fbpx

عمرو يوسف معلومات و صور وتقرير كامل

عمرو يوسف، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة عمرو يوسف الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعمال هو أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

عمرو يوسف البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Amr youssef.

تاريخ ميلاد : 23 ديسمبر 1980.

العمر في 2019: 40 سنة .

محل الميلاد : ولد في القاهرة.

الجنسية : مصري.

الطول : 179سم .

الوزن : 85 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أزرق.

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجدي.

المؤهل الدراسي / العلمي : حصل على ليسانس حقوق إنجليزي.

زوجة عمرو يوسف أوالصديقة : كندة علوش.

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2007.

عمرو يوسف قصة حياته والسيرة الذاتية

هو عمرو نبيل رشاد يوسف ولد في القاهرة عام 1980، له أخ واحد هو علي وأخت تدعى علا. دخل كلية الحقوق واختص بالقانون الدولي ونال شهادة حقوق إنجليزي.

دخل بداية عالم الفن عن طريق الإعلانات عام 2002، وفي عام 2005 عمل كمقدم برامج بقناة روتانا لمدة عامين، عمرو يوسف متزوج من الفنانة السورية كندة علوش منذ عام 2017.

عمرو يوسف البداية الفنية وأول أعماله

شارك في العديد من الأعمال منها عام 2007 بدياته الفنية حين قدم دور الصحفي “أدهم فارس” بمسلسل “الدالي” برفقة النجم نور شريف. كما شارك في العام الذي يليه بالجزء الثاني من المسلسل، وجسّد أيضًا شخصية الضابط “حسين الشافعي” في مسلسل “ناصر” الذي يسرد قصة حياة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وأيضا في عام 2009 في بطولة مسلسل “هانم بنت باشا” مع النجمة حنان ترك. وفي نفس العام دخل عالم السينما بفيلم “مقلب حرامية” رفقة عدة نجوم منهم أحمد السعدني وإيمان العاصي ومحمود عبد المغني. وعاد بعد عام للظهور مع النجمة حنان ترك في بطولة مسلسل “القطة العميا”، وشارك تامر حسني ومنة شبلي بطولة فيلم “نور عيني”.

أما عام 2011 نقلته النوعية، حيث قدّم بطولة مسلسل “مواطن إكس” بدور “كريم جورج” الذي نال إعجاب الجمهور، وشارك بالجزء الثالث والأخير من مسلسل”الدالي”. وفي السينما قام ببطولة فيلم “واحد صحيح” رفقة هاني سلامة، كما شارك محمود عبد الغني بطولة فيلم “رد فعل”.

  • في عام 2012 زاخرا بالأعمال الفنية للنجم عمرو يوسف، حيث ظهر بدور “أشرف” في فيلم “برتيتا”،
  • كما شارك محمود عبد الغني بطولة فيلم “رد فعل”, وعلى الشاشة الصغيرة
  • كان له ظهورٌ بدور يوسف في مسلسل “طرف ثالث” الذي نال الشهرة والنجاح،
  • كما قدم بشخصية “عمر الزيني” بطولة مسلسل “المنتقم” في العام ذاته.

خلال عام 2013 كان له ظهور وحيد خلال شهر رمضان بمسلسل “نيران صديقة” رفقة نخبةٍ من النجوم.

وبعد عام شارك أيضًا خلال رمضان بشخصية “سليم فواز” في مسلسل “عد تنازلي”.

بعد عام عاد إلى السينما عن طريق فيلم “ولاد رزق” مع أحمد عز وعدة نجوم،

حقق الفيلم نجاحًا واسعًا. وخلال رمضان 2015 شارك في مسلسل “ظرف أسود”.

  • خلال عام 2016 شارك في بطولة فيلمين، حيث قدّم بطولة فيلم “كدبةكل يوم”
  • ظهر أيضًا في فيلم “هيبتا” الذي حقق نجاحًا غير مسبوق.
  • خلال شهر رمضان شارك بدور “علي” في مسلسل “جراند أوتيل”.
  • كما لعب دور البطولة في مسلسل “عشم إبليس” بشخصية الدكتور “مروان سالم” التي نالت إعجاب النقاد خلال رمضان 2017.
  • عاد في 2018 للمشاركة في السينما بفيلم “سري للغاية”، كما ظهر بدور الطبيب “طايع” خلال رمضان الفائت بمسلسل “طايع”.

عمرو يوسف الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

نجم الدراما والسينما المصرية، تميز عمرو يوسف في العديد من الأعمال التي صنعت له اسمه مهمة في الساحة الفنية، بدأ مشواره الفني في عام 2002 بالعمل كممثل إعلانات تليفزيونية، وفي عام 2005 انضم عمرو إلى شاشة قناة روتانا سينما وعمل بها كمذيع لمدة عامان.

كندة علوش وعمرو يوسف شاركوا في السينما والتليفزيون

جمعت بلاتوهات السينما الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش، للمرة الأولى في عام 2011، حين شاركا معاً في بطولة فيلمين هما “واحد صحيح”، والمفارقة أن أحداث الفيلم كانت تدور حول قصة حب لم تكتمل بين كندة وهاني سلامة، وعلاقة زوجية فاشلة انتهت بالطلاق بين عمرو يوسف وبسمة. في العام نفسه كانت تجربتهما السينمائية الثانية والأخيرة لهما معاً من خلال فيلم “برتيتا”، وخلال أحداثه نشأت قصة حب بينهما، قبل أن تكتشف أنه نصاب، وخطط لإيقاعها في حبه، للاستيلاء على ثروتها.

بعد عامين، انتقل التعاون الفني بين كندة وعمرو إلى الدراما التلفزيونية، فشاركا معاً في مسلسل “نيران صديقة” وتم عرضه رمضان 2013، وفي العام التالي شاركا في مسلسل “عد تنازلي” ولعبا خلاله دور زوجين، وبدأت الشائعات تتناثر عن وجود قصة حب بينهما، وبعد ثلاث سنوات تم تأكيدها بزواجهما الذي أقيم في فندق “أولد كتراكت” المطل على ضاف نهر النيل، والذي صور فيه عمرو مسلسله الأنجح في مسيرته “جراند أوتيل”، حيث استبشر بالنجاح المدوي للعمل، واختار الاحتفال بزفافه في المكان نفسه.

الأعمال هي ( نيران صديقة، المنتقم، طرف ثالث، الدالي (الجزء الثالث)، المواطن إكس، راجل وست ستات (الجزء الثامن)، نونة المأذونة، القطة العميا، عايزه أتجوز، لحظات حرجة (الجزء الثاني)، هانم بنت باشا، الدالي (الجزء الثاني)، ناصر، الدالي (الجزء الأول) أما الأفلام ( برتيتا، رد فعل، واحد صحيح، نور عيني، خللي بالك من زيزي، مقلب حرامية ).

أسرار عمرو يوسف الشخصية وعلاقاته

ارتبط الفنان عمرو بمي نور شريف ابنة الفنان نور شريف، ولكنهما انفصلا بعد فترةٍ قصيرة من خطوبتهما عام 2011. خلال عام 2017، تزوج من الفنانة السورية كندة علوش بحفل زفاف أُقيم بأسوان، أما من حيث ديانة عمرو يوسف ومعتقداته وطائفته الأصلية ، فقد ولد لعائلة مسلمة سنية.

يحب ويمارس جميع أنواع الرياضة ما عدا كرة القدم، يجد أن التمثيل هواية أكثر من عمل، طعامه المفضل الكشري والملوخية والبط، اشترى بأول راتبٍ في حياته نظارة Police الشمسية، كان حلمه في الصغر أن يصبح طيارًا.

عمرو يوسف زوجته وأولاده

متزوج من الممثلة كندة علوش عام 2017 وأنجب منها بنت إسمها حياة، كندة علوس ممثلة سورية من مواليد 27 مارس 1982 والدها دكتور ووالدتها مهندسة، عملت ككاتبة في مجلة ستار للفترة، درست الأدب الفرنسي، انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحي، عملت في المسرح ومن ثم كمخرجة مساعدة في السينما، اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول أدوارها في مسلسل أشواك ناعمة.

و مع الأزمة السورية في آذار 2011 كان موقف كندة داعماً للمعارضة منذ بدايتها مع كثير من الفنانين مثل فدوى سليمان ويارا صبري وسمر كوكش وأصالة نصري وغيرهم مما اضطر كندة أن تغادر بلدها سوريا إلى مصر، انفصلت عن الكاتب والسيناريست فارس الذهبي في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات. ثم سرعان ما جمعت علاقة حب بينها وبين الممثل المصري عمرو يوسف وعُقِد قرانهما في نوفمبر 2016.، وتم الزفاف في يناير 2017 وفي الثاني من نوفمبر 2018 رزقت بابنتها الأولى حياة.

ألبوم صور عمرو يوسف

جمعنا صور للفنان عمرو يوسف الذي طالما يحب مشاركتها مع جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا, لمحبي جمع الصور .

عمرو يوسف
عمرو يوسف
طول عمرو يوسف ويكيبيديا
طول عمرو يوسف ويكيبيديا
عمرو يوسف معلومات و صور وتقرير كامل
عمرو يوسف معلومات و صور وتقرير كامل
عمرو يوسف وابنته
عمرو يوسف وابنته
عمرو يوسف وزوجته
عمرو يوسف وزوجته
عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش