أبطال مسلسل أخشى الله

قصة مسلسل أخشى الله معلومات وتقرير كامل وصور

قصة مسلسل أخشى الله أبطاله ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

قصة مسلسل أخشى الله وأحداثه ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل أخشى الله، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

مسلسل تلفزيوني رومانسي باكستاني لعام 2019 من إنتاج عبد الله كدواني وأسد قريشي ، هذا العمل يضم مجموعة من الفنانين الباكستانيين المعروفين منهم سناء جاويد وعمران عباس في أدوار قيادية، منذ الحلقة الأولى ويظهر الكثير من الأحداث في الحلقات القادمة أيضا، تهيئ الحلقة الأولى الساحة لتلك الأحداث المهمة التي ستحدث في الحلقات المستقبلية بينما تقدم لنا أيضا شخصيات العمل وأدوارهم بها، بطلة العمل هي (سناء جاويد) فتاة تعمل بجد لدعم أسرتها إلى جانب شقيقها، تتألف أسرتها من والدتها وأبيها وشقيقها وشقيقتها الكبرى التي تلعبها (كيران حق) ، وهي مطلقة جعلت منها روحًا غير سعيدة مكتئبة معادية لها أكثر .

في المكتب ، رئيس Afreen Shahvaiz ، الذي يلعبه عمران عباس هو رجل غزلي وامرأة، على الرغم من أنه رجل متزوج ، إلا أنه ينظر إلى كل امرأة ، بما في ذلك موظفاته وكذلك خادمات المنازل لتكن عفرين هي واحدة من ضحاياه ولا يترك أي فرصة لمضايقتها ويجعل من الصعب عليها القيام بعملها بسلام، ليقدم عمران عباس وللمرة الأولى شخصية سيئة وقاسية وكان دورا قويا يحسب لرصيده الفني، يقوم بالتحرش الجنسي .

أسماء أبطال مسلسل أخشى الله

كافي خان
ساجدة سيد
عمران عباس
سناء جاويد
كيران حق
علي الأنصاري
مزنا وقاص
مريم ميرزا
نمرة شهيد وآخرون.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

الكاتب: ثروت نذير
المدير: انجوم شهزاد
المنتج: السماء السابعة للترفيه
القناة: Geo Entertaintment TV
تاريخ البث: 18 يونيو ، 2019
التوقيت: كل يوم ثلاثاء ، 8 مساءً .

صور من مسلسل أخشى الله وأبطاله
صورة من حلقات مسلسل أخشى الله
صورة من حلقات مسلسل أخشى الله
قصة مسلسل أخشى الله
قصة مسلسل أخشى الله
Dar Khuda Say
Dar Khuda Say
أبطال مسلسل أخشى الله
أبطال مسلسل أخشى الله

معلومات أكثر عن العمل

قد يبدو القول المأثور “الفن يقلد الحياة” مبتذلاً ، لكن لا يمكن التشكيك في صحته حظيت المسلسلات التليفزيونية الباكستانية دائمًا بالتقدير ، حتى من جارنا غير الصديق الهند ، لكونها أكثر واقعية وأقل ميلودرامية، يحرص المخرجون الجدد وكذلك مؤلفي المسرح على حمل الشعلة للأمام وأيضًا رفع الشريط إلى أعلى. لقد شاهدنا مؤخرًا مسرحيات تجرأت على فضح المحرمات في المجتمع دون أن تتجاهلها كثيرًا .

على سبيل المثال ، في كيفية تعامل Rehaai مع العرائس الأطفال ، وهو أمر أساسي في العديد من المناطق المتخلفة من البلاد ؛ أو “Udaari” لمست سفاح القربى والاعتداء الجنسي على الأطفال ؛ أو “Cheekh” ، التي تتعامل مع كره النساء. والآن ، هناك مسرحية جديدة جاهزة لمواجهة مسألة مضايقة المرأة في مكان العمل.

بعنوان “دار خودا سي” ، والذي يترجم بشكل فضفاض إلى “خوف من الله!” المسلسل الدرامي هو عرض تلفزيوني جيو ويبدأ البث من 18 يونيو، المسرحية قام عمران عباس وسناء جاويد في الصدارة ، وإخراج أنجوم شهزاد، لعب عباس دورًا واضحًا في أول دور له في الشاشة الرمادية، من المتوقع أن تضيف المسرحية إلى الخطاب حول حركة #MeToo التي بدأت في هوليوود وانتشرت في جميع أنحاء العالم .

معلومات أكثر عن أبطال العمل

ولد عمران عباس في 15 أكتوبر 1982 في إسلام أباد ، باكستان وأمضى حياته المبكرة في نفس المدينة. تفاصيل والده وأمه غير متوفرة على شبكة الإنترنت. تفاصيل أخوته أيضا غير معروفة، قضى حياته المبكرة في نفس المدينة. بعد ذلك ، انتقل إلى لاهور وتخرج في الزراعة من الكلية الوطنية للفنون ، لاهور، دخل عباس في الدراما الباكستانية وأصبح يتمتع بشعبية كبيرة من خلال التلفزيونيات والصابون والأفلام الباكستانية، يشتهر بأدواره الرائدة في المسلسلات التلفزيونية بما في ذلك ميري زات زارع بنيشان (2009) ، خودا أور محبات (2011) ، ميرا نصيب (2011) ، دل المزار (2013) ، ألفيدا (2015) ، ميرا نعم يوسف هاي (2015) توم كون بيا (2016) ومحبة تومس نافرات هاي (2017)، تزوج عمران عباس من صديقه القديم علينا عباس، لقد أصبحت الفتيات مجنونة به حقًا ، فعندما تزوج أخيرًا من حبيبته ، كسر ببساطة قلوب لا تعد ولا تحصى في بلده وبلاده المجاورة .

سناء جاويد

سناء جاويد هي عارضة أزياء باكستانية تحولت إلى ممثلة. بدأت حياتها المهنية من خلال الظهور في الإعلانات التلفزيونية، كان فيلمها الدرامي الأول مع فيصل قريشي بعنوان “ميرا بهلا بيار”، ولدت سناء في جدة بالمملكة العربية السعودية، ولدت سناء في 25 مارس، سنة ميلاد سناء غير معروفة ، لكنها في منتصف العشرينيات من عمرها، لا يعرف الكثير عن عائلة سناء ، إلا أنهم عاشوا في المملكة العربية السعودية ثم انتقلوا إلى كراتشي ، باكستان، قامت سناء بتدريسها من مدرسة كراتشي كرامر ، ثم أكملت تخرجها من جامعة كراتشي، كانت سناء على علاقة مع ممثل التلفزيون الباكستاني جوهر رشيد. ألقى باش عيد ميلاد على شرفها ، وكذلك دعوة جميع المعجبين المشاهير ، ولكن كلاهما لم يعد معا، من المقرر إطلاق أول فيلم باكستاني من سناء بعنوان “مهرونيسا وي لوب يو” هذا العام في عيد الفطر، إنها نجوم مقابل تيمور الدنماركية .

كافي خان

ولد خان ونشأ في سوات بباكستان. بدأ العمل ، في سن مبكرة ، في راديو باكستان ، بيشاور كممثل طفل، انتقلت عائلته لاحقًا إلى لاهور، في عام 1964 ، استمر في العمل لدى شركة Pakistan Television Corporation عندما بدأ البث التلفزيوني لأول مرة في لاهور بباكستان ، حيث كان أحد أول الجهات الفاعلة في تلفزيون PTV  بدأ مشواره السينمائي في عام 1965، اشتهر خان بمسلسله الدرامي الشرطة ( PTV ) (مسلسل تلفزيوني 1984-1985) Andhera Ujala الذي أطلقه على النجومية إلى جانب زملائه الممثلين مثل عرفان خوسات والراحل جميل فخري، تزوج كافي خان في عام 1968، تم تنظيم حدث في قاعة المجلس الوطني الباكستاني للفنون (PNCA) ، إسلام آباد ، في مارس 2011 ، للإشادة بإنجازات كافي خان .

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *