نجوم مسلسل إذا دعاك الحب

قصة مسلسل اذا ناداك الحب معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل Gel Dese Aşk

قصة مسلسل اذا ناداك الحب Gel Dese Aşk أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل اذا ناداك الحب Gel Dese Aşk ، كل ما تريد معرفته المسلسل التركي اذا استدعاك الحب أو اذا ناداك الحب بطولة الفنان “أركان بيتيكايا” المعروف بالقبطان علي ، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل اذا ناداك الحب ، قصة مسلسل اذا ناداك الحب وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل “Gel Dese Aşk” وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

بدأ التحضيرات الأولية من أجل مسلسل تركي جديد للفنان “أركان بيتيكايا” باسم “اذا استدعاك الحب أو إذا ناداك الحب” وسيكون العرض على قناة aTV من إنتاج عثمان سيناف، اتفق مع السيناريست راشان تشيدام اينان لكتابة مسلسل “اذا ناداك الحب” الذي كان يجهزه منذ 10 سنوات ، سيعرض على قناة atv وستدور أحداثه حول 3 عائلات مختلفة في إسطنبول .

هذا العمل تم كتابته منذ 10 أعوام ، وتم تأجليه منذ عام 2012م وقد كان الاتفاق مع الممثلة سيلين شكرجي من أجل بطولة المسلسل لكن تم إلغاء المشروع بسس عدم الاتفاق مع القناة العارضة، ليعود مرة أخرى “عثمان” عام 2015 لتقديم المسلسل وكان الاتفاق هذا المرة مع قناة ستار تي في، ولكن للمرة الثانية لم يكتمل العمل ، وفي 2018م عادت التحضيرات مرة أخرى من أجل نفس المسلسل لدرجة تجهيز أو 5 حلقات منه ولكن بدون أسباب لم يستكمل كتابة المسلسل وتم وقفه ,

وبعد كل تلك السنوات تم الاتفاق مع قناة كنال دي لتقوم هي بعرض المسلسل ولكن وقتها كان “عثمان” يعمل على مسلسل “اشرح ايها البحر الأسود” مما جعله يؤجله من أجل هذا المسلسل، حتى تم الإتفاق مع قناة ATV وستقوم هي بعرض المسلسل، وأيضا تم الاتفاق مع أغلب ممثلينه ، وستكون قصته حول ثلاث عائلات بينهم مشاكل بالماضي لكن هذا لا يمنع ابناءهم اللي بيحبون بعض و يصير عشق مستحيل .

أسماء أبطال مسلسل “اذا ناداك الحب”

اويكو غورمان – ارتان سابان – اوغور شاووش اوغلو – أركان بتككايا .

ميعاد عرض المسلسل “Gel Dese Aşk ” القنوات العارضة للعمل

بدأت التحضيرات الأولية لكن لم يتم تأكيد تاريخ محدد لعرضه ، يقول البعض أنه قد يلحق بموسم شهر مارس القادم ، لكن المؤكد أن القناة العارضة على ATV .

من هو بطل مسلسل ” اذا ناداك الحب”

الفنان أركان بتككايا هو بطل العمل هو ممثل تركي ظهر في العديد من المسلسلات الدرامية التركية وهو في قائمة الممثلين المشهورين والوسيمين ولد الفنان التركي “اركان بتككيا” في مدينة “ايلازيغ” والتي تقع في منطقة شرق الأناضول من تركيا عام 1970، وأتم تعليمة الابتدائية في إسطنبول، وفي عام 1993 تخرج من جامعة الأناضول في مدينة “اسكيشهير” من قسم المسرح في الكونسرفتوار الدولي. عمل “اركان” في المسرح الدولي في مدينة “ديارفي عام 1993 تخرج من كونسرفتوار الأناضول .

ولد الفنان التركي أركان بيتيكايا في 11 ديسمبر 1970 بمدينة “ايلازيغ” والتي تقع في منطقة شرق الأناضول من تركيا عام 1970، وأتم تعليمه الابتدائي في إسطنبول ، في العام 1993 تخرج الفنان أركان بيتيكايا من جامعة الأناضول في مدينة “اسكيشهير” من قسم المسرح في الكونسرفتوار الدولي، في العام 1994 بدأ أركان بيتيكايا العمل التلفزيوني في برنامج ترفيهي، وعمل في المسرح الدولي في مدينة “ديار بكر” لمدة 12 سنة .

انضمام اويكو غورمان نجمة مسلسل ” اشرح أيها البحر الأسود”

اويكو غورمان واحدة من الفنانات التركيات الذي لمع نجمها في الفترة الأخيرة بعدما قدمت دور “آسيا” في مسلسل أشرح أيها البحر الأسود، ولدت في إسطنبول 4 أغسطس عام 1982م، أصلها من طرابزون، Oyku Gurman لها أخ توأم اسمه ( بيرك جورمان ) ، عشقت هي وأخوها الفن والغناء والموسيقى، درست الكمان ثم تخرجت من مدرسة بيرا الثانوية للفنون الجميلة عام 2001م، ثم بدأت المشاركة في حفلات موسيقية كعازفة، أكملت دراستها في جامعة إسطنبول التقنية للجامعة التركية الموسيقى الحكومية وواصل تعليمه الموسيقي مع الكمان ودروس الغناء .

عام 2007م بدأت العمل مع أخوها وأخرجوا أغنية Dyed Direction of Home وتم تنزيلها على اليوتيوب وحصلت على نسبة مشاهدة وصلت للملايين، حصل على أفضل فنان العام من قبل Radio N10 – The Best of You- من جمعية Magazin Journalists، كما حصلت على جائزة هاريتير الفراشة الذهبية لأغنية Dyed Directed of Homes .

عام 2007 م بدأت العمل مع أخوها وأخرجوا أغنية Dyed Direction of Home، حصل على أفضل فنان العام من قبل Radio N10 – The Best of You- من جمعية Magazin Journalists , هو فنان يمزج بين الموسيقى المتوسطية والعربية , موقع مشاركة الفيديو مشهور بأغنية YouTube “رسمت أمام المنازل” ، والتي أداها مع شقيقهما التوأم ، بيرك , تم مشاهدة هذا الفيديو 10 ملايين 800 ألف مرة اعتبارًا من مايو 2008 ، وتتبعت مقاطع الفيديو الخاصة بهذه الألبومات بـ 6 ملايين و 850 ألف مرة , ومع ذلك ، تمت إزالة مقاطع الفيديو الخاصة به في أغسطس 2008.

انضمام ErtanSaban “ارتان سابان” لأبطال المسلسل Gel Dese Aşk

ايرتان سابان ertan saban ممثل تركي معروف ولد 4 ديسمبر1977 شارك في العديد من الاعمال التلفزيونية والسينمائية منها وادي الذئاب 10، بالرغم من انه انه موسيقي وكان قد درس الموسيقى وتخرج من هذا القسم من معهد الفنون الجميلة إلا انه عرف واشتهر كممثل ، لعب العديد من الأدوار المسرحية كما أدى بصوته العديد من الشخصيات الجنبية كمدبلج في أعمال أجنبية ، مثل على خشبة المسرح برفقة أخيه ليقتحم عالم التلفزيون والسينما في مطلع الألفية الجديدة ليصبح احد أبطال الدراما التركية .

ولد ايرتان في 4 ديسمبر 1977 وهو من مواليد مدينة قونيا ، اكمل دراسته الابتدائية والثانوية في مدينته ليلتحق بمعهد الموسيقى الحكومي في قونيا ويتخرج منه ، اعتلى المسرح كممثل محترف من أول صعوده إليه ومثل على العديد من المسارح التركية خارج وداخل قونيا ، عرف لدى الجمهور العربي المتابع لا حدث المسلسلات التركية من خلال دوره في المسلسل التاريخي الجديد محمد فاتح الأرض .

اوغور شاووش اوغلو انضم لفريق عمل “Gel Dese Aşk “

اوغور شاووش اوغلو انضم لفريق العمل ولد الفنان أوغور تشاويش أوغلو في مدينة إسطنبول التركية في 12 آذار 1967 وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحي تركي شهير، تخرج من جامعة بلكنت من كلية الفنون الجميلة من قسم المسرح، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1994 بعد تخرجه حيث شارك في الكثير من المسرحيات في مسرح الدولة في أنقرة و مسرح مدينة قان ومسارح أخرى، ومنذ العام 1995 دخل عالم التمثيل في التلفزيون والسينما وبدء يصعد سلم الشهرة .

المسلسل في سطور

1– سيلعب إركان بيتكايا وإيليدا تشيفيك الدور الرئيسي في سلسلة “جل ديز لوف” وهي إنتاج عثمان ، سوف تندهش مرة أخرى مع عثمان تل كارادينيز عثمان الآن في مسلسل ” اشرح أيها البحر الأسود ” عمل سويًا مع إيليادا سيفيك ، فإن الفرق في العمر بين إركان بيتكايا وإيليدا تشيفيك بدأ في جعل الجمهور يفكر .

2– يتم كتابة Rahşan Çiğdem İnan و Ayşe Bengi لسلسلة Gel Dese Aşk. قام كاتب السيناريو في سلسلة أفلام Gel Dese Love ، Rahşan Çiğdem İnan ، بكتابة السيناريو السابق لهادي Kıvanç Tatlıtuğ من Hadi Be Oğlum و Deli Gönül. Gel Dese Love للمشاركة في سلسلة من السيناريوهات المرسلة إلى العديد من الأسماء. سيتم سرد قصة 3 عائلات في سلسلة Gel Dese Love التي سيتم تصويرها في إسطنبول .

صور من مسلسل اذا ناداك الحب وأبطاله
نجوم مسلسل إذا دعاك الحب
نجوم مسلسل إذا دعاك الحب
اركان بيتيكايا
اركان بيتيكايا
الممثلة ايلايدا تشيفيك
الممثلة ايلايدا تشيفيك
طاقم عمل مسلسل اذا ناداك الحب
طاقم عمل مسلسل اذا ناداك الحب

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *