الحب المنتظر

قصة مسلسل الحب المنتظر معلومات و تقرير كامل وصور

مسلسل الحب المنتظر أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث المسلسل الهندي الحب المنتظر ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الحب المنتظر، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال مسلسل الحب المنتظر

الممثلة سانجيدا شيخ التي قامت بدور كاميني .
كيت سكويرا وقد قام بدور مادهاف سينغ .
الفنانة بريتيكا ريا في دور موهيني .
الممثل موهيت سيغال في دور ايان.
الفنانة سارة آرفين في دور زوجة مادهاف راني فيجايا .

ميعاد عرض مسلسل الحب المنتظر

عرض لأول مرة في 16 مايو 2018م على قناة أم بي سي بوليوود .

القنوات العارضة لمسلسل الحب المنتظر

يعرض على قناة أم بي سي بوليوود .

قصة المسلسل وأحداث الحب المنتظر بالكامل

من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة، تعرض على قناة أم بي سي بوليوود بلس، تدور أحداثه حول كاميني الممثلة الموهوبة والمعروفة لدى الكثير من الناس، لديها حياة فنية صاخبة، ويحبها جمهورها كثيراً، لكن حياتها الخاصة مختلفة كثيرا عن حياتها بالتمثيل، ولدت في أسرة بسيطة وعائلتها متواضعة، أختارت كاميني العمل بجد وكفاح من أجل البحث عن حب حقيقي، لن تتغير أحداث المسلسل إلا عندما يظهر ( مادهاف ) .

مادهاف شخصية مثالية وأبن جيد لوالديه، يقوم بالواجبات التي تملى عليه دائما، ويقوم بالتخطيط لحياته على أمثل وجه، ورغم تألقه لكنه إنسان بسيط لا يحب التكلف، يعطي لأشياء البسيطة قيمتها، يقدر الفن ويهتم به، كما إنه رومانسي وحساس، يبحث أيضا عن حبيبة له وأن تكون مناسبة للزواج ، وأن يجد الفتاة التي تحبه لذاته وصفاته ليس من أجل ماله ، تزوج من فتاة اسمها (راني ) وأنجب منها بنت، لكن القدر جعله يقع في حب الممثلة كاميني وهي أيضا أحبته .
أحداث الحب المنتظر

تبدأ أحداث المسلسل مع حب (كاميني ومادهاف) ، لكن مادهاف قد تزوج بالفعل ولديه ابنة، بعدما تحاول كاميني البعد عنه، تكتشف بانها حامل منه، قررت أن تنجب الطفل، ولا تخبر مادهاف عنه، وانتقلت مع عائلتها للعيش في كندا ، وأنجبت طفلها، وعرفت الناس أنها أختها وليس ابنتها .
عادت الممثلة كاميني مع ابنتها الذي يعرفها الجميع على أنها أختها وكذلك تعرف البنت ذلك ولا يبوح لها أحد بالحقيقة، بعد مرور عشرون عام، وعاشت في منزلها القديم مع والدتها وابنتها ( موهيني )، وبسبب ظروف الحياة القاسية ، قررت موهيني وضع إعلان لتأجير غرفة في المنزل، ويقوم ايان استجارها وتبدأ المشاكل مرة أخرى .

معلومات عن سانجيدا شيخ ( كاميني )

سانجيدا شيخ مع زوجها في دبي
سانجيدا شيخ مع زوجها في دبي

ممثلة هندية اشتهرت في دور دوركا في مسلسل لهيب الحقد، ولدت في الكويت في 20 ديسمبر عام 1984م، ديانتها الإسلام، تزوجت من عامر علي مالك في 2012م، واحدة من أكثر الممثلات شعبية في صناعة التلفزيون، ظهرت لأول مرة في التمثيل باسم Nimmo في المسلسل التلفزيوني 2005 Kyaa Hoga Nimmo Kaa، شاركت في مسابقة للرقص تحت اسم Nach Baliye 3 ، مع زوجها عامر علي ، فاز الزوجان بالمنافسة، كما ظهرت في المسلسل Kya Dill Main Hai مع زوجها عامر علي .

معلومات عن كيت سكويرا ( مادهاف )

كيت سكويرا
كيت سكويرا

ممثل وموديل أزياء هندي، ولد في في دلهي لأهالي غوا، درس في مدرسة St. Columba ، ثم التحق بدورة بكالوريوس في الآداب تخصص في الاقتصاد، درس تصميم الأزياء في كلية لندن للأزياء، عمل سيكويرا مع Times FM بعدما عاد من لندن، ثم عمل في تصميم الأزياء مع حملة ” الرجل الكامل ” في ريمون، ثم قدم عدد من العروض وحصل على شعبية كبيرة، بدأ التمثيل لأول مرة عام 2004م ، لعب دور كاران في المسلسل التلفزيوني الهندي ديكو ماغار بيار سي ، الذي عرض على ستار بلس، قدم سيكويرا أول فيلم له مع فيلم Sixteen أخرجه راج بوروهيت في عام 2013م .

معلومات عن بريتيكا راو ( موهيني )

بريتيكا راو
بريتيكا راو

بريتيكا راو ممثلة وعارضة أزياء ومغنية هندية، ولدت عام 1988م، تخرجت راو من الجامعة و تخصصت في التاريخ من كلية صوفيا ، بينما حصلت أيضًا على دبلوم في الإعلانات والصحافة، بدأت Preetika مسيرتها الفنية بالعمل في عروض الأزياء ثم ظهرت في الإعلان عن حليب Cadbury Dairy Milk، اختارت راو التخلي عن العديد من العروض الكبيرة من بوليوود التي جاءت في طريقها من أجل إنهاء شهادتها، لعبت دورها التمثيلي لأول مرة مع الفيلم الرومانسي التاميل تشيكو بوكو عام 2011م، ثم ابتعدت للمرة الثانية من أجل دبلومه في الصحافة الإذاعية من أكاديمية نيويورك للأفلام، وبعدها انتقلت من السينما الإقليمية إلى التلفزيون الوطني مع المسلسل التلفزيوني الشهير Beintehaa، لعبت دور Aaliya Zain Abdullah الذي جعلها اسماً مألوفاً، نالت جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز كالاكار ، التي أقيمت في كلكتا في يناير 2015م .

معلومات عن موهيت سيغال (ايان)

موهيت سيغال
موهيت سيغال
معلومات عن موهيت سيغال (ايان)
معلومات عن موهيت سيغال (ايان)

هو زوج الفنانة الهندية الشهيرة سنايا إيراني، ولد الفنان في مدينة شانديغار الهندية، من مواليد 3 ديسمبر عام 1985م، برجه الفلكي هو القوس، تعلم مهارات التمثيل في استدير تمثيل ( باري جون )، بدأ العمل بالتمثيل عام 2007 في السينما بفيلم دلهي مرتفعات، أما عمله بالتلفزيون كان علم 2008م، من هوياته التسوق والطبخ، ممثله المفضل شاروخ خان .

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *