قصة مسلسل الاختيار 2 رجال الظل للفنان احمد مكي وكريم عبد العزيز مسلسل سياسي مرة أخرى تكملة للجزء الثاني منه، كل ما تريد معرفته عنه، من هم الأبطال الجدد وما هو ميعاد عرضه . وتفاصيل قصة كل أبطاله العمل والدور المقرر لهم داخل العمل وعدد حلقاته وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين رمضان 2021.

مسلسل الاختيار 2 رجال الظل أبطاله ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

بعدما شاهدنا المسلسل الرائع في جزئه الأول ننتقل الآن للجزء الثاني من العمل وهو رجال الظل. عمل من الأعمال السياسية التي تحكي عن بطولات الجيش المصري الرائعة. مع نجوم عمل مختلفين عن الجزء الأول من المسلسل. حيث يتناول هذا الفصل قصة أخرى بعيدة عن القصة الأولى مطلقا. ويستمر الإخراج لبيتر ميمي والتأليف لهاني سرحان مع وجود طاقم عمل جديد وهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء ابو اليزيد وانجي المقدم ومحمد علاء ومحمد جمعة وغيرهم.

انتشرت العديد من الأخبار حول طبيعة المسلسل ومن يكون بطله الأساسي، وقد قيل أن البطل هو الشهيد إبراهيم الرفاعي وستكون قصته ضمن قصص كثيرة سنراها بالمسلسل. كما تم أختيار محمد إمام بالأول ليكون بطلا أساسيا لكنه كان اتفق على مسلسلا أخر. جاء الإعلان عن الجزء الثاني “رجال الظل” بعد انتهاء أخر حلقة من الموسم الأول وقرروا القائمين على العمل أن يكون ميعاد عرضه في رمضان وبنفس القنوات التي عرضت الجزء الأول.

من هو بطل رجال الظل (الاختيار 2)

سنجد مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والمتغيبين عن الساحة لفترة، منهم النجم أحمد مكي. يعاود الممثل أحمد مكي، تصوير بقية مشاهده في المسلسل الرمضاني الجديد الاختيار الجزء الـ2. يوم الأحد من شهر ديسمبر. ولذا حتى الآن مرحلة تعطل بهدف تغييرات في الديكورات، والذي من المعتزم عرضه طوال السباق الرمضاني القادم 2021.

ويستكمل أبطال المسلسل الرمضاني التصوير ل 14 ساعة متكرر كل يومًا. وهذا تأديةً للخطة التي وضعها المخرج بيتر ميمي. مع مؤسسة سينرجي للانتهاء من التصوير قبل إجابات شهر رمضان. حتى يتمكنوا من عرضه، مع الالتزام بالممارسات الاحترازية التي وضعتها البلد لتقليص تفشي فيروس Covid 19 المستجد.

والمسلسل يساهم فيه كميات وفيرة من النجوم من بينهم كريم عبد العزيز، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام بهاء، وهادي الجيار. وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

قصة مسلسل الاختيار 2 رجال الظل

يقال أن قصة مسلسل الاختيار 2 رجال الظل يناقش في الجزء الأكبر رواية الإخلاص والخيانة ما بين تقديم قصتي الشهيد أحمد صابر منسي وقدمه أمير كرارة. وقصة هشام العشماوي وقدمه أحمد العوضي. وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. أما الجزء الـ2 والذي سوف يقدم حكايات استشهاد وإخلاص ضباط القوات المسلحة والشرطة. ويقدمه كريم عبد العزيز وتأليف هاني سرحان وإنتاج مؤسسة سينرجي المتحدة للإعلام للمنتج تامر مرسي.

بطل الجزء الأول من يكون؟

يحكى أنه كان مستهدفا منذ عام 2013 مثما حكى والد زوجته ( محمد سليم )، عندما تحدث لإحدى البرامج التلفزيونية عن مقتله
أن أحد زملائه الذي قدر له أن يعيش قال لهم أنهم كانوا يسألون عنه بالاسم، أين هو المنسي؟
كما إنه معروف لدى الإرهابيين باسم الطاووس الأكبر ، صُنف من أقوى مائة قائد صاعقة فى العالم وأحبط ١٢٥ عملية إرهابية فى سيناء .
ليتوفى الطاووس الأكبر في 7 يوليو عام 2017م بعد هجوم انتحاري على كتيبته في رفح، وكان معه وقتها عشر جنود
ويتم قتلهم أثناء دفاعهم ومواجهتم للعناصر الإرهابية، معروفاً فى القوات المسلحة بـ«الأسطورة» وتصدر اسمه نشيد الصاعقة «قالوا إيه»،
إذ إن قائد الكتيبة «103 صاعقة»، مقاتل من طراز مختلف، لا تفارق الابتسامة وجهه رغم المعارك الشرسة التي خاضها
وسلسلة الانتصارات التى حققها فى مواجهة الإرهابيين فى مناطق مختلفة من سيناء.

أبطال مسلسل الاختيار 2 رجال الظل

1- كريم عبد العزيز سيجسد الفنان المحبوب كثيرا أمير كرارة قصة حياة البطل الشهيد احمد المنسي في مسلسله الجديد الاختيار
وقد نشر على حسابه الشخصي على الفيس بوك قائلا ((شرف لي تقديمي شخصية البطل الشهيد أحمد منسي، رمضان 2020،
مسلسل الاختيار إخراج بيتر ميمي تألف باهر دويدار، إنتاج سينرجي تامر مرسي، تحية وتقدير وشكرًا لجيش مصر العظيم على الثقة الغالية
تحيا مصر ويعتبر أنه أول مرة يتم نشر قصة حياة شهيد وقائد كتيبة في الدراما التلفزيونية .

الذي توفى أثناء عملية إرهابية انتحارية وقام بالدفاع عن باقي الجنود والضباط لكنه استشهد بالنهاية
وسيعرض حياته الاجتماعية وعلاقته بباقي الجنود والضباط فالعمل به العديد من الجوانب الاجتماعية الإنسانية للبطل الشهيد سيقوم بتقديمها الفنان أمير .

2- أحمد مكي واحد من نجوم الفن بمصر وخاصة بالأدوار التي بها حركة وأكشن، تم ترشيحه ليقدم دور بجانب كرارة،
وقال المخرج بيتر أنه تم ترشيحه لدور الإرهابي ( هشام العشماوي) الذي كان من ضمن لتنظيم داعش .
جاري عقد جلسات عمل من أجل دوره بالمسلسل ، وهذا ليس العمل الأول له مع أمير قرارة حيث ظهر معه بمسلسل كلبش الموسم الثالث، أحمد العوضي من مواليد عام 1985، تخرج من كلية التجارة ليبدأ مشواره مع التمثيل عام 2009م .

المظاهرات في رجال الظل

يتابع أبطال مسلسل “الاختيار” الجزء الـ2، تصوير مشاهدهم في إطار فاعليات المسلسل والمقرر عرضه في السيزون الرمضاني القادم.

وعلم “همسة”، أن مشاهد المسيرات سوف يتم تصويرها فى بلدة الإصدار الإعلامي، بدايةً من غدًا الاثنين ولمدة ٢٠ يومًا في لوكيشن خاص لكى يستوعب أعداد هائلة من المجاميع لتحاكى الواقع، واشتمل مشاهد المسيرات كلاً من مظاهرة رابعة العدوية والنهضة والتى انطلقت فى مدة الإخوان، وانقلب الشعب أعلاها، وتحوي معها كلا من المطرب كريم عبد العزيز وإياد نصار.

ويدور “الاختيار ٢”، مسابقات أجهزة الأمن المصرية في تصديها للإجراءات الإرهابية والتي تحتوي رواية الشهيد البطل الضابط محمد المبروك والذي تم استشهاده عن طريق المركبات التكفيرية عام ٢٠١٣، خلال مروره بعربته بشارع نجاتى في مدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون عربة عديدة أعيرة نارية إزاءه ما أفضى إلى استشهاده.

ميعاد عرض الاختيار 2 رجال الظل

رمضان 2020 على القنوات المصرية المعروفة ، في حين بدأ الكاتب ( باهر دويدار ) في كتابة أولى حلقات المسلسل من إنتاج شركة سينرجى، حيث يعكف دويدار حالياً على كتابة باقي الحلقات من أجل البدء في تصوير المسلسل خلال مطلع الشهر المقبل على أقصى تقدير
سيكون متاح للمشاهدة عبر شاشة قنوات ON E وأيضًا عبر تطبيق Watch it، مسلسل “الاختيار” للفنان أمير كرارة، يعرض على قناتي “On، وOn Drama”.

صور من قصة مسلسل الاختيار 2 رجال الظل

مجموعة صور من داخل كواليس المسلسل هذا العمل به الكثير من النجوم وأيضا ضيوف الشرف اللذين يظهرون بحلقتين أو ثلاثة.
نجوم المسلسل لم يتم أختيارهم كلهم بل يتم البحث عن باقي فريق العمل. ويتم معاينة الأماكن الخاصة بالتصوير للبدء بالتصوير في أقرب وقت. يشارك النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز كضيف شرف في مسلسل “الاختيار”، بطولة النجم أمير كرارة .

المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة ON، من أنتاج شركة سينرجى. حيث يظهر كريم بشكل مختلف في المشاهد التى يقدمها مع المنسى أسطورة الصاعقة – أمير كرارة . الذي تدور حوله أحداثه فى سياق آخر، أجل القائمون على تصوير فيلم “موسى” بطولة النجوم إياد نصار وكريم محمود عبد العزيز . التصوير لحين الانتهاء من مسلسلات شهر رمضان المقبل .

والفيلم يكشف عن أول روبوت في الشرق الوسط، ويمر الفيلم بعدة مراحل. وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأحداث تنقلب ضدهم  الفيلم يعد نوعية جديدة في السينما يقدمها صناعه لأول مرة، تأليف وإخراج بيتر ميمى .

من هو بطل رجال الظل (الاختيار 2)
من هو بطل رجال الظل (الاختيار 2)
هادي الجيار
هادي الجيار
الاختيار 2 رجال الظل
الاختيار 2 رجال الظل

"قصة مسلسل الاختيار امير كرارةقصة مسلسل الاختيار امير كرارة

أحمد صابر المنسي شخصية أمير كرارة الجديدة
أحمد صابر المنسي شخصية أمير كرارة الجديدة
أمير كرارة
أمير كرارة
قائد الكتيبة 103 صاعقة هو بطل قصة مسلسل الاختيار
قائد الكتيبة 103 صاعقة هو بطل قصة مسلسل الاختيار
تدريبات شاقة من أجل العمل
تدريبات شاقة من أجل العمل
صورة بطل قصة مسلسل الاختيار
صورة بطل قصة مسلسل الاختيار
Content Protection by DMCA.com