قصة مسلسل البرنس كاملة

مسلسل “البرنس” مسلسل رمضاني قادم بقوة للفنان محمد رمضان الذي أصبح ظاهرة فنية كبيرة في رمضان كل عام، لم يتركنا “محمد رمضان” هذا العام وسيقدم لنا مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، غادة عادل، روجينا، إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، صفاء الطوخى .

القصة كاملة

يعد الفنان محمد رمضان من الفنانين الذين حجزوا مقعدا دائما في الدراما الرمضانية كل عام حيث إنه لم يتغيب عن الدراما الرمضانية منذ عام 2016 إلا بسبب تجنيده فقط و تتوالى أعماله التي تحقق نجاحا كبيرا كل عام بدءا من مسلسل “ابن حلال” و تلاها بالأسطورة و بعدها نسر الصعيد و كان آخر أعماله الدرامية مسلسل “زلزال” الذي عرض رمضان الماضي وبعد النجاح الذي حققه من خلال مسلسل “الأسطورة” يتعاون المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان للمره الثالثة ، في مسلسل “البرنس” الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، فقد تعاونا معا قبل ذلك في مسلسل “الأسطورة” الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عاليه، و فيلم “جواب اعتقال”.

يأتي مسلسل بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم محمد رمضان، أحمد زاهر، غادة عادل، روجينا، إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، صفاء الطوخى، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي، يظهر محمد رمضان، في العمل بشخصية رضوان البرنس، ويعمل سمكري سيارات متزوج من نجلاء بدر والبرنس في العمل ليس صفة إنما هو جزء من اسمه الذى يجسده في العمل ، لن يقوم محمد رمضان، في العمل، بتقديم أي مشاهد بلطجة مستخدما مطواة أو مشاهد تظهره بدون قميص.

يجسد النجم إدوارد شخصية شقيق بطل العمل النجم محمد رمضان في مسلسل ، يشار إلى أن إدوارد يعرض له حاليا مسلسل “حواديت الشانزلزيه”، وحقق نجاح كبير، من بطولة إياد نصاروإنجى المقدم، على شاشة on e، ويشارك فى بطولته مى سليم، داليا مصطفى، أمانى كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، ندا عادل، لمياء كريم، جينا سليم ورباب ممتاز، ورحاب نصر، وسمر محمد متولى. من انتاج سينرجي

عن قصة المسلسل

إنه اختار اسم “البرنس” للمسلسل، وهو اسم عائلة محمد رمضان في الأحداث، وأوضح أنه يحب فكرة أن يكون اسم المسلسل مرتبطا بالشخصية الرئيسية ، أوضح سامي أن التحدي الآن بينه وبين محمد رمضان أن يحقق مسلسل “البرنس” نجاحا يفوق مسلسلهما “الأسطورة”.

السيرة الذاتية عن نجوم مسلسل البرنس

الفنان محمد رمضان يظهر في العمل بشخصية رضوان البرنس محمد رمضان الممثل المصري الشاب وصاحب الإطلالة المميزة، تخرج من جامعة عين شمس وانطلق في رحلته الشاقة إلى عالم الشهرة والفن حيث استطاع بإصراره وعزيمته أن يتغلب على ظروفه الصعبة ويُثبت للعالم أجمع أنه يمتلك قدرة وموهبة مميزة في التمثيل.

عن محمد رمضان

محمد رمضان من مواليد 23 مايو 1988 ، ممثل ومغني مصري ولد محمد رمضان بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا ، محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في معهد الفنون المسرحية.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

التمثيل منذ صغره وشارك في مسرح المدرسة حتى أنه تم اختياره لثلاث مرات لجائزة أحسن ممثل موهوب على مستوى جمهورية مصر، بدأ مشواره الفني من خلال أدوار صغير في عدد من الأعمال منها فيلم “حمادة يلعب” ومسرحية “قاعدين ليه” عام 2005، سنة 2006 شارك في مسلسل “السندريلا” ولعب دور أحمد زكي فبدأ بلفت الأنظار إليه وفي نفس العام شارك في مسلسل “أولاد الشوارع.

الكثير أيضا

عام 2008 شارك في مسلسل “هيمة – أيام الضحك والدموع”، مسلسل “هاي سكول”، مسلسل “في أيد أمينة”، فيلم “رامي الإعتصامي” ومسلسل “رمانة الميزان”.
في نفس العام تزوج من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنته الأولى “حنين” ولكن لم يستمر هذا الزواج وانتهى بالطلاق.

عام 2009 شارك في فيلم “احكي يا شهرزاد” والذي يعتبر إحدى محطات مسيرته الفنية المؤثرة. وفي نفس العام شارك في مسلسل “هالة والمستخبي” ومسلسل “هانم بنت باشا”.

عام 2010 شارك في مسلسل “الجماعة” مع زياد نصار ومن إخراج محمد ياسين.

عام 2011 شارك في مسرحية “فيه إيه يا مصر”، مسلسل “إحنا الطلبة”، مسلسل “دوران شبرا”، فيلم “الشوق” وفيلم “الخروج من القاهرة”.

عام 2012 كان عام مهم جداً في مسيرته المهنية فقد قدم فيه أول بطولة له وهي في فيلم “الألماني” ثم فيلم “عبده موتة” اللذان نجحا جماهيرياً. وفي نفس العام شارك في فيلم “حصل خير”، مسلسل “الشركة”، فيلم “ساعة ونص” ومسلسل “كاريوكا”.

عام 2013 قدم فيلم “قلب الأسد” الذي عرض في موسم عيد الفطر 2013 وحقق أعلى إيرادات في الموسم.

عام 2014 قدم محمد رمضان شخصية مهمة في مسلسل ابن حلال الذي لاقى رواجاً كبيراً بين الجمهور.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى حنين، تزوج في نفس العام من نسرين عبد الفتاح وهي خارج الوسط الفني ، ورزق منها بطفلين، علي و كنز.

عن الفنان إدوارد

يظهر في المسلسل شقيق رضوان البرنس إدوارد فؤاد حياته الفنية كمطرب مثل والده بدر فؤاد، وعازف جيتار في فرقة غناء غربية اسمها “جيبسي” ثم أنتج لنفسه عددا من الأغاني المصورة، قبل أن يلتقطه المخرج الكبير أسامة فوزي ويشركه في دور صغير بفيلمه “بحب السيما”، الذي حصد جوائز عدة وأشترك في بطولته ” ليلي علوي”و”محمود حميدة” عام2004، وبعدها انطلق “ادوارد” في عالم السينما ليشارك في العديد من الأفلام.

من مواليد 7 ديسمبر 1973 تخرج من كلية التجارة متزوج من فيفيان ولديه أبناء ماريا ، مارك ، أعماله الفنية السينمائية “حريم كريم” عام 2005، “شيكامارا” عام 2007، “كباريه” عام 2008، “أحاسيس” عام 2010، “عسل إسود”، “بنات العم” عام 2012، “كلام جرايد” عام 2014، “فين قلبي” عام 2017، “ربع رومي” عام 2018، “عيش حياتك” عام 2019، أصدر العديد من الأغاني، منها “ليندا”، “لصالح مين”، “الله يجزيك”، “مجاليش قلب”، كما قدم برنامج “في الهوا سوا” على قناة “النهار”.

عن الفنانة روجينا

هي ممثلة مصرية من مواليد 16 إبريل 1973 مدينة فاقوس محافظة الشرقية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج متزوجة من أشرف ذكي نقيب الممثلين ولديها أبناء مايا ، مريم بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسلات تلفزيونية مثل (العائلة، المال والبنون، ليالي الحلمية)، وفي عام 1997 شاركت في بطولة فيلم (المصير) للمخرج يوسف شاهين، لكن مشاركاتها السينمائية كانت قليلة بعد ذلك، واقتصرت على أفلام مثل (48 ساعة في إسرائيل، الكافير، على جنب يا أسطى، الفرح).

عن الفنان أحمد زاهر

هو ممثل مصري من مواليد أبريل عام 1975، التحق بكلية التجارة إلا أنه تركها في العام الثالث للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيه، بدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل (ذئاب الجبل)، وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، ثم مر بمرحلة الانتشار التي قدم خلالها عدد من الأدوار الصغيرة في حوالي 15 مسلسل تلفزيوني منها (بريق في السحاب) و(هارون الرشيد) و(أيام المنيرة) و(حديقة الشر)، و(خلف الأبواب المغلقة)، و(أحلام العمر) .

كانت بدايته الحقيقية في مسلسل (الرجل الأخر)، حيث شارك بعدها في العديد من الدراما التلفزيونية مثل (أمشير-للعدالة وجوه كثيرة-حديث الصباح والمساء-العصيان-الحقيقة والسراب-سامحوني ما كانش قصدي-خلف الأبواب المغلقة-أم كلثوم-حارة الطبلاوى)، إلى جانب التلفزيون شارك في العديد من الأعمال السينمائية منها (راندفو-كلم ماما-بلية ودماغه العالية-عريس من جهة أمنية-كابتن هيما-محترم إلا ربع)، كما أن أعماله المسرحية محدودة للغاية، ومنها (ادلعى يا دوسة) و(وداعاً يا بكوات) ، عانى زاهر من وعكة صحية شديدة أدت إلى ابتعاده لفترة عن العمل الفني حتى تماثل للشفاء .

مشاركة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

ممثل مصري إسمه بالكامل عبد الرحمن محمود أبو زهرة من مواليد 8 مارس 1934 من محافظة دمياط تخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1958 ، بعد حصوله على بكالوريوس المعهد عمل موظفاً في وزارة الحربية ثم عين ممثلاً في المسرح القومى عام 1959 أول عمل مسرحي له كان مسرحية عودة الشباب لتوفيق الحكيم، تم تكريمه في المهرجان الوطني الثالث للمسرح المحترف بالجزائر في مايو 2008.

أبطال مسلسل البرنس

كشف المخرج محمد سامي، أن تصوير المسلسل سيبدء 17 ديسمبر العام الماضي ، وذلك من خلال لقائه ببرنامج “Et بالعربي” ، يأتي مسلسل “البرنس” بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم محمد رمضان، أحمد زاهر، غادة عادل، روجينا، إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، صفاء الطوخى، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي، ويعد مسلسل “البرنس” هو التعاون الثالث بين المخرج محمد سامى والفنان بعد تقديهم مسلسل “الأسطورة” في رمضان 2016 وفيلم جواب اعتقال .

متى سيعرض وقنوات عرضه

من المقرر أن يعرض هذا العمل في الموسم الشتوي وبالأخص في رمضان 2020 ويعرض علي الشاشات الفضائية المصرية وعلي الموقع الرسمي Watch it.

صور
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
قصة مسلسل البرنس كاملة
قصة مسلسل البرنس كاملة
قصة مسلسل محمد رمضان الجديد البرنس
قصة مسلسل محمد رمضان الجديد البرنس
كواليس تصوير أول يوم البرنس
كواليس تصوير أول يوم البرنس
أسماء أبطال مسلسل البرنس
أسماء أبطال مسلسل البرنس
السيرة الذاتية عن نجوم مسلسل البرنس
السيرة الذاتية عن نجوم مسلسل البرنس
الفنان أحمد زاهر ونور
الفنان أحمد زاهر ونور
Content Protection by DMCA.com