غرفة نوم بسريرين للولاد

غرف نوم أطفال بسريرين أحدث كتالوج 2018

أشكال غرف نوم أطفال بسريرين أحدث وأجمل كتالوج لغرف نوم أطفال

غرف نوم أطفال بسريرين، إلى كل أسرة لها طفلين، أصحاب الغرف الصغيرة إليك مجموعة من صور مختارة بعناية لغرف نوم أطفال بسريرين، أحدث الديكورات المخصصة لغرف الأطفال للبنات والأولاد، أشكال جديدة وموديلات وكتالوج جديد من غرف كلاسيك ومودرن غرف مكونة من سريرين .

صور تصميمات جديدة ومختلفة لغرف نوم أطفال بسريرين

للبنات غرفة نوم أطفال بسريرين
للبنات غرفة نوم أطفال بسريرين

تصميمات غرف النوم للأطفال لعام 2018م جديد ومميز بسبب الألوان الجديدة المستخدمة بعناية ودقة ، فمثلا اللون الأبيض المطلي به خشب السرير فهو موضة هذه السنة، أيضا وجود أدراج على جانبي السرير من الأشياء التي تجذب الانتباه ، أيضا خلف السرير يوجد مكتب لتضعي بها كتبا والحاسب الألى ، مع وضع رفوف فوق السري لوضع أحتياجات الفتيات الخاصة .

للأميرات غرفة نوم بسريرين
للأميرات غرفة نوم بسريرين

هذه الغرفة مميزة جدا لأصحاب الغرف الكبيرة، المشاركة للفتيات، أثنين من السرير الفخم، فوق كل سرير بلتكانة من الخشب، مقاس السرير 90*195 ، الشباك عبارة عن ستارة بيج ، تحت الشباك كنبه للجلوس عليها الكثر من المخدات، يمكنك أن تضع مكتبا للمذاكرة أو للحاسوب .

غرفة نوم للبنات بسريرين
غرفة نوم للبنات بسريرين

لغرف البنات الصغيرة، غرفة مكونة من سريرين ، السرير باللون البمبة الغامق الجميل مبطن من الخلف، باقي السرير خشب مدهون لاكيه أبيض ، أيضا ما يميز هذه الغرفة وجود تسريحة خشب بأدراج يمكنك وضع أحتياجات ابنتك مع مرآه .

غرفة نوم بسريرين للولاد
غرفة نوم بسريرين للأولاد

اللون الأحمر هو ما يميز تصميمات هذا العام، خاصتا للأولاد، فهو سرير خاص بالأولاد الذكور محبي الكورة، يمكنك تلوين سرير بلون فريقك المفضل، نلاحظ أن اللون الأحمر مع الأسود يمثل النادي الأهلي، والسرير الآخر أبيض في أحمر لمحبي نادي الزمالك، أعطي أولادك حرية الاختيار وشاركوهم الاختيار .

غرفة نوم أطفال بسريرين للغرف الصغيرة
غرفة نوم أطفال بسريرين للغرف الصغيرة

طبيعة شققنا المصرية أنها ذات مساحات صغيرة، غرف النوم الصغير للأطفال لابد من الحصول على تصميم مناسب لهم ، خاصتا لو لديك طفلين ، هذا التصميم جميل ومريح ويوفر مساحات كثيرة تعطي الأولاد مكانا للعب، أختار الجنب الأكبر من الغرفة ، قم ببناء السرير وتقفيله بالخشب .

غرفة نوم أطفال بسريرين للتوأم
غرفة نوم أطفال بسريرين للتوأم

إن رزقت بطفلين توأم فعليك بهذا التصميم الجديد والمريح، سريرين من الخشب الأبيض مع ظهر باللون الأخضر، صمم الدولاب ليكون خلف السرير بطول الحائط ليستغل المساحات، الألوان المستخدمة هو اللون الأخضر الزرعي والأبيض، فوق السرير يوضع رفوف لوضع الاحتياجات الشخصية لطفليك .

غرفة نوم أطفال بسريرين جديدة
غرفة نوم أطفال بسريرين جديدة

غرفة شبابية جديدة تصميم 2018م ، هذه لأطفال أكبر سنا ، كلاسيكية، لاحظ الحائط مدهون باللون الأبيض مع وضع براويز فوق كل سرير، بين السريرين ضع كومودينو كبير أسود اللون مكون من ثلاث أدراج، على الكومودينو أباجورة .

غرفة بسريرين
غرفة بسريرين

غرفة نوم باللون الأحمر للبنات، إن كان لديك بنتين يمكنك عمل هذا الديكور، الغرفة مكونة من سريرين، سرير منهم متحرك يمكنك تحركه تحت السرير الآخر .

غرف نوم أطفال بسريرين
غرف نوم أطفال بسريرين

تصميم جديد وعصري لسرير أطفال أولادي، الغرفة بسيطة جدا، السرير باللون الرمادي، الحوائط باللون الأبيض، الشبابيك مطليه باللون الرمادي الغامق والستائر بيضاء ، بين السريرين يوجد مسندا من الخشب لونه رمادي ، يمكنك وضع أباجورة عليه أو الكتب أو كرة القدم المفضلة لطفلك .

سريرين
سريرين

غرفة مكونة من سريرين صغيرين، كل سرير منهم مقاس 80*190 سم، الديكور بسيط لكنه أنيق، الحوائط ملونة بلون واحد فقط لون رمادي فاتح، بين السريرين يوجد منضدة كبيرة من الخشب البني، بها أرفف مفتوحة بدون زجاج لوضع كتب الأطفال ، على منضدة يمكنك وضع لعب أطفالك المفضلة .

Post Author: نودا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.