قصة مسلسل هجمة مرتدة احمد عز و هند صبري أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل هجمة مرتدة “احمد عز” و “هند صبري” المكرر عرضة في “رمضان 2020” ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل هجمة مرتدة احمد عز و هند صبري ، قصة مسلسل هجمة مرتدة احمد عز و هند صبري وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

هذا العام سيكون به الكثير من نجوم الفن في رمضان يجتمعون بأحدث المسلسلات وأجمل القصص، فلن يكون رمضانا عاديا كل شهر سابق، فكل فنان أختار عمله القادم ببراعة وبإتقان، لنجد بعدهم التام عن البلطجة والعمل الذي يحتوي على القصص المبهرجة والتي بها احاءات خارجة كثيرة .

رمضان 2020 سيجتمع نجمين من أهم نجوم الدراما العربية “أحمد عز” و “هند صبري” ليقدموا معا مسلسلا جديدا يخرجوا معا لجمهورهم عملا قويا متألقا حيث تعاقدت شركة “سينرجى” معهم ، ليعلن رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية “تامر مرسي” عن تعاقده مع النجمين من أجل مسلسلا في رمضان القادم .

بدأت جلسات عديدة من أجل العمل مع نجوم المسلسل ، في مسلسل واحد ينتمي لنوعية البطولة المشتركة، وسيجرى تصويره في أكثر من دولة خارج مصر، ولم يستقر على اسمه بعد، ويكتب المسلسل باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء، ورغم تكتم صناع العمل على تفاصيله، فإن بعض الأنباء الواردة من كواليس العمل تؤكد أنه ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق وسيجرى تصويره في أكثر من دولة خارج مصر .

أسماء أبطال مسلسل احمد عز و هند صبري

أحمد عز
هند صبري

هند صبري بطلة أحمد عز في مسلسل رمضان 2020

تم التعاقد مع الفنان هند صبري لتكون في بطلة مسلسل أحمد عز المقرر عرضه في رمضان ، في عملٍ ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق، جمعت شركة سينرجي الفنانين هند صبري وأحمد عز، في مسلسلٍ واحد ينتمي لنوعية البطولة المشتركة، وسيجرى تصويره في أكثر من دولة خارج مصر، ولم يستقر على اسمه بعد، ويكتب المسلسل باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء .

أحمد عز بطل المخابرات “رمضان 2020”

يذكر أن أحمد عز يصور حاليًا فيلمه “العارف” بمشاركة محمود حميدة، وأحمد فهمى، ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الدين، إنتاج سينرجى فيلمز، كما يعرض له حالياً فيلم “ولاد رزق2” وحقق 100 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه، ويشارك في بطولته النجوم عمرو يوسف، أحمد داوود، وآخرون، إخراج طارق العريان .

أحمد عز هو ممثلٌ مصري من مواليد مدينة القاهرة عام 1971. درسَ اللغةَ الإنجليزيةَ، وعملَ بعدَ تخرجه في مجالِ الفنادقِ، ثم اتّجه بعدها للعملِ في مجالِ عروضِ الأزياء، وترددَ في تلك الفترة على مكاتبِ الإنتاجِ أملًا في العثورِ على فرصةٍ للعملِ في السينما، حتى قابلَ المخرجة إيناس الدغيدي التي أعطته دورًا صغيرًا في فيلم “كلام الليل”.

تَوَجَّهَ بعدها لدراسةِ التمثيلِ بشكلٍ جدي في عدّةِ ورش عمل، وحازَ على أولِ بطولةٍ سينمائيةٍ له أمامَ الفنانةِ هند صبري في فيلم “مذكرات مراهقة”. توالت بعدها على أحمد عز البطولات السينمائية التي حقّقتْ له جماهيريةً كبيرةً من خلالِ أفلامٍ مثل: “ملاكي اسكندرية” و”الرهينة” و”الشبح” و”مسجون ترانزيت”.

البطولة والإنجازات

في عام 1998، قدمت له المخرجة إيناس الدغيدي فرصة التمثيل التي كان يحلم بها، فقد شارك بدورٍ صغير في فيلم “كلام الليل”، بعد ذلك انضم إلى Actor’s Studio، وهو برنامجٌ مدته عامٌ واحد وضعه متخصصون محترفون في المجال لتعليم أساسيات التمثيل وصناعة الأفلام .

ظلّ أحمد عز يقدّم عددًا من الأدوار الصغيرة حتى جاءت انطلاقته الحقيقية عندما أسندت إليه المخرجة إيناس الدغيدي في عام 2001 دور البطولة إلى جانب الممثلة هند صبري في فيلم “مذكرات مراهقة”، الّا أنّ بطولة هذا الفيلم لم تعطه الشهرة التي أعطاه إياها دوره الرائع في مسلسل “ملك روحي” أمام الفنانة يسرا في عام 2003، والذي قدّمه للجمهور بأفضل صورةٍ ممكنة.

تمكن خلال عامي 2004 و 2005 من تثبيت أقدامه علي الساحة الفنية، حيث شارك عام 2004 في ثلاثة أفلامٍ متميزة هي “يوم الكرامة” و”حب البنات” و”سنة أولى نصب”، كما ظهر بشكلٍ مختلف عام 2005 بعد فيلم “الباحثات عن الحرية” في دورٍ بعيدٍ عن الأدوار الرومانسية، ليقدم أفلام الحركة والتشويق بدايةً من فيلم “ملاكي إسكندرية”.

هند صبري بطلة “رمضان 2020”

هند صبري هي ممثلة ومحامية تونسية وُلدت في تونس في 20 تشرين الثاني عام 1979، وحصلت على شهادة جامعية في القانون من كلية الحقوق في تونس عام 2001. وفي وقت لاحق أكملت دراستها لتحصل على الماجستير في قانون الملكية الفكرية في عام 2004 بدايتها مع التمثيل كانت في سن الرابعة عشرة في الفيلم التونسي (صمت القصور) في عام 1994. نقطة التحول في مسيرتها كانت من خلال فيلم “مذكرات مراهقة” الذي كان يعتبر الفيلم الأكثر إثارة للجدل في عام 2002.

دورها أعطاها شهرة واسعة وخلال فترة قصيرة من الزمن أصبحت واحدة من أبرز الممثلات التونسيات في مصر والعالم العربي، شاركت هند بشكل بارز في العمل الاجتماعي والإنساني،فمنذ عام 2009تعمل بشكل وثيق مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة على زيادة الوعي حول الجوع في المنطقة. وفي عام 2010، أصبحت هند رسمياً سفيرةً إقليميةً للبرنامج.

وهي أيضاً واحدة من أربع نساء ساهمت في حملة على موقع Facebook بعنوان “انتفاضة المرأة في العالم العربي” الذي يهدف إلى تعزيز المساواة بين الجنسين وفقاً لإعلان الأمم المتحدة العالمي لحقوق الإنسان ويدعو إلى منح الحرية، الاستقلال والأمن للمرأة العربية”.

الشهرة والتألق

جاءت انطلاقتها السينمائية الأولى عندما كانت في الرابعة عشر من عمرها في الفيلم التونسي “صمت القصور” للمخرجة مفيدة التلاتلي عام 1994، وفي عام 2000 كررت مفيدة تجربتها مع هند صبري في الفيلم التونسي “موسم الرجال”، ثم توالت أدوارها في عدد من الأفلام التونسية إلى أن جذبت هند انتباه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي والتي اختارتها لتلعب دور البطولة في فيلم “مذكرات مراهقة” الذي أثار جدلا كبيرًا حوله في عام 2002. هذا الدور شكَّل نقطة تحول في حياتها الفنية ومنحها شهرة واسعة في أنحاء الوطن العربي وفي خلال فترة قصيرة أصبحت هند صبري واحدة من أبرز الممثلات التونسيات في مصر والوطن العربي.

قدمت هند أدواراً مميزة في العديد من الأفلام المصرية أبرزها “مواطن ومخبر وحرامي” (2002) و”بنات وسط البلد” (2005). كذلك في عام 2006، شاركت هند صبري في بطولة الفيلم الشهير “عمارة يعقوبيان” مع عدد من أبرز نجوم السينما المصرية من بينهم: عادل إمام، وخالد الصاوي، ونور الشريف، وسمية الخشاب، ويسرا وإسعاد يونس .

قدمت هند صبري أول أدوارها الكوميدية في المسلسل الناجح “عايزة أتجوز” والذي تم عرضه في رمضان 2010. يستمد المسلسل الكوميدي أحداثه من رواية للكاتبة غادة عبد العال والتي بدأت كمدونة ساخرة أُطلقت عبر الإنترنت ثم تحولت في عام 2008 إلى كتاب اعتلى قائمة أفضل المبيعات. المسلسل عبارة عن سلسلة من المواقف الطريفة التي تتعرض لها فتاة ووالدتها في رحلة بحثهما عن عريس للفتاة بعد تخرجها من كلية الصيدلة. في عام 2011، أدت هند دور البطولة في فيلم “أسماء” الذي جلب لها العديد من الجوائز الدولية عن دورها الذي يُجسد شخصية امرأة مصابة بالإيدز تعاني من قسوة المجتمع بسبب مرضها.

صور من مسلسل هجمة مرتدة احمد عز و هند صبري وأبطاله
التجربة الأولى لهما معا
التجربة الأولى لهما معا
النجم المصري
النجم المصري
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة مسلسل احمد عز و هند صبري
قصة مسلسل هجمة مرتدة احمد عز و هند صبري
ولاد رزق
ولاد رزق
أحمد عز رمضان 2020
أحمد عز رمضان 2020
احمد عز
احمد عز في هجمة مرتدة
Content Protection by DMCA.com