Sahinler Hill

قصة مسلسل تل الصقر أو تل شاهين معلومات وتقرير كامل Şahinler Tepesi

مسلسل تل الصقر أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

مقال شامل عن المسلسل تل الصقر Şahinler Tepesi، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل تل الصقور ، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

ميعاد عرض المسلسل : 23 نوفمبر 2018م ، تغير معاد عرض المسلسل إلى يوم السبت من كا أسبوع .
إخراج : هلال سارال .
تأليف : ميليك جينسوغلو .
القنوات العارضة للعمل : قريبا .

قصة المسلسل التركي تل الصقر Şahinler Tepesi وأحداثه

مسلسل تركي جديد، مأخوذ من قصة مسلسل تم عرضه في الثمانينات باسم (Falcon Cerst )، به الكثير من نجوم الفن المعروفين البارزين، يقوم بإخراجه هلال سارال ، سيقوم ميليك جينسوغلو وفريقه بكتابة سيناريو إدارة شاينلير هيل، تدور أحداثه حول أبناء عائلتين ، بينهم عداوة كبيرة، لكن الحب جمع إحدى أبناء تلك العائلتين، مما يسمى بالحب المستحيل .

بدأت القصة بموت شاهين مالك شركة عطور، عندما قتل بالخطأ بعدما دفعته ابنة دينيز، وذلك عندما رآها عمها في أحضان ابن الخادمة، بعد تدافع منهما دفعته وخبط بالأرض وقد نزف الكثير من الدماء، وبسبب رعب الفتاة، ذهبت إلى والدتها دينيز، التي فكرت في التخلص من الجثة اعتقادا منها أنه مات، بعدما حملوه دفعوه إلى الماء لكنه لم يكن مات وقتها، فقد مات غرقاً .

تبدلت الأحداث بعد ذلك الحادث، ظهرت ملاك ابنة شاهين التي طردها في الماضي، وحرمها من الميراث، جاءت لكي تحضر عزاء والدها، وبعد فتح الوصية، فقد ترك لملاك شركته ومنزلهم القديم لها، سوف تحاول بيعهم بسبب الديون الكثيرة عليها، ترك والد ملاك جوابا يعتذر لها عن ما حدث في الماضي، فهل سيغير هذا من قرار ملاك في بيع أملاك والدها والاحتفاظ بها .

أبطال مسلسل تل الصقر Şahinler Tepesi وأدوارهم

الفنانة الشابة الفنانة ايبوكي بوسات (Aybüke Pusat )، التي تقوم بدور فيردا، ابنة ميليك، وهي فتاة جميلة ومهذبة، طالبة في كلية الهندسة الكيميائية، معلومان عن الفنانة ايبوكي، أصبحت من الفنانات المعروفة مؤخرة ، ولدت في أنقرة عام 1995م، درست البالية في جامعة Hacettepe. ثم درس إدارة الأعمال في جامعة الأناضول، اشتركت في مسابقة ملكة جمال تركيا ، كانت بدايتها في التمثيل بداية قوية، وحصلت على الأدوار الرئيسية سريعا .

الممثل بوران كوزوم (Boran Kuzum )، يقوم بدور إيف في العمل، ولد بوران في أنقرة عام 1992م درس المسرح بجامعة إسطنبول، بسبب عشقه للتمثيل منذ الصغر، أول ظهور له على شاشات التلفزيون من خلال مسلسل الأمهات الوالدات عام 2015م، أما عن الدور الذي يقدمه، فهو الأبن الوحيد لعائلة ( تونا وديمير ) مالكي أكبر شركة عطور .

الفنانة زرين تيكندور (Zerrin Tekindor )، في دور تونا والدة إيف، ومالكة شركة العطور الكبيرة، هي سيدة أعمال ناجحة، وأم جادة وقوية، لديها القدرة على إدارة الأمور والأعمال، لدرجة تحويل شركة عطور صغيرة إلى شركة كبيرة وناجحة، ولدت الفنانة سيرين في 1964م، تعمل بجانب التمثيل رسامة، متزوجة ولديها بنت واحدة اسمها ( هيرا )، بدأ مسيرته مع مسرح الدولة للتمثيل، من أهم الأدوار التي قدمتها مؤخرا دور ليلى في مسلسل ( الحب الأعمى ) .
الممثلة التركية ابرو اوزكان (Ebru Özkan )، في دور ملك، بينها وبين تونا ( زرين ) ثأر منذ زمن، عاشت حياة صعبة وتعتقد أن تونا هي السبب، الفنانة إبرو ولدت عام 1978م في مدينة أنقرة، متزوجة من إرطان سابان، لها ابنة واحدة .

كما شارك الفنان كعان تاشنر في دور المحامي، واحد من الفنانين المشهورين بتركيا وبالوطن العربي، خاصة في مسلسل ما ذنب فاطمة جول، ولد عام 1979م في أنطاليا، والده هو الممثل Sacide Taşaner، تخرجت من قسم المسرح في جامعة Selçuk في قونية

الفنانة إسراء ديرمانكي أوغلو واحدة من لاعبي العمل، وهي ممثلة تركية مشهورة، ولدت عام 1968م، بعد تخرجها من المدرسة بيير لوتي الثانوية، سافر لتدريب على التمثيل في سويسرا ثم عادت إلى تركيا، لتبدأ مسيرتها الفنية بها .

مصطفى ميرت كوتش في دور جيم ملك شقيق فيردا، بعد وفاة والده تغير حاله، أصبح متهورا، وتم طرده من الجامعة، لم يستطيع إخبار والدته بالأمر ، رغم أنه شاب ذكي لكنه كثير الكذب، الممثل مصطفى ميرت، من مواليد 1994م، تخرج من كلية العلوم السياسية، أثبت موهبته ونجاحه من خلال دوره في مسلسل ( الحياة حلوة أحيانا ) .

ليلى تانلر، تلعب دورا جديد بهذا المسلسل، هي دينيز ابنة تونا وديمير، وأخت ( إيفي )، هي فتاة مغلقة على نفسها وهشه للغاية، رغم جمالها لكنها لا تشبه والدتها، ولدت ليلى عام 1998م، تدرس حاليا في قسم الإعلام والفنون البصرية في جامعة كوتش، كما حصلت على دروسا في التمثيل، أثبتت موهبتها من خلال دورها في مسلسل ( حطام ) .

مراد آيغن Murat Aygen بلعب دور إرون، وهودور حساس، فقد كان متزوج بدمير ملك، وانفصلوا، ثم تزوج من تونة، هو رجل أعمال ذكي وموهوب، ولد مراد عام 1971م، في مدينة ديار بكر، تخرجت من قسم الأحياء في جامعة إسطنبول، ثم درس المسرح في المعهد الحكومي بجامعة معمار سنان .

صور من مسلسل صقور التل Şahinler Tepesi وأبطاله
بوران كوزوم
بوران كوزوم
بويلنت آرين
بويلنت آرين
كعان تاشنر
كعان تاشنر
ليلى تانلر
ليلى تانلر
مراد آيغن Murat Aygen
مراد آيغن Murat Aygen
مصطفى ميرت كوتش
مصطفى ميرت كوتش
يورداير أوكور
يورداير أوكور
ابرو اوزكان
ابرو اوزكان
إسراء ديرمانكي أوغلو
إسراء ديرمانكي أوغلو
أفرا سيراتشأغلو
أفرا سيراتشأغلو
ايبوكي بوسات
ايبوكي بوسات
Sahinler Hill
Sahinler Hill

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *