قصة مسلسل إسعاف يونس معلومات و تقرير كامل و صور

المسلسل العربي الجديد وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

قصة مسلسل إسعاف يونس ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل إسعاف يونس ، قصة مسلسل إسعاف يونس وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة مسلسل إسعاف يونس أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

تدور أحداث مسلسل إسعاف يونس حول إطار من الكوميديا وسوف يبدأ النجم محمد أنور تصوير أحداث هذا المسلسل نهاية الشهر الجاري وهو من إخراج معتز التوني، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وسوف يتم عرضه خارج السباق الرمضاني 2020، كما أن أنور تابع في تصريحاته قائلاً أنه يحب كثيراً الأعمال التراجيدي إلى جانب الأدوار الكوميدية.

بعد أن شارك محمد أنور في أحداث مسلسل “البرنسيسة بيسة” في دراما رمضان 2019 قرر أن يُشارك في أول بطولة مُطلقة له مع حلول العام الجديد 2020 وسوف يكون في إطار من الكوميديا، ومن المتوقع أن يُحقق هذا المسلسل الكثير من النجاح لما يُشارك فيه من أبطال كبار، وأكد أنور أن هذا المسلسل سيتم عرضة خارج الموسم الدرامي الرمضاني 2020.

أسماء أبطال مسلسل إسعاف يونس

اقدم لفنان محمد أنور على أولى بطولاته المطلقة في الدراما،فسيقدم مسلسل يحمل اسم “إسعاف يونس” وهو من إنتاج شركه سينرجي وتأليف فاروق هاشم و مصطفى عمر.

المسلسل تتبلور فكرته في وجود ضيوف شرف في كل حلقه ، و سيحتوي المسلسل على عشر حلقات فقط كجزء أول منه، على أن يقدم عشر حلقات أخرى في جزء ثان .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل إسعاف يونس من ضمن المسلسلات المصرية الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من هو بطل العمل

محمد أنور

من مواليد 7 يناير ، 1989 ممثل مصري، ولد بالإسكندرية وعاش طفولته بها ثم ذهب إلى المنصورة وعاش بها شبابه ثم اتخذ شقة في المطرية تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، كانت بدايته من خلال مسرح الجامعة، قبل أن يبتعد عن التمثيل لفترة، ثم تعرف على الفنان سامح حسين، ليحصل على أول أدواره من خلال مسلسل كوميديا الموقف (راجل وست ستات) عام 2009،

بينما كانت أول أعماله في السينما فيلم اوشن 14 هو فيلم مصري كوميدي تم إنتاجه في يوم 20 يناير 2016 وهو من إخراج شادي الرملي وبطولة كل من كريم عفيفي و عمر مصطفى متولي و محمود أبو داود و نرمين ماهر و بسنت السبقي و لطفي لبيب و محمد عبد الرحمن، وقد قام كل من المطرب أحمد شيبة والمغنية العراقية كلوديا حنا بتقديم أغنيتين مختلفتين في اطار الفيلم وقد قدمت المطربة كلوديا أغنيتها اشتغالات باللغتين الكلدانية والعربية ، من أعماله أيضاً (تياترو مصر، الدخول في الممنوع) .

حياته الشخصية

محمد أنور تزوج من فتاة خارج الوسط الفني في شهر أغسطس قبل الماضي لعام 2017، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم مسرح مصر، ومن بينهم حمدي الميرغني،علي ربيع، ويزو، عمر متولي.

يذكر أن محمد أنور شارك خلال موسم دراما رمضان الماضي خلال مسلسلين هما “البرنسيسة بيسة” مع مي عز الدين، و”طلقة حظ” مع مصطفي خاطر، بالإضافة إلي ظهوره كضيف شرف خلال الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، والثلاثة أعمال من انتاج شركة سينرجى.

البرنسيسة بيسة مسلسل تلفزيوني مصري كوميدي. تدور أحداث العمل حول شخصية الفتاة شعبية (مي عز الدين) وهي طبالة تعمل في مجال الأفراح و تعيش في منزل خالتها (إيمان السيد) تتغير حياتها رأسا على عقب ، بعد وفاة أحد أقاربها، وتركه لها ميراثا، عبارة عن قطعة أرض ، لكنها تفاجأ بأنه بنى على هذه الأرض مدرسة دولية ، تمتلكها إحدى سيدات المجتمع (بوسي)، تقوم بالاتفاق معها على مشاركتها في المدرسة ، لتمر بكثير من المواقف الكوميدية نتيجة اختلاف البيئة التي كانت تعيش فيها “بيسه” ، و لمستوى الاجتماعي الراقي الذي يعيش فيه رواد المدرسة. كما تجمع بيسه قصة حب مع ابن بوسي والذي يؤدي دوره أمير المصري.

مسلسل طلقة حظ

طلقة حظ تدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي، حيث يحكي عن شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التي تحاول دعمه في مواجهة الأزمات التي يعاني منها مع شقيقاته. العمل تأليف إيهاب بليبل وﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد أمين.

كلبش 3 هو مسلسل مصري، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ، ومن إنتاج شركة سينرجى ، وبطولة كل من أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال،ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

الأعمال الذي شارك بها

كما شارك محمد أنور أيضاً في العديد من الأعمال المميزة ومنها فيلم”سيدي بشر” الذي يُحضر له للعرض في عام 2020المخرج المخرج ، حيث استأنف المخرج سامح عبد العزيز تحضيرات فيلمه الجديد “سيدى بشر” استعدادًا لانطلاق تصويره، الفترة المقبلة بعد العديد من التعديلات فى السيناريو، والاتفاق على الخطوط العريضة والتفاصيل النهائية، وننشر صورة من جلسة التحضيرات التى جمعت بين مخرج العمل ومؤلفيه.

ويستكمل معاينة الديكورات التى يتم تصويره فيها ما بين مدينة الإسكندرية والقاهرة، خصوصًا أن أحداث الفيلم تدور في شارع خالد بن الوليد بالإسكندرية، ويشارك فى الفيلم مع مصطفى خاطر، الفنان علي ربيع محمد عبد الرحمن، وكريم عفيفي، وجارٍ التعاقد مع باقى الأبطال.

فيلم “سيدى بشر” كان يحمل اسم “خالد بن الوليد” وتم تغييره، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومقرر طرحه فى 2020، ويسجل العمل التعاون الثانى بين على ربيع ومحمد عبد الرحمن “توتا” والمخرج سامح عبد العزيز فى السينما بعدما قدموا فيلم “خير وبركه” فى عام 2017.

ومن ناحية أخرى يواصل محمد أنور تصوير مشاهده فى مسلسل “قوت القلوب”، للنجمة ماجدة زكى مع المخرج مجدى أبو عميرة، ويجسد دور مهم ومحورى خلال الأحداث.

مسلسل الست أمنية

“الست أمينة”، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، حيث تجمع المشاهد الأولى بين ماجدة زكى وخالد زكى وإسلام جمال، واستقر فريق العمل بقيادة حسام شوقى مدير عام شركة سينرجى على اسم “الست أمينة” ليكون الاسم النهائى للعمل، بدلاً من اسم “قوت القلوب”.

تجسد الفنانة ماجدة زكى خلال أحداث مسلسلها الجديد “الست أمينة”، شخصية مدرسة غيرمتزنة وغيرمسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تظهرفي الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية “كومبارس” بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التي تدور في إطار كوميدي.

وبدأت ماجدة زكى تصوير مشاهدها أمس الأحد، فى الديكور الخاص بالعمل، والتي جمعت بينها وبين الفنان خالد زكى وإسلام جمال، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة ، من المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل.

من جهة أخرى يبدأ أنور الأسبوع المقبل تصوير مسلسل “قوت القلوب” مع النجمة ماجدة زكي، ويقدم أنور فيه دورا رومانسيا مختلفا بعيدا عن الكوميديا.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

ويعقد أنور جلسات تحضيرية مع مخرج العمل معتز التوني ؛ قبل بدء تصوير العمل في منتصف شهر ديسمبر الجاري، حيث يقوم التونى حاليا بمعاينه أماكن التصوير.

يجسد الفنان محمد أنور أحد أبطال مسرح مصر، شخصية مسعف طوارئ لديه سيارة إسعاف في مسلسله الجديد “اسعاف يونس”، والعمل قائم على فكرة وجود أكثر من ضيف شرف على مدار الحلقات حيث يظهر في كل حلقة نجم مختلف، وحلقات العمل لن تزيد عن 10 حلقات، وسيتم تقديمه على أكثر من موسم للمخرج معتز التونى ومن المقرر أن ينطلق تصويره نهاية الشهر الجارى.

خبر بأن المسلسل لم يعرض في رمضان
يستعد الفنان محمد أنور حالياً من اجل لعب أولي بطولاته الدرامية المنفردة، وذلك من خلال مسلسل باسم “إسعاف يونس” تعاقد عليه مؤخراً مع شركة سينرجي، ومن المفترض أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مسلسل “إسعاف يونس” من تأليف مصطفي عمر وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وقد أكد محمد أنور لليوم السابع أن المسلسل سيتم عرضه خارج موسم دراما رمضان، حين صرح بقوله : “نستعد حالياً من أجل تصوير العمل، الذي استقررنا علي أن يتم عرضه خارج السباق الرمضاني بالإتفاق مع الشركة المنتجة”.

جدير بالذكر أن محمد أنور شارك خلال موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل “طلقة حظ” مع مصطفي خاطر، كما شارك خلال مسلسل “البرنسيسة بيسة”، والعملين من انتاج شركة سينرجى.

صور من مسلسل إسعاف يونس وأبطاله
قصة مسلسل إسعاف يونس
قصة مسلسل إسعاف يونس
من هي بطلة المسلسل
من هي بطلة المسلسل
ميعاد عرض المسلسل القنوات العارضة للعمل
ميعاد عرض المسلسل القنوات العارضة للعمل
أسماء أبطال مسلسل إسعاف يونس
أسماء أبطال مسلسل إسعاف يونس
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

Post Author: