قصة مسلسل أقدار الأبراج أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل أقدار الأبراج المقرر عرضه في قناة زي ألوان في السنة الجديدة 2020 ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل أقدار الأبراج ، قصة مسلسل أقدار الأبراج وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تقابل بريتا Luthras عندما تصبح أخصائية علاج طبيعي لجدتهم تشترك Preeta و Karan في علاقة متعارضة بينما تشترك Preeta و Rishabh في علاقة ودية، Rishabh قريبا يبدأ تطوير مشاعر ل Preeta ترغب أم ريشاب في أن يتزوج من شيريلين وتطلب من بريتا أن تستعد له للزواج .

في حفل خطوبتهما في قاعة كومكوم بهاجا ، تمزج شيرلن سم الفئران مع الطعام وعلى معرفة أن بريتا تذهب إلى منزلها وتجدها مع بعض شخص آخر في وقت لاحق ، أرادت هي مع كاران إيقاف زواج ريشاب ، لكن شيرلين تثبت خطأ بريتا أمام الجميع ، وأخيراً قالت راخي لها أن تكون بعيدة عن منزلها .

حلقات متقدمة

أنقذت كاران من حالته المزيفة المتمثلة في التحرش بمونيشا ، وانضمت مجددًا إلى منزل لوثرا، ولكن عدم القدرة على وقف زواج ريشاب من صورة شيرلين وشارلين المزيفة لكاران وكاران وبريتا كاران الآن تكره بريتا وهي ترفع منزل لوثرا بعد توبيخها وإهانتها من كارينا، في يوم زواجها .

يستبدل كاران بريثفي (فيونس بريتا) ويتزوج بريتا ليقوم بالانتقام وتركها على الطريق في منتصف الليل. تعلن كارينا في مؤتمر صحفي أنه سيتزوج من ميرا خانا ، صديقة طفولته بعد خمسة أيام ، تشتبك مع بريتا وشريستي اللذين قُبض عليهما لحضور حفل تنكر لإيقاف خطوبتهما .

أسماء أبطال مسلسل أقدار الأبراج

شرادها آريا ( بريتا ) – ديراج دوبار – مانيت جورا ( ريشاب )– أنجوم فقيه (سريشتي ) – أبهيشيك كابور – روحي تشاتورفيدي – سانجاي جانياني .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

الإصدار الأول كان في 12 يوليو 2017 على قناة زي الهندية، وسيعرض على قناة زي ألوان العربية عام 2020م .

شرادها آريا في دور الدكتورة بريتا أرورا

شرادها آريا (ولدت في 17 أغسطس 1987) هي ممثلة هندية ظهرت في البرامج التلفزيونية ، هي حاصلة على شهادة في الاقتصاد من جامعة مومباي . في عام 2005 ، انتقلت إلى مومباي لممارسة مهنة في مجال السحر، بدأت آريا حياتها المهنية مع برنامج Zee TV للبحث عن المواهب ، أفضل السينما في الهند كي خوج .

ظهرت لأول مرة في عام 2006 مع فيلم التاميل كالفانين كادالي مقابل الممثل والمخرج إس جي سوريا ، بعد ذلك غامر في بوليوود مع Nishabd رام غوبال فارما ظهرت أيضًا في شهيد كابور- ستار باثشالا، شاركت في وقت واحد في صناعة التيلجو وقامت بأدوار كبيرة في أفلام مثل Godava ، مقابل Vaibhav Reddy و Kothi Muka و Romeo . كما غنت في السينما التاميلية في كالفانين كادهالي ، وقد فعلت أيضا اثنين من أفلام الكانادا وفيلم المالايالامية .

في عام 2011 ، قدمت آريا أول ظهور تلفزيوني لها مع أوبرا الصابون الهندية Main Lakshmi Tere Aangan Ki . جاء أدائها الرائع في دور Paakhi في Life OK من Tumhari Pakhi . صعدت دورها في دور عائشة في Dream Girl – Ek Ladki Deewani Si، فازت بالعديد من الجوائز لأدائها في Dream Girl و Tumari Pakhi ، بما في ذلك جائزة Indian Telly لأفضل ممثلة في دور سلبي ل Dream Girl ، وجائزة Jodi Award في Zee Gold Awards ، و Hero of the Month Award by Life OK ، و Women جائزة الناجحون في عام 2016 .

ديراج دوبار في دور كاران لوثرا

سيكون في دور كاران الممثل ديراج دوبار، ممثل هندي معروف بتصويره لفيلم بريم بهاردواج في فيلم ساسورال سيمار كا وكاران لوثرا في فيلم كولز تي في في تلفزيون كوندالي بهيجيا في زي، بدأ Dhoopar مسيرته كنموذج وظهر في أكثر من مائة إعلان عن علامات تجارية مثل Maruti Suzuki و Parker و Dabur Honey و Samsung Galaxy و Videocon Mobile، ظهر Dhoopar لأول مرة في التلفزيون مع ماعت Pitaah Ke Charnon Mein Swarg ، لعب Bhavesh Patil في Behenein من Star Plus ، و Sushant في السيدة Tendulkar و Shikhar في Zindagi Kahe – Smile Please كما ظهر ظهور رائع في تلفزيون Kuch Toh Log Kahenge من تلفزيون سوني .

من عام 2014 إلى عام 2016 ، قام بتصوير Prem Bhardwaj في برنامج Sasural Simar Ka التابع لشركة Colors TV مقابل Dipika Kakar كما استضاف خاتمة سا ري جا ما با ، منذ عام 2018 ، قام دوبر بتصوير كاران لوثرا في قناة كوندالي بهايا التابعة لقناة زي في مقابل شرادها آريا . في عام 2019 ، استضاف أيضًا Dance India Dance 7 ولكنه استقال لاحقًا .

مانيت جورا في دور ريشابة لوثرا

مانيت جورا ممثل هندي قام بأول ظهور له في بوليوود في الكوميديا الرومانسية ( أفلام ياش راج ) شوهد جورا في وقت سابق على شاشات التلفزيون في برنامج الواقع الواقع في ستار بلاس آجا ماهي فاي ظهر في البرامج التلفزيونية مثل 12/24 كارول باغ ( زي تي في ) ورام ميلايي جودي (زي تي في)، قام جورا بالانتقال من التليفزيون إلى الأفلام مع ظهوره الأول في فرقة ياش راج للأفلام بعاجة بارات ، من إخراج مانيش شارما .

حصل على فرصة للعمل في فيلم ألماني بعنوان The Girl With The Indian Emerald ، من إخراج مايكل كارين، في عام 2016 ، ظهر في فيلم Love Shagun . قام بدور البطولة في دور ريشابه لوثرا في برنامج Zee TV الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة كوندالي بهايا اعتبارًا من 2017م .

أنجوم فقيه في دور سريشتي أرورا

أنجوم فقيه ممثلة تليفزيونية هندية ولدت في 12 سبتمبر 1989م، ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، كانت أنجوم فقيه تبلغ من العمر 19 عامًا فقط عندما قررت أن تصبح عارضة أزياء، بدأت حياتها المهنية في التمثيل مع سلسلة رومانسي تيرى شاهر مين من ستار بلس ظهرت أيضًا في عروض مثل Time Machine و MTV’s Chat House .

بدأت أنجوم تكتسب شهرة بعد حصولها على دور راني Rageshwari في فترة الدراما Ek Tha Raja Ek Thi Rani انضمت إلى المعرض في ديسمبر 2015 ولعبت الدور حتى عام 2016م لقد كانت موضع تقدير كبير لأنها لعبت الشخصية الشريرة بكفاءة غادرت المعرض في عام 2016، في عام 2017 ، صورت Sakshi ، أخت Devanshi (التي لعبت بواسطة هيلي شاه ) في الدراما الاجتماعية Devanshi في Color TV، منذ يوليو 2017 ، ظهرت في برنامج تلفزيوني شهير Kundali Bhagya تلعب فقيه الدور القيادي الموازي لسريشتي ، وهي فتاة شقية ومحبة للمتعة تريد الاستمتاع بحياتها وفقًا لخياراتها الخاصة .

صور من مسلسل أقدار الأبراج وأبطاله
Shraddha Arya, Manit Joura, And Dheeraj Dhoopar In Kundali Bhagya
Shraddha Arya, Manit Joura, And Dheeraj Dhoopar In Kundali Bhagya
بريتا و ديراج
بريتا و ديراج
بريتا و سريشتي
بريتا و سريشتي
بوستر مسلسل اقدار الابراج
بوستر مسلسل اقدار الابراج
شرادها آريا ( بريتا ) – ديراج دوبار
شرادها آريا ( بريتا ) – ديراج دوبار
قصة مسلسل أقدار الأبراج
قصة مسلسل أقدار الأبراج
من حلقات المسلسل
من حلقات المسلسل
Shraddha Arya And Dheeraj Dhoopar
Shraddha Arya And Dheeraj Dhoopar
Shraddha Arya And Gaurav Walia
Shraddha Arya And Gaurav Walia
Content Protection by DMCA.com