مسلسل الطموح الأعمى (رحلة الطيور ) قصة ممتعة فيها الكثير من الغموض وحب الشهرة والطموح.

بعد نجاح الموسم الأول الذي عرض على منصة نتفليكس. قرر القائمين على العمل النزول بالجزء الثاني بعد نجاح الأول.

فمن هم نجوم مسلسل الطموح الأعمى؟ وهل تختلف قصته عن قصة الموسم الأول أم هو تكمله له؟ كل هذا وأكثر في المقال التالي.

قصة مسلسل الطموح الأعمى – رحلة الطيور

تدور أحداث المسلسل التركي الطموح الاعمى حول شابة في بداية حياتها العملية. كل هدفها كيف تصبح امرأة مشهورة.

لكن هذا الطموح سيلقي بها في الكثير من المتاعب والدخول في علاقات خاطئة ومدمرة.

لكن رغم كل تلك المخاطر التي تقف أمامها إلا إنها مستمرة في سعيها نحو أخذ شهرة غيرها.

وهذا ما جعلها تدخل غرفة أخبار مذيعة كبيرة مخضرمة. التي تقوم بدور تلك المذيعة “بيرجي اكلاي”. محاولة منها توقيعها في المشاكل.

في نهاية الموسم الأول تكتشف بيرجي خطتها ويقوما بضرب كل منهن الآخر.

لتعلن بيرجي اكلاي عن وجود موسم ثاني لمسلسل رحلة الطيور أو الطموح الاعمى.

وعن سبب موافقتها على عمل جزء ثاني من نفس العمل فقالت إنها قرأت الموسم الثاني وشجعها السيناريو على الرجوع للشاشة مرة أخرى بواسطته.

الموسم الثاني من مسلسل الطموح الأعمى – رحلة الطيور

يحكي عن : تشق معجبة شابة طريقها الي غرفة اخبار مذيعة مخضرمة. لكنها سرعان ما تواجه الجانب المظلم للطموح و الحسد و الرغبة في الشهرة. محاولة منها في تلقي الاهتمام. بطولة: بيرجي اكلاي ميراي دانر وإبراهيم تشيليكول.

يذكر أن المسلسل إحتل المرتبة الثانية ف “Top10” عالميًا للمسلسلات الغير إنجليزية. وقد عجبهم كثيرا الكابل إبراهيم تشيلكول وبيرجي أكلاي.

 

أبطال مسلسل الطموح الأعمى – رحلة الطيور الموسم الثاني

بيرجي اكلايميراي دانيرابراهيم سيليكول.

قناة عرض مسلسل الطموح الأعمى – رحلة الطيور

يعرض مسلسل الطموح الاعمى على منصة نتفليكس.

تشارك في بطولة المسلسل النجمة ميراي التي لعبت دور البطولة في الموسم الأول.
دخلت النجمة ميراى دنير عالم التمثيل وهي في السابعة من العمر، بدأت كممثلة فتاة صغيرة فلديها موهبة التمثيل منذ الطفولة و كانت تطمح و تحلم منذ ان كانت بنت ان تصبح فنانة و تدخل عالم التمثيل ، في سن التاسعة أسهمت في الحلقة 121 في مسلسل باباتيام باسم ” غونكا مع مجموعة هائلة من الفنانين الكبار و المتميزيين من ضمنهم النجم متين أكبينار .

وقتما كان سنها 13 عام أسهمت في المسلسل التركى Zil Çalınca Av و بعدها ظهرت في العمل السينمائي القصير As The Bell Rings و في سن 17 عام أسهمت في مسلسل فاتنيم سنسين و هو مسلسل حربي تركى .

و أسهمت في طفولتها في الكثير من الاعمال المتغايرة و مغايرة بين الكوميديا و الدراما و السيرة الشخصية التى اثبتت بواسطتها موهبتها ذات المواصفات المتميزة في عالم التمثيل مثلما عملت لبرهة في ميدان الاعلانات التجارية .

مثلما قدمت الكثير من المسلسللات و تشتمل على” Doll Nergis “ و مسلسل Bez Bebek ، و” Young Zeynep ” ، في سنة 2008 شاركتب دور ضئيل في مسلسل 1 Kadin 1 Erkek، وهو مسلسل كوميدي تلفزيوني مسابقة النجمة ميراي دانر وديميت غيفجار وامري كارايل ، كان المسلسل في حلقات معزولة يناقش القضايا المتنوعة و الصراعات بين الرجل و المراة .

بيرجي اكالاي بطلة الموسم الثاني

أسهمت نجمتنا في ثلاثة ممارسات فنية أنجزت من خلالهم شهيرة هائلة وكونت حشْد ذو بأس مثل مساهمتها في مسلسل “حب في مهب الريح” الذي تم تصنيفه من الدراما الاجتماعية والعمل منافسة ميليسا أسلي باموق و سيلين سويدار و مراد أنالمش و إيشيل يوجاصوي و أرمان أوكاي بالإسهام مع برجي والمسلسل يسرد عن نهاد التي صارت في معاناه لسببين الأضخم لفقدها لإبنتها والـ2 لكون يوسف يفقد قرينته حتى الآن ولادة إبنه .
ساهمت نجمتنا كذلكً في تقديم مسلسل “حب أبيض أسود” الذي تم عرضه في الـ6 عشر من شهر تشرين الأول عام ٢٠١٧م والعمل من تأليف إركان بيرجورين ومن إخراج آلتان دونميز وبطولة إبراهيم تشيليكول و كيفاتش كاسابالي و إيس ديزدار و سيلين سيكيرسي وتدور فاعليات المسلسل بخصوص تلاقي الأبيض مع الإسود إلا أن في ذلك الشغل هو تلاقي رجل منعدم الوجدان مع سيدة تكرث في في حينها لمهنة الطب ومساندة الناس ومداواتهم لتشتعل بينهم شرارة الحب ويظل المسلسل بين الوقائع الرومنسية و ذات تشويق .
إضافة إلى مساهمتها في مسلسل”الإختيار” الذي تم عرضه في السابع عشر من شهر كانون الثاني عام ٢٠٢٠م والعمل من تأليف أوزليم يوسيل و من إخراج أولوك بايراكتر وبطولة خالد إرجنتش و أصلي إنفر و نور فتاهجلو و أوزان جوفين , يسرد المسلسل عن “عرفان” الرجل المثالي والأستاذ الذي تم إقالته من عمله ويكون سببا في هذا متشكلة له لكون إبنه سقيم ويحتاج إلى دواء و تغلق كل الأبواب في وجهه .

صور نجوم مسلسل رحلة الطيور

مجموعة من أحلى صور المأخوذة من حلقات المسلسل.ويستمر نجوم المسلسل في الظهور بالموسم الثاني مرة أخرى.

حيث يستمر ابراهيم في الظهور كبطل اول بالمسلسل التركي رحلة الطيور.

المعروف عن الممثل ابراهيم سيليكول انه بدأ مسيرته في التمثيل على يد دور “المفوض الشامل Baturay” في العمل السينمائي: Pars: Narcotator وقف على قدميه بتصويره عثمان Sınav, ثم حتى الآن هذا إتضح في مسلسل تلفزيوني مثل MAT ، الجبل الأسود و Keskin Knife, مثلما لعب دور المسابقة الرياضية جميل في المسلسل التلفزيوني Iveet ، الذي بدأ عام 2011 واستكمل الختامي في 24 أيلول 2012.

في سنة 2011 ، نهض بدور isinde جميل “شخصية في سلسلة İffet , كان Fetih ، الذي حدث شباك حجز الحفلة ضخم في سنة 2012 ، حصل على شهيرة هائلة مع دوره Ulubatlı حسن في 1453 , في سنة 2014 ، لعب دور شخصية المدير الفني أوجوز أياز في المسلسل التلفزيوني , لعب دور محمد سارجنت في المسلسل التلفزيوني سيدلباهير 32 سات ، الذي تم بثه على شاشات TRT1.

الكابل إبراهيم تشيلكول وبيرجي أكلاي
الكابل إبراهيم تشيلكول وبيرجي أكلاي
ميراي دانير
ميراي دانير
بيرجي اكلاي ميراي دانير
بيرجي اكلاي ميراي دانير
بيرجي اكلاي وابراهيم سيليكول بطلي الموسم الثاني
بيرجي اكلاي وابراهيم سيليكول بطلي الموسم الثاني
أبطال مسلسل الطموح الأعمى رحلة الطيور الموسم الثاني
أبطال مسلسل الطموح الأعمى رحلة الطيور الموسم الثاني
الطموح الأعمى رحلة الطيور الموسم الثاني
الطموح الأعمى رحلة الطيور الموسم الثاني
Content Protection by DMCA.com