غرفة كبيرة ايكيا

غرف نوم ايكيا – أحدث كتالوج غرف نوم من Ikea

أحدث وأشيك غرف نوم من ايكيا 2018

أثاث غرف نوم أيكيا وأجدد كتالوجات لأسره وخزينة ملابس و كومودينو وديكورات غرف نوم موديلات جديدة لعام 2018، جمعنا لكم أحدث صور من سرير ودولاب بأحدث التصميمات للغرف الكبيرة والضيقة، سرير مريح أثاث غرف بها مساحات تخزين مثالية، خزائن ملابس مثبتة بالحائط، بجانب النظام المفتوح الجديد للخزائن فقط من Ikea ، القي نظرة على الصور ثم أسس غرفتك بنفسك من خلال معارض أيكيا أو النجار الخاص بك، جمعت لك كل الصور المتاحة لمنتجات وأشكال و أحجام مختلفة من الأثاث الخاص بغرف النوم ليسهل عليك إعداد بيتك بما تراه مناسب لك .

صور غرف نوم أيكيا العصرية العملية

أجدد غرفة نوم من ايكيا
أجدد غرفة نوم من ايكيا

سرير مريح وعصري ، لكي تكون في أفضل حالاتك عليك باختيار سرير مريح ومناسب وكبير كفاية ليريحك ويسد احتياجاتك، يوجد سرير به أماكن تخرين قد تحتاج لها، اختار سريرا يعيش معك كثيرا ولا تحتاج لتغيره .

أحدث تصميمات ايكيا
أحدث تصميمات ايكيا

أصبح الآن تصميم خزينة ملابسك لتسد احتياجاتك ، كما أصبحت أخف وزنا وأكثر أناقة وتقسيما عمليا ، يمكنك تركيبه وفكه بنفسك وبسهولة وبدون خسائر، كما يناسب المساحات الكبيرة والصغيرة، بجانب وجود مكان لكل ملابسك باختلاف نوعها، يمكنك تخزين كل ما تحب من الأشياء الغير مرغوب بها مؤقتا مثل البطانية في فصل الصيب أيكيا صممت لك دولابا يمكن من خلاله تخزين البطانيات بسهولة ويسر، أيضا جعلنا مكانيا مميزا لحذائك وكأنه معرضا يمكنك بسهولة أختيار حذائك المفضل بيسر .

احدث غرف النوم من ايكيا
احدث غرف النوم من ايكيا

 

تعرف على المرتبة الاتكس والإسفنجية، هي مراتب تأخذ شكل جسمك وأنت نائم عليها، هي تعمل على رصد حركة جسمك ، هي مثالية إن كان السرير لفردين كما إنها مراتب ذات العمر الطويل، ترى أيضا الدولاب الكبير باللون الأسود الرائع، مصمم خصيصا ليخزن أشياء فردين .

جديد من ايكيا غرفة نوم بيضاء
جديد من ايكيا غرفة نوم بيضاء

يوجد أيضا مراتب باسم (بنوابض ) وهي مثالية جدا بحيث تأخذ حجم الجسد وتوزعه بالتساوي على باقي المرتبة، تعطي للنائم نوما مريحا ، هي مراتب ذات تهوية داخلية لا تحبس الحرارة فتحصل على برودة أكثر إن قارنتها بمرتبة ( الاتكس )، الدولاب مفتوح وهو نظام جديد من أيكيا فقط يمكنك تصميمه، هذا التصميم سهل وبسيط يمكن تنفيذه بسهولة .

خزانة ملابس لتغطي احتياجاتك من ايكيا
خزانة ملابس لتغطي احتياجاتك من ايكيا

بسبب أختلافنا في طريقة نومنا وأسلوب حياتنا اليومي ، تجد لكل منا استايل مختلف في ترتيبه لغرفة نومه واختياره لأثاثه، لذلك يختلف كل سرير عن الآخر من حيث ثباته ونوعية الخشب المستخدم حتى المراتب التي تختارها، منا من يختار مرتبة بنوابض أو لاتكس أو إسفنجية حسب راحتك الشخصية .

خزينة مفتوحة للأماكن الضيقة
خزينة مفتوحة للأماكن الضيقة

غرفة نوم عصرية لكنها بسيطة جدا، إن كنت تمتلك غرفة نوم صغيرة فعليك بهذا التأسيس البسيط بأثاث خفيف ، سرير من النحاس يكفي لفرد واحد ، أسلوب التخزين المفتوح الرائع المثالي، يمكنك مشاهدة ما بداخل دولابك بكل سهولة ويسر، رغم بساطة التصميم إلا أنه عملي جدا وأكثر طلبا حول العالم .

خزينة ملابس بيضاء من ايكيا
خزينة ملابس بيضاء من ايكيا

استمتع بساعات نومك مع أختيارك لهذا التصميم المريح والأنيق، سريرا يمكن تبطينه بالقطيفة الناعمة ، تستطيع فكه وغسله وتركيبه مرة أخرى، تصميم جديد مستوحى من التصميمات اليابانية، بها رسومات بسيطة لكنها واضحة ومتواضعة .

خزينتك المفتوحة سهلة وعملية من ايكيا
خزينتك المفتوحة سهلة وعملية من ايكيا

إن كنتي تنامين في غرفة منفردة هذه الغرفة مثالية لكي، صممت خصيصا لتكون غرفة منفردة لم يحب العزلة، به دولاب مفتوح يلبي كل احتياجاتك تلاحظي وجود مكانا بالدولاب لحذائك وشماعات لملابسك الطويلة كالفساتين وأخرى للقصيرة ، يوجد خزينة ملابس منفصلة لتضعي بها أشياءك الأخرى مثل المفارش .

دولا بسيط باللون الأسود
دولا بسيط باللون الأسود

للغرف المزدوجة لكنها صغيرة صممت أيكيا هذه الغرفة لتناسبك تماما، دولاب أو خزينة بعرض الحائط كله وبداخله تسريحتك لتوفير مساحة بالغرفة، الدولاب باللون الأسود المط، أمام سريرك يوجد خزينة أغراض أخرى لباقي الأغراض مثل المفارش والفوط والملابس الداخلية الأخرى .

دولاب باللون الأسود يغطي كل أحتياجاتك
دولاب باللون الأسود يغطي كل أحتياجاتك

نوع أخر من الدولاب المدهون بدهان الدوكو الرائع ، دولاب كبير الحجم لفردين، صمم ليخزن العديد من الأغراض في مكان واحد مثل الحقائب النسائية والأحذية المختلفة والملابس التي تحتاج لتعليق معين، بجانب أماكن أخرى لتعليق القمصان والفساتين الطويلة، هو دولاب مثالي جدا لأصحاب الغرف المشتركة من أيكيا .

سرير من ايكيا
سرير من ايكيا

هذا سرير يناسبك كثيرا، وغرفة مريحة وذات أثاث بسيط ومثالي، لاحظ وجود فتحات ورفوف بكل الغرفة لتساعدك على وضع جميع أشيائك، تصميم سريرك مختلف تماما بالتصميم أخف وأدق، تعود للخشب الطبيعي واللون الأبيض الجميل الطبيعي للخشب .

سرير ودلاب من أيكيا
سرير ودلاب من أيكيا

ايكيا قررت تصميم موديلات مختلفة لهذا العام، البساطة هي عنوانها وتوفير المساحات هي أساس تصميماتها، نلاحظ أيضا أن اللون الأبيض من أكثر الألوان أستخداما فهو لون عصري وقوي ومريح، من الأثاث أيضا جود كرسي للاسترخاء عليه أو لقرأة كتابك المفضل قبل النوم .

غرفة كبيرة ايكيا
غرفة كبيرة ايكيا

احدث ما صنعت ايكيا من أثاث لغرف النوم، مثالي لأصحاب الغرفة الكبيرة، امتلك سريرا كبيرا ومريحا واختار مرتبتك المناسبة الاتكس الإسفنجية أو بنوابض ، السرير بأرجل من المعدن ومغطى بالجلد .

Post Author: نودا

1 thought on “غرف نوم ايكيا – أحدث كتالوج غرف نوم من Ikea

    Nnn

    (16 مايو، 2018 - 3:58 م)

    جميله جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *