطته
صورة جديدة لصالح بادمجي مع قطته
صورة جميلة للممثل التركي صالح بادمجي وزوجته في حفل زفافهم
صورة جميلة للممثل التركي صالح بادمجي وزوجته في حفل زفافهم
صورة قديمة لصالح بادمجي
صورة قديمة لصالح بادمجي
اسم غسان الحقيقي في مسلسل حب للايجار صالح بادمجي
اسم غسان الحقيقي في مسلسل حب للايجار صالح بادمجي
الممثل التركي صالح بادمجي
الممثل التركي صالح بادمجي
ديانة صالح بادمجي الإسلام
ديانة صالح بادمجي الإسلام
صالح بادمجي 2018
صالح بادمجي 2018
صالح بادمجي وجائزته
صالح بادمجي وجائزته
صالح بادمجي وزوجته
صالح بادمجي وزوجته
صالح بادمجي
صالح بادمجي
 

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *