قصة مسلسل الأبرياء

قصة مسلسل الابرياء معلومات وتقرير كامل وصور Masumlar

مسلسل الابرياء Masumlar أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل الابرياء Masumlar ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله وميعاد عرض مسلسل الأبرياء، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل و قصة مسلسل الأبرياء، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة مسلسل Masumlar وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

موسم 2019 – 2020 موسم قوي ويدخل بقوة، Innocents مسلسل جديدة من إنتاج شركة ميا فيلم، بعدما نجحت في السلسلة السابقة زهرة الثالوث، أرادت أن تترك بصمتها مرة أخرى من خلال مسلسل Innocents ، تم بالفعل الإعلان عن قناة الأبرياء. سيتم عرض سلسلة من الأبرياء Atv ، وميا هي الشركة المنتجة له، على أن يصدر في يناير 2020 .

عرفنا منتج العمل لكن لم يتم الاتفاق على مخرج العمل بعد، كاتب السيناريو الذي سيكتب سلسلة من الأبرياء جاهز بالفعل، سيكون Gül Abus Semerci كاتب السيناريو، كاتب السيناريو الناجح جول أبوس سيميرسي الذي كتب العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل Broken Flowers و Big Lies و Love Blue في المواسم السابقة ، سيناريو مسلسل لـ Atv مرة أخرى .

أسماء أبطال مسلسل الأبرياء

بدأ الاستعداد جيدا لهذا العمل، رغم أنه لم يطرح في موسم الصيف رغم التحضيرات الكثيرة له، فمن المقرر الإفراج عنه في الموسم القادم لعام 2020، لم يتم الإعلان عن اللاعبين في سلسلة البراءة، لكن تم ذكر أوزلام يالماز Özlem Yılmaz .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

الموسم الجديد لعام 2020 على قناة ATV .

صور من مسلسل الأبرياء وأبطاله
أوزلام يالماز
أوزلام يالماز
بطلة Masumlar
بطلة Masumlar
بطلة مسلسل الأبرياء
بطلة مسلسل الأبرياء
قصة مسلسل الأبرياء
قصة مسلسل الأبرياء
مسلسل الابرياء Masumlar
مسلسل الابرياء Masumlar
مسلسل الأبرياء
مسلسل الأبرياء
Masumlar
Masumlar
Özlem Yılmaz
Özlem Yılmaz
الفنانة الجميلة بطلة العمل
الفنانة الجميلة بطلة العمل
أوزلام يالماز Özlem Yılmaz
أوزلام يالماز Özlem Yılmaz
أماكن تصوير العمل

سيتم اختيار بيئة صوفية في سلسلة Masumlar وسوف تستمر السلسلة في إطلاق النار خارج إسطنبول، ستكون مواقع التصوير في المسلسل مرة أخرى واحدة من مقاطعاتنا الشرقية ،كما كان تصوير مسلسل زهرة الثالوث، في حين أن المسلسل الذي تم تصويره في المقاطعات الشرقية والجنوبية الشرقية كان له طلب كبير ، فقد كان هناك انخفاض كبير في المسلسل الذي تم تصويره في إسطنبول والمدن الكبرى الأخرى في الثراء والرفاهية. لهذا السبب ، من المحتمل أن تقوم ميا بإطلاق النار على إنتاج الأبرياء في قرية أو منطقة ما وستحكي حياة بسيطة.

بطلة المسلسل أوزلم يلماز Özlem Yılmaz

فنانة تركية معروفة، ولدت في مدينة إسطنبول عام 1986م، تحلم طوال طفولتها أن تصبح ممثلة معروفة، وأن تقوم بتمثيل الأدوار الجميلة التي طالما حلمت بها، كانت دراستها الابتدائية في مدرسة كارتالتيب الابتدائية وبعد المدرسة الابتدائية واصلت دراستها الثانوية في Ataköy Cumhuriyet Lisesi، لم تدرس بالجامعة مباشرتا بسبب وفاة والدها، بدأت في أخذ دروس خاصة من Müşfik Kenter لدراسة السينما والمسرح، التحقت بمدرسة Mjdd Gezen للفنون لمواصلة تعليمها ، تخرجت من استوديو Müjdat Gezen Actor .

استمرت في تقديم الأعمال الفنية المختلفة، منها المسلسل التلفزيوني الدرامي (Unutulmaz – بارز ) ، والمسلسل التاريخي الكوميدي Karaoglan ، إخراج قدرت ساباتشي، وللكاتب رنا ماماتلي أوغلوا، لعبت دورنورغول هاكيري في المسلسل الجريمة والدراما المحقق ميمولي، التي تحكي قصة شرطي سابق، كان يعمل لدى مافيا متخفية، قام بقتل ابن كبير المافيا ، كما وقع في حب امرأة لا ترغب به، بعد إنهائها دراسة التمثيل، بدأت البحث عن فرصة لدخول عالم الفن .

قدمت دور إلماس في (Karagümrük yaniyor ) عام 2006م، ثم لعبت دور ايمين في المسلسل التلفزيوني القصير رويلالدا بولوسوروز، بطولة ( سيلدا الكور – محمود كيفر – أوزليم كونكر )، ثم للعام الثالث على التوالي تم أختيارها لتلعب دورا جديدا في مسلسل (Dicle – دجلة ) عام 2007م، بدأت الحصول على أدوار رئيسة عام 2007م في المسلسل الدرامي الكوميدي (Zoraki koca الزواج القسري – الرباط )، بطولة الفنان التركي المعروف بوراك أوزجيفت وأيسيل يوسيسوي .

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *