فيلم برة المنهج عمل جديد منتظر عرضه بالسينما ، ما هي تفاصيل حكاية الفيلم, أبطال فيلم برة المنهج ، ومتى سيكون ميعاد العرض . هو أحد الأفلام  المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما ماجد الكدواني أحمد أمين شريف دسوقي ، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة روبي و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

معلومات عن فيلم برة المنهج

برة المنهج فيلم عربي مصري منتظر عرضه قريبا بالسينمات المصرية. بدأ تصوير المشاهد الأولى 20 سبتمبر. تشارك النجمة روبي الفنان ماجد الكدواني للمرة الأولى بطولة هذا الفيلم. وتم الاتفاق على العمل في أوائل شهر أغسطس 2020. وقد بدأ التصوير الفعلي بعد أختيار باقي طاقم العمل. ليكون أول يوم تصوير في أواخر شهر سبتمبر.

يعتبر هذا العمل الثالث الذي يجمع ماحد الكدواني وعمرو سلامة. وبدأت بالفعل استعداد الأولية للعمل. مشاركة كل من الفنان بيومي فؤاد وسيد رجب وشريف دسوقي من تأليف هيثم دبّور وإخراج أحمد الجندي.

قصة فيلم برة المنهج

تدور أحداث فيلم برة المنهج حول فعاليات العمل السينمائي في نطاق تشويقي اجتماعي بخصوص 4 أصدقاء ينشغل كل من بينهم بحياته ويبتعدون ثم يلتقون حتى الآن أعوام طويلة لمساعدة أحدهم في الذهاب للخارج من ورطة عسيرة. الشغل الـ2 الذي يتجهز الكدواني لتصويره في الفترة القادمة، تحت عنوان «بره المنهج»، ويشاركه بطولته الممثلة روبي، وهو من تأليف خالد دياب، وإخراج عمرو سلامة.
فيلم جديد من إنتاج لاجوني بطولة النجم ماجد الكدواني، إخراج عمرو سلامة، تأليف عمرو سلامة وخالد دياب.

أبطال قصة برة المنهج

ميعاد عرض فيلم برة المنهج

بدأ تصوير الحلقات في سبتمبر. ليكون ميعاد عرضه في العام الجديد 2021. لا بوجد ميعادا محددا حتي الآن. تابعونا لكل جديد.

من تكون بطلة برة المنهج ؟

من هي بطلة فيلم برة المنهج. تنقسم البطولة بين روبي وأسماء أبو اليزيد. روبي تحدثت روبي عن حماسها لبدء المجهود بالفيلم قائلة: «ثمة عوامل متعددة للحماس، أولها هو رجوع الحياة للنشاط السينمائي حتى الآن مدة ارتباك جراء أفعال التباعد الاجتماعي المختصة بفيروس كوفيد 19، وهنالك عوامل أخرى تخص بموضوع العمل السينمائي المرخص على إنتقاد اجتماعي إبتهاج نحتاجه حالاً في السينما، إضافة لمجموعة العمل ونجوم العمل السينمائي الذين انضمت لهم روبي، فمجرد ذكر اسمها هو منبع سعادة شخصية لي».

أول عمل لها كان دور ضئيل في عمل سينمائي “عمل سينمائي ثقافي” من إخراج محمد أمين عام ألفين وتبين اسمها في التيترات “رانيا حسين”. عام 2001 كانت بدايتها الفنية الحقيقية مع المخرج العارم يوسف شاهين عن طريق عمل سينمائي “سكوت هنصور”. والمخرج شاهين هو من أعطها اسم “روبي” بدلاً عن رانيا حسين. صورت أول أغانيها “أنت عارف ليه” على كيفية المقطع المرئي مشهد مرئي عام 2003 من إخراج شريف صبري وهو الكليب الذي حرض جدل هائل للجرأة المتواجدة فيه. عام 2004 قدمت أول مسابقة في عمل سينمائي “7 ورقات كوتشينة” مع يوسف شريف ومن إخراج شريف صبري. غنت في ذاك العمل السينمائي وافرة أغاني أدرجتها في أول ألبوم لها صدر في نفس العام أسفل اسم “ابقى قابلني” مع مجموعة أخرى صورت بعضها بكيفية المقطع المرئي مقطع فيديو منها أغنية “ليه بيداري كدة”.

عام 2005 أطلقت ثاني ألبوماتها الغنئية أسفل اسم “فين حبيبي” وضم 9 أغاني منوعة. عام 2007 أطلقت ثالث ألبوم لها أسفل اسم “مشيت ورا احساسي” وضم 11 أغنية مثلما صورت بعضها بأسلوب المقطع المرئي مقطع فيديو. عام 2008 ساهمت في عمل سينمائي “ليلة البيبي دول” من إخراج عادل مؤلف وكاتب مثلما ساهمت في عمل سينمائي “الوعد” مع محمود ياسين وآسر ياسين وأحمد عزمي ومن إخراج محمد ياسين وقدمت الأغنية المختصة بالفيلم أسفل اسم “باسم المرة الأولى”. في نفس العام أطلقت أغنية منفردة وصورتها بأسلوب المقطع المرئي مقطع فيديو وهي أغنية “يا الرموش”. عام 2009 ابتعدت عن الوسط الفني لتعود إلى إتمام دراستها في كلية الحقوق. عام 2011 رجعت إلى التمثيل بواسطة إسهامها في عمل سينمائي “الشوق” مع أحمد عزمي وسوسن بدر ومن إخراج خالد الصخر. ساهمت في عمل سينمائي “الاحتفالية” الذي تم عرضه في يناير/ كانون الثاني 2013.

من يكون بطل برة المنهج ؟

بطل فيلمنا هو الممثل الكوميدي الرائع “ماجد الكدواني” لنتعرف قليلا على نجمنا. ماجد الكدواني (عشرة كانون الأول 1967 -)، ممثل مصري، أشتهر بطرح الكمية الوفيرة من الإجراءات العربية الكوميدية والدرامي في السينما والتلفاز، بدأ مسيرته الفنية في منتصف التسعينيات ومن أشهر أفلامه: جاي في العاجل و الرهينة وطير إنت ولا انكماش ولا استسلام (القبضة الدامية) وهيبتا والأصليين وغيرها. حصل على درجة الشهادة الجامعية الأولى في فنون جميلة وإجازة جامعية المعهد العالي للفنون المسرحية، وطوال دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به عقب دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، بدأ مسيرته بعدد من مسرحيات الهواة، قبل أن يساهم في مجموعة من الإجراءات التلفزيونية مثل “القنقد” و”نحن لا نزرع الشوك”.

بداياته كانت بواسطة الإسهام في مسرحية 727 ومسلسل أرابيسك أيام حسن النعماني ولذا بترشيح من المطرب محمود عبد العزيز. في سنة 1996 إشترك في عمل سينمائي عفاريت الاسفلت بدور حلزونة. عام 1997 إشترك في حلقات مسلسلة: الشارع الجديد، القنفذ، زيزينيا الجزء الأكبر. وعام 1998 إشترك في مسلسل نحن لانزرع الشوك وسر الأرض. أما في سنة 1999 فشارك في عمل سينمائي أم كلثوم. وعام ألفين في العمل السينمائي الكوميدي فرقة فتيات وبس المقتبس عن عمل سينمائي أمريكي ومسلسل اوان الورد وجسر المخاطرة. في سنة 2001 إشترك في العمل السينمائي الكوميدي حرامية في لِكَي جي تو منافسة كريم عبد العزيز وحنان ترك وطلعت زكريا وأيضًا في عمل سينمائي صعيدي رايح جاي.

عام 2002 تبين في فيلمين، أحدهما كوميدي هو الرجل الأبيض المعتدل منافسة أحمد آدم، عزت أبو عوف وسمية الخشاب، والـ2 عمل سينمائي روائي هو جنة الشياطين. عام 2003 إشترك في فيلمين هما حرامية في تايلاند وعسكر في المعسكر واقتصرت أعماله عام 2005 على عمل سينمائي جاي في الحثيث. وفي سنة 2006 كان له مشاركتين في فيلمين الرهينة والعيال هربت. عام 2007 إشترك في عمل سينمائي شيكامارا من إخراج أيمن مكرم وبطولة مي عز الدين. وعام 2008 أسهَم في عمل سينمائي كباريه والمسلسل الإذاعي الطريد. في سنة 2009 كان له الكمية الوفيرة من الممارسات منها: طير إنت ومقلب حرامية. أيضًا عام 2010 كان عام خصب فيما يتعلق له وأسهَم في جميع من فاصل ونرجع، إحتفالية نصف الليل واللمبي 8 جيجا وغيرها. ساهم عام 2012 في عمل سينمائي ساعة ونص ليس إلا وهو عمل سينمائي دراما من إخراج وائل إحسان ضم عديد من النجوم.

أخبار متجددة عن قصة فيلم برة المنهج

ينضم كل من أحمد أمين شريف دسوقي لبطولة العمل. وقد بدأ بالفعل تصوير أول مشاهدهم. الممثل احمد امين كوميديان. ممثل ومؤلف مصري، قدم العديد من الأعمال الفنية وخاصة في مجال الرسوم المتحركة. ومن أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة التي قام بتأليفها (بسنت ودياسطي، القبطان عزوز، كوكب كراكيب). اشتهر من خلال برنامج (البلاتوه). ثم شارك في بطولة مسلسل الوصية. وشارك كضيف شرف في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة مثل (الكنز١)، (نادي الرجال السري)، (بدل الحدوتة ٣) و(خلصانة بشياكة).

شريف دسوق يبدأ مشواره السينمائى عام 2003، بتجارب سينمائية محدودة، من خلال فيلم “العنف والسخرية” مع المخرجة أسماء البكرى، والفيلم القصير”حاوى” وآخر بعنوان “حار جاف صيفًا، كما شارك فى مسلسل “زى الورد” للفنان يوسف الشريف، عام 2012، وتعرف على المخرج أحمد عبد الله أثناء تصويره فيلم “ميكروفون” عام 2010، وشاهد فيلمه القصير “حاوى” ليقرر عبد الله ترشيحه لدور “مصطفى” فى فيلم “ليل خارجى”

روبي بطلة قصة فيلم برة المنهج
روبي بطلة قصة فيلم برة المنهج
شريف دسوق
شريف دسوق
فريق عمل الفيلم
فريق عمل الفيلم
الفنانة أسماء أبو اليزيد
الفنانة أسماء أبو اليزيد
الممثل أحمد أمين
الممثل أحمد أمين
Content Protection by DMCA.com