fbpx

قصة مسلسل الحب وجنون الصداقة الهندي مسلسل جديد ، ما هي قصة مسلسل الحب وجنون الصداقة, أبطال مسلسل الحب وجنون الصداقة، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
Kahani Hamari Dil هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما كاران واهي ، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة ريا شارما و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل الحب وجنون الصداقة الهندي

لكل عشاق المسلسلات الهندية نستعرض المسلسل الهندي الجديد الحب وجنون الصداقة إنه المسلسل التلفزيوني العاشر لـ 4 Lions Films ، يحضر المسلسل Karan Wahi و Rhea Sharma و Nikhil Chaddha و Krissann Barretto في الأدوار الرئيسية.

قصة مسلسل الحب وجنون الصداقة

تدور القصة حول أربعة أشخاص – Shivin و Gauri و Ahaan و Kia ينحدر جوري من عائلة فقيرة نسبيًا ولديه شغف بالتعليم ، في حين أن شيفين وأهان وكيا أطفال ثريون من عائلات الأعمال.

Shivin و Ahaan صديقان حميمان حتى تتسبب سلسلة من سوء التواصل في حدوث خلاف بين Ahaan و Shivin عندما يعتقد Ahaan خطأ أن Shivin مسؤول عن ترك والدته له. يصطدم قوري بأهان عدة مرات. تلتقي Shivin بشكل منفصل ويصبحان ودودين بعد أن ينقذ Shivin Gauri من الحمقى ويؤويها لفترة من الوقت في منزله خلال هذا الوقت ، طور Shivin و Gauri جاذبية قوية تجاه بعضهما البعض.

كيا شقي مدلل وتحب شيفين وقد قامت والدتها شيفالي بإصلاح زواجها مع شيفين حتى عندما يكون غير سعيد. يتم اختطاف قوري و Shivin و Ahaan يجتمعان للبحث عنها. يتم اختطاف كيا من قبل نفس الأشخاص ويلتقي غوري للمرة الأولى ولا يحبها. يجد “ شيفين ” و”آهان ” الفتيات والأربعة هاربون عندما تعلقهم مغامرة خاطئة في قرية. تشعر كيا بالضيق من عرض Shivin و Gauri لبعضهما البعض. في نهاية المطاف ، تخرج المجموعة من القرية وتعود إلى مومباي.

احداث جديدة في مسلسل الحب وجنون الصداقة 

تكتشف قوري أن والدتها باعت المنزل مقابل المال وأنهم سيعيشون الآن في سكن الخدم. إنها غير قادرة على الحصول على منحة دراسية في الكلية الإمبراطورية المرموقة ، وهي مجبرة على تولي وظيفة نادلة في ليلة الترحيب بالكلية التي يحضرها شيفين وأهان وكيا. في الحفل ، يستخدم Ahaan Gauri للتهكم على Shivin ، وتغضب كيا باستمرار من وجود Gauri. في النهاية ، تدخل شيفين و”آهان في قتال وتتأذى غوري عن غير قصد عندما تحاول إيقافهما.

في وقت لاحق حاول كل من Shivin و Ahaan الاعتذار لها لكنها ترفضهما. في غضون ذلك ، تلتقط وسائل الإعلام المحلية أخبارًا عن القتال وتكتشف جوري أنها تعيش في سكن الخدم في منزل شيفين عندما اكتشف شيفين ، أخبرته جوري أن والدتها تعمل كخادمة في منزله يقع Shivin و Gauri في النهاية في الحب.

يريد والد Shivin ، Inderjit  أن يتعامل مع Kia بعد أن أقنعته أم Kia Shefali يرفض Shivin في البداية ، يوافق Shivin أخيرًا عندما يخبره Inderjit أنه سيقبل والدة Shivin Aarti ، زوجته الأولى ، إذا وافق Shivin على الخطوبة. تعود والدة Ahaan المعزولة مع إثبات أن شيفالي ووالد Ahaan Jagmohan يخططون ضد Inderjit ويكشفون الخطة لعائلة Shivin. يقوم Inderjit بإلغاء الخطوبة ويدرك أن زوجته الثانية Prerna أرادت فصله عن Shivin طوال الوقت. يطردها من المنزل ويعود إلى آرتي. يجتمع Ahaan مع Shivin و Gauri مع انتهاء العرض.

أبطال مسلسل الحب وجنون الصداقة الهندي طاقم العمل بالكامل

المسلسل مكون من طاقم عمل وهم ( كاران واهي يقوم بدور Shivin Raichand ، ريا شارما تقوم بدور جوري شوكلا، نيخيل شادها مثل آهان فادهيرا ، أفضل صديق لشيفين، كريسان باريتو مثل كيا كابور ، صديقة شيفين وخطيبها السابق، Varun Khandelwal مثل أكشاي شوكلا ، الأخ الأكبر لقوري، احتشام محي الدين في دور راج، Payal Nair بدور Aarti Raichand ، والدة Shivin ، Shailesh Datar مثل Jagmohan Vadhera ، والد Ahaan).

القناة العارضة لمسلسل الحب وجنون الصداقة وتاريخ عرضه

يعرض هذا مسلسل الحب وجنون الصداقة من ضمن المسلسلات الهندية التي سيتم عرضها خلال الموسم الصيفي الحالي 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية الخاصة بعرض المسلسلات الهندية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الهندية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الهندية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من تكون بطلة مسلسل الحب وجنون الصداقة ريا شارما

هي ممثلة هندية معروفة تقوم بدور في المسلسل باسم جوري شوكلا ظهرت شارما لأول مرة في التلفزيون عام 2014 حيث صورت نيشي خانا في تلفزيون سوني إيتنا كارو نا موجي بيار، في عام 2016 ، ظهرت في دور شاندني كابور في فيلم Yeh Hai Aashiqui من Bindass مقابل Darsheel Safary و Kinshuk Vaidya . ثم لعبت دور جوري شوكلا في التلفزيون كاهاني حماري … ديل دوستي ديوانبان كي مقابل كاران واهي . في نفس العام ، ظهرت لأول مرة مع نيوني باندي من MS Dhoni: The Untold Story حيث لعبت دور Ritu.

من عام 2017 إلى 2018 صورت كاناك راثي في ​​فيلم Star Plus ‘s Tu Sooraj Main Saanjh ، Piyaji مقابل Avinesh Rekhi في عام 2018 ، لعبت كومال ميشرا في مسلسل تلفزيوني لال عشق مقابل روسلان ممتاز . في وقت لاحق من ذلك العام ، ظهرت كأنجالي في تلفزيون Zum TV Kumkum Bhagya إلى جانب Vishal Singh منذ عام 2019 ، تلعب شارما دور ميشتي أغاروال في فيلم Star Plus ‘s Yeh Rishtey Hain Pyaar Ke مقابل Shaheer Sheikh .

من يكون بطل مسلسل الحب وجنون الصداقة كاران واهي

ولد واهي في 9 يونيو 1986 في عائلة بنجابية من السيخ في دلهي أنهى دراسته من مدرسة ثانوية ثانوية سانت مارك وأكمل تعليمه العالي في معهد IILM ، جامعة دلهي، بدأ واهي مسيرته كريكيت ، يمثل مدرسة سانت مارك الثانوية العامة خلال أيام دراسته. في عام 2003 ، تم اختياره لفريق كريكيت لأقل من 19 عامًا لدلهي إلى جانب فيرات كوهلي وشيخار داوان بسبب إصابة كبيرة ، اضطر واهي لمغادرة الرياضة والتحق بدورة تسويق للانضمام إلى أعمال والده، في عام 2004 ، ارتفع Wahi إلى الشهرة بعد أن لعب دور البطولة في دور Ranveer Sisodia في عرض Remix .

معلومات عن أبطال آخرون وصور

كريسان باريتو

بدأت باريتو مسيرتها التلفزيونية من خلال التمثيل في حلقات مثل Heroes و The Fightback Files و Yeh Hai Aashiqui حصلت على اختراقة في عام 2014 مع كايسي يه ياريان من MTV India حيث صورت آليا ساكسينا في 2016، لعبت دور Kiya Kapoor في التلفاز و Kahani Hamari ،Dil Dosti Deewanepan Ki و Tapasya في قناة MTV India على القمة من عام 2016 إلى عام 2017 ، لعبت دور الرومي في فيلم Star Plus في Ishqbaaaz .

بايل ناير

هي ممثلة هندية معروفة شعبياً بدورها الفخري في Meher ظهرت لأول مرة في فيلمها في الغابة (2000)، ولدت في مومباي, أكملت بعد تخرجها هناك قبل دخول التلفزيون والأفلام.

قصة مسلسل الحب وجنون الصداقة وتقرير كامل
قصة مسلسل الحب وجنون الصداقة وتقرير كامل
مسلسل الحب وجنون الصداقة
مسلسل الحب وجنون الصداقة
بطل مسلسل الحب وجنون الصداقة
بطل مسلسل الحب وجنون الصداقة