قصة مسلسل ابتسم من قلبك أبطاله مواعيد عرضه

مسلسل ابتسم من قلبك، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل ابتسم من قلبك ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة أنش باجري وروهيت بوروهيت، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة ياسمين باسين و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

معلومات عن مسلسل ابتسم من قلبك

ديل توه هابي هاي جي، هو مسلسل تلفزيوني درامي هندي أسهَم في إنتاجه مؤسسة Gul Khan’s banner 4 Lions Films ومتوفر على Hotstar. تم بثه من 15 كانون الثاني إلى 9 آب 2019 على Star Plus. ومن النجوم ياسمين باسين وأنش باجري وروهيت بوروهيت وآرو كريشانش فيرما. تم استبدال بهاسين بينما تقدم الدور حتى الآن دونال بشت.

قصة مسلسل ابتسم من قلبك

تدور أحداث مسلسل ابتسم من قلبك حول ميهرا هابي هي بنت من الطبقة الوسطى حرة الروح. روكي خوسلا هو مستهتر وأحمق متعجرف. يحدث أخوه الأول Chintu في حب هابي ويصادقها. هابي تحارب دائما مع روكي. تزوجت هي وشينتو لأنها تعلم عن أحاسيسه. ومع ذاك ، لقي حتفه في حادث. يلوم أب Chintu و Rocky Kulwant روكي ويتبرأ منه. روكي يدشن فندقًا لتلبية وإنجاز رؤيا Chintu. هابي تلتحق إليه. أصبحوا أصدقاء مع الزمن. يبدأ رانفيجاي شروف ، المحامي الشهير الأنيق الذي يناضل بهدف استقامة المجتمع ، في الوقوع في حب هابي. روكي يقومه باتهام زوراً بالتحرش بأخت هابي سمايلي وسُجن لفترة عشر أعوام.

عقب 3 أعوام تمَكّنت هابي أن تدير الفندق بنجاح ولها صداقة مع رانفيجاي. عقب الفرار ، يحس روكي بالغيرة من مشاهدتهم معًا ويثبت براءته. يعي عواطفه تجاه هابي ويتخذ قرار الاعتراف لها بحبه. يتوفى رانفيجاي المهووس بهابي، بعدما قتل أخوه رانفير وصديقته أنايا. تزيف مصرعها لتغادر البلدة. روكي حزين الفؤاد لتمر 6 سنين وتتبدل الوقائع على التوالي.

هابي هي RJ ، والمعروفة باسم كوشي. عند روكي قرينة هارلين لكنه يكرهها وما تزال تحزن على هابي. تكره Harleen ابنهما Honey لأنها لم تكن ترغب ولدًا. يهرب هاني ويتلاقى بهابي التي تم اتخاذ قرار أن تعتني به. اكتشفت أنه ابن روكي. مع الزمان يعرف روكي أنها على قيد الحياة. ينشد كومار تصوير هاني. تجيء هارلين التي تموت فدائا لروكي. بعدها تبدأ حياة عصرية بين هابي وروكي ويتزوجان.

أبطال قصة مسلسل ابتسم من قلبك

  1. ياسمين بهاسين / دونال بشت بدور هابي (Nee’Mehra) ؛ ابنة سانديا ، أخت سمايلي الكبرى ، زوجة روكي ، والدة هني بالتبني (2019).
  2. أنش باجري بدور روكي خوسلا ؛ ابن Madhu ، شقيق Chintu ، زوج Harleen السابق ، والد Honey ، زوج هابي (2019).
  3. روهيت بوروهيت في دور رانفيجاي “آر في” شروف ؛ شقيق رانفير حبيب أنايا السابق.
  4. بورفي مندادا في دور Harleen Khosla ؛ زوجة روكي السابقة ، والدة هني (2019).
  5. أجينكيا ميشرا
  6. هاني خوصلة. ابن روكي وهارلين ، ابن هابي بالتبني (2019)
  7. إيريس مايتي في دور أنايا جروفر ؛ ابنة السيد جروفر ، صديقة آر في السابقة (2019)
  8. جيتو باوا في دور سانديا ميهرا ؛ والدة Happy and Smiley’s (2019)
  9. أنكوشي جانيجا مثل سمايلي ميهرا. ابنة سانديا ، أخت هابي الصغرى (2019)
  10. جيتانجالي سينغ في دور دينكي ؛ شقيقة ابنة عم هابي ، خطيبة دادو (2019)
  11. أرونا إيراني بدور السيدة خوسلا ؛ جدة روكي (2019)
  12. آرو كيه فيرما مثل Chintu Khosla ؛ شقيق روكي بالتبني ، زوج هابي السابق (2019)
  13. ساتياجيت شارما بدور كولوانت خوسلا ؛ زوج مادو ، والد Chintu ، والد روكي بالتبني (2019)
  14. رودراكشي جوبتا في دور مادو كولوانت خوسلا ؛ زوجة Kulwant ، والدة Chintu و Rocky (2019)
  15. سيجال شارما في دور سيمي خوسلا ؛ شقيقة Chintu ، أخت روكي بالتبني (2019).

من تكون بطلة مسلسل ابتسم من قلبك ؟

قدمت دور البطولة (سعيدة – هابي) فنانتين هنا ” ياسمين بهاسين / دونال بشت ” بدأت الدور النجمة ياسمين. جاسمين باسين هي ممثلة وعارضة أزياء هندية معروفة بتصويرها توينكل تانيجا سارنا في Tashan-e-Ishq من Zee TV ، وتيني بهانوشالي في قناة Colors TV’s Dil Se Di. بدأت بهاسين حياتها المهنية في عرض الأزياء بالإعلانات المطبوعة والتلفزيونية. في عام 2011 ظهرت باسين لأول مرة في التمثيل مع فيلم تاميل Vaanam. ثم عملت في أفلام جنوب الهند مثل Karodpathi و Veta و Ladies & Gentlemen وظهرت أيضًا في الإعلانات التجارية.

بعد فترة أكملت الدور نيابة عنها الممثلة دونال بشت، دونال بشت هي ممثلة وعارضة أزياء تلفزيونية هندية معروفة بحمل شارانيا في Ek Deewana Tha و Ishika Patel in Roop – المظهر الجديد للرجل. ولدت بشت في مقاطعة ألوار في ولاية راجاستان ، لكنها تنحدر من أوتارانتشال ، الهند. بدأت في عرض الأزياء أثناء وجودها في الكلية. عملت كصحفية في القناة الإخبارية ، وكانت أيضًا مذيعة في قناة Chitrahaar التابعة لـ DD National.

من يكون بطل مسلسل ابتسم من قلبك ؟

بطلنا هو الممثل المتألق أنش باجري بدور روكي خوسلا.

أخبار متجددة عن قصة مسلسل ابتسم من قلبك

ميهرا هابي هي فتاة من الطبقة المتوسطة حرة الروح. روكي خوسلا هو مستهتر وأحمق متعجرف. يقع شقيقه الأكبر Chintu في حب هابي ويصادقها. هابي تحارب باستمرار مع روكي. تزوجت هي وشينتو لأنها تعلم عن مشاعره. ومع ذلك ، مات في حادث. يلوم والد Chintu و Rocky Kulwant روكي ويتبرأ منه. روكي يؤسس فندقًا لتحقيق حلم Chintu. هابي تنضم إليه. أصبحوا أصدقاء مع الوقت. يبدأ رانفيجاي شروف ، المحامي المشهور الأنيق الذي يناضل من أجل استقامة المجتمع ، في السقوط في حب هابي. روكي يتهم زوراً بالتحرش بأخت هابي سمايلي وسُجن لمدة عشر سنوات.

بعد 3 سنوات استطاعت هابي أن تدير الفندق بنجاح ولها صداقة مع رانفيجاي. بعد الهروب ، يشعر روكي بالغيرة من رؤيتهم معًا ويثبت براءته. يدرك مشاعره تجاه هابي ويقرر الاعتراف لها بحبه. يموت رانفيجاي المهووس بهابي، بعد أن قتل شقيقه رانفير وصديقته أنايا. تزيف موتها لتغادر المدينة. روكي حزين القلب لتمر 6 سنوات وتتغير الأحداث تباعا.

هابي هي RJ ، والمعروفة باسم كوشي. لدى روكي زوجة هارلين لكنه يكرهها ولا تزال تحزن على هابي. تكره Harleen ابنهما Honey لأنها لم تكن تريد طفلًا. يهرب هاني ويلتقي بهابي التي تقرر أن تعتني به. اكتشفت أنه ابن روكي. مع الوقت يعلم روكي أنها على قيد الحياة. يحاول كومار تصوير هاني. تأتي هارلين التي تموت فدائا لروكي. بعدها تبدأ حياة جديدة بين هابي وروكي ويتزوجان.

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

أبطال ديل توه هابي هاي جي
أبطال ديل توه هابي هاي جي
أنش باجري بدور روكي خوسلا
أنش باجري بدور روكي خوسلا
صورة بطلة ابتسم من قلبك
صورة بطلة ابتسم من قلبك
قصة مسلسل ابتسم من قلبك أبطاله مواعيد عرضه
قصة مسلسل ابتسم من قلبك أبطاله مواعيد عرضه
معلومات عن مسلسل ابتسم من قلبك
معلومات عن مسلسل ابتسم من قلبك
Content Protection by DMCA.com
Scroll to Top