مسلسل اعذروني أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل مسلسل اعذروني عمل سوري أردني مشترك، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله وميعاد عرض مسلسل اعذروني، قصة مسلسل اعذروني وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تدور أحداث المسلسل مكون من ٦ خماسيات اجتماعية الطرح تناقش قضايا مهمة وحقائق موجودة في أغلب المجتمعات العربية، يسلط الضوء على لحظات يعيشها كل انسان كلحظة الجرح ، لحظة الانتقام، لحظة التنازل والندم ، لحظة القهر والمذلة ، قهر الرجال والنساء والعجز عن دفع الظلم والنتائج القاسية الناتجة عن اختيار الطريق الصحيح في مواجهة مشاكل الشباب والأسرة والمجتمع لننتهي بحكمة مفادها الجزاء من جنس العمل وما يأت بالسهل يذهب بالسهل وكرامة الانسان اغلى ما عنده والحب لا يأت بالقوة .

هذا العمل هو تعاون سوري وأردني مشترك من إنتاج شركة يعرب للانتاج الفني و التوزيع، من تأليف كل من مروان قاووق ورنيم عودة، و من إخراج المخرج الأردني أيمن ناصر الدين، ويضم مجموعة كبيرة ومهمة من نجوم الفن العربي منهم وفاء موصللي وهيا مرعشلي وناهد حلبي وجمال العلي وغيرهم، وقد أكد القائمين على العمل أنه مسلسل جيد جدا ويتمنون أن يرضي المشاهد العربي ككل والسوري والأردني بالأخص .

من هم أبطال مسلسل أعذروني

يوجد قائمة طويلة منهم جمال العلي و ناهد الحلبي و طارق مرعشلي وهيا مرعشلي و وفاء موصللي .

جمال العلي في مسلسل اعذروني

سيكون الفنان جمال العلي السوري بطلا لمسلسلنا الرمضاني المنتظر بشدة، والمعروف عن الفنان انه ممثل سوري غلبت على أدواره الطابع الكوميدي، كانت بدايته الفنية الحقيقية من خلال المهرجان المسرحي المدرسي للشبيبة، فقد شارك في العديد من المسرحيات، ولد الممثل السوري​جمال العلي​يوم 28 كانون الأول/ديسمبر عام 1963، في مدينة القنيطرة التابعة للجولان، وكانت بدايته الفنية من خلال المهرجان المسرحي المدرسي للشبيبة، فشارك في العديد من المسرحيات، وحصل أول مرة على جائزة أفضل ممثل في مسرحية فصيل على طريق الموت .

أما عالم الدراما فيعتبر أهم مجال برع فيه جمال العلي والذي كان السبب في شهرته الواسعة ، وقد غلب على معظم أعماله الطابع الكوميدي الذي نجح من خلاله الدخول الى قلوب الكثير من الجمهور في عالمنا العربي ، مستفيداً في كثير من الأحيان من لهجته المميزة وعفويته الواضحة وروحه المرحة القريبة من القلب، أما خارج الأدوار الكوميدية فقد كانت مشاركاته قليلة ومن أبرزها ” رياح الخماسين ” ، وكانت أهم المسلسلات : ( جنان نسوان – سنة أولى زواج – عيلة 7 نجوم – عيلة 8 نجوم – عربيات – بقعة ضوء – فنجان الدم – التغريبة الفلسطينية – ضيعة ضايعة – صبايا – بيت جدي 2 – الخربة – أقارب وثعالب – طاحون الشر 2 – ضبوا الشناتي – خمسة وخميسة – باب الحارة ج 7 و8 و9 – سيت كاز ) .

ستكون الفنانة هيا مرعشلي بطلة المسلسل

فنانة جريءة وموهوبة سورية الجنسية ولبنانية أيضا، ولدت في دمشق لأسرة فنية، والدها الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، تعيش حالياً في سوريا أيضاً وهي ابنة الممثل طارق مرعشلي وابنة الممثلة رندة مرعشلي، وهي من أصل سوري، وجدتها من طرف الأب هي الممثلة السورية ناهد الحلبي .

قدّمت الفنانة هيا مرعشلي أول أدوارها التلفزيونية حينما كانت طفلة في مسلسل “أبو المفهومية”.

عرفت هيا مرعشلي بشكل أكبر بعد مشاركتها بمسلسل “جلسات نسائية”، وهو يقدم قصة اجتماعية جديدة من إبداعات الكاتبة أمل حنا تروي حكاية عدة نساء يائسات مازلن يبحثن عن الحب في كل مكان رغم تقدم السن ببعضهن، إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في العام 2011، حينما شاركت بمسلسل “جلسات نسائية” تحت إدارة المخرج المثنى صبح، حصلت عام 2011 على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة .

قدمت هيا مرعشلي عام 2011 دور شيق من خلال مسلسل صايعين ضايعين، من ثم مسلسل حارة الطنابر وأوراق بنفسجية، عام 2012 الذي قدمت فيه أكثر من شخصية، في العام 2011 حصلت هيا مرعشلي على جائزة أفضل فنانة صاعدة عن الدراما السورية، وكذلك أفضل ممثلة صاعدة حسب استفتاء موقع ستار تايمز لعام 2012، تشارك هيا مرعشلي من خلال مسلسل طوق البنات في سلسلة أعمال رمضان لعام 2014، واعجب الجمهور بدورها في دقيقة صمت وعندما تشيخ الذئاب .

من أعمالها في التلفزيون

2003: أبو المفهومية

2010: الدبور ج1

2010: هي دنيتنا

2010: قيود الروح

2011:جلسات نسائية

2011: أبو الدبور ج2

2011: صايعين ضايعين

2012: شاميات ج2

2012: حارة الطنابر

2012: الأميمي

2012: أوراق بنفسجية

2013: روزنامة

2013: خواتم

2014: طوق البنات ج1

2014: القربان

2014: رقص الأفاعي

2015: طوق البنات ج2

2015: غدا نلتقي

2015: بانتظار الياسمين

2015: وعدتني يا رفيقي

2016: مدرسة الحب

2016: صرخة روح ج4

2016: صدر الباز

2016: طوق البنات ج3

2016: الندم

2016: نبتدي منين الحكاية

2016: بقعة ضوء ج12

2017: بقعة ضوء ج13

2017: طوق البنات ج4

2018: فوضى

2019: مسافة أمان

2019: دقيقة صمت

2019: عندما تشيخ الذئاب

انضمام الفنانة الرائعة ناهد الحلبي

ناهد الحلبي فنانة سورية جميلة ومتميزة، أحب الجمهور تمثيلها وحضورها ، ولدت الفنانة ناهد الحلبي في دمشق عام 1947. بدأ حياتها الفنية في السبعينات من القرن الماضي، عام 1971 شاركت ناهد الحلبي في فيلمين سينمائيين بعنوان “امرأة تسكن وحدها” و”قطط شارع الحمراء”، عام 1972 شاركت ناهد الحلبي في الفيلم السينمائي “بنات آخر زمن”.

 

توفقت عن التمثيل منذ منتصف ثمانينات القرن العشرين، ثم عادت عام 2001 لتشارك في مسلسلي (حارة الجوري، عندما يموت الحب)، من أبرز أعمالها أيضاً (أسياد المال، أهل الراية، الشبيهة) .

طارق مرعشلي نجم مسلسل اعذروني

ممثل لبناني مقيم في سوريا، هو ​لبناني الجنسية، من مواليد بيروت عام 1972، فوالده هو الممثل اللبناني الراحل ​إبراهيم مرعشلي​، ووالدته الممثلة السورية ​ناهد حلبي​، وزوجته الأولى كانت الممثلة الراحلة​رندة مرعشلي​، التي أنجبت له الممثلة ​هيا مرعشلي​، لم يعش في لبنان، وإنما يكتفي بزيارة مسقط رأسه كل فترة، لكنه يقيم في دمشق منذ ولادته، ونشأ فيها حتى أصبح ممثلاً معروفاً .

شاركطارق مرعشليفي كثير من المسلسلات الشامية، التي قال عنها في تصريح سابق لموقع “الفن”: “هذا النوع من الأعمال مرغوب ومطلوب من قبل الجمهور، ولا يمكن حصر دمشق بوجهة نظر معينة، فمخرج يراها منفتحة، مدنية، متفاعلة مع المحيط، ومخرج آخر يراها بصورة مغايرة.. هذه المسلسلات هي وجهات نظر يجب أن نتعامل معها من منطلق أن الجمهور يرغب بها ويطلبها ومن باب أن الجمهور هو من يحدد السلعة الفنية التي يجب أن تنتج وتقدم عبر الشاشة”.

من أعماله

بواب الريح.

طوق البنات.

قمر شام

صرخة روح

أبو جانتي 2

أرواح عارية

الأميمي

طاحون الشر

مابتخلص حكاياتنا

صايعين ضايعين

الحب لايكفي أحيانا

الدبور

العش الحرام

لعنة الطين

أبو جانتي ملك التاكسي

صدر الباز

هي دنيتنا

وجوه أزمنة

الأستاذ

الهشيم

أسياد المال

الهارب

دوار القمر

عصر الجنون

الرحيل إلى الوجه الأخر

حمام القيشاني الجزء الخامس

أبو المفهومية

حروف بيكتبها المطر

لغز الجريمة

أبناء القهر

حمام القيشاني الجزء الرابع

حارة الجوري

حي المزار

حمام القيشاني الجزء الثالث

حمام القيشاني الجزء الثاني

حمام القيشاني الجزء الأول.

حارة الطنابر

وفاء موصللي واحدة من نجمات العرض

نجمة سورية ولدت في دمشق 1 نوفمبر 1959، تخرجت الفنانة وفاء موصللي من المعهد العالي للفنون المسرحية، وسجلت في نقابة الفنانين عام 1981م، قدمت وفاء موصللي العديد من الأعمال الفنية في مجال الدراما والمسرح والإذاعة فمن برامج الإذاعة كان “يوميات عائلية وعلى قطاع المسرح “حكاية الشتاء” وعلى قطاع الدراما كان لها العديد من  المسلسلات أهمها “باب الحارة” وقد مثلت ابنتها نايا بالمسلسل بدور “سحر”، من أبرز أعمالها (سلسلة مرايا، باب الحارة، أبو البنات) .

صور من مسلسل اعذروني
قصة مسلسل اعذروني معلومات و تقرير كامل و صور
قصة مسلسل اعذروني معلومات و تقرير كامل و صور
ناهد حلبي
ناهد حلبي
هيا مرعشلي
هيا مرعشلي
جمال العلي
جمال العلي
طارق مرعشلي
طارق مرعشلي
Content Protection by DMCA.com