صورة فهرية افجان إنستقرام

فهرية افجان معلومات وصور و تقرير كامل Fahriye Evcen

معلومات عن فهرية افجان والسيرة الذاتية

فهرية افجان زوجة بوراك أوزجيفيت معلومات كاملة وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال ومشاريع فهرية افجان القادمة، نشأتها وعائلتها، زواج فهرية افجان وبوراك ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم بالتركي : Fahriye Evcen .

تاريخ الميلاد : 4 يونيو 1986م .

العمر في 2019 : 33 سنة .

محل الميلاد : ولدت في زولينغن – ألمانيا .

الجنسية : ألمانية – تركية .

ديانة فهرية افجان : مسيحية على الأرجح .

فهرية افجان وزوجها : متزوجة من بوراك أوزجيفيت .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 173 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني غامق .

البرج الفلكي : برج الجوزاء .

المؤهل العلمي – الدراسي: جامعة البسفور (2014)، جامعة دوسلدورف .

متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2006م .

ما هي رياضتها المفضلة : اليوجا والسباحة والجري .

ما هي هوايتها : هوايتها هي تربية القطط ، الخروج مع أصدقائها، السفر حول العالم مع زوجها وزيارة بلاد جديدة والتعرف على ثقافات .

أعمال فهرية افجان الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

الأوراق المتساقطة – أنت منزلي – الربيع الكاذب – طائر النمنمة – العشق يشبهك – حتى الممات .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

فنانة ألمانية تركية، ولدت عام 1986م في سولينغن بألمانيا، هي تحمل الجنسيتين الألمانية والتركية، والدتها شركسية ، وعائلتها كلها من المهاجرين الأتراك الذين هاجروا من كافالا باليونان إلى تركيا، درست علم الاجتماع في جامعة دوسلدورف، ابتعدت لفترة عن الدراسة عندما دخلت مجال الفن لكنها عادت لدراسة التاريخ في التحقت هي في بوغزكسي، بعدما أنهت دراستها استمرت في عملها الفني .

بدايتها الفنية بالتمثيل

بدايتها كانت عندما شاركت في برنامج (أيا أيدوغان)، حتى ظهرت لأول مرة في مسلسل يابراك دوكمو هي رواية للمؤلف والكاتب المسرحي التركي ريشات نوري غونتكين ، كتبت في عام 1930 ، تدور الرواية حول عائلة تركية من الطبقة الوسطى (تيكينز) في ثلاثينيات القرن العشرين ، كان أول عمل سينمائي شاركت به باسم( سينت ) عام 2008م ، وفي نفس العام ألقيت دورًا رائدًا في فيلم Aşk Tutulması .

سريعا ما بدأت الحصول على أدوار البطولة المطلقة بالسينما والتلفزيون، أولها في فيلم ايفيم سينسين أمام الفنان أوزكان دينيز، الذي يدور حول إنه عن الحب الحقيقي ، الذي يأتي مرة واحدة فقط في الحياة. لكن لسوء الحظ ، لا يمنحهم المرض الرهيب الفرصة ليكونوا سعداء معًا، ثم عملت مع زوجها في عملين الأول مسلسل طائر النمنمة، والتي كانت سببا في تعرفهم على بعضهم وصداقتهم، يدور العمل حول فتاة صغيرة قد تيتمت، وأجبرت على حضور مدرسة داخلية بينما كانت تزور عمتها أثناء فترات الراحة والأعياد. خلال هذا الوقت وقعت في حبها مع ابن عمها الساحر كامران. سوف ينمو حبهم قريبا ليكونا متبادلين وهذا يدل على رحلتهما مع نمو الحب وتكثيفه .

أما العمل الثاني فكان في فيلم الحب يشبهك، والذي كان يروي قصة حب بين أثنين رغم أنهم لهم ماضي مضطرب، كان هذا العمل السبب الرئيسي في وقوعهم في حب بعضهم .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

تزوجت الفنانة من حبيبها بوراك بعد قصة حب قد ظهرت خلال عملها معاً ، قالت في إحدى المقابلات الصحفية إنها وقعت في حبه بعدما قدما معا فيلم الحب يشبهك، وليس كما يعتقد البعض منذ مسلسل طائر النمنمة، فقد كانوا وقتها مجرد أصدقاء مقربين، عندما قدما دور عاشقين في فيلم الحب يشبهك أصبحوا عاشقين فعلاً في الحقيقة، كما نجح الفيلم من حيث نسبة المشاهدة التي تجاوزت المليون في أسبوعين فقط .

ثم تقدم لها بوراك لخطبتها بشكل رومانسي جميل حتى أقيم الزفاف على البحر الأسود في قصر سعيد حليم باشا، غيرت فيه ثلاث فساتين، الأول حضرت به مراسم عقد الزواج، مان من تصميم رشيد بازيباجلي، وكان قماشه من باريس، وكان الفستان طويل وضيق، مع تاج بسيط على شهر مرفوع، وغيرت الفستان بعد عقد الزواج بفستان أكثر راحة لكنه أنيق جداً، وفي نهاية الحفل أرتدت آخر فستان لها بتنورة كبيرة متعدد الطبقات من الشيفون .

فهرية أفجان وحملها بطفلها الأول

الحمل الأول عند الجميع من أهم الأحداث بحياة أي أم، أما في حياة المشاهير فهو الحدث الأشهر وليس الأهم فقط، بعد شهور معدودة من زواجها من بوراك الشهير بكمال في مسلسل الحب الأعمى ، قامت بعمل فحوصات طبية أظهرت إنها حامل، كانت مفاجأة كبيرة لها جعلتها تبكي من شدة الفرح والتأثر، كما كان بجانبها ولم يقل عنها سعادة زوجها، قالوا إنه من أسعد الأيام في حياتهم عندما علموا بهذا الخبر .

علمت إنها حامل منذ شهرين، رغم إنها لم تتعجل في هذا الأمر، فقد كانت ملتزمة بعمل تلفزيوني ( حتى الممات ) لكن بعد توقفه لم ترتبط بأي عمل جديد لتتفرغ قليلا لحياتها الزوجية وبطفلها، أخبرت عائلتها التي تسكن في ألمانيا بالهاتف، وقالت لهم بكل سعادة ( حفيدكم قادم )، وكان خبر بالنسبة لهم غير متوقع حيث إنها كانت تفكر في تأجيل الحمل قليلا .

جنس مولود فهرية وبوراك

علموا منذ أشهر قليلة ما هو جنس مولودهما ، وأكد طبيبهم على إنه مولود ذكر، واصبح الآن السؤال ما هو اسم المولود الجديد، قرر الثنائي تسمية طفلهما كاران، كما قرروا عمل حساب على الإنستقرام له وقبل أن يولد، سوف تكون ولادته في أوائل شهر أبريل لهذا العام 2019، وقد بدأ ملامح الحمل تظهر عليها كيث كبرت حجم بطنها كثيرا، ولم تعد تختفي عن الأنظار بل تحضر فوتو سيشن لها مع طفلها وهو داخلها ، كما منعها زوجها من قيادة السيارة وحدها، وقام بيع سيارتها وأشترى لها سيارة جديدة مع سائق خاص لها تحسبا لأي شيء قد يحدث لها فجأة .

من أجل مولودها وحملها رفضت عرض ب 4 ملايين ليرة في حملة دعائية كبيرة ، أكدت الفنانة إنها لن تستخدم ابنها كنوع من أنواع الدعاية ، كما إنها لن تعمل طوال فترة حملها ولا بعد الولادة لكي تعتم بطفلها فقط، فسوف تأخذ فترة استراحة طويلة حتى يكبر طفلها، امتنعت عن كل ما قد يؤذي طفلها من التليفون وأي جهاز قد يكون به أي إشعاعات ضارة، وهذا ضمن حملة صحية تتبعها هي وزوجها من أجل مولودهما الأول، قالت أن الهاتف المحمول أكتر الأجهزة الضارة التي قد تضر الحامل وتتمنى أي حامل أن تفعل مثلها .

المصدر : فهرية افجان ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور فهرية افجان
فهرية افجان حامل بولد
فهرية افجان حامل بولد
فهرية افجان قبل الحمل
فهرية افجان قبل الحمل
فهرية افجان وزوجها بوراك
فهرية افجان وزوجها بوراك
فهرية افجان وقطتها
فهرية افجان وقطتها
فهرية وبوراك
فهرية وبوراك
صورة جديدة لفهرية افجان إنستقرام
صورة جديدة لفهرية افجان إنستقرام
صورة فهرية افجان إنستقرام
صورة فهرية افجان إنستقرام
فهرية افجان بعد الحمل
فهرية افجان بعد الحمل

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *