مسلسل إذا أحب الرجل، قصة جديدة للممثل التركي البيران دويماز. الذي تألق في مسلسله الصيف الأخير مؤخرا. ليستعد حاليا لتقديم عمل جديد تحت اسم إذا أحب الرجل”Erkek Severse “، تزداد شعبية المنصات الرقمية يومًا بعد يوم ، وتستمر في زيادة عدد الأعضاء. تصنع المنصات الرقمية اسمًا لأنفسهم أكثر فأكثر كل يوم من خلال مسلسلاتهم وأعمالهم الرائعة. هناك حوالي 10 منصات في تركيا. القنوات التي تعمل بنظام الاشتراك مدفوعة الأجر. إحدى هذه المنصات هي beIN CONNECT. تهدف المنصة الرقمية ، التي بدأ سماع اسمها بشكل متكرر هذه الأيام ، إلى زيادة عدد المشتركين بمسلسلات جديدة.

 

ما هي قصة مسلسل إذا أحب الرجل ؟

 

سلسلة أخرى سيتم الحديث عنها كثيرًا قادمة من Gold Film ، منتج المسلسلات التلفزيونية مثل Early Bird و Innocence و Lawless Lands. شركة Gold Production ، المملوكة من قبل Faruk Turgu ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا حتى الآن ، شمرت عن سواعدها لـ beIN CONNECT ، التي تبث عبر المنصة الرقمية.

أبطاله

سيكون اسم المسلسل ، الذي سيتم بثه على المنصة الرقمية beIN CONNECT ، هو Male Severse. بينما ستكون Aslı Zengin كاتبة سيناريو المسلسل ، سيجلس أومور أتاي ، أحد الأسماء المشهورة في الصناعة ، على كرسي المخرج. قام أومور أتاي بإخراج المسلسل التلفزيوني بير إسطنبول مسالي.

ليس لدينا الكثير من المعلومات حول السلسلة التي تتم فيها أعمال الصب. ومع ذلك ، سيتم تقديم معلومات مفصلة في الأيام المقبلة. يستمر العمل على المدلى بها. بينما ذكر أنه تمت مناقشة اسمين فلاش للممثلين الرئيسيين من الذكور والإناث ، لم يتم تقديم أي معلومات حول موعد بث المسلسل وموضوعه. سنبقيك على اطلاع دائم بآخر المستجدات في المسلسل في الأيام المقبلة.

لا نملك العديد من البيانات بشأن السلسلة التي تحدث فيها إجراءات الصب. ومع هذا ، سوف يتم تقديم بيانات مفصلة في الأيام القادمة. يظل المجهود على المدلى بها. فيما ذكر أنه إكتملت نقاش اسمين فلاش للممثلين الرئيسيين من الذكور والبنات ، لم ينهي تقديم أي بيانات بخصوص ميعاد نشر وإشاعة المسلسل وموضوعه. سنبقيك على اطلاع مستديم بآخر الأخبار في المسلسل في الأيام القادمة.

البيران دويماز بطل إذا أحب الرجل

البيران دويماز عرف نجمنا في أنقرة بأنه عارض أزياء بارز. أشتهر عالمياً على إنه عارض أنيق ورائع. سافر بيران إلى إسطنبول ورِجل إيضاحًا في عام 2015 خضع لاختبار الأداء الأضخم. وأسهَم بنجاح في الاختبار. وتم اختياره للمساهمة في المسلسل التركي الشهير الحلوات الصغيرات الكاذبات Sweet Little Liars .

مع الدهر إرتفع لإكمال مسيرته الفنية وأدى لاحقًا أدوارًا جوهرية بشكل كبير منها دوره في “العشق المر” و “حكاية بودروم”. وفي عام 2018 ، وفيلمه الأضخم لع الذي أدى فيه دور Kotai في فيلم “Karate Resistance” في نفس العام. ثبت مرارًا وتكرارًا في المسلسل التلفزيوني الحفرة في شخصية شخصية إيمره.

في عام 2016 ، بدأ في تأدية أدوار بأسماء ذات كرب مثل Timuçin Esen و Şevval Sam و Murat Aygen و Hilmi Cem İntepe و Dilan Çiçek Deniz و Toprak Sağlam. في المسلسل التلفزيوني Bodrum Masalı الذي بدأ البث على شاشات Kanal D. بعد أن أعطت Alperen Duymaz الحياة لدور Ateş في Bodrum Masalı ، نجح في أن يصبح الوجه المراد للشاشات.

من هي بطلة إذا أحب الرجل

مسلسل أخر سوف يتم المحادثة عنها عديدًا مقبلة من Gold Film ، منتج الحلقات المسلسلة التلفزيونية مثل Early Bird و Innocence و Lawless Lands. مؤسسة Gold Production ، المملوكة من قبل Faruk Turgu ، والتي أنجزت توفيقًا هائلًا حتى هذه اللحظة ، شمرت عن سواعدها لـ beIN CONNECT ، التي تبث عبر المنبر الرقمية.

سوف يكون اسم المسلسل ، الذي سوف يتم بثه على المنبر الرقمية beIN CONNECT ، هو إذا أحب الرجل. في حين سوف تكون Aslı Zengin كاتبة كود برمجي المسلسل ، سيجلس أومور أتاي ، واحد من الأسماء الشهيرة في التصنيع ، على مكان للجلوس المخرج. نهض أومور أتاي بإخراج المسلسل التلفزيوني بير إسطنبول مسالي.

غير معروف من هي بطلة العمل امام البيران تابعونا لمعرفة كل جديد.

 

ميعاد العرض والقناة العارضة

تتكاثر شهرة المنصات الرقمية يومًا بعد غد ، وتتواصل في ازدياد عدد المستعملين. تصنع المنصات الرقمية اسمًا لأنفسهم أكثر فأكثر يومياً على يد مسلسلاتهم وأعمالهم الرائعة. ثمة بحوالي عشرة منصات في تركيا. القنوات العاملة بنظام التسجيل مدفوعة الأجر. واحدة من تلك المنصات هي beIN CONNECT. تقصد المنبر الرقمية ، التي بدأ سماع اسمها على نحو متتابع تلك الأيام ، إلى تزايد عدد المشاركين بمسلسلات حديثة.

 

كانت بدايته العملية كقدوة في مجموعة من عروض الأزياء، ومجموعة من الدعايات التجارية التلفزيونية، وأكتسب خبرة النهوض في مواجهة الكاميرات، حتى حصل على دور في مسلسل الفاتنات الصغيرات الكاذبات Sweet Little Liars ، بعد أن وقف على قدميه بجلسة تجريبية للتمثيل في ذاك الجهد، وببساطة نال ذاك الدور جراء موهبته وجماله وقوة حضوره، لعب دورا في سلسلة الشبيبة المبهم Tatlı Küçük Liars ، لعب وراء ظهره ولعب أخاه الصامت بشكل بسيطً، فيما بعد من تلك السلسلة ، أتيحت له الإمكانية لإبانة دوره المتنامي، في المدة الأخيرة ، شدد أيضًا لعميله الآتي دور أزاليا بمثابته مختل عقليا في دور توأمه .

ثبت في مسلسل العشق المر عام 2016م، لكنه إشراق بكثرة، ثم رِجل دور تشوزوم في مسلسل قصة بودروم عام 2017م ، عمل درامي عن أسرة الوالد مديون بالكثير من الممتلكات، بعدما فقدوا جميع الأشياء عادوا إلى مدينة الوالد بودروم ، يحاولون التشاجر بهدف إغاثة الوالد من يد قوات الأمن، منافسة ( تيموسين اسن – سيفال سام – ديلان جيجك دينيز – الابرين دويماز – توبراك ساجلام – إزجي سينلر – مراد آيجن – سرحان اونات – بريس يالسين – أسليهان غوربوز – كيفانش كاسابالي ) .

قصة مسلسل إذا أحب الرجل
قصة مسلسل إذا أحب الرجل
من هي بطلة إذا أحب الرجل
من هي بطلة إذا أحب الرجل
Erkek Severse
Erkek Severse
البيران دويماز بطل إذا أحب الرجل
البيران دويماز بطل إذا أحب الرجل
Content Protection by DMCA.com