قصة مسلسل أبيض غامق أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل أبيض غامق ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل ابيض غامق رمضان 2020، قصة مسلسل ابيض غامق وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يعرض هذا مسلسل صقار من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020، أوضح خالد الصاوي في حواره مع شيرين حمدي ببرنامج “On Set” أنه امتنع عن قضاء العطلات الصيفية خلال السنوات الأخيرة بسبب تأثيرها على فرصه في الحصول على أدوار مميزة. ورفض الصاوي الكشف عن تفاصيل مسلسل “أبيض غامق” الذي يعود به.

وأضاف أيضا خالد الصاوي أنه يعود للمشاركة بتقديم مسلسل في شهر رمضان المقبل يحمل اسم “أبيض غامق” ورفض الكشف عن تفاصيل العمل أو الأبطال المشاركين، مفضلًا أن يتم الإعلان عن ذلك في وقته.

ويذكر ان شركة “فنون مصر” قررت قبل ذلك تأجيل مسلسل “أبيض غامق” لموسم رمضان 2020، وذلك بعد انسحاب الفنان طارق لطفى من بطولة العمل بسبب خلاف على الأجر والدور ، وانشغال خالد الصاوي وتعاقده على عدد من الأعمال السينمائية فى الفترة الأخيرة، مسلسل “أبيض غامق” من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد سلامة.

أسماء أبطال مسلسل أبيض غامق

أضاف خالد الصاوي أنه يعود للمشاركة بتقديم مسلسل في شهر رمضان المقبل يحمل اسم “أبيض غامق” ورفض الكشف عن تفاصيل العمل أو الأبطال المشاركين، مفضلًا أن يتم الإعلان عن ذلك في وقته.

ويذكر أن شركة “فنون مصر” قررت قبل ذلك تأجيل مسلسل “أبيض غامق” لموسم رمضان 2020، وذلك بعد انسحاب الفنان طارق لطفى من بطولة العمل بسبب خلاف على الأجر والدور ، وانشغال خالد الصاوي وتعاقده على عدد من الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة، مسلسل “أبيض غامق” من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد سلامة.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل أبيض غامق من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من اهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من هي بطلة المسلسل

لم يتضح حتي الآن عن بطلة المسلسل .

من هو بطل العمل

خالد الصاوي هو ممثل مصري ولد في 25 نوفمبر سنة 1963في مدينة الإسكندرية، حصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة 1985، ثم حصل على بكالوريوس الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون عام 1993، عمل بالمحاماة لفترة قصيرة، ثم مساعداً للإخراج، ثم مخرجاً تليفزيونياً بقناة النيل الدولية وبعض القنوات المتخصصة. بدأ التمثيل على المسرح الجامعي واشترك في تأسيس الجمعية المصرية لهواة المسرح، كتب وأخرج للمسرح .

فاز بجائزة تيمور للإبداع المسرحي لعامي 1991، 1992 عن مسرحيتي حفلة المجانين وأوبريت الدرافيل، من أعماله كمخرج المجانين وأوبريت الدرافيل، عمل في مسلسل أحلام العمر، وهو مؤلف قصصي ومسرحي، وشاعر، كما عمل مساعد مخرج في بعض الأفلام، وهو من أعضاء حركة كفاية للتغيير، وهو أيضاً شاعر موهوب له العديد من القصائد الثورية مثل “كأنها نهاية التاريخ” و”أطلع بقي” و”عايز اعيش” والكثير من هذه القصائد تجدها جميعاً على مدونته الإلكترونية .

ثورة 25 يناير

كان أحد أبرز المشاركين في ثورة 25 يناير من الفنانين الشرفاء والآن أصبحت شهرته أكثر بكثير مما كانت عليه، بل تغير الصاوي على الصعيد الفني والشخصي من بعد الثورة، يذكر أن له قصيدة كتبها في 27 يناير وعنوانها “ثلاثين سنة” موجودة في مدونته. مواقفه سياسية واضحة حيث كان عضواً في حركة “كفاية” التي كانت ترفع شعار «لا للتجديد لا للتوريث». أظهر ما عنده اتجاه الثورة وبالفعل نجح في أن يختار ما بين حكم مبارك ومناصرته أو اختيار الشباب، ومن أول اندلاع شرارة الثورة شارك الصاوي وأظهر ما عنده.

في الإخراج

كما عمل مخرجاً تليفزيونياً بقناة النيل الدولية وبعض القنوات المتخصصة ومخرجاً مسرحياً جنباً الى جنب مع احترافه التمثيل حيث مثل للمسرح مع الأساتذة كرم مطاوع وسمير العصفوري ومراد منير والمخرج العراقي جواد الأسدي.

بدياته في التمثيل

بدأ التمثيل على المسرح الجامعي حيث حصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة 1985. بعد تخرجه من كلية الحقوق عمل محامياً وصحفياً ومترجماً. أسس فرقة الحركة المسرحية الحرة عام 1989 وقدم فيها أغلب مسرحياته التي ألفها وأخرجها وشارك في بطولتها وفي وضع أشعارها أيضاً وأشهرهم الكوميديا السياسية السوداء (اللعب في الدماغ عام) والتي فازت بأكثر من أستفتاء جماهيري ونقدي بلقب أفضل عروض العام.

اشترك في تأسيس الجمعية المصرية لهواة المسرح، كتب وأخرج للمسرح، وقام بعدة دراسات دون درجة علمية في الفلسفة والنقد الفني والتمثيل وفنون المسرح المختلفة.عام 1990 مثل في أول فيلم سينمائي له واسمه درب الرهبة، من إخراج علي عبد الخالق. فاز بجائزة تيمور للإبداع المسرحي لعامي 1991-1992 عن مسرحيتي حفلة المجانين وأوبريت الدرافيل.حصل على بكالوريوس الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون المصرية عام 1993. عمل مساعداً للإخراج، مع الأساتذة خيري بشارة و محمد خان و رأفت الميهي وتدرب مع المخرج الفرنسي جون ميشيل بروبير والمخرج البولندي المعروف د. ك. ميشيل كوكوزوفسكي وكانت له تجربة مع العالمية عام 1997 من خلال الفيلم التليفزيوني الامريكي (Legend of the Last tomb).

الكثير من أعماله

قدم كممثل أكثر من 54 عمل من أهمها مسلسل أم كلثوم وفيلم جمال عبد الناصر عام 1999، مسلسل أصحاب المقام الرفيع ومسلسل محمود المصري عام 2004، فيلم غاوي حب وفيلم أبو علي عام 2005، فيلم عمارة يعقوبيان والذي حصل على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن دوره فيه عام 2006 من عدة جهات مصرية وعربية، مسلسل من أطلق الرصاص على هند علام وفيلم الجزيرة وفيلم حسن طيارة عام 2007، وحصل على جائزة أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإسكندرية الدولي عام 2007 عن دوره فى فيلم (كدة رضا).

عام 2008 قدم فيلم الكباريه وحصل علي جائزة الأداء المتميز من المركز الكاثوليكي. كما نشر له في نفس العام ديوان بالعامية بعنوان (كلام مرسل).

نشر له ديواني شعر بالفصحى (بعث الخيول و نبي بلا اتباع) ومجموعة قصصية قدم لها الدكتور المرحوم (يوسف إدريس) بعنوان ( يوميات خلود). بالإضافة إلى تأليفه الكثير من الأعمال آخرها كان فيلم السفاح عام 2009 الذي قام فيه بكتابة السيناريو مع عطية الدرديري.نشر له نسخة جديدة من ديوانه ( نبي بلا اتباع ) عام 2009.

مسلسل قانون المراغي

كما قدم عام 2009 مسلسل قانون المراغي وحصل على جائزة أحسن ممثل دور أول عن دوره فيه من مهرجان الإذاعة والتليفزيون. وفي نفس العام قدم ثلاث أفلام سينمائية هي ميكانو، أدرينالين، والفرح الذي حصل علي جائزة الإبداع عن دوره فيه من مهرجان أوسكار السينما المصرية عام 2010. عام 2010 قدم مسلسل أهل كايرو وفيلم الكبار كما قدم مسلسل خاتم سليمان وفيلم الفاجومي عام 2011.

كان أحد أبرز المشاركين في ثورة 25 يناير من الفنانين. يذكر أن له قصيدة كتبها في 27 يناير وعنوانها “ثلاثين سنة” موجودة في مدونته.حصل على جائزة المجلس الأعلى للثقافة في التأليف المسرحي. لقبه الكاتب الكبير صلاح منتصر “الفنان خالد الصاوي” لتعدد مواهبه وإتقانه الشديد لكل موهبة. يكتب أحياناً بمجلة دبي الثقافية وجريدة الدستور وجريدة الاشتراكي ومجلة أوراق اشتراكية.
وعن أسراره الشخصية

قصة حب كبيرة جمعت بين الفنان خالد الصاوي وبين مي صبري، بدأت منذ أول لقاء لهما خلال أحد مؤتمرات الحزب الشعبي الاشتراكي، ثم تطورت مع الأيام والمواقف المشتركة التي جمعت بينهما، حتى اتخذا القرار بالارتباط بشكل رسمي عام 2012. وجدير بالذكر أن مي صبري هي ابنة الشاعر مدحت صبري زكي، وجدها صبري زكي الذي كان يشغل منصب وزير الصحة في فترة سابقة.

صور من مسلسل أبيض غامق وأبطاله
طارق لطفى
طارق لطفى
قصة مسلسل أبيض غامق
قصة مسلسل أبيض غامق
مغنية تتر المسلسل
مغنية تتر المسلسل
بطلة العمل
بطلة العمل
خالد الصاوي
خالد الصاوي
Content Protection by DMCA.com