كرم بورسين بطل مسلسل الأحلام والواقع

قصة مسلسل الأحلام والواقع معلومات و تقرير كامل عن أبطاله و صور

قصة مسلسل الأحلام والواقع أبطاله ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

قصة مسلسل الأحلام والواقع الذي سيذاع على الأنترنت، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرضه، قصة مسلسل الأحلام والواقع ، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

مسلسل جديد سيكون عرضه على الإنترنت فقط، من إنتاج شركة الإنتاج NG Medya للمخرج كرم شاكر اوغلو، والكاتبة يشيم شيتاك (أعمالها: طائر الصباح) و يلدا ايروغلو (أعمالها: نساء حائرات، الخبز الأسود، ماوي والحب، الازهار الحزينة، الغني والفقير) .

أسماء أبطال المسلسل

يوجد محادثات مع الفنانة بيلين كاراهان، محادثات مع بيراك توزوناتاش للانضمام لمسلسل “الأحلام والواقع” من انتاج NGMedya ليعرض على أحد منصات النت – يذكر أن شركة الإنتاج اجرت لقاءات مع بيلين كاراهان ايضاً للانضمام للمسلسل، مشروع جديد يحمل عنوان “الأحلام و الحياه” كتابة كل من يشيم شيتاك و يلدا ارغلو مفاوضات مع الممثله بيلين كاراهان لأداء دور البطولة النسائية في المسلسل .

كرم بورسين بطل مسلسل الاحلام و الواقع

الفنان التركي الوسيم كرم بورسين أكد انضمامه لمسلسل الاحلام والواقع، ليكون أول المنضمين له، سيكون عرض العمل على النت، بجانب الكثير من المحادثات مع بيراك توزوناتاش للانضمام لمسلسل “الأحلام والواقع” من إنتاج NGMedya ليعرض على أحد منصات النت، يذكر ان شركة الإنتاج اجرت لقاءات مع بيلين كاراهان أيضاً للانضمام للمسلسل، بجانب ترشيح جيزام كاراجا مرشحة لبطولة مسلسل “الاحلام و الواقع” من انتاج NGMedya ليعرض على أحد منصات النت .

مشروع جديد يحمل كان يحمل اسم “الاحلام و الحياه” كتابة كل من يشيم شيتاك و يلدا ارغلو وكانت المفاوضات مع الممثله بيلين كاراهان لاداء دور البطولة النسائية في المسلسل، لكن من المؤكد هو انضمام الفنان كرم بورسين .

نتعرف على بطل العمل (كرم بورسين)

كرم بورسين مواليد 1987م في إسطنبول، عارض أزياء وموديل إعلانات وممثل تلفزيوني وسينمائي تركي شهير، عاش متنقلا مع عائلته وعاش بالعديد من الدول منها الولايات المتحدة و ماليزيا والإمارات العربية المتحدة في دبي وأبو ظبي، جاءت الانطلاقة الحقيقية لبورسين في تركيا حينما عرض عليه دور البطولة في المسلسل التركي الشبابي الشهير “ما وراء الشمس”، حيث جسد خلاله شخصية “كرم” طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة. وقد شاركته البطولة النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي .

ثاني بطولة له من خلال مسلسل “مسالة شرف” مع ياسمين ألين والنجم الشاب شوكرو أوزيلدز، ولكن توقف المسلسل Kerem Bürsin عدد قليل من الحلقات بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشات التركية ، شارك بورسين في بطولة فيلم تركي وهو الفيلم الغنائي “إذا نسيت فأهمس” والذي قام ببطولته بجانب النجم محمد جونسور والنجمة ‘فرح زينب عبد الله .

والد كريم بورسين مهندس يعمل مديرًا كبيرًا في شركة نفط , لديه أخت تدعى ميليس أكثر من ثلاث سنوات , وهي عائلة مترابطة ,أمضى سنواته الأولى في إندونيسيا واسكتلندا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة، حصل على جائزة سيول لأفضل ممثل عالمي , قام بالعديد من الإعلانات واصبح وجهاً مميزاً لبعض الإعلانات للماركات الشهيرة وهي لينا , وإعلان ليبتون , وإعلان للسراوال الجينز .

الفنانة بيلين كارهان

ممثلة تركية كبيرة ومعروفة شاركت في بطولة العديد من المسلسلات الهامة التي أعجبت المواطن العربي وعشقها، مثل حريم السلطان، ولدت الفنانة في أنقرة 6 أكتوبر 1984م، متزوجة من بدري غونتاي ولديها طفلين، صاخبة عيون خضراء وشعر كستنائي، تخرجت من جامعة الأناضول .

بدايتها المهنية كانت في الأعمال الإعلانية والإعلانات التجارية على شاشات التلفزيون، أنتقلت إلى إسطنبول بعدما أنهت دراستها الجامعية، لم تكن لديها حياة مرفهة بعدما جاءت إلى إسطنبول بل بالعكس حاربت كثيرا لكي تحصل على عمل لتكفي نفسها وتقدر في العيش بالمدينة، لتذهب إلى أحد شركات الإعلان لتظهر كممثلة إعلانية، ليختاروها للعمل في مسلسل سنوات الصفصاف .

بدايتها

لتكن البداية في مسلسل سنوات الصفصاف، في دور أسيل، يتحدث العمل عن ثلاث أصدقاء منذ الطفولة هم ( أسيل وصافي وأنس ) لتنضم لهم ميرا في المرحلة الثانوية ، ليصبحوا أصدقاء مقربون، ويحدث لهم الكثير من المشاكل التي تواجه صداقتهم معاً، تلك المشاكل كبيرة وخطيرة، نال دوها استحسانا واسعا و جمهوراً كبيراً نظراً لأدائها المبدع و المميز، استمر هذا العمل من 2007 حتى 2012م، لم تصرف مالها كله بل ادخرت منه من أجل حياة كريمة، فهي لم تضمن أن سيتم اختيارها لعمل آخر، وقد تتعرض لقلة المال مرة أخرى ,

يحالفها الحظ في أن تصبح من ضمن طاقم عمل المسلسل التاريخي الرومانسي (سليمان القانوني – حريم السلطان)، بعد انتهاءها من تمثيل دورها في سنوات الصفصاف عام 2012، عندما قامت بدور السلطانة مريم، تأليف ميرال أوكاي ويلماز شاهين ، يعتمد على حياة السلطان العثماني سليمان القانوني ، سلطان العهد العثماني الأطول ، وزوجته هورم سلطان، ورفيقه إبراهيم باشا، انتشرت شهرته كأفضل محارب وحاكم عصره لكل من الشرق والغرب، حقق سليمان انتصارات عظيمة ، ويجعل اسمه معروفًا في العالم الإسلامي، اشتهرت مع أشتهار العمل، كما لعبت دورها بكل موهبة وجدارة .

بيراك توزوناتاش

من مواليد مدينة يالوفا عام 1984م، عاشت في مدينتها مع عائلتها حتى المرحلة المدرسية الأولى، ثم انتقلت للعيش في مدينة إسطنبول عام 1995م، ودرست المرحلة الثانوية قبل الجامعة في مدرسة Koç School، منذ طفولتها وهي تمتلك طاقة كبيرة، تحب أن تستغل وقتها في عمل الكثير، تملك ثقة في نفسها كبيرة، حتى وقت الأزمات تواجه المشكلة وتتعامل معها وتتخذ القرارات الجيدة، كانت تهتم بالرسم أثناء دراستها المدرسية، وامتلكت محفظة تضع فيها كل رسوماتها، لكن بسبب دراسة إدارة الأعمال ابتعدت عن الرسم ، واختارت أن تتجه نحو طريق وحلم أخر بعيد عن الرسم.

بدأت العمل كمقدمة برامج تلفزيونية ثم التحقت بوكالة مودلينج ( نموذج )، أصبحت موديل أزياء مشهورة وجيدة، حتى أصبح لها حلم جديد هو العمل كممثلة، حصلت على دروسا مكثفة في التمثيل، بجانب حضورها العديد من ورش التمثيل لتتعلمه وتتقنه، لاحظ الكثير حضورها القوي ، وتنبأ لها بمستقبل كبيرة، حتى قبل دخولها التمثيل .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

لا يوجد معلومات حاليا عن معاد العرض، لكن بدأ تحديد الأبطال واحد وراء الأخر وقريبا سيتم التأكيد من ميعاد تصوير الحلقات ومعاد عرضها على الأنترنت .

صور من مسلسل الأحلام والواقع وأبطاله
يوجد محادثات مع الفنانة بيلين كاراهان لبطولة الأحلام والواقع
يوجد محادثات مع الفنانة بيلين كاراهان لبطولة الأحلام والواقع
مسلسل الأحلام والواقع
مسلسل الأحلام والواقع

 

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *