قصة مسلسل التحقيق – العربي – للفنان احمد مالك

قصة مسلسل التحقيق مسلسل مصري جديد ، ما هي قصة مسلسل التحقيق , أبطال مسلسل التحقيق ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .

مسلسل التحقيق للفنان احمد مالك

من المعتزم تصوير مسلسل التحقيق عاجلا عقب انصرام مجموعة العمل من إنهاء التعاقدات مع النجوم المشتركين في المجهود،
و يمتاز مسلسل التحري بانه منافسة جماعية يساهم فيها مجموعة ضخمة
من الفنانين الكبار كضيوف شرف طوال حلقات المسلسل و انضم حديثا النجم احمد مالك لمنافسة المسلسل .

و المسلسل يتشكل من 13 حلقة لا غير أما عن بقية التفصيلات و الحكاية في تكتم صانعي و مجموعة العمل بسرية شديدة عن تفاصيل و حكاية المسلسل
مواقيت إبداء مسلسل التقصي و القناة العارضة للمسلسل

سوف يكمل توضيح مسلسل التقصي بمجرد الانتهاء من تصويره و سيعرض المسلسل علي منبر واتش إت الإلكترونية .
النجم الصاعد احمد مالك بطل المسلسل التحري المنتظر .

ما هي قصة مسلسل التحقيق ؟

تدور أحداث مسلسل التحقيق حول قضية كبيرة يتم التحقيق فيها،
مع الكثير من الإثارة والحركة .

من هم أبطال قصة مسلسل التحقيق ؟

هو فنان مصرى صاعد و فريد اسمه تماماً أحمد مالك مصطفى بيومي صبي عام 1995 في مدينة العاصمة المصرية القاهرة جمهورية مصر العربية و أخوه أيضاً النجم الصاعد و الوجه الجديد حسن مالك الذى ثبت حديثا في مسلسل لعبة عدم التذكر .

في أعقاب حصوله علي الصف الثالث الثانوي التحق بمركز العاصمة المصرية القاهرة للفنون المعاصرة و أيضا دراسة الرقص المعاصر و بعدها التحق بكلية إدارة الأعمال و الإعلام باحد الجامعات للتعليم من مسافة بعيدة .

بدا احمد مالك مشواره الفنى باكرا منذ ان كان وجوده في الدنيا عشرة سنين و اثناء دراسته فشارك في مسلسل “أحلامنا الحلوة” مع المطرب فاروق الفيشاوى و النجمة نيرمين الفقي ومن اخراج علي عبد الخالق و المسلسل كان عام 2005 .

و في سنة 2008 إتضح في اول عمل سينمائي سينمائي له و كان عمل سينمائي “ما فيش فايدة” مع الممثل مصطفي قمر و النجم ادوارد و المطربة بسمة و كان دوره بالفيلم ضئيل و ثانوى .

اما عام 2010 كانت الانطلاقة الحقيقية للنجم احمد مالك خسر ساهم في سيزون شهر رمضان أثناء ذاك العام بمسلسل الجماعة ونهض فيه بتجسيد شخصية حسن البنا و هو ضئيل و اشاد بدوره في المسلسل كميات وفيرة من المشجعين و النقاد و اعتبر المطرب احمد مالك ان مشواره الفنى بدا من ذلك المسلسل و هو مبرر شهرته و علم الحشد به .

و في سنة 2011 ساهم الممثل احمد مالك في مسلسل الشوارع الخلفية مع العارم بهاء سليمان و الممثلة ليلي علوى و توضيح طوال شهر رمضان”

عام 2012 إشترك احمد مالك مع الممثلة غادة عبد الرازق و المطرب ماجد المصري في مسلسل مع في وقت سابق الإصرار و المسلسل كان من اخراج محمد سامى و أحرز ذلك المسلسل توفيق عظيم وقت عرضه في شهر رمضان .

تمَكّن أشار الأنظار اليه من العديد طوال ذاك المسلسل ، في نفس العام أسهَم في عمل احدث و هو العمل السينمائي السينمائي “جدو حبيبي” مع الممثل العظيم محمود ياسين و بشرى و احمد فهمى .

عام 2013 أعاد تجربته الناجحة مع الممثلة غادة عبد الرازق و المخرج محمد سامي في مسلسل قصة حياة و كان يقوم بتجسيد شخصية شاب صغير في مقتبل العمر مستهتر و عشوائي في تصرفاته و اثبت على نحو سليم تجسيده لتلك الشخصية .

عام 2014 اشترك في العمل السينمائي السينمائي الناجح الجزيرة 2 مع الممثل احمد السقا و كان دوره بالفيلم هو “علي الحفني” ابن منصور الحفنى الممثل احمد السقا بالفيلم و نجح العمل السينمائي توفيق هائل و حصل علي اعلي الايرادات زمانها .

و في سنة 2015 إشترك احمد مالك في عمل سينمائي “أهواك” و هو عمل سينمائي من الصنف العاطفي الكوميدي و إشترك المسابقة الرياضية بصحبته الممثل تامر حسنى و النجمة غادة عادل و القدير محمود حميدة
و إشترك في نفس العام أيضاً بفيلمين سينمائيين اخريين هما عمل سينمائي “الجيل الـ4” و هو عمل سينمائي شبابي و عمل سينمائي “ريجاتا” مع الممثل عمرو سعد والفنانة رانيا يوسف و الممثلة الهائلة الجوهري شاهين و الممثل القدير محمود حميدة و كانت مساهمته بالفيلم ذات مواصفات متميزة .

اما عام 2016 إشترك مالك في العمل السينمائي السينمائي الناجح هيبتا و هو عمل سينمائي عاطفي مقتبس من قصة صبر نفس الاسم للكاتب محمد صادق و شاركه المسابقة الرياضية مجموعة عارمة من النجوم و من ضمنهم عمرو يوسف و جميلة بدل إتلاف و ياسمين رئيس و غيرهم و أنجز ذاك العمل السينمائي اعلي الايرادات في شباك حجز الحفلة وقت عرضه تعدت لأكثر من عشرة 1,000,000 جنيه مصري .

ساهم في نفس العام كذلك بفيلم اجدد و هو عمل سينمائي “اشتباك” و هو عمل سينمائي مشترك بين دولة الجمهورية الفرنسية و جمهورية مصر العربية و دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية مع المطربة نيللي كريم و مجموعة اخرى من النجوم و أسهَم العمل السينمائي في مهرجان كان السينمائي و بل لم يحصل علي جوائز .

ما هي القناة العارضة لمسلسل التحقيق

في سرية تامة انضم النجم أحمد مالك لمسلسل “تحقيق” المقرر عرضه على منبر واتش إت الإلكترونية، ويتكتم مصنعي المجهود عن تفاصيله، ومن المخطط له الافتتاح فى تصويره المدة القادمة، في أعقاب انصرام تعاقدات الأبطال الذين يشاركون فى منافسة المسلسل بجوار أحمد مالك خاصة وأن المسلسل يعتبر مسابقة جماعية وينتمى لنوعية الـ 13 حلقة، ومليئ بكم ضخم من فنانين المستوى الأكبر يظهرون كضيوف شرف طوال حلقات المسلسل.

ما هو تاريخ عرضه على الشاشة ؟

لم يتم تحديد تاريخ محدد انتظرونا لمعرفة المزيد .

من تكون بطلة مسلسل التحقيق ؟

لم يتم تأكيد أي معلومات عن بطلة مسلسلنا، ومن جهة أخرى انضم أحمد مالك لمسلسل “نسل الأغراب” المقرر عرضه فى سيزون دراما رمضان القادم للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج مؤسسة سينرجى حيثث في وقت سابق أن مالك تعين مع محمد سامي من قبل في مسلسل “قصة حياة” منذ سنين وحقق على يده توفيق جسيم ووضعه على سبيل النجومية.

مثلما يساهم أحمد مالك فى عمل سينمائي “كيرة والجن” مع النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، والمقرر استئناف تصويره الأيام القليلة القادمة، إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد وإنتاج سينرجى ويساهم فى منافسة الجهد هند صبرى وروبى وأخرون من النجوم.

وقد كان أخر ظهور لـ أحمد مالك فى مسلسل “زى الشمس” سيزون رمضان 2019، مع الممثلة دينا الشربينى وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر وأحمد السعدنى وحقق المجهود نجاحاً جماهيرياً للمخرج سامح عبد العزيز تأليف مريم نعوم.

من يكون بطل مسلسل التحقيق ؟

يقوم النجم احمد مالك بالتحضير للمساهمة في عمل سينمائي عالمى بأميركا و العمل السينمائي تحت عنوان ” Montréal Girls” و هو من اخراج المخرج العالمى “باتريشيا تشيكا”
و يمثل مالك بالفيلم شخصية شاب صغير في مقتبل العمر مصرى اسمه “باسل” يقوم أبوه بارساله ليعيش مع عمه في الخارج ليكمل دراسته في الجامعة و تتحول حياة ذلك الشاب الي الاسوء حتى الآن ما ياخذه ابن عمه و يعرفه سبيل السهر و الملاهى الليلية و من ثم تنهار وجوده في الدنيا و مستقبله .

اما عن الحياة الشخصية للنجم الشاب احمد مالك خسر تشعبت وتوسّعت أخبار كاذبة عديدة بخصوص ارتباطه بالفنانة جميلة بدل إتلاف و لدى سؤاله في احد الحوارات أفاد ان علاقتهم محض اصدقاء عمل لاغير .

معلومات متجددة عن قصة مسلسل التحقيق

اما النجم احمد مالك فتم اختياره في حفل تقسيم جوائز الأوسكار 89 عن افضل عمل سينمائي بلغة اجنبية و بل لم ياخذ احمد مالك الجائزة ، رِجل في نفس العام أيضا مسلسل تليفزيونى تحت عنوان أفراح القبة و هو مقتبس من قصة للاديب العالمى نجيب محفوظ و كانت صبر نفس العنوان .

عام 2017 اشترك احمد مالك أثناء ذلك العام في العمل السينمائي السينمائي “الشيخ جاكسون” مع المطرب احمد الفيشاوى و قد حصل النجم احمد مالك عن دوره في ذاك العمل السينمائي علي جائزة افضل ممثل دور ثانى في مهرجان منظمة العمل السينمائي .

في نفس العام تم اختيار النجم احمد مالك كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الجونة عن نمط الأعمال السينمائية القصيرة كحكام شبان .

رِجل في نفس العام أثناء السيزون الرمضاني بمسلسل “لا تطفئ الشمس” مع المطربة دينا الشربينى و نهض في المسلسل بدور الشاب ادم و تمَكّن تجسيد الشخصية بجميع حرفية و إتقان .

أما في سنة 2018 ساهم أيضاً الممثل احمد الفيشاوى مرة اخرى في عمل سينمائي معيار نارى و أسهَم أيضا في منافسة العمل السينمائي روبي و المطرب محمد ممدوح ، رِجل أيضا أثناء العام عمل سينمائي “الكويسين” و هو عمل سينمائي كوميدي و أسهَم في المسابقة الرياضية النجم احمد فهمى و شيرين رضا و بيومى فؤاد و كان من إخراج احمد الجندي .

عام 2019 اشترك احمد مالك في العمل السينمائي السينمائي المدعو مع المطرب خالد الصاوى و شيرين رضا و المطربة جميلة بدل إتلاف .

Post Author: