أبناء الأخوة

قصة مسلسل أبناء الأخوة معلومات و تقرير كامل وصور

مسلسل أبناء الأخوة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

 

مقال شامل عن المسلسل التركي ابناء الاخوة، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل ابناء الأخوة، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال مسلسل ابناء الأخوة

Nur Fettah oglu نور فاتح أغلو ( امية – Ümay )، شقيقة عمران التي لم تراها لسنوات، تزوجت من مهندس معماري، لديها ابنة أيضا في العشرينات من عمرها .
Furkan Andıç ( فولكان ) .
Ayça Bingöl عايشة بينغول ( عمران ) ، عمران التي وقعت في حب يلدريم لكنها لم تتزوجه، تزوجت من رجل آخر وأنجبت منه بنت جميلة اسمها ( حياة – Hayal ، لديها أخت لم تراها لسنوات .
افرا ساراتشوغلو ( حياة ) هي ابنة عمران، تجذب الانتباه بجمالها، فتاة عاقله تحافظ على الحياة .
Alara Turan – ألارا توران ( خيال ) .
Batuhan Ekşi – باتوهان أكشي ( أونور – Onur ) .
Berk Atan – بيرك أتان .
فوركان أنديك .
Erkan Petekkaya – أركان بتككيا .
Mehmet Aslantuğ – محمد أزلانتوغ (يلدرم سانر ) كان يحب عمران ، لكن مصيرهم أختلف، وأصبح يلدرم واحد من أهم الأساتذة الجراحين للقلب في تركيا .
Murat Daltaban – مراد دلتوبان .
Nilay Erdönmez .
إيفريم دوغان .

ميعاد عرض مسلسل ابناء الأخوة

يوم الأحد شهر ديسمبر .

القنوات العارضة للعمل

قناة Star tv .

قصة المسلسل ابناء الأخوة وأحداثه

هذا العمل للكاتب سيرما يانيك كاتبة مسلسل فضيلة وبناتها، تعود قصة العمل حول رجل كان عالق بين شقيقتين في الماضي، كان يحب واحدة منهن ( عمران )، لكن الحياة فرقتهم، كما فرقت الأختين لسنوات، لكل منهما حياة وأسرة مختلفة ، ومن مجتمعين مختلفتين، ولكل منهن ابنة سوف يجتمعا، وسيكونوا السبب في فتح ماضي مؤلم .

صور من مسلسل ابناء الأخوة وأبطاله

أبناء الأخوة
أبناء الأخوة
نجوم مسلسل أبناء الأخوة
نجوم مسلسل أبناء الأخوة
أبطال مسلسل أبناء الأخوة
أبطال مسلسل أبناء الأخوة
باتوهان أكشي
باتوهان أكشي
مسلسل أبناء الأخوة
مسلسل أبناء الأخوة

 معلومات عن نور فاتح أغلو ( امية – Ümay )

نور فاتح أغلو
نور فاتح أغلو

ممثلة تركية ألمانية، ومقدمة برامج ومصممة أزياء، ولدت في ألمانيا في دويسبورج، من مواليد 12 نوفمبر عام 1980م، والديها هم فاطمة وسنان لديها أربع أخوات غيرها، درست في Beşiktaş Lisesi ثم ذهبت إلى جامعة Haliç وتخرجت من قسم تصميم الأزياء، عملت لفترة قصيرة كمذيعة تلفزيونية للأخبار المالية لقناة سكاي تورك، بدأت العمل بالتمثيل عام 2007م من خلال دور أيلين بمسلسل Gönül Salıncağı .

معلومات عن فوركان أنديتش ( فولكان )

فوركان انداش
فوركان انداش

ممثل تركي شاب، واحد من أهم النجوم التي ظهرت على شاشات التلفزيون، ولد الفنان فوركان في 4 أبريل عام 1990م، بمدينة إسطنبول، والدته من أصل بوسني في حين أن والده من طرابزون ، تخرج من جامعة يديتيب في عام 2012م، لديه أخوان، بدأ العمل بالتمثيل عام 2014م في College Diary، أصبح ممثل رئيسي عام 2017م في المسلسل التلفزيوني الشهير مريم، كان على علاقة بالممثلة ديلان جيجك دينيز لكنهما انفصلوا في نوفمبر 2018م .

معلومات عن أيجا بنجول ( عمران )

عمران
عمران

ممثلة تركية ولدت في (16 يناير 1975 في إسطنبول، تركيا)، تخرجت من معهد الكونسرفتوار الدولي للمسرح عام 1998 ووفي 1996م عملت في “مسرح دورمان” والذي يعتبر من أكبر وأعرق مسارح إسطنبول ، ثم عملت في “مسرح فورا” في إسطنبول منذ عام 1998م حتى عام 2000م، حصلت على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة لمسرحية أحتاج بيكاسو، و أفضل ممثلة مسرح فيعام 2009 أيضا عن دورها في مسرحية الوجه الشاحب للنهر .

معلومات عن افرا ساراتش اوغلو ( حياة )

افرا ساراتشوغلو
افرا ساراتشوغلو

هي ابنة عمران، تجذب الانتباه بجمالها، فتاة عاقله تحافظ على الحياة ، ولدت سنة 1997م ، برجها الفلكي هو برج الجدي ، عاشت في أنقرة وولدت فيها ثم سافرت إلى الأناضول لكي تدرس بجامعة اسكي شهير الأناضول ، بدأت مشوارها الفني من خلال عروض الأزياء وبعض الإعلانات التجارية فهي فتاة جميلة وصاحبة عيون خضراء وشعر أشقر ساعدتها ملامحها وجمالها في دخول هذا المجال بسهولة ، حصلت على فرصة للعمل بالتمثيل عندما قامت والدتها بالموافقة على عقد عمل لمدة 5 سنوات وكان عمر أفرا وقتها 14 عاما فقط .

قالت في أحد المقابلات الفنية أنهم خدعوا والدتها ولم تكتشف ذلك إلا بعد أربع سنوات، وحصلت الشركة المتعاقد معها على تعويض يقدر 53 ألف عن السنة المتبقية، وحصلت وقتها على عروض فنية بقيمة أكبر وصلت إلى 40 % من الأرباح، كان حلمها أن تدخل عالم التمثيل دائما فهي بداخلها موهبة كبيرة تريد استغلالها ، بدأت العمل بالتمثيل بالسينما و الدراما التلفزيونية وخطفت قلوب جمهورها سريعا و أصبح لها جمهور داخل وخارج تركيا خاصتا الوطن العربي ، قدمت فيلم طفل سيئ سنة 2017م ، أخر عمل لها حتى الآن هو مسلسل الدراما التشويقية ( Fazilet Hanım ve Kızları – فضيلة وبناتها ) في دور ابنة فضيلة الصغرى ولها دورا هاما في أحداث المسلسل رغم صغر سنها وقلة خبرتها .

معلومات عن باتوهان أكشي ( أونور – Onur )

باتوهان أكشاي
باتوهان أكشاي

كان طفلا مميزا منذ صغره، فقد كان يحب التمثيل ويشغل تفكيره، وأختار دراسة التمثيل ليعزز موهبته ويقويها، وحصل على دروس في التمثيل، ولد في إسطنبول عام 1990م، برجه الفلكي هو برج الميزان، عاش مع أسرته في إسطنبول ولديه أخت واحدة، منذ أن كان صغيرا وهو يحب التمثيل وساعدته والدته كثيرا في تنمية موهبته، تطلق والدته ووالده منذ سنوات كثيرة، وهو يعيش مع والدته وزوجها ، أصبح كل أهتمامه في تقوية موهبته بالدراسة والتدريب، هو دائما شاب مهذب وهادئ ومستعد للتعليم والذهاب إلى أي مكان للدراسة ، شاب وسيم لكنه خجول منذ صغره، يحب تقليد الشخصيات المشهورة ومشاهدة التلفزيون كثيرا ليقلد الفنانين في تمثيلهم، عندما كبر عرض الأمر على والدته وبدأت بالبحث عن وكالة فنانين ، تم أختياره ليكون وجه إعلاني لكنه لم يرغم في دخول هذا المجال، وأختار أن يذهب للتدريب أولا قبل دخول هذا العالم لكي يصبح مؤهلا للتمثيل .

حصل على دروساً في التمثيل بكلية الفنون، كما أكمل تعليمه في أكاديمية التمثيل، وتلقى دروساً في التمثيل على يد مدرب التمثيل فيسنتي بيرشين، مثل لأول مرة أمام الجمهور على خشبة مسرح الجامعة، بدأ العمل بالتمثيل عام 2011م من خلال دورا صغيرا في مسلسل ( أمي السحرية ) في دور أفراش، ورغم صغر الدور إلا أنه حصل على شهرة وذادت ثقته بنفسه وتعرف على مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار الذي تعلم منهم الكثير، فهو صاحب جسد طويل رياضي ووجه جميل، دخل قلوب مشاهديه سريعا ، حصل على دور مصطفى في مسلسل ( البحر الذي في قلبي )، وكان دورا قويا لشاب يبدأ طريقه .

هو من محبي ركوب الدراجات النارية ، لديه واحدة يحبها كثيرا ويقضي وقت فراغه في تنظيفها وركوبيها، يعشق السينما ولا يفوت أي فيلم سينما جديد، يحب شرب القهوة التركي ويذهب إلى القهوة التركي ليشرب هذه القهوة، فمن يريده من أصدقاءه يبحث عنه في القهوة، عطره المفضل هو عطر مونت بلانك ليجيند، يحب ارتداء الملابس الرياضية والألوان المتطابقة .

معلومات عن بيرك أتان

بيرك أتان
بيرك أتان

ممثل وعارض أزياء تركي، من مواليد محافظة إزمير في 26 سبتمبر عام 1991م، بدأ مشواره العملي عام 2011م كعارض أزياء، وحقق لقب عارض الأزياء الواعد، وعندما اشترك في العام التالي بنفس المسابقة فاز بالمركز الأول، بدأ العمل كممثل عام 2015م في مسلسل بنات الشمس الذي كان سببا في شهرته عربيا وفي تركيا .

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *