علي رحمن خان

علي رحمن خان معلومات و صور وتقرير كامل Ali Rehman Khan

معلومات عن علي رحمن خان والسيرة الذاتية وقصة حياته

معلومات كاملة عن علي رحمن خان Ali Rehman Khan الممثل الباكستاني بطل مسلسل خاص، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة علي رحمن خان الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعمال هو أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Ali Rehman Khan .

تاريخ ميلاد : 6 مايو 1980 .

العمر في 2019: 39 سنة .

محل الميلاد : ولد في اسلام اباد – باكستان .

الجنسية : باكستاني .

الطول : 180 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الثور .

المؤهل الدراسي / العلمي : كلية جامعة اسلام اباد .

الزوجة أوالصديقة : لا يوجد .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2010م .

أسرار علي رحمن خان وقصة حياته والسيرة الذاتية

ولد علي رحمن في إسلام أباد في 6 مايو 1988، درس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التحق بكلية إسلام أباد الجامعية واستمر في الحصول على درجة الدراسات العليا من جامعة ، عائلته داعمة للغاية وذات عقلية واسعة ، وهو لديه أختين وشقيق واحد، بالنسبة لحالته الزوجية ، ما زال عازبًا ولا يفكر في بدء فصل جديد في الحياة بعد، يريد التركيز على عمله أولاً .

بداية علي رحمن خان الفنية بالتمثيل

رغم عشقه للتمثيل لكن دراسته كانت بعيدة تماما عن هذا المجال، لذلك بعدما أنهى دراستها بدأ العمل بالتمثيل، وكان ذلك عام 2010م في المسلسل الدرامي Hum TV Rishtay Kuch Adhooray، من إخراج فاروق ريند وتأليف نادية أختر، المسلسل من إنتاج مومينا دريد ، ومن بين الممثلين الرئيسيين يمنى زيدي وسوهي علي أبرو وإرساء غزال ومحمود أسلم وجهانزيب ، يدور حول جيتي (سوهي علي أبرو) وكيران (يمنى زيدي) شقيقتان تربطهما علاقات ودية في حين أن غيتي أقرب إلى والدتها ، فإن كيران محبوبة أكثر من والدها، والدهم رجل صارم للغاية يهين زوجته باستمرار ويلومها على كل ما يحدث ، حتى عندما لا يكون في سيطرتها .

لا يحب بناته الاختلاط بالآخرين والانخراط في السلوك المشين مثل الغناء والرقص أو مشاهدة التلفزيون لتحاول جيتي كسر تقاليد وقيم أسرتها في طموحها لأن تكون مغنية مثلها المثالي راحت فاتح علي خان ، لكن والدتها تقنعها بالزواج من ريشتا جيدة حقا ، رجل غني جدا ، يدعى عرسال (الذي رأى جيتي في لقد حان زفاف صديق لها وسقطت في الحب معها). تنشأ مشاكل في منزل عرسال ، عندما يخبر زوج عاليا (أخت عرسال) عاليه بأنها يجب أن توقف زواج عرسال كما تحب أخته ، وإذا لم تفعل ذلك ، فسوف يطلقها .

أول أدوار البطولة

قدم بعدها دور البطولة سريعا سنة 2014م في (محببة أبو ناهي هوجي)، أو لن يكون الحب بعد الآن ( الأردية : محبت اب نہیں ہو گی ) مسلسل درامي باكستاني رومانسي 2014 يبث على Hum TV كل يوم اثنين وثلاثاء الساعة 9:10 مساءً. من تأليف صايمة أكرم شودري وإنتاج شركة إم دي برودكشنز أوف جيم ستونز. من بطولة أرمينا رنا خان ، وعلي الرحمن خان ، وسيد جبران علي ، ليلى زوبري وسنداس خان في الأدوار المحورية، يتصدر المعرض جدول التصنيفات مع وصول 5.12 TRP إلى الموضع “لا أحد” يليه Shikwa و Khata بـ 3.8 و 2.8 TRP على التوالي .

لعب في مسلسله الدرامي الثالث ديار ديل الذي تم عرضه لأول مرة في 17 مارس 2015 مع حريم فاروق ، ميكال ذو الفقار وسنام سعيد، وهي قصة عائلتين باختيار خان / عائلة أغا جان ( عابد علي ) ، إنها قصة شقيقين (أبناء أغا جان) وروابطهما العاطفية ، والقصة تصور رحلتهم لكيفية انفصالهم عن بعضهم البعض ويعاني دون وجود بعضهم البعض، عائلة أغا جان التي انفصلت منذ زمن طويل بسبب تمرد ابنه بهروز بختيار خان ( ميكال ذو الفقار ) عندما رفض الزواج من اختيار والده (وابن عمه الأب) أرجوماند بدار خان ( حريم فاروق ) على الزواج من روهينا أرسلان ( سنام سعيد ) في حين أن. بعد نفي والده ، غادر بهروز منزله ليتزوج من روهينا ، دون موافقة أغا جان ، بينما أجبر أرجوماند على الزواج من شقيق بهروز الأصغر ، صهيب بختيار خان ( علي رحمن خان ) .

أعمال شهيرة ومختلفة

من أشهر أعماله الديار الإلكترونية ديل (مضاءة وادي القلب )، هو مسلسل درامي تلفزيوني باكستاني ، تم بثه في الأصل على تلفزيون هوم في 17 مارس 2015 إلى 27 أكتوبر 2015 ، ويتألف من ما مجموعه 33 حلقة ، تتبع ديار ديل حياة عائلة مختلة يقودها أغا جان وأحفاده ، والي وفرح، يتم سرد القصة بطريقة متسلسلة بشكل كبير تتبع كل حلقة حياة والي وفارة اللذين أصبحا السبب في لمّ شمل العائلة التي انفصلت بسبب بهروز أغا جان ، بهروز رغم علاقتهما المضطربة، حصلت على إشادة من النقاد وحصلت على اثني عشر جائزة في حفل توزيع جوائز هوم هوم 4 الأكثر على الإطلاق في الحفل بما في ذلك أفضل مسلسل درامي – لجنة تحكيم وأفضل مسلسل درامي – شعبية لمومينا دريد . في 15th Lux Style Awards ، فاز بجائزتين وأربعة ترشيحات .

الدراما Main Khayal Hoon Kisi Aur Ka أنا فكر شخص آخر)، من إخراج إيمان كليم ماليك وكتبته شبانة غلام نبي والتي بدأت بثها على Hum TV في 23 يونيو 2018 ليحل محل Khamoshi، تدور القصة حول التضحية بالحب وعلاقة مقطوعة، بطولة حريم فاروق، ألدار حسين، روكسار، سابينا أحمد، قالت حريم لـ Instep و Images: “شخصيتي هي فتاة بسيطة ، دانيا ، التي تحب هذا الرجل ، Zaryab ، لكنها مجبرة على الزواج. إنها متشابكة في الكثير من العواطف والتعقيدات” .

أعمال علي رحمن خان الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

Rishtay Kuch Adhooray Se – محببة أبو ناهي هوجي- الديار الإلكترونية ديل – الرئيسية خيال هون كيسي أور كا .
المصدر : علي رحمن خان ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور علي رحمن خان
أحدث صور علي رحمن خان
أحدث صور علي رحمن خان
الممثل الباكستاني علي رحمن خان
الممثل الباكستاني علي رحمن خان
صورة جديدة علي رحمن خان
صورة جديدة علي رحمن خان
علي رحمن خان وهو صغير مع والدته
علي رحمن خان وهو صغير مع والدته
علي رحمن خان يستلم جائزة
علي رحمن خان يستلم جائزة
علي رحمن خان
علي رحمن خان
Ali Rehman Khan 2019
Ali Rehman Khan 2019
Ali Rehman Khan Instsgram
Ali Rehman Khan Instsgram
Ali Rehman Khan Is A Pakistani Television
Ali Rehman Khan Is A Pakistani Television
Ali Rehman Khan Wikipedia
Ali Rehman Khan Wikipedia
Ali Rehman Khan
Ali Rehman Khan

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *