عمر حسن يوسف

عمر حسن يوسف معلومات و صور وتقرير كامل عن حياته الشخصية

معلومات عن عمر حسن يوسف والسيرة الذاتية وقصة حياته

معلومات كاملة عن الفنان عمر حسن يوسف ابن الفنان حسن يوسف ، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة عمر حسن يوسف الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعمال هو أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Omar Hassan Youssef .

تاريخ ميلاد : 19 يناير 1980م .

العمر في 2019: 29 سنة .

محل الميلاد : ولد في القاهرة .

الجنسية : مصري

الطول : 176 سم .

الوزن : 73 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : عسلي .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي : بكالوريوس تجارة .

الزوجة أوالصديقة : ايتن عبد العزيز .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2008م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي السباحة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الموسيقى .

أعماله الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

حفلة منتصف الليل – قاطع شحن – بنتين من مصر – تلك الأيام – شارع 18 – فيلم هز وسط البلد – بالحجم العائلي – جراب حواء – الأسطورة – فرق توقيت – مسألة كرامة – أنا قلبي دليلي – المحطة اكشن نيوز – العارف بالله .

أسراره وقصة حياته والسيرة الذاتية

أبن الوز عوام ، وهذه بداية الفنان من عائلة تمتاز بحب الفن من بابه ، تمثيل ، أنتاج ، أخراج ، والده الفنان العظيم حسن يوسف ، وولدته الفنانة العظيمة المعتزلة شمس البارودي ، ورغم أن الفن يجري في دمه ولكنه دخل كلية التجارة ، وتخرج من جامعة القاهرة ، ومارس حياته الفنية بعد التخرج وحقق نجاحا لا يقارن بنجاح والديه ولكن الأعمال مستمرة .

بدايته بالتمثيل

بدايته أعماله كانت في فيلم شارع 18 ، مع الفنان أحمد فلوكس ، ودينا سمير غانم ، ومن أخراج حسام الجوهري ، اختير للعمل في مسلسل أنا قلبي دليلي ، مع صفاء سلطان وعزت أبو عوف ، من إخراج محمد زهير رجب ،وجسد فيه شخصية علي رضا ، ولفت أنظار المشاهدين لوسامته ، ودخل في عام 2010م ليشارك بفيلم تلك الأيام ،وفيلم بنتين من مصر ، وليأخذ فيلم قاطع شحن ، وكلها أفلام ناجحة أثبت فيها وجوده .

توالت الأعمال عام بعد عام ، شارك في مسلسل مسألة كرامة ، وهذا أول عمل قام به مع والده الفنان حسن يوسف ، من إخراج رائد لبيب ، ليشارك في حفلة منتصف الليل ، الذي تم عرضه في عام 2013م ، بطولة مجموعة من الفنانين الشباب ومن أخراج محمود كامل ، وفي نفس العام شارك في مسلسل موجة حارة ، وأسيا ، ومسلسل جداول ، إلى أن عاد مرة أخرى للعمل مع والدة في مسلسل جرح عمري .

لكنه رغم ذلك لم يحقق نجاح والده ، ولم يدخل بطولة فيلم أو مسلسل حتى الآن ، وآخر أعماله الفنية مسلسل بالحجم العائلي ، مع الفنان يحيى الفخراني ، والذي تم عرضه في رمضان السابق ، شارك بطولته ميرفت أمين ، ويسرا اللوزي ، وشيماء سيف ، وندى موسى ،

أسرار (عمر حسن يوسف) الشخصية وعلاقاته

في عام 2010م ارتبط بالفنانة ريهام أيمن وأعلن خطوبته للجميع ، وانفصلا بعد مدة قصيرة ، فوجئ الجميع بالزواج السريع ، وتم معرفة زواجه عن طريق صورا مع زوجته ، ولم يظهر بملابس الزفاف التقليدية ، ظهرت العروس في الصور مرتدية فستان أبيض قصير وجاكت باللون الأزرق أما العريس ظهر مرتديا بذلة بدون رابطة عنق ، وعلق على حسابه بالانستجرام ، هذه زوجتي .. تزوجنا للتو .

يبدو أن زفاف سريع لم يكن مثل حفلات الزفاف المليئة بالمعزيم والزملاء والأصدقاء ، ولكنه تلقى التهنئة من قبل متابعيه ، الذين تمنوا له حياة سعيدة ، وزوجته هي أيتن عبد العزيز ، وهي من خارج الوسط الفني ، واندهش الجمهور لاعلانه سابقا بارتباطة بخطوبة من رنا المستكاوي .

عبر عن غضبه واستيائة الشديد بسبب ادارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثه ، وقال أنها حاجة تضحك جدا لما القائمين على مهرجان الجونه يكلموا والده عشان يعزموه ، بعد ما كانوا أول دورتين ناسيين يعزموه أصلا ، و يتقال له حضرتك الغرفة بتعتك حتبقي shared عشان الغرفة مش كفاية ، وتابع زعله وقال حاجة تحزن لما تبقى المعاملة دي جاية من مهرجان البلد ، بمعنى أنهم مش عارفين قيمة وتاريخ والده حسن يوسف ، وللأسف أي مهرجان خارج البلد أو مهرجانات كبيرة في بلاد عربية ثانية المعاملة أفضل ، والتقدير هم للفنان العظيم أحسن من هنا بكثير .

ألبوم صور عمر حسن يوسف
عمر حسن يوسف وزوجته
عمر حسن يوسف وزوجته
عمر حسن يوسف
عمر حسن يوسف
فنان مصري سينمائي وتلفزيوني
فنان مصري سينمائي وتلفزيوني
ابن حسن يوسف وشمس البارودي
ابن حسن يوسف وشمس البارودي
تاريخ ميلاده 19 أغسطس 1980
تاريخ ميلاده 19 أغسطس 1980
صورة تجمعه بزوجته وشقيقته
صورة تجمعه بزوجته وشقيقته
صورة عمر حسن يوسف وهو صغير
صورة عمر حسن يوسف وهو صغير
صورة مع والده حسن يوسف
صورة مع والده حسن يوسف

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *