صبا الرافعي، أحدى الممثلات التي تألقت ولمع نجمها بالدراما المصرية مؤخرا. لنتعرف على صبا الرافعي تلك الفنانة التي شاركت في بطولة اللي مالوش كبير والعديد من الأعمال غيرها.

الممثلة اللبنانية الجميلة صبا الرافعي قدمت 5 مسلسلات مصرية، ومنذ الدور الأول لها في نصيبي وقسمتك وقد لاقت نجاحا كبيرا وحبا من الجمهور. هذا ما جعلنا نبحث أكثر وراء تلك الفنانة الجميلة ونتعرف عليها أكثر فتابعونا.

10 معلومات عن صبا الرافعي

صبا لديها العديد من المعلومات الهامة نذكر لكم أهم 10 معلومات عن النجمة:

  1. تاريخ ميلاد صبا الرافعي:16 سبتمبر 1982م.
  2. عمر صبا الرافعي 2021 : 39 سنة.
  3. ديانة صبا الرافعي مسلمة.
  4. محل ميلاد صبا الرافعي بيروت.
  5. زوج صبا الرافعي غير معروف.
  6. وزن صبا الرافعي 55 كجم.
  7. طول صبا الرافعي 165 سم.
  8. انستقرام صبا الرافعي: https://www.instagram.com/sebaelrafei/
  9. فيسبوك صبا الرافعي: sebaelrafei
  10. بدايتها بالتمثيل عام 2017

صبا الرافعي عمرها مواليد وقصة حياتها

يسأل الكثير حول كم عمر صبا الرافعي؟ حيث لا يوجد على مواقع الإنترنت ما يثبت تاريخ ميلاد “صبا” الحقيقي، وبعد البحث قيل في أحد المواقع انه من مواليد عام 1982. لكن لا دليل على صحة هذا الكلام.

نجمتنا من مواليد بيروت بلبنان. درست علم الاجتماع بجامعة لبنان، كما نالت العديد من الشهادات بالتمثيل والإخراج. كما عملت في أكاديمية الفنون والتكنولوجيا في قسم الإخراج. تلك الفنانة التي تحب التعليم والبحث عن الجديد باستمرار.

زوج صبا الرافعي

تعد صبا الرافعي أحد نجمات الوطن العربي الصاعدات. وليست كنجمة لديها موهبة تريد أن تظهرها على الجمهور, بل استطاعت أن تقدم نفسها بشكل جيد ولافت للانتباه بالعليم والدراسة. وبعد أن نالت شهرة بدأ البحث عن حياتها الشخصية كيف هي.

من هو زوج صبا الرافعي؟ ولماذا لم تظهر صبا الرافعي وزوجها على الملأ أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها. حتى الآن لا دليل على كون صبا متزوجة إطلاقا. قد تكون متزوجة وتخفي حياتها الشخصية وتبعدها عن السوشيال ميديا.

لكن بعد تتبع لصبا على مواقع التواصل الاجتماعي وجدنا انها على علاقة بهشام موسى الحسيني. وتظهر معه بالعديد من الصور الذي ينشرها على موقعه الرسمي على الانستجرام. حتى الآن لا تأكيد على انها متزوجة منه.

بداية صبا الرافعي بالتمثيل

الطليعة كانت ميسرة اختارت جمهورية مصر العربية أم الدنيا لتلجأ لها وتبدأ مشوارها الفني من ثمة. فعليا قدمت أختبارات بهدف الظهور في مسلسل “قسمتي ونصيبك” ونجحت ولعبت دور رفيدة. يدور المسلسل بخصوص 9 روايات عن قضايا المرأة أثناء الـ 45 حلقة. إذ يتمحور ذاك الجزء عن صلة المرأة ومشكلاتها في التداول مع الرجال ولذا بعكس الجزء الأضخم الذي تمحور على المشكلات التى تجابه الرجال في التداول مع المرأة. سيف يوسف (مخرج) مصطفى فكري (مخرج). عمرو محمود ياسين (مؤلف) أحمد بريء (مفردات الأغاني) . منافسة شيري عادل (شيرين عادل) كريم قاسم أحمد العوضي مريم حسن أحمد مجدي درة.

وحكايته كانت عن قسمت التي تتكبد نتيجة لـ عمرها مع قرينها زياد النمطية؛ وصديقه المقرب كريم، أما كريم عزم الجهد في مؤسسة للتسويق واكتشف أن قسمت قرينة صديقه زياد هي مديرته؛ وبدأوا الشغل سويًا وأعجبت قسمت بقوة ذكاء كريم في الشغل، دعوة زياد من قسمت التفكير في الولادة عقب استقرار حالته المالية غير أنها أرجأت المسألة لحين الانتهاء من ضغط الشغل.

كما شاركت في الموسم  الثالث من نفس المسلسل ” نصيبي وقسمتك” وقد كانت حكايتها عن دارين التي تقوم بالتعرف على الطيار رامي بعدما تهجم كلبه عليها على طول الطريق، وتنجم بينهما رابطة صداقة بعدما يوفر لها الاعتذار، ويتقدم لطلب الزواج منها، إلا أن إصرارها على إنعدام وجود الكلب في حياتهما حتى الآن الزواج، يدفع رامي إلى الاعتذار عن طلبه الزواج منها، والرحيل.

هويدا في مسلسل اللي مالوش كبير

تستمر النجمة صبا الرافعي تصوير فاعليات دورها في مسلسل «اللي ملوش كبير»، إذ اختتمت من تصوير ما يقرب من خمسين% من مشاهدها بالمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021، وتأخذ دورا في بطولته مع ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

صرحت صبا إنها تمثل دور «هويدا شرف»، سيدة متزوجة تتكبد خلافات مع قرينها، وعلى إثرها تدع قرينها وترجع لعملها السابق. صبا نوهت إلى أنها تعاقدت حديثاً على مسلسل «ولاد ناس»، إذ تعتبر دور «كريمان»، وهي محامية لها نفوذ هائل في الوقائع التي يساهم فيها جميع من ماجد الكدواني، أحمد وفيق، وصبري فواز، إخراج أحمد الجندي، تأليف: محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح حُسن، وهو من إصدار أحمد الجنايني، مثلما يتضح مجموعة هائلة من النجوم كضيوف شرف في المجهود، لافتة إلى سعادتها بالتواجد بأعمال وظيفة في رمضان الآتي، متمنية أن تكتسب أعمالها إعجاب المتابعين.

مسلسل اللي مالوش كبير يدور بخصوص أبو غزال الذي يجبر ابنته على الزواج من صاحب مؤسسة تجارية ثري، بالرغم من فارق العمر العظيم بينهما، فتضطرها الأحوال أن تصبح قاسية وصلبة، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

الممثلة صبا الرافعي انستقرام

صبا الرافعي نجمة نشطة على الإنستقرام ولديها الكثير من المتابعين النشط. نذكر ان الفنانة صبا الرافعي شاركت في بطولة مسلسل كارمن عام 2019. كارمن، تريد في الشهرة، وتتخذ قرار أن تدع بلدة اﻹسكندرية وتبدأ مكررا في العاصمة المصرية القاهرة.. ولا تجد حل سوى الكذب، غير أن تقع في حب (تفوق) الأمر الذي يضعها في مواقف كوميدية‎. حسين شوكت (مخرج) سعاد الهجان (مخرج بوابة). سامح مجدي (إسكربت وحوار) تامر حسين (مفردات الأغاني) مسابقة ريهام حجاج محمد الكيلاني إخلاص الشريف محمد مهران عمر الشناوي محمد مرزبان.

وفي سنة 2020 ساهمت في منافسة مسلسل “ونحب تاني ليه” ولعبت دور داليدا، تدور الحكاية بشأن غالية التي تتعرض لمشاكل مع قرينها المخرج الشهير – عبد الله – فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة ذات واحد من الإحتفاليات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخشى من خوض محاولة رومانسية فاشلة مرة ثانية. من إخراج مصطفى فكري (مخرج) يوسف الغريب (سكريبت إكسسوار) من تأليف عمرو محمود ياسين (مؤلف). ياسمين عبد العزيز شريف منير كريم فهمي سوسن بدر إيهاب فهمي إسلام جمال

صبا الرافعي فيسبوك

الممثلة و المخرجة صبا الرافعي دخلت الميدان الفني بواسطة دراستها و تخرجها من أكاديمية فنون و تقنية السينما و التي أسسها المخرج الراحل رأفت الميهي.عرضت الممثلة صبا الرافعي، عبر سمة “story” على حسابها الشخصي بموقع الصور والمقاطع المرئية “إنستغرام” كليب من كواليس مسلسل “اللي مالوش ضخم”.

وظهرت صبا في المقطع المرئي بمعية زميلتها في المسلسل فرح كمال، إذ تسود موجة من السرور والابتهاج ضِمن كواليس الشغل.

“اللي مالوش ضخم” من المخطط عرضه بداية شهر رمضان الآتي، على قناتي “cbc” و”cbc دراما”.

وهو من منافسة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، دنيا عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، فرح كمال، محمود ياسين “جونيور” وآخرين من الفنانين.

المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، في ثاني تساند لهما مع ياسمين عبد العزيز، في أعقاب مسلسل “ونحب تاني ليه”، والذي إبراز في رمضان المنصرم.

“اللي مالوش جسيم” من إصدار المنشأة التجارية المتحدة للخدمات الإعلامية، بقيادة الأستاذ تامر مرسي.

زوج صبا الرافعي غير معروف
زوج صبا الرافعي غير معروف
تاريخ ميلاد صبا الرافعي16 سبتمبر
تاريخ ميلاد صبا الرافعي16 سبتمبر
ديانة صبا الرافعي مسلمة
ديانة صبا الرافعي مسلمة
محل ميلاد صبا الرافعي بيروت
محل ميلاد صبا الرافعي بيروت
Content Protection by DMCA.com